الدين اول شىء.............. عاشقا لله ورسوله.يعنيني على اموار الدين.......... ويكون على خلق .................... متفاهم...........شخصية قوية ............طموح.............. حنون.............. يقدر الحياة الزوجية........................نفس المستوي الثقافى والاجتماعى........ مقبول الشكل................ بالنسبة المال مش شرط خذوهم فقراء يغنيهم الله...............
التعديل الأخير تم بواسطة nadasteel ; 15-08-2006 الساعة 09:25 PM
يحق لكي كشاب ان ابدي رايي......يعني حاشر نفسي غصب
حسب اللي اشوفه ......هذا يتوقف على طبيعة البنت........كيف يعني
اللي تكون من بيت طيب(دين واخلاق وعفه).....اخر شي تفكر فيه هو الشكل
اذروايس .......يعني متاثره بقنوات الاغاني والافلام كثير....طبعا الشكل راح يكون من الاولويات...
يعني يعتمد على التربيه قبل كل شي.......بصراحه استغرب وحده من الاخوات قالت احب انه يكون طمووح
مااعرف...كيف راح تعرفينه طموح وهو لسى ماخطب المسكين...يعني كل اللي قدامك شكله ومستواه الاجتماعي ....والدين والاخلاق عن طريق سؤال عنه......اما الامور المعنويه وهوايات الناس واحلامهم...هذي بعد الزواج تكتشفينها..لييييييييس.....
بصراحه يعني من ناحية الشكل يعني حرام وحده حلوه تاخذ واحد مش حلو ....الحلوه تاخذ الحلو...والوسط وسط
واللي شكله عادي ياخذ عاديه.....وبذالك يكون انصاف للجميع....ومافيه وحده بشعه او بشع حرام عليكم هذي خلقة رب العالمين(وقد خلقناكم في احسن تقويم).....بعدين لو كل واحد شكله بكيفه...كان كل واحد قعد شهر بحاله يطلب مواصفات خلقته...استغفر الله
بالنسبه لي .. اي .. لان انا تقدم لي واحد قبل السابق .. ورفضته لان كان شكله مو عاجبني .. اللهم لا اعتراض لكن ماتقبلته مع انه ليلحين يبيني !! و امه دقت على امي لانه دروا انه انتهى كل شي بيني و بين خطيبي السابق ..
بصراحة شديدة وهذا بالنسبة لي أنا( لا) ليس الجمال قبل كل شيء هو ما يخطر في بال الفتاة لأن بالنسبة لي الانجذاب والقبول والراحة النفسية والأخلاق الحميدة هي أهم شيء والجمال يأتي في المرتبة الثانية ولن ألغي وجوده ولكن ليس بالضرورة أن يكون جمالا خارقا أو أن يكون الشاب شديد الجمال ولكن بالنسبة لي يجب أن يكون بالمقدار الذي لا يجعلني أنفر وأهرب من الرجل .
__________________
اللهم إني تصدقت بعِرضي على الناس وعفوت عمن ظلمني
وأسألك في ذلك بلوغ مراتب المحسنين
ربنا هب لنا من ازواجناوذرياتناقره اعين واجعلنا للمتقين اماما
رب اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي
اللهم اني اسالك لذريتي صحبه الاخيار وتوكل الاطيار
اللهم الف بين قلوبهم وبلغني فيهم غايه املي ومناي بحولك وقوتك
اللهم اسعدني ببرهم في حياتي وبدعواتهم بعد مماتي