دردشات نسائية ...(يسمح بمشاركة النساء فقط ) - الصفحة 46 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، ومستحضرات التجميل المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 17-12-2014, 12:00 PM
*Jna
عضو نشيط جدا
*Jna غير متصل  
رد : دردشات نسائية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة من مكان ما مشاهدة المشاركة
شخصيتي كذا من صغري ....متواضعة جدا كنت اعتقد ان تواضعي قمة لكن في الحقيقة مع الي حولي كان من المفروض اكون مغرورة ....اشوف نفسي لكني العكس تماما متواضعة الى اقصى الحدود من المفروض يكون هذا كواليتي صار للاسف العكس ..احاول اتغير لا استطيع فهذا طبعي ولم استطع التطبع ..كل ما استطيع فعله ..اني اختفي عن الجميع من فترة لفترة انا شجاعة جدا جدا على فكرة لكن في تعاملاتي اتصرف دائما بحكمة وافضل الابتعاد
معاكي حق والله المفاهيم تغيرت بشكل كبير امثال سالي ولين مايقدروا يعيشو في ذا الزمن
قديم 17-12-2014, 12:06 PM
*Jna
عضو نشيط جدا
*Jna غير متصل  

طيب لما وحدة من الي ذكرتيهم يحصل بينك وبينها موقف ماتردي عليها ليه مثﻻ تتفاجئي وتسكتي اذا كان كذا ليه ماتحاولي تردي حتى لو بعد فترة او تعملي موقف تاخذي حقك منها شوية شوية لحد ماتتعلمي تردي على طول
قديم 17-12-2014, 12:33 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران مشاهدة المشاركة
طيب لما وحدة من الي ذكرتيهم يحصل بينك وبينها موقف ماتردي عليها ليه مثﻻ تتفاجئي وتسكتي اذا كان كذا ليه ماتحاولي تردي حتى لو بعد فترة او تعملي موقف تاخذي حقك منها شوية شوية لحد ماتتعلمي تردي على طول
الموضوع شوية غريب .. انا لا يستطيع ان يمسني احد وان فعلها ارد مباشرة بكلام صدقيني لا يعرف الطرف الاخر ان يرد عليا .. ومرات يستعملون اسلوب غير مباشر في ايذاءي اضطر ان اتجاهلهم ولا اقع في فخهم امثل اني لم افهم باني المقصودة حتى لا يفرحون بانهم استطاعوا قهري لكني في المقابل اتاثر كثيرا وامرض يعني اكتءب واختفي لفترة ...واحيانا يستعملون زوجي كنقطة ضعفي لاني اشتكي منه ..مثلا زوجة اخيه تتصل به هاتفيا تقريبا كل يوم تكلمه امامي ولا تتصل بي انا ...طبعا هي ترن له وهو يعاود الاتصال ...اطلب منه هو ان لا يعاود الاتصال لانها تريد اكادتي باتصالاتها وخلق مشاكل بينا هو طبعا يرد عليها امامي ويقولي ان لم يعجبك الحال اخبطي راسك الحيط .....لا استطيع ان اكلمها واقول لها لا تتصلي على زوجي كل شوي اش معنى زوجك لا يتصل بي ابدا وليش انت تتصلي دائما على زوجي ارى ان الكلام ليس معها وانما الكلام مع زوجي الي يعيد الاتصال بها ...سنوات ونحن هكذا ومن ورا العيد جبت كل الاعياد وقلتلها اتركونا في حالنا اعلمي انه عند كل اتصال به اتشاجر معه بعد سنين طويلة انفجرت لكن بعد ايه بعد ما صارت مكاءدهم عظيمة وعظيمة جدا
قديم 17-12-2014, 12:41 PM
*Jna
عضو نشيط جدا
*Jna غير متصل  

تكلمه باي صفة تقربله هي ؟ ويتكلمون في ايه بالضبط
قديم 17-12-2014, 12:49 PM
breakup.
عضو مميز
 الصورة الرمزية breakup.
breakup. غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راني ران مشاهدة المشاركة
تكلمه باي صفة تقربله هي ؟ ويتكلمون في ايه بالضبط
زوجة اخيه ..المهم انها تتصل به كل يوم تسال وتتكلم معه في اي شيء ما الجديد
والغريبة اني لما فلترت رقمها من جوالو ..صار زوجها اي اخوه يتصل به وزوجي يعاود الاتصال وبعد شوي يعطيه زوجته لتحادثه ..صراحة احترت معهم وزوجي صار يقولي احسني الظن يا مريضة وموسوسة وشيطانة ..
قديم 17-12-2014, 12:55 PM
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
مــريم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امراة من مكان ما مشاهدة المشاركة
الموضوع شوية غريب .. انا لا يستطيع ان يمسني احد وان فعلها ارد مباشرة بكلام صدقيني لا يعرف الطرف الاخر ان يرد عليا .. ومرات يستعملون اسلوب غير مباشر في ايذاءي اضطر ان اتجاهلهم ولا اقع في فخهم امثل اني لم افهم باني المقصودة حتى لا يفرحون بانهم استطاعوا قهري لكني في المقابل اتاثر كثيرا وامرض يعني اكتءب واختفي لفترة ...واحيانا يستعملون زوجي كنقطة ضعفي لاني اشتكي منه ..مثلا زوجة اخيه تتصل به هاتفيا تقريبا كل يوم تكلمه امامي ولا تتصل بي انا ...طبعا هي ترن له وهو يعاود الاتصال ...اطلب منه هو ان لا يعاود الاتصال لانها تريد اكادتي باتصالاتها وخلق مشاكل بينا هو طبعا يرد عليها امامي ويقولي ان لم يعجبك الحال اخبطي راسك الحيط .....لا استطيع ان اكلمها واقول لها لا تتصلي على زوجي كل شوي اش معنى زوجك لا يتصل بي ابدا وليش انت تتصلي دائما على زوجي ارى ان الكلام ليس معها وانما الكلام مع زوجي الي يعيد الاتصال بها ...سنوات ونحن هكذا ومن ورا العيد جبت كل الاعياد وقلتلها اتركونا في حالنا اعلمي انه عند كل اتصال به اتشاجر معه بعد سنين طويلة انفجرت لكن بعد ايه بعد ما صارت مكاءدهم عظيمة وعظيمة جدا
صح ..
المفروض ردة فعلك تكون مع زوجك مش معاها ..
قديم 17-12-2014, 01:11 PM
*Jna
عضو نشيط جدا
*Jna غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الدانــــــة مشاهدة المشاركة
صح ..
المفروض ردة فعلك تكون مع زوجك مش معاها ..
مع اﻻثنين وبما انها هي الطرف اﻻضعف راح تقدر تحل الموضوع من جهتها ... طيب هو يكلم زوجات اخوانه الباقين وﻻ بس هي
قديم 17-12-2014, 01:40 PM
مبتعثة متفائلة
عضو مثالي
مبتعثة متفائلة غير متصل  

صادقه ام محمد
حبيبتي في ازواج وناس يحبو يستفزو الواحد
لا شافوه متضايق من شي
قاموا يستفزونه فيه
ويلعبوا علي هالوتر
قديم 17-12-2014, 01:48 PM
أُقْحُوَآنّ ♡