زوجي اشترى لي سيارة - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2010, 02:31 PM
  #1
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياخذني الوله مشاهدة المشاركة
انا عندي قناعه ان كل حرمه تعرف زوجها حق المعرفه هل هو جاحد ولا كريم

لم أفكر في الموضوع من هذه الناحية .. لأنه لو لم يشتري لي السيارة لم أكن سأنعته بالبخيل.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 29-04-2010, 03:29 PM
  #2
hamoudra
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 43
hamoudra غير متصل  
مبرووووووووووك السيارة
وربي يسعدك انتي وزوجك
قديم 29-04-2010, 03:49 PM
  #3
ماريا
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية ماريا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 10,538
ماريا غير متصل  
الف مبروك يا مهرة
و ان شاء الله بتشوفي الخير على وشها
الله يخليلك زوجك و يديم المودة بينكم قولي آمين
و عقبالي
بس انجح بالامتحان
__________________
.
.

استودعتك أهلي في سوريا يا من لا تضيع ودائعه
قديم 30-04-2010, 09:45 PM
  #4
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريا 13 مشاهدة المشاركة
الف مبروك يا مهرة
و ان شاء الله بتشوفي الخير على وشها
الله يخليلك زوجك و يديم المودة بينكم قولي آمين
و عقبالي بس انجح بالامتحان

آمين عزيزتي ماريا والله يسمع منكِ يا رب.


وعقبالك الرخصة والسيارة
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 30-04-2010, 09:43 PM
  #5
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamoudra مشاهدة المشاركة
مبرووووووووووك السيارة

وربي يسعدك انتي وزوجك


بارك الله فيكِ أختي الفاضلة.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 29-04-2010, 04:01 PM
  #6
Ms. Blue
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 707
Ms. Blue غير متصل  
.. ماشاء الله ..

.. مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرووك اختي ,, وعليج بالعافيه ,, والله يلقيج خيرها ويكفيج شرها ..
__________________


.. كــونوا أحــرار في دنيــاكم ..
قديم 30-04-2010, 09:53 PM
  #7
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms. Blue مشاهدة المشاركة
.. ماشاء الله ..

.. مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــرووك اختي ,, وعليج بالعافيه ,, والله يلقيج خيرها ويكفيج شرها ..

بارك الله فيج ويعافي قلبج عزيزتي.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 29-04-2010, 04:31 PM
  #8
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,601
همس 2009 غير متصل  
الله يبارك لك فيها
ويحميك شر الحسود ..

الف الف الف مبرؤك.
قديم 30-04-2010, 09:54 PM
  #9
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 17,491
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس 2009 مشاهدة المشاركة
الله يبارك لك فيها
ويحميك شر الحسود ..

الف الف الف مبرؤك.

الله يبارك فيج الغالية.
__________________


اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 30-04-2010, 01:00 AM
  #10
شاهي العصرية
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 164
شاهي العصرية غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله لاقوة الابالله اسأل الله ان يعطيك من خيرها ويصرف عنك شرها
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 PM.


images