كارثة قلبت حياتي رأساً على عقب - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 24-02-2012, 07:45 AM
مدمن تونه
عضو جديد
مدمن تونه غير متصل  
قصتك مؤثره فعلا
لكن لاتتضايق أنا أشوف وضعك جدا سليم وربي ماقبل دعوتك الا انك مظلوم وانسان قريب من ربك جدا

وثانيا الأبو اللي دعا على نفسه موب أنت

ووضعك عاااااااااااااااااااادي جدا وأطلع وأستانس وربي أن الوضع طبيعي

بس أنت مكبر الموضوع
قديم 29-03-2012, 02:38 AM
متابعك بصمت
عضو جديد
متابعك بصمت غير متصل  
دعوة المظلوم. مابينها وبين الله حجاب

ليه. خايف.

ربي. نصرك عليهم
قديم 29-03-2012, 03:23 AM
فدى أمي
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فدى أمي
فدى أمي غير متصل  
يمكن يكون هذا ابتلاء ...فلذلك لا تجزع وارجع الى صلاتك في المسجد وتقرب الي الحي الذي لا يموت ...وأسأل الشيوخ الثقات عن حالك
ولكن لا تترك صلاتك في المسجد من أجل موقف فالله حي لا يموت
قديم 29-03-2012, 05:27 AM
اميرة مكة
عضو نشيط
اميرة مكة غير متصل  
الله يرحمهم برحمتة ياارب
انا عكسك ادعي على اللي ضلموني بس ماجاهم شي
ماشاء الله دعائك مستجاب
قديم 29-03-2012, 07:02 AM
عصام ابو مصعب
عضو جديد
عصام ابو مصعب غير متصل  
الحريم وما ادراك ما الحريم .... ان خاشرتهم رحت فيها وان حاشروك رحت فيها كمان
انا يا عزيزي سكنت في فيلا منفصلة يعني طابق واحد ,,, وبعد ما سكنت باسبوع زوجتي ولدت وجابت طفل ,,, وبعد خمسة ايام من ولادتها توفت الله يرحمها ويرضى عنها ويرضيها ويجعل مثواها الجنه ( قولوا آمين ) آ مين .......
توفت نتيجة خطاء طبي والقصة طويلة ولساتني اقاضي الاطباء وثبت الجرم عليهم ولكن لم ينطق بالحكم الى الان ... من 3 سنوات الموضوع قائم ... القصة طويلة وهذا مو الموضوع
الموضوع انه بعد وفاة زوجتي الله يرحمها ( طبعا لازم اعطي وصف بسيط عنها ) .... تزوجوا الودود الولود ... وتنكح المراة لثلاث جمالها ونسبها ( مالها في رواية اخرى ) ولدينها فاضفر بذات الدين تربت يداك .... ما سبق كله ينطبق على زوجتي الله يرحمها .... المهم ولان بنظري لا يوجد بديل او قرين للمرحومة اعتزلت فكرة الزواج مرة ثانية ,,, اربي اولادي اصرفلي بلا زوجة اب بلا بهدله ,,,,, المهم صاحب البيت اللي انا مستاجرة عنده اخت مطلقة ( متجنسة سعودي ) لان زوجها السابق سعودي ... المهم بطريقة او باخرى تم التلميح لي بان اتزوجها ( عندها اولاد وانا عندي اولاد ) ... عاد انا عيوني ما امداها تجف من فقدان حبيبتي زوجتي .... فبلطف وادب اعتذرت عن فكرة الزواج منها ... تتوقعوا تركتني بحالي ... سودت حياتي وفضحتني وافتعلت مشكلة لي في الحي وعلى اثر المشكلة انسجنت 5 ايام في رمضان اللي فات ... طبعا بمساعدة الاغبياء وعديمي الذمة من رجال شرطة السليمانية الله لا يوفقهم ... اللي صار انها دقت على جرس البيت بعد الافطار بساعة وكان عندي رجال يفطرون معاي ( رمضان كريم ) وما وصلت الباب الخارجي الا وهي تسب وتلعن بابشع الالفاظ ( المصيبة الكبرى ان زوج اختها كان من ضمن المعازيم عندي ) ولما عرف ان اللي يسب ويشتم تكون اخت زوجته طلع لها وحاول يبعدها عن باب بيتي ولكن المسكين ما امداه هزئت اهله ومسحت برجولته البلاط وحاولت تدخل حوش البت عندي ... عاد انا على طول اتصلت بالشرطة وقلتلهم اني اتعرض لهجوم من امراءة فما العمل .... ((((( كل اللي قلتة مصور على سي دي وعلى الجوال لان عندي كاميرات مراقبة للحوش والسور الخارجي )))) يعني ما اقدر اكذب ولا هي تقدر تنكر ... النتيجة انا انسجنت 5 ايام بروضان واولادي الصغار في البيت لوحدهم اصغر اولادي كان عمرة سنة ونصف واكبرهم 11 سنة ... بس ربنا يسر اللي يهتم فيهم ( طبعا الامن او الشرطة ما الها علاقة بظروفي ... طز فيني ... هي المراءة ممكن يجي شي من وراها بس انا طز فيني ... لا تزعلوا من صراحتي بس هذا واقع رجال الشرطة وما اقول كلهم ولكن اغلبيتهم .... ما طلعت الا لما شهد زوج اختها باني ما لمستها ولا احتكيت معاها لا بالملامسة ولا الملاسنة كما شهد ضيوفي على الحادثة .... تتوقعوا اعترفوا بالتصوير والاثباتات اللي على الجوال او السي دي ... كويس ما حبسوني عشان صورتها كمان ( طبعا كانت متحجبة .. مبرقعة)
الشاهد في الموضوع ... دعيت عليها وعلى شهود الزور من طرفها بس الى الان ما شفت نتيجة .... بعدها بستة اشهر قررت اني ما لازم اجلس بالبيت ابدا فكل المصائب بدات من يوم اخذت ذاك البيت ... توفت زوجتي ,,, خسرت وظيفتي ... مدخراتي وصلت لمرحلة صار من الصعب اني التزم بالايجارات الباهضة للفيلا وتكاليف صيان الحديقة والمسبخ والبدروم ... عذا ان مصاريفي زادت من ناحية مشتريات الاطفال ( الزوجة مدبرة اكثر من الرجل ) المهم وانا انقل من البت وبنفس اليوم الظاهر انها عرفت .... طبعا كيف بتتركني ارحل كذا بسلام ... حال لسانها يقول " والله ما اخلية "" وترسل ابنها الغبي ليفتعل مع مشكلة وطنشتة ,,, بس هي ما طنشت واتصلت بالشرطة واجت الشرطة واخذتني الشرطة وتبهدلت ولكن يسر الله واحد من افراد الشرطة ذكي شوي وبالتحقيق تبين ان الابن والام كذابيين واطلق سراحي بتعهد علي وعلى الام وابنها ...... ودعييييييييييييييييت عليهم ... ما فيه فايدة لساتهم مقاوميين

بس الاخ صاحب الموضوع ما شاء الله عليه جاب خبرهم بشهرين ... اللهم لا شماته ... الموت حق ومكتوب وقدر من اقدار الله التي يقهر فيها عبادة فهو الشيء الوحيد الذي لا يمكن التعويض عنه او علاجة او تاجيلة او تبسيطه
اجلس مع نفسي بعض الايام واقول ما فيه داعي الواحد يدعي بتفصيل الاحداث ... يكفي الواحد يقول ان حسبي الله ونعم الوكيل .... وخلاص الباقي على الله وما شيئ يضيع عند الله
شكلي دخلت عرض وما كان لدخلتي داعي ( السموحة منكم )

مواقع النشر