|
|
|
لا أخوي محشوم ,, لآ صيني و لا شي الملبن فهمني الموضوع اخوي يعني اللي مو من طبع بعض ما بتكون بينهم مودة و رحمة يعني لو وحدة و زوجها مختلفين اطباعهم مختلفه بإيش تنصحهم هي في الشرق و هو في الغرب المشكلة عندنا مافي ثقافة الإختلآف يعني انا أختلف عنك مو معناها انا ما أحتاجك !! انا أختلف معك يمكن معناها انت تكمل حياتي و المودة و الرحمة تجي ان شاء الله بالتفهم و بتوفيق رب العالمين أولا و أخيرا |
| يعني لو وحدة و زوجها مختلفين اطباعهم مختلفه بإيش تنصحهم |
|
ممكن اتدخل شوي حشريه :26 ما تقصده الاخت هبه في موضوعها بانه من الممكن الحصول على الموده والرحمه مع الشريك من دون الحب فالموده والرحمه تبنى مع العشره الطويله والصبر والتفهم وتقبل الطرفين سلبيات وايجابيات الاخر اما ما تقصده من ردك هي ارواح اتفقت وانسجمت فهو دليل على الحب (فالموده والرحمه ممكن ان تتواجد من غير حب ) هذا ما تقصده الاخت هبه صححيلي هبه اذا وجد خطا |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|