سأحرق جميع اوراقي معك..وسأرحل فهذي هي النهاية(مستجدات # 30-142-144-146) - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 26-07-2011, 06:34 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق السعودية مشاهدة المشاركة
الله ييسر لك
اشوف ان كلام ابوك عين الصواب
امين وانا مع الوالد ..مشكوره حبيبتي
قديم 26-07-2011, 06:36 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
اتركي والدك يتصرف

ما يضغطو عليكي ويقولو الاولاد وانتي تخافي

كوني قويه وكفايه تنازل

والله لو في شي انو الوحده تصبر كنت قلت لك

انما الله يطول لك بعمر الوالدج والوالده وماتنسي تخبرينا عن المفاجأه اللي مخبيها له والدك

كلو بوقتو حلو

ارتاحي ببيت اهلك واستغفري الله كثيرااااااااااااااااااااا واكثري من الدعاء شده وتزول
اهم شي صحتك والبيبي اللي ببطنك وولدك امك تهتم فيه ما تخافي

مستحيل يضغطو علي وقراري نهائي.. وانا ان شاء الله راح اكون متواصله معكم..مشكوره حبيبتي
قديم 26-07-2011, 06:38 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
الله يعينك..يااختي وحضانة اطفالك لك..شرعا..اطرقي ابواب المحاكم والقضاه حتى تحصلي على مرادك..

وكم تمنيت انك تركتيه من اول ليله عندما مزق فستانك وجرحك بكلامه البذئ. لكن قدر الله وماشاء فعل...ونصيحه لكل زوجه ان لاتتامل في زوجها السئ كثير وتقول راح يتغير..ها النوع من الرجال لايتغيرون الا اذا اصبح كهل طريح الفراش.واصبحتي انتي ايضا عجوز وشاب راسك قبل اوانه من الهموم..
اهلين حبيتي ليه الغرور..
ردودك السابقة كنت اتمنى انها مجرد توقع لكن هي اللحقيقة للأسف...وما اقول الا قدر الله ما شاء فعل..انا استخرت قبل هالزواج واكيد ربي ما اختاره لي الا لخيرة وحكمة هو يعلمها...
مشكوره يعطيك العافيه..وحقي اكيد باخذه بالمحكمه...
قديم 26-07-2011, 06:57 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الغرور؟ مشاهدة المشاركة
اختي كم عمره وعمر الي تزوجها؟؟
عمره 23 وعمرها 17او 18
حطي في بالك ان كان فعلا يحبها احتمال يتحمل طيشها واذاها...
اتفق معك بس مدة محددة من سنتين الى خمس
ويستمرون مع بعض..
حتى لو كانت زوجته اسوأء منه..مثل مايقولون الحب اعمى.

.واحتمال هي ماتتحمل نذالته وسوء تعامله مثل ماانتي تحملتي و قد تتركه بعد فتره..
هنا ابوه قالي ان هالحريم يتحملووون كثير لأن اخته عندهم قلت له اصابع ايدينك مو سوا
وتاكدي انه النذل نذل مايتغير طبعه..حتى لو كل يوم يتزوج وحده غير
..

بتكلم عن شخصية زوجي او اللي كان زوجي
انا الى الآن ما ادري هو علي انا فقط ام هذي هي شخصيته...
لكن اذكر دايمن يعصب على الهنود ويهاوشهم على اتفه شي مره قال هندي حنا مسوين تخفيظات وتهاوش معه على كذا...
ابوي يقول الحمدلله والشكر لقيته مره يتهاوش مع الهنود بالبقاله!!
مايتحمل احد يسأله كثير شفت هالشي لما راحت اخته معنا مره للمستشفى ومره شفته عند امه كذا..

مرة يهاوشني يقولي انتي ماتطلعي بالحوش قلت حنا بالصيف مو بالشتى نطلع الظهر نتدفى ..خذ طفلي وحطه بالشمس الساعة 3 الظهر والطفل احترق من النار!!!!!...

النقاش والحوار ماينفع معاه وامه الآن تقول حنا عجزنا عنه مو قادرين عليه لأنهم يحاولون انه يرجعني ..وتقول ما جبت اعند واخبث منه...ابوه يقول نفس الكلام..
انا جربت الحيله معه بالأقناع تنفع معاه...

زوجته الجديدة لا ادري هل حبيبته كما قال لي ام انه فقط يقهرني..

اليوم دقت علي وحده متصادقه معاها عندهم قالت لي
-اللي سواه ما يصلح ابدا كل اللي عندنا انتقدوه يقولون بدل ما ترجع زوجتك واطفالك تروح تتزوج؟؟؟
-وماراح تلاقي زيها ((اللي هي انا))ابوه يدعي عليه يقول الله يسلط عليه...وقال لما راح يخطب انا ما راح ازوجك انت تختار..
- وان زوجته الجديده من اختياره عن طريق وحده من اخواته ....هي اخته الكبيرة..

اخته هذي لما راحت معانا للمستشفى كانت تقول له ماله داعي تنام عندها مايصلح جماع الحامل..؟؟شدخلها ما ادري...ولما اكون معاها عند زوجي دايمن تطلعني اني غلط...وبينه وبينها علاقة قويه...
على فكرة اخته بنتها اصيبت بنفس المرض الروماتيزمي اللي عندي!!!
اخته الثانيه كان يقولي هذي دايمن تجيب اشاعات عنك...

التعديل الأخير تم بواسطة لحظة ندم والم ; 26-07-2011 الساعة 07:18 PM
قديم 26-07-2011, 09:49 PM
الماضي الدفين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الماضي الدفين
الماضي الدفين غير متصل  
لالا يا أختي لا تشمتي بابنتها

أنتِ أكثر واحدة تعرفين قسوة هذا المرض فلا تتمنيه لغيرك يا حبيبتي ...

باذن الله يعوضك الله فقط صفي النية وطالبي في حقوقك فقط

ومن ظلمك ربك القوي العزيز لهم بالمرصاد في الدنيا أو في الآخرة

وفقكِ الله

يَا ذِكْرَيَاتِ الصِّبَا عُودِي لِذاكِرَتِي
فَقَدْ يَجِدٌّ إِلَى لُقْيَاهُمُ أَمَلُ

قديم 26-07-2011, 10:34 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
الماض الدفين انا لم اتشمت بها بل اقول هي من تدخلت وتشمتت بي وهو قضاء وقدر لا حيلة لي فيه فأبتلاها الله

اذن مافي بنتها ابتلاء وحصاد لما زرعت والله يبلوهم في اموالهم واولادهم
قديم 26-07-2011, 11:20 PM
الملاك يونا
قلم وفي
 الصورة الرمزية الملاك يونا
الملاك يونا غير متصل  
آآآآآآه يالقهر .. ماله دخل يتحكم فيك مافي طلاق .. ماله اي دخل بحياتك انتي من حقك تعيشي معززه مكرمه وببيت حلو وجديد ومن حقك ان زوجك يحبك ويدلعك ويصرف عليك .. ومن حقك تعيشين حياتك .. واياني واياك ترجعين حتى لو ابوك وافق
وحتى لو سوى لك بيت لحالك لاتروحين تكفييييين لاترجعين والله احس بقهر ماودي ترجعين لشخص مايستاهلك
وابوه بكل برود يقول كلامه وكالعاده يتدخل ويرجعكم .. ماعليك منه قولي له انا ماحب ولدك ولا عيالي وزوجك مابي منه شي خله اهلي معيشيني احسن من عيشتي عندكم .. مصروف ودلع وتمشيات وكلام حلوو ونفسية عيالي احسن وانا بعيده عنه .. ورجاءً لاتتدخل بحياتي انا من حقي اتزوج شخص يحبني ويقدرني ويعيشني ملكه والعيال ماهم ضايعين ولو انك خايف على العيال مارضيت له يتزوج علي وكان خليته يصرف علي ويبني البيت ويدلعني .. وانا مو بنت من الشارع عشان تعاملوني كذا
قلبي انغسل منه وماعاد ابغاه ..

وقفلي جوالك لاتكلمينه وقولي لابوك انك ماتبين ترجعين صدقيني هذا مايستاهل تضيعين اكثر من ماضيعتي معه ..لاتضيعين عمرك
وبالنسبه للحضانه للحين ماجربتها بس في ناس من اول ماتتطلق تطلب الحضانه لامها عشان لو صار وتزوجت يصيرون من حضانتها بس اساساً اذا ماتزوجتي الاطفال لك لحد 7 سنين وبعضهم يقولون 9 سنين .. والولد يخلونه يختار بينكم ..
عموماً .. انتي قدمي ورقة خلع او فسخ نكاح حسب حالتك يعني اذا زوجك مانفذ شروط بالعقد حق الملكه قدمي طلب فسخ نكاح بدون دفع المهر يعني ماتدفعين له مهره .. مثلاً انت شرطتو مصروف شهري وهو ماعطاك غير شهرين او شرطتو بيت وهو ماسواه هذول كفايه في فسخ النكاح بدون مهر .. ويمكن يجبره يدفع اللي مادفعه

وتسوي ورقه ثانيه في طلب نفقه وحضانه ..

على فكره المحاكم مطوله ولو تقدمينها بعد ولادتك لازم تنتظرين 3 -4 شهور .. وماراح يعلمون زوجك انك رفعتي قضيه الا اذا قرب موعدها .. عشان كذا فكري متى تقدمينها .. ياخوفي ابوك يفكر يرجعك
قديم 26-07-2011, 11:45 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك يونا مشاهدة المشاركة
آآآآآآه يالقهر .. ماله دخل يتحكم فيك مافي طلاق .. ماله اي دخل بحياتك انتي من حقك تعيشي معززه مكرمه وببيت حلو وجديد ومن حقك ان زوجك يحبك ويدلعك ويصرف عليك .. ومن حقك تعيشين حياتك .. واياني واياك ترجعين حتى لو ابوك وافق
وحتى لو سوى لك بيت لحالك لاتروحين تكفييييين لاترجعين والله احس بقهر ماودي ترجعين لشخص مايستاهلك
صدقيني ماراح ارجع ابدن حتى لو بنى لي بيت من ذهب...انا خلاص قررت وهذا قراري النهائي...
وابوه بكل برود يقول كلامه وكالعاده يتدخل ويرجعكم .. ماعليك منه قولي له انا ماحب ولدك ولا عيالي وزوجك مابي منه شي خله اهلي معيشيني احسن من عيشتي عندكم .. مصروف ودلع وتمشيات وكلام حلوو ونفسية عيالي احسن وانا بعيده عنه .. ورجاءً لاتتدخل بحياتي انا من حقي اتزوج شخص يحبني ويقدرني ويعيشني ملكه والعيال ماهم ضايعين ولو انك خايف على العيال مارضيت له يتزوج علي وكان خليته يصرف علي ويبني البيت ويدلعني .. وانا مو بنت من الشارع عشان تعاملوني كذا
قلبي انغسل منه وماعاد ابغاه ..

وقفلي جوالك لاتكلمينه وقولي لابوك انك ماتبين ترجعين صدقيني هذا مايستاهل تضيعين اكثر من ماضيعتي معه ..لاتضيعين عمرك
ابوي مو مرجعني الا برضاي يعني ناوي يعسفه عسف وانا قايله لأبوي لو تذبحونه لي مارضيت عليه..
وبالنسبه للحضانه للحين ماجربتها بس في ناس من اول ماتتطلق تطلب الحضانه لامها عشان لو صار وتزوجت يصيرون من حضانتها بس اساساً اذا ماتزوجتي الاطفال لك لحد 7 سنين وبعضهم يقولون 9 سنين .. والولد يخلونه يختار بينكم ..

اهم شي اطفالي...يارب يكون ولد اللي بطني احس البنت تشتت وتضيع لو عاشت عند زوجة ابوها
عموماً .. انتي قدمي ورقة خلع او فسخ نكاح حسب حالتك يعني اذا زوجك مانفذ شروط بالعقد حق الملكه قدمي طلب فسخ نكاح بدون دفع المهر يعني ماتدفعين له مهره .. مثلاً انت شرطتو مصروف شهري وهو ماعطاك غير شهرين او شرطتو بيت وهو ماسواه هذول كفايه في فسخ النكاح بدون مهر .. ويمكن يجبره يدفع اللي مادفعه
راح نقدم فسخ لأنه مانفذ الشروط على اكمل ووجه وماينفق علي...

وتسوي ورقه ثانيه في طلب نفقه وحضانه ..
اكيييد
على فكره المحاكم مطوله ولو تقدمينها بعد ولادتك لازم تنتظرين 3 -4 شهور .. وماراح يعلمون زوجك انك رفعتي قضيه الا اذا قرب موعدها .. عشان كذا فكري متى تقدمينها .. ياخوفي ابوك يفكر يرجعك
خخخخ لا مو مرجعني ابوي يبي يضبط الوضع لي ويخليني انا اللي اواجهه بالمحكمه طبعا مع ابوي علشان ارد اعتباري وبرضو يبي كل شي بعد الولادة علشان ما اتعب والنفسية تكون تمام

مشكووووورة الله يفرجلي ويفرجلك ويعوضنا خيرا منه...
قديم 26-07-2011, 11:45 PM
قلب جميل
عضو مثالي
قلب جميل غير متصل  
الله يعوضك خير ويخليك لعيالك يارب
قديم 26-07-2011, 11:55 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
الحين ابوه قاعد يدافع عني عند اهل زوجة زوجي خخخخخخ ؛؛<<مدري وش يحس فيه كأن الضره على راسه مو على راسي...

يقول هي مافيها عيب ابدن وما سوت لولدي شي يخليه يتزوج عليها وما اخطأت بحقه ابدا وما قصرت معاه بشيء لكن انا غصبته عليها وهو مغصوب!! لأني كنت ابي قرب اهلها وولدي كنت اتوقع يغير رايه بعد زواجه منها ...والله ما اخليه يطلقها...

ايه هنا عندي نقطه استفهام؟
عندي يقول ما غصبته<<اتوقع يجبر خاطري او هذي هي الحقيقه...
وعندهم غصبته<<يعني هذا هو عذر او مدري الحقيقة...

لكن اللي اقدر اقوله انا مع تقلبات هالشايب ان ولده مجبر علي ويريد غيري والله اعلم

مواقع النشر