|
|
|
اذا ...ماذا يقول من يرى الممثلات الجميلات في التلفزيون
وزوجته جالسة بقربه وشتان بينهم وبينها هل هو أيضاً احساس بالقهر والغبن وهل عند مقارنة الممثلاث بزوجته يكرهها ويشعر أنه مرغم عليها ؟ سؤال أريد إجابة عليه؟ |
|
لا يذهب بك التفكير بعيدا ...
ليس كل الرجال يفكرون بهذه الطريقة ... قد يُعجب ... لكن لا يصل للمقارنة، وما يترتب عليها الكثير ... |
|
...............................................
ولو أن كلُ منا اطلق نظره وقارن بين هذه وتلك وبين زوجته لاصبح جميع النساء مطلقات وبالتالي هنا يأتي الرضى والقبول كما في تعليق بعض الاعضاء هنا مادامك اخترتها من البدايه لاتفتح مجال للمقارنه يا أخي قد تكون صفات سلبيه في اختها لاتوجد في زوجتك لماذا تحصر نظرتك الزوجيه للحياه على الشكل والمظهر وتتجاهل ماسواه .. الجمال جمال الروح وليس الشكل حافظ على زوجتك ولا تحطمها وساعدها على تحسين مظهرها واذكر حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما معناه : " اذا رأى احدكم امرأه فأعجبته او وقعت في قلبه . فليعمد إلى امرأته فليواقعها " وهذا مايجعل نظرة الرجل محصوره في زوجته والمنهج النبوي يرى في الجماع الحل الامثل لصرف النظر عن غيرها اعتذر عن عدم الترتيب . وفق الله الجميع |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|