سؤال للبنات وبكل صراحه - الصفحة 5 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-07-2006, 04:53 PM
  #1
ميران14
عضو جديد
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 10
ميران14 غير متصل  
الاخلاق ثم الاخلاق نم الاخلاق وبعدها الشكل واللباقه وووووو.........ز الخ
قديم 15-08-2006, 09:20 PM
  #2
nadasteel
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية nadasteel
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 1,204
nadasteel غير متصل  
الدين اول شىء.............. عاشقا لله ورسوله.يعنيني على اموار الدين.......... ويكون على خلق .................... متفاهم...........شخصية قوية ............طموح.............. حنون.............. يقدر الحياة الزوجية........................نفس المستوي الثقافى والاجتماعى........ مقبول الشكل................ بالنسبة المال مش شرط خذوهم فقراء يغنيهم الله...............

التعديل الأخير تم بواسطة nadasteel ; 15-08-2006 الساعة 09:25 PM
قديم 29-07-2006, 07:19 PM
  #3
لورنس الشمري
موقوف
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 198
لورنس الشمري غير متصل  
يحق لكي كشاب ان ابدي رايي......يعني حاشر نفسي غصب
حسب اللي اشوفه ......هذا يتوقف على طبيعة البنت........كيف يعني
اللي تكون من بيت طيب(دين واخلاق وعفه).....اخر شي تفكر فيه هو الشكل
اذروايس .......يعني متاثره بقنوات الاغاني والافلام كثير....طبعا الشكل راح يكون من الاولويات...
يعني يعتمد على التربيه قبل كل شي.......بصراحه استغرب وحده من الاخوات قالت احب انه يكون طمووح
مااعرف...كيف راح تعرفينه طموح وهو لسى ماخطب المسكين...يعني كل اللي قدامك شكله ومستواه الاجتماعي ....والدين والاخلاق عن طريق سؤال عنه......اما الامور المعنويه وهوايات الناس واحلامهم...هذي بعد الزواج تكتشفينها..لييييييييس.....
بصراحه يعني من ناحية الشكل يعني حرام وحده حلوه تاخذ واحد مش حلو ....الحلوه تاخذ الحلو...والوسط وسط
واللي شكله عادي ياخذ عاديه.....وبذالك يكون انصاف للجميع....ومافيه وحده بشعه او بشع حرام عليكم هذي خلقة رب العالمين(وقد خلقناكم في احسن تقويم).....بعدين لو كل واحد شكله بكيفه...كان كل واحد قعد شهر بحاله يطلب مواصفات خلقته...استغفر الله
قديم 29-07-2006, 07:41 PM
  #4
gust
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية gust
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 575
gust غير متصل  
بالنسبه لي .. اي .. لان انا تقدم لي واحد قبل السابق .. ورفضته لان كان شكله مو عاجبني .. اللهم لا اعتراض لكن ماتقبلته مع انه ليلحين يبيني !! و امه دقت على امي لانه دروا انه انتهى كل شي بيني و بين خطيبي السابق ..
قديم 29-07-2006, 07:49 PM
  #5
الريم 80
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 495
الريم 80 غير متصل  
اكثر شي يجذبني للرجل هو رجولته (اذا كان شخص ما اعرفه)

اما اذا باسال عنه فيهمني بالمقام الاول اخلاقه طبعا رجولته يكون مقبول الشكل (ارتاح لشكله) طبعا لازم يشتغل بار بوالديه

وشكراً
قديم 29-07-2006, 08:02 PM
  #6
ftafet
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 46
ftafet غير متصل  
بصراحة شديدة وهذا بالنسبة لي أنا( لا) ليس الجمال قبل كل شيء هو ما يخطر في بال الفتاة لأن بالنسبة لي الانجذاب والقبول والراحة النفسية والأخلاق الحميدة هي أهم شيء والجمال يأتي في المرتبة الثانية ولن ألغي وجوده ولكن ليس بالضرورة أن يكون جمالا خارقا أو أن يكون الشاب شديد الجمال ولكن بالنسبة لي يجب أن يكون بالمقدار الذي لا يجعلني أنفر وأهرب من الرجل .
قديم 29-07-2006, 08:42 PM
  #7
اسبريسو
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية اسبريسو
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 7,194
اسبريسو غير متصل  
ما عمري شفت رجال حلو

اهم شي الاخلاق
__________________
اللهم إني تصدقت بعِرضي على الناس وعفوت عمن ظلمني
وأسألك في ذلك بلوغ مراتب المحسنين
ربنا هب لنا من ازواجناوذرياتناقره اعين واجعلنا للمتقين اماما
رب اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي
اللهم اني اسالك لذريتي صحبه الاخيار وتوكل الاطيار
اللهم الف بين قلوبهم وبلغني فيهم غايه املي ومناي بحولك وقوتك
اللهم اسعدني ببرهم في حياتي وبدعواتهم بعد مماتي
قديم 30-07-2006, 05:06 AM
  #8
ياظالم جمالك
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 10
ياظالم جمالك غير متصل  
صراحه المهم يكون مقبول ووسيم يعني ماتزوج واحد مبهدل شبي فيه وله جيكر يغثني بجكره
على الاقل يكون مملوح ووسيم


شكرااا
__________________
لــــــــيس المهم أن تكون صـــــــــــــديقي...,,,,

المـــــــــــــهم أن تـــــكون صادقـــا معـــــــــــــي...,,,,,
قديم 15-08-2006, 02:19 PM
  #9
عمرة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 7
عمرة غير متصل  
شخصيته و اخلاقه و عمله و عائلته و بعدين جماله
قديم 15-08-2006, 04:26 PM
  #10
norliffe
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية norliffe
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 456
norliffe غير متصل  
ما يهمني الشكل ابدا ولا السن كمان
المهم هو الدين اولا وقبل كل شي
وبعدها اعرف ادا كان يقدر يفتح بيت ويكون اسره
بس

يرجى الاسراع في تغيير الصورة الرمزية المخالفة وشكرا / البتول

التعديل الأخير تم بواسطة البتول ; 15-08-2006 الساعة 11:11 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:31 AM.


images