دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط ) - الصفحة 45 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 17-12-2014, 11:28 AM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

ياعمري
طلعنا كلنا عفويات ولا نجيد دهاء النساء
عاوزين دوره بكيد النسا
منو السنعه فيكم الفطينه الي تدربنا
قديم 17-12-2014, 11:30 AM
ميس11
عضو نشيط جدا
ميس11 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة من مكان ما مشاهدة المشاركة
خلوني احكيلكم على عفويتي وعلى صدقي ...ملامح وجهي تفضح كل مشاعري ...ذكية جدا انا بالفطرة ..ربما بالوراثة...لكن ما اغباني في تعاملاتي ..دائما صادقة ..دائما كتاب مفتوح للجميع ..مبتسمة دائما حتى ولو كانت الدموع في عيناي ...واثقة من نفسي دائما اقول كل الحقيقة لكل من اتعامل معهم وانا شديدة الحرص ان لا لا اكون اي صداقات ،، ولا اي علاقات لاني بجيب العيد الي الجاي وكل الاعياد الي جاية ...وتجدنني اقول لسلفاتي اني مهمومة زوجي ينام مستدير للحائط اعلم انهن يكرهنني وانهن يحسدنني وووو لكني اصارحهن بالحقيقة ...اذكر لهن كل نقاط ضعفي لتستغلها الخسيسة منهن ...حتى زوجة اخي تتودد الى زوجي وانا اشكي لها كل همومي ولما ياتي لاخذي اراها تفرش له الطريق ورودا ههههه ما اغباني ...لا استطيع مواجهتهن لاني استحي كثيرا وليس منطبعي بل لا استطيع ان احرج اي انسانا لا صغيرا ولا كبيرا ...فقط انا افش خلقي في زوجي لانه السبب في كل شيء
لمراة ذي مش عفوية ذي سذاجة علي قلة عقل علي قلة خبرة

عاوزة اديك علي ادماغك علي شان تفوقي بس اخاف تزعلي

(انما يوفي الصابرون اجرهم بغير حساب )
قديم 17-12-2014, 11:32 AM
*Jna
عضو نشيط جدا
*Jna غير متصل  

اقتباس:
خلوني احكيلكم على عفويتي وعلى صدقي ...ملامح وجهي تفضح كل مشاعري ...ذكية جدا انا بالفطرة ..ربما بالوراثة...لكن ما اغباني في تعاملاتي ..دائما صادقة ..دائما كتاب مفتوح للجميع ..مبتسمة دائما حتى ولو كانت الدموع في عيناي ...واثقة من نفسي دائما اقول كل الحقيقة لكل من اتعامل معهم وانا شديدة الحرص ان لا لا اكون اي صداقات ،، ولا اي علاقات لاني بجيب العيد الي الجاي وكل الاعياد الي جاية ...وتجدنني اقول لسلفاتي اني مهمومة زوجي ينام مستدير للحائط اعلم انهن يكرهنني وانهن يحسدنني وووو لكني اصارحهن بالحقيقة ...اذكر لهن كل نقاط ضعفي لتستغلها الخسيسة منهن ...حتى زوجة اخي تتودد الى زوجي وانا اشكي لها كل همومي ولما ياتي لاخذي اراها تفرش له الطريق ورودا ههههه ما اغباني ...لا استطيع مواجهتهن لاني استحي كثيرا وليس منطبعي بل لا استطيع ان احرج اي انسانا لا صغيرا ولا كبيرا ...فقط انا افش خلقي في زوجي لانه السبب في كل شيء
من جد تتكلمين يعني يسوون كل هذا وماتتخذي موقف وزوجة اخوك سايبتها كذا 😞 طيب بتتركينهم لمتى انتبهي منهم ﻻ يخربون حياتك ليه ماتردين وتدفعين عن نفسك
قديم 17-12-2014, 11:37 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
ياعمري
عاوزين دوره بكيد النسا
لازمنا تغيير جدري ..اول شيء ملامح وجوهنا ..المبتسمة دائما كيف نرسم عليها علامات التعجب والذهول ...الي مثلنا لازم لما تكون مع حد ترسم على وجهها علامات ذهول وتعجب حتى تخلي الي معها يحتار .. وليس نبتسم لنريحهم واخيرا يشوفوننا مثل البلهاء... انا شخصيا ابدو مثل البلهاء

التعديل الأخير تم بواسطة breakup. ; 17-12-2014 الساعة 11:38 AM
قديم 17-12-2014, 11:42 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميس11 مشاهدة المشاركة
لمراة ذي مش عفوية ذي سذاجة علي قلة عقل علي قلة خبرة

عاوزة اديك علي ادماغك علي شان تفوقي بس اخاف تزعلي
صدقيني لن ازعل ...
قديم 17-12-2014, 11:43 AM
*Jna
عضو نشيط جدا
*Jna غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة متفائلة مشاهدة المشاركة
ياعمري
عاوزين دوره بكيد النسا
اقولك شغلة ... انا كنت ورقة بيضا عفوية صريحة وما احب اجامل بس بالتطبيق العملي بالجامعة كثير بنات تغيرو وتقدري تقولي بان معدنهم ﻻن الشغل والواجبات اللي عليك والمواقف اللي تصير اثناء الدوام تبين معادن الناس وانصدمت في كثير من الزميلات وتغيرت وصرت اعامل كل وحدة بالمثل طيبة وحبيبة انا كذلك مﻻوعه وتلف وتدور تﻻقي اللي بيديها على راسها والله ومن تجربة كثير حرريم ماينعطون وجه بس مسكينااات اذا لقوا اللي يديهم على راسهم ويوقفهم عند حدهم فدام الكل على طول يتادبو معاه يخافو على صورتهم قدام الناس واذا حسوا بطيبة اللي قدامهم بدوا يعوضون نقصهم فيها ويفشوا غلهم
قديم 17-12-2014, 11:46 AM
*Jna
عضو نشيط جدا
*Jna غير متصل  

اقتباس:
لازمنا تغيير جدري ..اول شيء ملامح وجوهنا ..المبتسمة دائما كيف نرسم عليها علامات التعجب والذهول ...الي مثلنا لازم لما تكون مع حد ترسم على وجهها علامات ذهول وتعجب حتى تخلي الي معها يحتار .. وليس نبتسم لنريحهم واخيرا يشوفوننا مثل البلهاء... انا شخصيا ابدو مثل البلهاء
ﻻ تقولي كذا عن نفسك فيك الخير بس محتاجة تجارب في حياتك اكثر حتى تفهمي على هالنوعية وماتخليهم يستغلوكي
قديم 17-12-2014, 11:52 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران مشاهدة المشاركة
من جد تتكلمين يعني يسوون كل هذا وماتتخذي موقف وزوجة اخوك سايبتها كذا 😞 طيب بتتركينهم لمتى انتبهي منهم ﻻ يخربون حياتك ليه ماتردين وتدفعين عن نفسك

شخصيتي كذا من صغري ....متواضعة جدا كنت اعتقد ان تواضعي قمة لكن في الحقيقة مع الي حولي كان من المفروض اكون مغرورة ....اشوف نفسي لكني العكس تماما متواضعة الى اقصى الحدود من المفروض يكون هذا كواليتي صار للاسف العكس ..احاول اتغير لا استطيع فهذا طبعي ولم استطع التطبع ..كل ما استطيع فعله ..اني اختفي عن الجميع من فترة لفترة انا شجاعة جدا جدا على فكرة لكن في تعاملاتي اتصرف دائما بحكمة وافضل الابتعاد
قديم 17-12-2014, 11:56 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران مشاهدة المشاركة
ﻻ تقولي كذا عن نفسك فيك الخير بس محتاجة تجارب في حياتك اكثر حتى تفهمي على هالنوعية وماتخليهم يستغلوكي
فيكي الخير انتي حبيبتي ...عمري 39 سنة شفت الكثير والكثير لكن هذه هي شخصيتي ..طيبة اكثر من الازم وصادقة هذا هو ذنبي الوحيد
قديم 17-12-2014, 11:59 AM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

من جد يا بنات علموني كيف اتعامل ...

مواقع النشر