اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-2014, 03:07 AM
  #1
naif054
موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2014
المشاركات: 111
naif054 غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

انا الحين بطلع شخصيته بس خلها تجاوب على سؤالي أولا
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 04:12 AM
  #2
ملكة الآحساآآس
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2014
المشاركات: 2,121
ملكة الآحساآآس غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

استمتعي ياعزيزتي
فترة وانتي بتراكضين وراه اعدك بذلك ان بقيتي على ذمته
ياعزيزتي ماتطلبينه من الثقل بالرجل ووووو طلبات الممراهقات الاتي يحببن حياة الاكشن
يهرب وانا اطارده
صامت ويستفزني
بااذن الله مع تطور التجرية الزوجية
ولما تكونون مع بعض يوميا راح يمل وبيثقل وتبتداين تطاردين وتهتمين
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 07:26 AM
  #3
شوك11
عضو مثالي
 الصورة الرمزية شوك11
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 7,448
شوك11 غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

وانت صدقتي ان هذي شخصيته الحقيقية، وانه رح يستمر على هالشكل.
الرجل ما تحكمين عليه الا بعد سنتين زواج
اذكري كلامي هذا زييييين
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 02:13 PM
  #4
حيث النقاء
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 207
حيث النقاء غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوك11 مشاهدة المشاركة
وانت صدقتي ان هذي شخصيته الحقيقية، وانه رح يستمر على هالشكل.
الرجل ما تحكمين عليه الا بعد سنتين زواج
اذكري كلامي هذا زييييين
سمات الشخصية غالبا ثابتة وممكن تتغير مع الوقت تغير خفيف مش جذري
خايفة خايفة ، جالسة اتخيل لو تصير مشكلتي طفلي او طفلتي وبالاخير اتطلق ويضيعون
احس ان ربي يعاقبني لظلمي له ، احس راح تصير اشياء اكبر واتطلق بالنهاية واطلع بخسائر كبيرة
ف عسان كذا حاسه اني ابي اسحب نفسي قبل تكبر اكثر واكثر
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 10:40 AM
  #5
حيث النقاء
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 207
حيث النقاء غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الآحساآآس مشاهدة المشاركة
استمتعي ياعزيزتي
فترة وانتي بتراكضين وراه اعدك بذلك ان بقيتي على ذمته
ياعزيزتي ماتطلبينه من الثقل بالرجل ووووو طلبات الممراهقات الاتي يحببن حياة الاكشن
يهرب وانا اطارده
صامت ويستفزني
بااذن الله مع تطور التجرية الزوجية
ولما تكونون مع بعض يوميا راح يمل وبيثقل وتبتداين تطاردين وتهتمين
مافي احد يحب الاستفزاز او يعيش بحالة مطاردات
يمكن من كثر ماكنت اقرا عن شخصية الرجل وفهمت تماما تفكيره وكيف اتعامل معه
تحمست اطبق لكن لقيت زوجي مختلف كل الاختلاف عن اللي قريت
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 04:17 AM
  #6
غراااام زوجي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غراااام زوجي
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 293
غراااام زوجي غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

الحب مهم بالزواج

بس العشره اهم ..

اصبري لين تستقرون مع بعض وبعدين قرري .
__________________
ان صبرت عفت الصبر يامعين الصابرين
وان شكيت للناس ماشفت غير احراجها
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 05:55 AM
  #7
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 4,384
أبو حكـيم غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

بغض النظر عن كل التفاصيل التي ذكرتيها
عصبيته .. تعامله مع الغير .. حبه للتفاصيل .... الخ

أريد منك جوابا على هذين السؤالين بوضوح ..
هل أنت تكرهين زوجك ؟
ولاحظي أني أسأل عن الكره , وليس عدم المحبه
هل هو مقنع لك كرجل ؟
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 08:29 AM
  #8
البليغ
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 5,761
البليغ غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حكـيم مشاهدة المشاركة
بغض النظر عن كل التفاصيل التي ذكرتيها
عصبيته .. تعامله مع الغير .. حبه للتفاصيل .... الخ

أريد منك جوابا على هذين السؤالين بوضوح ..
هل أنت تكرهين زوجك ؟
ولاحظي أني أسأل عن الكره , وليس عدم المحبه
هل هو مقنع لك كرجل ؟
أضيف على سؤالك السؤال الذي كنت أنوي كتابته ليلة البارحة:
س/ هل في قلبك رجل آخر؟
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 02:35 PM
  #9
حيث النقاء
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 207
حيث النقاء غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البليغ مشاهدة المشاركة
أضيف على سؤالك السؤال الذي كنت أنوي كتابته ليلة البارحة:
س/ هل في قلبك رجل آخر؟

ياليت مايتغير محور الموضوع لشيء ماضي
ماتمنيت ينطرح هالسؤال
لتأكدي ان مافي علاقة قوية بين الموضوعين

عزلت كل المؤثرات وفكرت ف زوجي هو وبسس
هل اني بحبه ؟ وبكون سعيدة معه ؟
لقيت انه لا
لأني اصلا اساس شخصيتي اكره الشخصية المنكسرة الضعيفة المنهارة
واظن كثير ناس نفسي انا مش غريبة !
عموما ، لو كنت شايف شيء بيفيدني ياليت تكتب ، اثق بحكمتك واراؤك
وياليت محد يتطرق لهالموضوع من الاعضاء سواك او امثالك الحكماء
رد مع اقتباس
قديم 20-11-2014, 10:52 AM
  #10
حيث النقاء
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2012
المشاركات: 207
حيث النقاء غير متصل  
رد : اعيش صدمة زواجي ، وعدم قناعتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حكـيم مشاهدة المشاركة
بغض النظر عن كل التفاصيل التي ذكرتيها
عصبيته .. تعامله مع الغير .. حبه للتفاصيل .... الخ

أريد منك جوابا على هذين السؤالين بوضوح ..
هل أنت تكرهين زوجك ؟
ولاحظي أني أسأل عن الكره , وليس عدم المحبه
هل هو مقنع لك كرجل ؟
قبل الزواج كان يظغط علي ويطالبني ومكالمات لم يرد عليها تفوق ال 60 مره
ف القاه منهار واكره نفسي واكرهه
حاليا خف ظغطه وخف كرهي
السؤال الاخير ، ما احس اطلاقا اطلاقا وفعلا اعاني من هالنقطة واحاول اقنع نفسي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:14 PM.


images