[مميز] زوجتك لن تهبط عليك من شاشة الفضائيات - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 23-11-2010, 01:41 PM
اخطيت
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية اخطيت
اخطيت غير متصل  
سبحان الله يعني الحين هم الجميلات بس اللي في الفضائيات وحنا يالرجال مانغرم الا باللي في الضفائيات

ياصاحب الموضوع بعد الشكر والتقدير لموضوعك القيم واللذي اتفق معك فيه تماما
ولكن قبل فتره كنت بقضاء اجازه في احدى دول الشام الغالي والحمدلله ذهابي لم يكن في الصيف فبالتالي كان الجو مناسب بان تكتشف هذا البلد وحيث المدينة اللتي كنت وفي الشام القديمه تحديدا وحيث العوائل المحافظه لفت انتباهي الفتيات اللاتي يلبسن البالطو الطويل والحجاب الشرعي ( طبعا طريقة اللبس عن قناعه مو الله بالخير عاده وبس) يعني باختصار مو اذا سافرت وطلعت من حدود بلدها قطت الشيله والعبايه! المهم اللي لفت انتباهي نعومة وجمال هالفتيات واحترامهم وطريقة مشيتهم بالشارع مستحيل انها تحط عينها بعين احد! عينها على طريقها وبس ولبس محتشم حاجه تجنن ما شاء الله!
فياسيدي الكريم عندما اقول لامي واخواتي شوفولي بنت الحلال وتكون عروضهم كالتالي :
1- جميله وحلوه واخلاق ودين وزنها 99 كيلو ( ارفض لاني ما اقدر اعيش مع فيل وانا وزني 78 كيلو)
2-جميله وحلوه واخلاق ودين بس معاها ابتدائيه ( بصراحه ارفض لاني ابي زوجه متعلمه تهتم في عيالي ومدارسهم)
3-جميله وحلوه واخلاق بس دينها شوي لك عليه ( ما اقدر لان الدين من الامور اللي ما اقدر اتنازل عنها)
4- دين واخلاق بس شكلها مو عاديه اقل اقل من عادي ( ليه اظلم البنت معاي وكل ما اناظر وجهها اقول اعوذ بالله كلك حلوه وتجننين بس شوي لو وجهك سمح ومقبول )

فليه تجبرني اني انتزوج ما اتزوج وعمري ماتزوجت اذا ما اقتنعت فالعمليه مو بس جمال شكل وفضائيات واصلا
اللي يفكر باللي يطلعون بالفضائيات فهذا مايستحق انك تتعب نفسك وتكتب مشاركه بالمنتدى علشانه لانه اتفه من انك تضيع وقتك على سخيف هكذا مستوى تفكيره!!
الزبده يالبى قلبي بنات الشام المحافظات!! من جد تأبر ألبي يا ابن عمي ( قول وفعل)
قديم 23-11-2010, 01:50 PM
كويتيه 30
عضو نشيط
 الصورة الرمزية كويتيه 30
كويتيه 30 غير متصل  
ياليت ازواجنا يفهمون ان الجمال جمال النفس والاخلاق عموما شكرا يااخي الفاضل
قديم 23-11-2010, 02:22 PM
amitafflower
عضو دائم
amitafflower غير متصل  
كلام موزون و حكيم و من شخص حكيم
سلمت اناملك اخي المحترم
قديم 24-11-2010, 07:04 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ...هدوء المشاعر... مشاهدة المشاركة

.
.
.
نسخه الى عالم التميز .
الشكر لإدارة المنتدى الموقره على تمييز الموضوع .
قديم 24-11-2010, 07:34 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخطيت مشاهدة المشاركة
سبحان الله يعني الحين هم الجميلات بس اللي في الفضائيات وحنا يالرجال مانغرم الا باللي في الضفائيات

الموضوع ليس بهذا التعميم الذي أقحمته أنت في موضوعي !
أول كلمه قلتها في موضوعي " بعض الأزواج " وأنا أعني البعض فقط
كما أني لم أقل في موضوعي أن الجميلات فقط في الفضائيات .

ياصاحب الموضوع بعد الشكر والتقدير لموضوعك القيم واللذي اتفق معك فيه تماما
ولكن قبل فتره كنت بقضاء اجازه في احدى دول الشام الغالي والحمدلله ذهابي لم يكن في الصيف فبالتالي كان الجو مناسب بان تكتشف هذا البلد وحيث المدينة اللتي كنت وفي الشام القديمه تحديدا وحيث العوائل المحافظه لفت انتباهي الفتيات اللاتي يلبسن البالطو الطويل والحجاب الشرعي ( طبعا طريقة اللبس عن قناعه مو الله بالخير عاده وبس) يعني باختصار مو اذا سافرت وطلعت من حدود بلدها قطت الشيله والعبايه! المهم اللي لفت انتباهي نعومة وجمال هالفتيات واحترامهم وطريقة مشيتهم بالشارع مستحيل انها تحط عينها بعين احد! عينها على طريقها وبس ولبس محتشم حاجه تجنن ما شاء الله!
فياسيدي الكريم عندما اقول لامي واخواتي شوفولي بنت الحلال وتكون عروضهم كالتالي :
1- جميله وحلوه واخلاق ودين وزنها 99 كيلو ( ارفض لاني ما اقدر اعيش مع فيل وانا وزني 78 كيلو)
2-جميله وحلوه واخلاق ودين بس معاها ابتدائيه ( بصراحه ارفض لاني ابي زوجه متعلمه تهتم في عيالي ومدارسهم)
3-جميله وحلوه واخلاق بس دينها شوي لك عليه ( ما اقدر لان الدين من الامور اللي ما اقدر اتنازل عنها)
4- دين واخلاق بس شكلها مو عاديه اقل اقل من عادي ( ليه اظلم البنت معاي وكل ما اناظر وجهها اقول اعوذ بالله كلك حلوه وتجننين بس شوي لو وجهك سمح ومقبول )

فليه تجبرني اني انتزوج ما اتزوج وعمري ماتزوجت اذا ما اقتنعت

من الذي أجبرك على زواج غير مقنع به ؟

فالعمليه مو بس جمال شكل وفضائيات واصلا
اللي يفكر باللي يطلعون بالفضائيات فهذا مايستحق انك تتعب نفسك وتكتب مشاركه بالمنتدى علشانه لانه اتفه من انك تضيع وقتك على سخيف هكذا مستوى تفكيره!!
الزبده يالبى قلبي بنات الشام المحافظات!! من جد تأبر ألبي يا ابن عمي ( قول وفعل)
هناك من يظن أن الجمال فقط بنساء الفضائيات , ولذلك كتبت الموضوع , ولا يختلف عنهم كثيراً بطريقة التفكير من يظن أن الجمال والأخلاق محصور في منطقه معينه أو دوله محدده .
قديم 24-11-2010, 07:40 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كويتيه 30 مشاهدة المشاركة
ياليت ازواجنا يفهمون ان الجمال جمال النفس والاخلاق عموما شكرا يااخي الفاضل
مشكوره على مرورك أختي الفاضله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amitafflower مشاهدة المشاركة
كلام موزون و حكيم و من شخص حكيم
سلمت اناملك اخي المحترم
سلمك الله أختي الفاضله .
قديم 26-11-2010, 02:49 AM
mlak alroo7
عضو جديد
 الصورة الرمزية mlak alroo7
mlak alroo7 غير متصل  
كلام جميل جدا..مشكور على هالموضوع الرائع..
قديم 27-11-2010, 01:11 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlak alroo7 مشاهدة المشاركة
كلام جميل جدا..مشكور على هالموضوع الرائع..

مشكوره على تشريفك موضوعي .
قديم 27-11-2010, 02:56 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــور الإيـمـان مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل دكتور المنتدى ردك اتى بعد ردي باثنى عشر ساعة على الاقل كنت اتمنى ان تقرأ فعلا كل الردود قبل ردك حتى تتبين قبل الحكم ... وقد بدات بطلب الهداية لانفسنا قبلهم لاني أؤمن بأن الاصلاح يبدأ من الذات فلو اننا لم ننظر لهم ولم نشتري اشرطتهم او صورهم او نرى افلامهم لجلسن في بيوتهن لان جماهريتهم ستكون قد ولت وانطفأت فعملهم من وراءنا نحن ..فنحن السبب في شهرتهم وذياع صيتهم

اما موضوع الغيرة بارك الله فيك فأنا ولله الحمد لا اغار سوى ممن ستسبقني في دخول الجنة وليس مِن مَن هم على حالهم { هدانا الله واياهم } مجدداً

ولا ننسى قول الله تعالى فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلاً مَعْرُوفاً ،وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ)(الأحزاب: من الآية 32 إلى الآية33..

ماذا بعد قوله تعالى ... لقد بين لنا انه لن يطمع فيهن ويلهث ورائهم ويقع في حبهم الا من بقلبه مرض وهذا يكفي

فهل بقى لهن شئ نحسدهم عليه ؟؟؟؟؟
احبك في الله واقف مبهورة بردودك الرائعة

[FONT=Arial Narrow][SIZE=5][COLOR=purple]اما موضوع الغيرة بارك الله فيك فأنا ولله الحمد لا اغار سوى ممن ستسبقني في دخول الجنة وليس مِن مَن هم على حالهم { هدانا الله واياهم
اسال الله ان يجعلك من اهل الجنة ويجمعني فيك بالفردوس الاعلى
قديم 27-11-2010, 05:58 AM
طيووف الأمل
عضو مميز
طيووف الأمل غير متصل  
جزاك الله خير اخي أبوحكيم

الله يجعلك مباركا" اينما كنت

صدقتي اختي نور الايمان لا اغار سوى ممن ستسبقني في دخول

الجنة الله يجعلنا من اهلها ياااااااااااااارب وكل مسلم ومسلمة

التعديل الأخير تم بواسطة طيووف الأمل ; 27-11-2010 الساعة 06:05 AM
موضوع مغلق

مواقع النشر