|
|
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العام
ماشاء الله تبارك الرحمن ..
معه اني مااحب طاري المطبخ لكن اليوم دخلت موضوعين الاول هاذا والثاني موضوع ام جمانه الله يعطيكم الف عافيه وبستأذنك احفظ الصور عندي والطريقه وارسلها على ايميلي عشان يستفيدو منها .. وانا احتفظ فيها لعريسي المنتظر اللي طول جيته |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبااادي
يسلموووووووووووووووووو
وتسلم الانامل الذهبيه الله يعطيكِ الصحة والعافية فضيع تحياتي أم عبااادي |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق عبادي
ما شاء الله
الله يسلم هالديات و يعطيك الف عافية |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتظره فرج ربها
ماشاء الله
ابدااااااااااااااااع |
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة topaco-flower
ماشاء الله تسلم ايدك على هالابداع الله يعطيك العافية يارب
|
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|