زوجي لايسافر الا ومعه واقي ذكري ساعدوني ارجوكم - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-04-2007, 11:04 PM
قلبي يعورني
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قلبي يعورني
قلبي يعورني غير متصل  
اخواني شفيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما عندكم حل للخيانه غير الزواج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش تعقدون المشاكل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الريال لو يتزوج عشره هم يطالع بره وخون يعني ماكو فايده فيهم؟!!
اولا الزواج مو حل
ثانيا الموضوع واضح ... زوجك ماشي بالحرام...
وشكله خايف على عمره من الأمراض......
ثالثا لازم تبينيله انك تعرفين كل شي
وتقولينله اذا ما حل الموضوع وبطل الي هو فيه بتوصلينها ليل الاهل ... لاتوصلينها بس خوفيه
رابعا اذا ماكو فايده زعلي بس قعدي في بيتج لا تطلعين عشان ما يحلاله الجو بدونج ويلقاها فرصه للعب
خامسا خوفيه من الامراض مدام هذي نقطه ضعفه
وقوليله ممكن تنتقل الامراض حتى مع وجود الواقي
ممكن ينشق ( يتمزق)
او يطيح
او من اللعاب
او من النفس
سادسا قوليله شلون ترضي يكون ابو عيالك خاين و فاسد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بجر الله يراويك فيهم بالدنيا وعذاب ربك بالاخره
سابعا اذا ماكو فايده حقريه بس لا تخلين واجباتج في البيت الي الله يسالج عنها وصبري وادعي الله يهديه
وطنشيه......... صدقيني راح يرجعلج
قديم 01-04-2007, 11:29 PM
Dew Drops
عضو نشيط
Dew Drops غير متصل  
احس بمعانتك كثيرا ..

المواجهة اولا واذا غضب ارى مصارحتك مع اهلك ولا غير

ولا تنسي الاستخارة في كل امر ..

الله معك ..
قديم 02-04-2007, 12:53 AM
غدير الابرار
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية غدير الابرار
غدير الابرار غير متصل  
لاحول ولا قوة الابالله العلي العظيم ........

والله والله لو كان زوجي مثل زوجك (الله لايقوله ) جان ماا اقعد معاه ولا دقيقة . انتي فيك برود مو طبيعي عجل شلون تشوفي الواقي واذا جاء ترميه . المفروض تواجهيه وتخيريه بينك وبين اللي يسويه .

اولا حرااام حرااام حراام . ثانيا تخيلي نقل لك مرض خطير وش بتسو ي بعدين بتندبي حظك وتبكي ..

اذا فات الفوت ماا ينفع الصوت ,,,

ماا تخافي على عيالكم من هكذا اب الله المستعاان.

لاتتغاضي اما التوبة الخالص واماا الطلاق ........
قديم 02-04-2007, 02:33 AM
شيختكم
عضو نشيط
شيختكم غير متصل  
لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم .. اقرئي نفسك معي اختي العزيزه ..

قرر زوجي ان يسافر طبعا لم يخبرني اين لان لايعنيني شئ خاص فيه

(اوقيه ذكريه)انصدمت لم اصدق وعندما اتى رميتها بسرعه وكانني لم اراها

ولان ممنوع الاقتراب من الجوال وجدت صور خليعه من وضعيات شاذة وصور لي بنات ايكلمهم

وحاط كمان من الوقاحه مصور عضوه وراسلها لبنت يكلمها وهي راسلتله نفس الشئ

لو شافني متكشخه يتضايق لانه من النوع اللي يغار ويشك فيني واحيانا يبغتني في بيتي يجي من العمل فجاءه علشان يمسك على زله

وهو ولاشايفني بعينه مع انه كبر مني بكثير وغير جميل واقل علم بخيل ماديا وعاطفيا

فاكيد سيقول لي اذهبي الى اهلك فهذه الكلمات معتاده عليها دائما في حاله اكتشافي مكالماته الهاتفيه ومصارحته بها

والله مااعرف ايش اقول ... فيك صبر وطيبه ماشفتها في حياتي .. ارحمي صبرك وارحمي طيبتك ..
واعطي نفسك حقهــــــــــــــــــــــــــــــــــا من الكرامه لانك تستاهليـــن ..

واجهيه بكل شيء تعرفيه واذا قرر التوبه ( مع شكي بذلك ) فاعطي نفسك المزيــــــــــد من الطيبه والصبر وابدأي معه على هذا الاساس ...

واما اذا اجابك بكلمته المعتاده ..(اذهبي الى بيت اهلك) ...فاذهبي معـــــززه مكرمـــــــه ..
ودعي اهلك يتصرفوا معه ..

وهذه الجمله امسحيها من قاموسك ( ولا ابغى افرح الناس بطلاقي ) ترانا آخر هـــــم الناس ...
ادعي معي هذا الدعاء
اِلـهي كَيْفَ اَدْعُوكَ وأنا اَنَا .. وَكَيْفَ اَقْطَعُ رَجائي مِنْكَ واَنْتَ اَنْتَ .. اِلـهي اِذا لَمْ اَسْاَلْكَ فَتُعْطيني فَمَنْ ذَا الَّذي اَسْأَلُهُ فَيُعْطيني .. اِلـهي اِذا لَمْ اَدْعُكَ فَتَسْتَجيبَ لي ، فَمَنْ ذَا الَّذي اَدْعُوهُ فَيَسْتَجيبَ لي .. اِلـهي اِذا لَمْ أتضرع إليك فَتَرْحَمْني فَمَنْ ذَا الَّذي أتضرع إليه فَيَرْحَمُني.. اِلـهي فَكَما فَلَقْتَ الْبَحْرَ لِمُوسى عَلَيْهِ السَّلامُ وَنَجَّيْتَهُ ، أسالك اَنْ تُصَلِّيَ عَلى مُحَمَّد وَآلِه ،ِ واَنْ تُنَجِّيَني مِمّا اَنَا فيهِ وَتُفَرِّجَ عَنّي فَرَجاً عاجِلاً غَيْرَ آجِل بِفَضْلِكَ وَرَحْمَتِكَ ، يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ .
تحياتي ..

قديم 02-04-2007, 06:33 AM
tala_oo
عضو جديد
tala_oo غير متصل  
رد للي زوجها يسافر ومعاه الوقي الذكري

أنا مشكلتي تقريبا مثل مشكلتك زوجي انسان ملتزم يروح كل فرض المسجد بس سبحان الله الزوجه تحس بزوجها اذا خانها لقيت بجواله بعد ماعرفت الرقم السري صور بنت متصورة بجميع الاشكال طبعا ماأبغى اظلمه وأقول انه يزني لاني ماعندي دليل ملموس سكت مرة ومرتين بس في المرة الثالثه تدرين وش سويت اتصلت على هذي البنت وهددتها بنشر صورها ولا تسوي اللي اطلبه منها وافقت على شرطي أعطيتها معلومات كامله عن زوجي ومن ضمنها رقم جوالي واسمي يعني كانها خافت على نفسها انه ينشر صورها فقامت جابت معلومات عنه واتصلت بزوجته عشان تطلب منها انها تمسح الصور المهم رسمت هذي الخطه(الفضيحه بس محدوده) ورحت عند أهله أبكي (يعني راسمه الدور) وكلهم ماصدقو انه يطلع منه هذي التفاهات لانه راسم عن نفسه صورة الانسان الملتزم ووقفو جنبي ولما تواجهت معاه طبعا مو مصدق السالفه ويقول انه انا اللي راقبته المهم بعد نقاش طويل بيننا دخلتله بأسلوب الدين وخليته ينزل عينه قدامي طبعا اول ماكان يسويها لو أيش ماصار وانسحب من الجلسه زي الفار خليته يكره نفسه وانه حط نفسه في موقف لاتسمح به شخصيته العظيمه المتعاليه رحت عند اهلي أسبوعين بحجة نفسيتي التعبانه (طبعا هذا جزء من العقاب) والحين رجعت البيت واتفاهمت معاه بهدوء وخليته يوعدني انه مايعيدها وانا أعطيته الثقه (طبعا ماراح ابينله اني أشك بس راح أراقبه من فتره لفتره من غير مايحس) ....شوفي باقولك على حاجه الرجل مايربيه الا امه وزوجته ودام انه فيه بذرة خير حاولي معها بس اذا قلبه خلاص اتحجر انصجك بالانفصال والعيال حيكونو عندك وهو راح يصرف عليهم لاني سألت محامي بس لازم يكون عندك دليل أنه غير أهل لتربية الاطفال بحكم أخلاقه خليكي قويه لأن الله والدين والمجتمع معاكي (والساكت عن الحق شيطان أخرس)
قديم 02-04-2007, 06:57 AM
راتيل
عضو جديد
راتيل غير متصل  
الله يعينك على مصيبتك ويعظم اجرك
حبيبتي الموضوع اكبر من شماتت اقربائك فلو كان مابزوجك طبع او عصبيه او سؤ خلق باالقول وغيره لقلت لك احتسبي الاجر وحاولي ان تغيريه فطبعا سيتغير مع الايام من سؤ الخلقولكن ان مصيبه زوجك بدينه وقصاصه الرجم حتى الموت اشتري نفسك ولاتنتظري من يقول انه سيتغير فالطلاق هو افضل الحلول واريحها
واسهلها
واحذري ان تستمري باالانجاب منه حتى طفلك الاول غلطه ولكن قضاء وقدر
عزيزتي ليس على هذه الاشكال نتجمل باالصبر انفصلي بااسرع وقت وبدون تفكير باي نتيجه فصدقيني رايت وسمعت ووالله عايشت اناس بمثل حالك اياااااااااااااك والاستمرار معه والهمك الله الصبر والسلوان
قديم 02-04-2007, 07:28 AM
انت حبي
عضو جديد
انت حبي غير متصل  
حبيبتي هذه حياتك انت مو الناس يعني انت اللي تتعذبين مو الناس انت اللي تمرضين لاسمح الله مو الناس
انسان خاين لربه ولك ولاولاده وش تنتظرين منه ... الاهانات والخيانه والامراض الخبيثه؟؟؟؟؟؟
اتركه بسررررررررعه قبل فوات الاوان ..لا تقولين يتوب هذا مشبع خيانه ومعاصي !!!! الله الايبلانا
اتركي وخذي واحد يعرف قيمتك ويقدر جمالك (واحسني هالمره الاختيار)
قديم 02-04-2007, 07:54 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
لا حول الله ولا قوه الا بالله...

اختي الموضوع خطيييييييييييير جدا عليك وعلى اطفالك وحملك

هاذا الموضوع ما ينسكت عنه

ذكريررررررررررررررررررررررررررررره وقولي له ترا الله فوق كل شي

وحرام انت لو زنيت بنجاستك ونجيني انا حلالك ويصيبني شي من الغلط وفوق هاذا حرااااااااام انت محصن وانا ام عيالك والي يسويه ترا حرام .. ولا الله يرضى ولا رسوله الي يسويه شي مو هين

ا لذالك ارا اختي ان توقفي له وقفه حزم وشده وان تووقفيه شر وقفه ويجب ان يدخل طرف ثالث بالحزم والارشاد وتوعيته وخاصه من لهم كلمه في الاهل تمشي

اعانك الله
قديم 02-04-2007, 08:51 PM
helwaya
عضو مميز
 الصورة الرمزية helwaya
helwaya غير متصل  
الخوف من الايدز ايضا .....والامراض الجنسية التي لا يمنعها لا واقي ولا غيره

لا تودعيه بابتسامه وتستقبليه بالليالي الرومانسية ابدا

اجعلي سفره دائما جحيييم

وفقك الله
قديم 02-04-2007, 10:40 PM
حسناء الشرقية
عضو جديد
 الصورة الرمزية حسناء الشرقية
حسناء الشرقية غير متصل  
تذكرت وانا أقرأ مشكلة الأخت قصة تلك السيدة الذكية من الدمام والتي قررت وضع حد لخيانة زوجها لها مع الخادمة عندما شككته في نفسه، حيث استغلت فرصة سفره لخارج المدينة في رحلة عمل لمدة أسبوعين وقامت بترحيل الخادمة بهدوء في تلك الفترة.
وعندما عاد الزوج لاحظ غياب الخادمة فسأل عنها فأخبرته الزوجة أنها رحلتها إلى بلادها على وجه السرعة بعد ما مرضت في البيت وعندما تم الكشف عليها في المستشفى تبيّن أنها مصابة بالأيدز فرحلت مباشرة إلى بلادها.
وبـعـد سماع الزوج أن الخـادمـة كانت مصابة بـهذا المرض الخطير انهار تماماً وحـزن وأصيـب بحال من التوتر حتّى أن وزنه نقص 20 كيلوغراماً وراح يحتضن أولاده والدموع تتساقط من عينيه لاعتقاده أن الموت اقترب منه وابتعد عن زوجته طيلة شهرين خوفاً من أن ينقل العدوى إليها.
وما أن شعرت الزوجة أنها استردت جزءاً من كرامتها وشفت غليلها حتّى أخبرته بالقصة كاملة معلنة أنها اختلقت قصة إصابة الخادمة بـالأيدز بعدما علمت بأنه يعاشرها إلا أن الزوج لم يتصرف بـعنف حين شعر أن الحياة عادت إليه من جديد بل اعترف بخطأه وطلب من زوجته أن تسامحه واشترى لها منزلاً جديداً وأثاثاً فخماً مؤكداً لها بأنه لن يخونها مرة أخرى!

في مثل هذه الحالات يا أختي الكريمة يجب أن تستخدم كل امرأة عقلها وتدرس الحل جيداً قبل تنفيذه.

لا بد أن تواجهي زوجك ولكن.. عليكِ بالتفكير أولاً في الطريقة التي ستردعه وتجعله يكف عن خيانتك من جديد ويحفظ لك كرامتك ويتوب ويعود إلى ربه.
وكل زوج له طريقة خاصة بناءً على شخصيته وعقليته وطريقة تفكيره ووزاعه الديني.

ومع ذلك لدي شعور أن زوجك لن يتقبل منك النصيحة وربما يقابلها بالعنف بضربك أو إهانتك أو استفزازك بخيانته لك جهراً وليس في السر كالسابق.. فبعض الرجال إذا واجهتهم الزوجة بالخيانة يتمادون ويتمردون لقهرها وكأن لسان حالهم يقول: أنا رجل ولا يوجد مشكلة في أن أخون.. فبعض الرجال يظن أن الذكر له الحق في الخيانة واللهو كيفما يشاء لأن الرجال شايل عيبه كما يقول الكثير من المتخلفون في مجتمعنا!

واجهيه إذا عاد وبالطريقة التي تشعرين أنها ستؤثر عليه، وإذا عاملك بعنف الجأي إلى أهلك أو أحد الكبار من أهله الذي لديه سلطة عليه، واطلبي الطلاق إذا تأزم الوضع وعاند وكابر لأن الزوج الذي تملؤه العيوب ومع ذلك يحتقر زوجته ويخونها ويكذب عليها بكل وقاحة بدلاً من أن يحمد الله على النعمة التي هي بين يديه ويتمناها غيره هو زوج لا يستحق العيش معه ساعة واحدة حتى!

كم هو حقير.. رزقه الله بزوجة تصغره بسنوات عديدة، بعد أن عاش لفترة من الزمن دون زواج فربما تقدم لعدد من الفتيات وتم رفضه بحجة أنه مطلق أو لأنهن سمعن عنه أشياء لم تعجبهن.. ومنحه الله رغم قبحه زوجة جميلة، صبرت على بخله المادي والعاطفي... وفي النهاية يكافئها بالخيانة والشك فيها بكل قوة عين!!!

نصيحتي لك يا أختي أن لا تسكتي عن هذا الموضوع.. واجهيه.. لا تصمتي بعد اليوم من أجل كرامتك فأنت امرأة مميزة وتستحقين رجلاً يعاملك باحترام ويدللك وليس العكس!!
وإن لم يرجع إلى رشده فاطلبي الطلاق، وإن كنت تفضلين خيانته لك على البقاء في بيت أهلك بلقب مطلقة فثقي بأن الله لا يرضى بالظلم وسيرزقك بعدها بالرجل الذي يعوضك ويقدّرك ويعرف قيمتك.
أما هذا الفاشل فمصيره إما التقاط فايروس يجعله يعض أصابع الندم في النهاية.. وإن لم ينتقل إليه مرض معدٍ فلا بد من أنه سيعاني فيما بعد من مرارة الوحدة ويفتقدك بعد انفصالك عنه فيعيش باقي عمره في حسرة وأسف ويتمنى لو أنه لم يخطئ في حقك.
لأن بعض الأشخاص لا يشعرون بقيمة الشيء إلا إذا فقدوه!!

استخيري وتوكلي على الله.. إن الله لا يخيب ظن أي إنسان فيه.

وأكثري من الاستغفار لكي يوفقك الله لما يريحك ويرضيك في نهاية المطاف... معروف أن كثرة الاستغفار تفتح أبواب السعادة والخير لصاحبها.
والله المستعان.
موضوع مغلق

مواقع النشر