تأخير في الزواج + إحباط + يأس + ضيق = أزمة ثقة بالله - الصفحة 4 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 29-06-2006, 03:54 PM
  #1
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوبارد
موضوعك اكثر من رائع

وفعلا من لجأ لله ارتاح حتى لو ماستجيبت الدعوة يكفي اللجوء لله هذا بحد ذاته عبادة وأجر

الله يهدينا لصالح الأعمال

ومشكور أخوي صاحب رأي سديد الله يجزاك خير وكثر الله من أمثالك

لفت نظري توقيعك ..بالعادة أشوف العضو لو حاط دعوة فهي دعوة له

لكن انت ماشالله تدعي لغيرك الله يرزقك أخوي ماتمنيت قل آمين
آمين يارب

أختي الكريمه أشكرك على المرور والدعاء الجميل
جزاك الله خير ورزقك الله الزوج الصالح
--------------------------------------------------
بالنسبة للتوقيع فقد دعوت لنفسي بالاخلاص في القول والعمل
لأن الأخلاص هو اللب و لأن النية تصلح العمل والعمل لا يصلح النية
ومن دعى لأخيه أو أخته قال الله لك بالمثل
تحياتي
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 29-06-2006, 04:12 PM
  #2
karmine
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 185
karmine غير متصل  
مـــاشاء الله لاقوة الا بالله ..

فعلا كلمات من ذهب .. أسأل الله لك التوفيق والسداد ..
قديم 30-06-2006, 12:27 AM
  #3
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karmine
مـــاشاء الله لاقوة الا بالله ..

فعلا كلمات من ذهب .. أسأل الله لك التوفيق والسداد ..
جزيت خيرا أختي الكريمه
الله يسعدك
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 30-06-2006, 12:17 AM
  #4
ليدي سوفت
قلم مبدع
 الصورة الرمزية ليدي سوفت
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 863
ليدي سوفت غير متصل  

صدقني لاتوجد عااانس حتى ان لم تكن ملتزمة الا ولجأت الى الله قبل اللجوء الى غيره
بل اغلب العوانس اللواتي اعرفهن كثيرات الدعاء والالحاح فيه وبكل اخلاااص

لا يكاد يمر يوم دون دعااء
بل لا نلجأ الى اي وسيلة من وسائل الزواج الا بعد التوكل على الله والدعاء والاستخارة

الحمدلله على كل حااال
__________________
فضلا " وليس "أمرا"
قل:
(حسبي الله الذي لا اله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) سبع مرات

أتعرف ماذا حصل:
من قالها سبع مرات كفاه الله عز وجل ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة
المرجع: زاد المعاد" (2/342
قديم 30-06-2006, 12:29 AM
  #5
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليدي سوفت
صدقني لاتوجد عااانس حتى ان لم تكن ملتزمة الا ولجأت الى الله قبل اللجوء الى غيره
بل اغلب العوانس اللواتي اعرفهن كثيرات الدعاء والالحاح فيه وبكل اخلاااص

لا يكاد يمر يوم دون دعااء
بل لا نلجأ الى اي وسيلة من وسائل الزواج الا بعد التوكل على الله والدعاء والاستخارة

الحمدلله على كل حااال

أختي الكريمه
جزيت خيرا على المرور ولك فتره لم نراك في المنتدى إن شاء الله المانع خير
تحياتي
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 30-06-2006, 12:34 AM
  #6
بنان
قلم مبدع
 الصورة الرمزية بنان
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 1,000
بنان غير متصل  

صدقت ..

كم نغفل عن الله عزوجل ..!!

وهو تبارك وتعالى لم يغفل عنا ..!!

كم يغدق علينا من رحماته .. وفي المقابل كم يصعد له من معاصينا

الله حليم ..

الله كريم ..

الله تواب رحيم ..

هو الرازق ..

وهو الواهب ..

نعلم جميعاً ذلك ... ولكننا نغفل .. غفلة عقيمة .. قاتلة .. غفلة ألاقها الشيطان على قلوبنا

نسأل الله أن يوقظنا من نومة الغفلة ..

***

جزاك الله كل خير على التذكير .. يا صاحب الرأي السديد
.
.
.
.
.
.
.
.
بنان
__________________
قديم 30-06-2006, 02:43 PM
  #7
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنان

صدقت ..

كم نغفل عن الله عزوجل ..!!

وهو تبارك وتعالى لم يغفل عنا ..!!

كم يغدق علينا من رحماته .. وفي المقابل كم يصعد له من معاصينا

الله حليم ..

الله كريم ..

الله تواب رحيم ..

هو الرازق ..

وهو الواهب ..

نعلم جميعاً ذلك ... ولكننا نغفل .. غفلة عقيمة .. قاتلة .. غفلة ألاقها الشيطان على قلوبنا

نسأل الله أن يوقظنا من نومة الغفلة ..

***

جزاك الله كل خير على التذكير .. يا صاحب الرأي السديد
.
.
.
.
.
.
.
.
بنان


أختي الكريمه جزيت خيرا ووفقك الله للزوج الصالح والذرية الطيبه
وعندي أحساس بقرب زواجك إن شاء الله
تحياتي
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 30-06-2006, 08:47 PM
  #8
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 11,493
فيافي نجد غير متصل  
جزاك الله خيرا

وجعله المولى في ميزان حسناتك
__________________
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 30-06-2006, 10:24 PM
  #9
صاحب رأي سديد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صاحب رأي سديد
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 10,106
صاحب رأي سديد غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد
جزاك الله خيرا

وجعله المولى في ميزان حسناتك
أختي المشرفه المميزه
الله يرضى عليك على هذا الدعاء الجميل
تحياتي
__________________
جاء في الأثر أيضا خير الناس أنفعهم للناس .


ما أروع الانجاز والعمل المخلص اذا كان خالصا لوجه الله تعالى,, وكم من مؤمن وقاه الله شر صروف الدهر وأتراح الحياة فبارك الله له في عمره وماله وأولاده ووفقه الى كل خير وحبب عباده فيه، بسبب ما يقدمه في حياته[/SIZE][/B]
قديم 01-07-2006, 02:40 AM
  #10
وجه الخير
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية وجه الخير
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 10,270
وجه الخير غير متصل  
جزاك الله خير اخي الغالي
اسطر ثاقبه شـــــافية
ننتظر قادمك
احترامي
__________________





موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:44 AM.


images