اي رجال يشوف زوجته ساكتة وهو يضربها يقول هذه مالها قيمة ومالها كرامة اسوي فيها اللي ابغاه
.. ولما اي وحدة تطلب الطلاق يخاف ويقوم يهددها بالعيال عشان عارف ان الام صعب تضحي بعيالها وتسيبهم بس انتي حبيبتي خليك قوية وصممي على رايك وقولي له انا ما ابغى عيالك خلي اهلك يربوهم
وشوفي كيف يجرررررررري وراااااااااااااااااااااااك جررررري لانه عارف اهله ماراح يتحملوا مسؤولية عياله لانهم ببساطة يحبوا يعملوا مشاكل لكن وقت الحاجة مايعرفوا احد حتى لو ولدهم ..
وحكاية الفصل اللي قالك عليها انتي في غرفة وهو في غرفة لاتوافقي عليها ابدااااااااااااااااااااااااااااا مهما صار قولي له يا اعيش زيي زي اي زوجة في الدنيا محشومة وليا كرامتي والا بيت اهلي اكرملي
واصحي تخليه مرة ثانية يمد يده عليك من غير مايكون لك موقف فاهمة الله يوفقك يارب .|
ياساتر اختي .. وصلت فيكم الى الاكل يالله تاكلونه بعد!!
ياشيخه هذا الوضع ماينسكت عنه كلمي اهلك بالتلفون خل يجون عندك يتفاهمون معه امساك بمعروف او سريح باحسان ..انا صحيح قبل قلت نامي بغرفه مستقله عنه معليش لين يهدا لكن لا اكل وزياده ضرب يوجع .. لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل قولي كل يوم حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات واستغفر طول الوقت بنيه ان ربي يفرج همك .. |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|