خساره يازوجي ,, بيطلقني عشان ماضي؟ - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-03-2012, 07:32 PM
الشتاء الدافئ
كبار شخصيات المنتدى
الشتاء الدافئ غير متصل  
ابش رايك تعطي زوجك رابط هالموضوع

الله يفك كربتك

اللهم اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك
قديم 11-03-2012, 08:26 PM
تالينااا
عضو مميز
تالينااا غير متصل  
لالالا

هذا مو حنان فايض

يا اختي مايصييير هذا كله

وين انتفاضتك لشرفك وشرف اهلك

وين ثورتك وعصبيتك على زوجك وعلى أهل زوجك

ضعفك واستسلامك يثبت التهمة عليك

اللي تعرف نفسها شريفة وعفيفة تزعل وتعصب وتثور لكرامتها وكرامة اهلها وعفتها وطهارتها وماترضى ينقال عليها كلمة حتى لو من اقرب الناس لها

وصدقيني لو شافوك قوية ماتجرأ عليك أحد

وعلى بالك ان ازواج اخوات زوجك مثل زوجك ؟؟؟

اذا تكلمت عن شرف زوجاتهم بيصدقوا وتخرب البيوت ؟؟

ولا على بالك ان اخوات زوجك بيسكتوا ؟؟

ابسط حاجة ينفوا التهمة ويقولوا هذه مثل ما تكلمنا فيها تتكلم فينا من حرتها ، تحسب ان الناس كلهم خربانين مثلها

ولا عندك دليل يثبت كلامك ولا احد بيصدقك

يا اختي مالك الا حلين اثنين :

الحل الاول تكثري من حسبي الله ونعم الوكيل لان المظلوم مابينه وبين الله حجاب

الحل الثاني تسحبي على زوجك وتكوني قوية وتفهميه ان شرف بنات الرجال مو لعبة

ولا تخافي من الطلاق وبسبب خوفك من الطلاق تضعفي وتستسلمي

ترى هذه ارزاااااق من رب العباد اذا لك لقمة مع هذا الرجال بيرجعك بس لازم ترجعي بكرامة وشرف

واذا لقمتك معاه بتنقطع ، ترى ذلك وضعفك وانكسارك ماراح يخليها تستمر

يا اختي حطي عقلك براسك وشوفي الموضوع من كل الزوايا

ادري بك بهذا السن كنت مثلك وربي الحب يعميني

لكن صدقيني مو اي رجال يستاهل الحب ولا لانه زوجك معناته يستاهل منك كل العطاء

محد يستاهل الحب الا اللي خلقني وخلقك

فتحي عينك وافهمي زوجك وش سوى ترى اللي سواه موو هين ويستاهل انه يتأدب عليه

الله يفرج همك
قديم 11-03-2012, 08:34 PM
الصابرة 222
عضو مميز
الصابرة 222 غير متصل  
اختي الفاضله

المشكلة فيك مو بزوجك

مشكلتك باختصار في شيئين
اولا اللي بقلبك على لسانك وحياتك وقلبك مكشوف للجميع و حياتك الكل مطلع عليها دلال زوجك لك مشاكلك وكل شيء
وهذا سيجلب لك مشاكل لاحصر لها

ثاني مشكله فيك ......
ماعندك حكمة في التصرف ربما لصغر سنك
الحلول
خليك كتومة جدا جدا في حياتك الزوجيه اولا عشان مااحد يغار منك ولا احد يحسدك ولا احد يعرف انتي بخير او بشر والله عيون الناس ماترحم

ثانيا فكري بالكلمة قبل ماتقولينها الف مرة امام خوات زوجك وامه

ثالثا كوني حازمة مع زوجك وثقيله ورزينه ناقشي معه المشكلة بهدوء وضعي له حدود مايتخطاها

رابعا حافظي على اذكارك والاستغفار

قديم 11-03-2012, 08:47 PM
الـجــريء
عضو مميز
 الصورة الرمزية الـجــريء
الـجــريء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الطير مشاهدة المشاركة
واضح جدا غيرة أخواته و امه
و عرفوا يعبوا راسه عليك
ليس هناك أقسى على النساء من النساء انفسهن
الغيرة اشعلت كيد النساء.. وفعلت مكرهن الحارق

المشكلة:
زوجك مجرد ذكر خرج خارج مجال مروءة الرجال
واعطى من لا يستحق ان يتدخل بحياتكم للاسف
وانتي تحبينه موت وعيونك مطموسة عن كل شي
وبالتالي ركنتي للجانب الاضعف لعل وعسى..!!
وعندك ابوك اسد ويرى مالا ترينه..

الحل
اتركي ابوك يتصرف
فانتي لاتعلمي شناعة ماصار
انا لا اخذ بيدك نحو الطلاق ولكن تري اعراض الناس خطوط حمراء
اما زوجك يثبت عليك والا يجلس للحق ويطهر عرضك عياناً بياناً
انتي الله يربط على قلبك ويقومك بالسلامة .. خليك في وضع سايلنت
اهتمي بنفسك وسلمي شريحتك لمن تثقين فيها من خواتكوغيري رقمك
العاطفة هنا لا تنفع ابداً..
ثقي تماماً في الله والتجئي اليه فهو حسبنا ونعم المصير

همسة اخيرة:
زوجك خفيف ولاهو برزين ومتأثر فخليه يتربى
لازم يعرف حدوده وتنقرص اذنه لصالحكم تري
ومن واقع خبرة سيأتيك يوماً ما وهو يجر اذيال الندم
هذه النوعيه من الذكور تشبه الارجوزات.. دمية يحركها الاخرون
فاذا انكشف الاخرون تركوه .. حينها سيأتي لك فلا تبتأسي
قديم 11-03-2012, 08:53 PM
*الدانه*
عضو مميز
*الدانه* غير متصل  
من اسمك الحنان فائض ولكن عليك بالحفاظ على شخصيتك ورفعها فوق
وليس وضعها تحت من اجل رضاء زوج طائش
فوضي امرك لله ومن ثم لوالدك وتوكلي على الله الخالق
قديم 11-03-2012, 09:45 PM
سلمى 1
عضو جديد
سلمى 1 غير متصل  
مشكلتك هي مشكلة كل البنات اللي تزوجوا بعمر صغير قبل ماتتكون شخصياتهم وتكبر مداركهم ويستقلون فكريا، علشان كذا يصيرون مرتبطين ارتباط غير طبيعي بازواجهم ويحسون انهم رح يموتون لو فارقوهم. حتى الآن انتي لسى مو مدركة حجم المشكلة اللي انتي فيها، لو وحده أكبر منك سنا وشخصيتها قوية وعندها خبرة من لما تسمع كلام على شرفها وهي واثقة من حالها شريفة مارح ترضى تجلس مع زوجها دقيقة وحده ترا الشرف غالي واللي يتكلموا الناس على شرفها وتسكت كأنها تثبت التهمة عليها لأن الناس رح يقولوا لو هي ماسوت شيء ماكان سكتت على تهمة كبيرة زي كذا بس إكيد هي ساكته علشان ماتطلع بلاوي اكثر. أخيرا أسمعي نصائح الاعضاء وخلي ابوك يتصرف.
قديم 11-03-2012, 09:48 PM
فايض حناني
عضو دائم
فايض حناني غير متصل  
انتم تقولون بيندم كيف يندم وهو اللي قالي تبقين بنت خالي وام ولدي ولاراح نكمل مع بعض سالته بتطلقني مارد سالته ماراح اكون زوجتك قال ايه ماراح تكونين زوجتي يعني هو اللي بدا هو اللي بيطلق كيف ما اثبت نفسي وقريب بيطلقني وكيف بيندم علموني كيف انا ابي اوصله عشان اتفاهم معه ماراح اكلمه بضعف بس ابي اوصله مدري كيف هو بالشرقيه وانا بالرياض ولازم احد يوصلني من اخواني او ابوي بس هم رافضين ابي افهمه قبل يطلق ابي اعلمه اني مظلومه لان لافات الفوت ماينفع الصوت حسو فيني مو بكيفي لما اشول اختي تتجهز وتروح لبيتها ولما اشوف اختي الثانيه تخطط لزواجها وتجهيزاتها وافكار لشقتها ومعقوله انا انا بعد ماكانو يقولون الناس عني فلانه والله من غلاها ماياخذ عليها فلان صار مو بس ماياخذ علي صار ماعاد يبيني وايش لسبب قديم ماكنت عنده وببيته يوم يقولي مابيك زوجتي ،، انا رافضه اذا انخطبت مره ثانيه انو اخذ على مره واخرب حياتها وبعدين زوجي بنات عنه وحريم عمانه من اول يتمنونه ياخذ بناتهم حتى اول ماملك علي زعلو عمانه هو عليه كيف تتعدا بنات عمك وعماتك وتاخذ بنت خالك ومستحيل لاتزوج غيري ارجع له عشاني غيوره حيل واحبه وما احب احد ياخذه مني مدري بس اللي ودي فيه كيف اوصله واستخدم كيد النساء واقوله باي طريقه اني مظلومه ومرات فكر ارسل له رساله خل باب الغرفه مفتوح لاتقفله انا جايه اخذ اغراضي بس للاسف اليوم عرفت من جدتي ان عمله نقلوه نقل بس مدري ليه نقلوه ودوه لمنطقه بعيده عن الشرقيه مدري وين بالضبط المهم كيف ابعد عماتي عنه لانه صار حيل معهم ومازعلو عليه وهو اللي قايلي روحي اسالي عماتك ليه بس انا زعلو علي وقالو عني كذابه وقالو لعمي وصارحوه وقال احنا نعرف انها تدخل شات ولها عشيق بس ماعلمنا زوجها احنا زوجناها كيف نخرب الزواج هذا قال عمي ليه توكم تتذكرون انها ماتناسبكم قالو مالنا دخل ماقلنا لزوجها شي بالله يعني هو اخترع هالسالفه من نفسه وش يستفيد اكيد هم قالوله والشي الثاني عمي اخو ابوي قال لزوجي دامك كذا مسوي رجال وسامعها تقول لخواتك انها تكلم شباب ليه ماعطيتها كف وطلقتها ليه صبرررت ولا عشااانك دديووث اسمحولي على هالكلمه بس كنت بفضفض لكم كل شي صار قال لا لا انا ما اتهمتها انا بس سالتها قال عمي مو من حقك تسالها مو عاجبتك ولو انك رجال تعال نزلها عندنا وقل ياخالي الوجه من الوجه ابيض وهاذي ورقتها مو تشهر فيها قال لا انا مابيها عشانها ماتهتم فيني وتمد يدها علي وانا بس سالتها وهي كبرت الموضوع وشتفسرون يقول لامي بطلقها ويوم سالته قال وش بلاك انتي زوجتي وماني مطلقك وبعدها بفتره قالي ماراح نكمل مع بعض وش يقصد عجزت افهمه وشي ثاني جاي رجال لعمي وقايله وش فيه نسيبكم يبي برنت على رقم زوجته رقمي بدون اسم ولما الرجال قاله مايصير لازم يكون باسمك واطلعلك برنت لكن هالرقم من غير اسم قال لا هذا رقم زوجتي قال له الرجال اسف ما اقدر هاذي فيها قانون ما اقدر وهالرجال يشتغل بالاتصالات ومن جماعتنا وجا لعمي وقاله وش فيه نسيبكم ولد اختكم يبي برنت يعني فشله ويوم عمي قال لزوجي ليه سالت فلان عن البرنت بتنزل روسنا قال كذب ماسالت وبيني وبين هالرجال اللي كذب المحاكم صحيح شين وقوة عين يعني الرجال بعد بيكذب عليك وانت الصادق ؟ فسرولي ليه يسوي كذا وكان يقولي لاتنبشين احسلي واحسلك عشان دافعت عن نفسي بداية الايام ؟ لاتقولون طنشي هو بطنش بس مابي يطلقني لان لو طلقني متاكده بيتزوج على طول من بنات عمانه وانا ابي ادبه لكن من غير مايطلقني شوروا علي كيف اوصل له
قديم 11-03-2012, 10:32 PM
قطرات المحيط
عضو جديد
قطرات المحيط غير متصل  
غريبه تعامل وتصرف زوجك معك يتهمك في شرفك وينشر الموضوع وينتشر بين العائله , ولا كان فيه لا غيره ولا رجله ولا حكمه

حتى لو كنت فعلا خانيته وانتي معه يعني مو ماضي الرجال مايسوون الي سواه زوجك وانتي تقولي ماضي على حد تعبيرك !!

عاده الرجال في هالمواقف عندما تثبت الخيانه ياخذها لاهلها ويصارحها قبل كذا ويطلقها ومن سأله حتى لو كان ابوها يرد عليه ويقول النصيب وهو يتجرع المر بس عشان لا يفضحها

لكن انتي زوجته
قريبته من ربعه !!
ام عياله !
بنت خاله !

عارف مدا تعلقك في زوجك لكن صدقيني زوجك ماعليه حسوفه ماابي افرقكم لكن باقولك شيء لا تفكرين انه بطلاقك انتهت الحياه !! بالعكس ممكن الله يرزقك بزوج او بحياه تعوضك على الي كنتي فيها !

راح تحسين بالفراغ بالالم بالوجع بالتعب لكن صدقيني مع الوقت راح يندمل هذا الجرح وراح يقوى قلبك وبتنظرين للحياه باصوره مختلفه كليا بصوره مفعمه بالجديه والواقع

لكن اكبر خطاء وراح تعرفينه بعدين سواء رجعتي او لا ....... انك تجرين خلف انسان بايعك
قديم 11-03-2012, 10:50 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
[COLOR="Purple"]يا أمي يا حبيبتي افهميني

انتي ما عندك ثقة بحكمة والدك ؟؟؟

هل تعتقدي انه يكره طلاقك أقل منك ؟؟

هل تظني لأنه والدك كا يعرف انك سويتي شات راح تختلف الأمور ؟؟؟

الأمر مو موضوع أكبر من سويتي شات أو فلانة او أخته ... الموضوع طريقته بحل الموضوع .. اتهامه الصريح لك .. تصديقه لهم وهو شايفك وعارفك

ما حفظ كرامتك وداس على وجه أبوك بالوحل ... ترضيها لأبوك !!!!!!!!!!!

اذا عندك ثقة بوالدك وتعرفي انه يكره طلاق بنته أكثر منها فأتركي الموضوع بيده ولا تتدخلي .
قديم 11-03-2012, 11:08 PM
عايشه بدونه
عضو جديد
عايشه بدونه غير متصل  
الله وحده مفرج الهموم
ادعيه والدعاء يرد القضاء
موضوع مغلق

مواقع النشر