ادعولي فانا في كرب - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 01-09-2009, 03:51 AM
ربيع الحياه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية ربيع الحياه
ربيع الحياه غير متصل  
ادعولي فانا في كرب

اهلي في المنتدي

ادعولي وانتم صائمين فزواجي في خطر لان حماي والد زوجي حدثت بينه وبين ابي مشاده في الهاتف ببساطه لان هو وابي كانوا متفقين على ميعاد الزفاف من فتره طويله والان جاء ليقول انه لا يقدر على تكاليف الزواج ستقولون اين زوجي زوجي يعمل ويشارك بكل ما يستطيع لديه ولا يقصر في اي شيء ادعولي فانا وهو بيننا قصة حب من خمس سنوات وانا سأنهار ان حدث بيننا شيء انا الى الان قويه ولا اريد ان ابكي صدقوني ما يتعبني ان ابي ممكن انه يتنازل عن اي شيء من اجلي وان زوجي كل شيء رمي عليه واخاف عليه م هذه الضغوط ادعولي فانا في كرب بعد ان كانت علاقة اهلي باهله اكثر من رائعه لقد انتظرته طويلا وبدلا من يقدروني اهله انا واهلي هذا هو جزاؤنا تخيلوا ان والده قال لوالدي انا لن ازوج ابني
تخيلوا ان كل الناس تتكلم وتقول لماذا لم نتزوج الى الان وانا اتحمل كل هذا الكلام من الناس كل من في سني تزوجوا وانجبوا مرتين اعرف ان لكل اجل كتاب ولكن انا اتكلم انهم لماذا لا يقدرون كل ذلك لماذا دائما الخير يقابل بشر ادعولي ارجوكم

مواقع النشر