تجمع مواليد إبريل _ مايو _ يونيو - الصفحة 504 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 14-04-2008, 10:45 AM
(ام عبدالله )
عضو مميز و مثالي
(ام عبدالله ) غير متصل  
انتي شكل شغلك حكومي يا كريستال
بس انا كنت ماخدة اذا متزكرة اجازة اسبوع
وما بقدر اخد اكتر من هيك
لانو شغلي قطاع خاص
وما بعجبهم الاجازات الكتيرة... يعني لو بيطلع بايدهم يداوموكي بعد اسبوع ولادة ما بيقصرو
قديم 14-04-2008, 10:51 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
انا قطاع حكومي صحيح اني بقدر اخد اجازة بما انها مستشفى حكومي على قد مابحتاج لكنه مش مريح قديه الي بدور على شغل تاني بس لاني ادارة اعمال فها التخصص موجود كتير عنا وفي اكتفاء

تخيلي ام عبدالله وصلني تقييمي الاسبوع الي فات ومنزل تقييمي 7 درجات بدون سبب والله حرام اليوم كلمت مدير الادارة وهو عارف شغلي منيح واني عمري ماقصرت وقلتله انقلني على اي مكتب لانه اذا مانقلتني رح استقيل من جد اكتئبت وحاسه كتير انه مسؤولي ظلمني بدون سبب
قديم 14-04-2008, 11:00 AM
noura86
عضو مثالي
noura86 غير متصل  
صباح الخير ياحلوات اخباركم،،،
انا وسارا الحمدلله تمام ومشتاقين
قديم 14-04-2008, 11:03 AM
(ام عبدالله )
عضو مميز و مثالي
(ام عبدالله ) غير متصل  
كريستال
ممكن لانو اجازاتك كتير عشان هيك خفضو تقيميك
اصبري ولا تستقيلي لبعد الولادة
بتضل الحكومي ارحم

انا ا ريت يطلعلي بالحكومي
دوام خفيف وعطلة يومين بالاسبوع

نورة
صباح الورد
احنا تمام
قديم 14-04-2008, 11:09 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
لا والله مش عشان اجازاتي بس لاني اقدم منه واعرف منه بالشغل هو مدايق من وجودي لانه المدير بخاطبني دايركت كأنه مش موجود وبطلب مني تقارير مباشره حتى انه مرة غلط علي بدون سبب قدام الموظفات والمدير وقف معي وقاله خلي كلامك مع البنات باحترام لانهم مش شباب يتحملوا هالكلام ومن وقتها لليوم يعني من اكتر من 10 شهور ماصار اي تاتش بيني وبينه لا على فكره انا اجازاتي ماكترت الا هالشهر لانه صارت مواعيدي متقاربه غير هيك عاطيني في الانضباط 10من 10 ومنزل درجاتي في شغلات الكل بشهد عليها اني مابقصر فيها
قديم 14-04-2008, 11:14 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
هلا نورا 86

امس كنت في دواااااااامه ... من التفكير ... لدرجة ماوصلت اخر الليل الا وانا ابكي ... بسكوت .... امس قلت لزوجي الظهر بعد كلامي معاكم عن المستشفى اللي راح اولد فيه
قال لي شوفي اللي يريحك .. احس خلاني احتار اكثر ... انا قلبي كاره اني اكون في خاااااااااااااص ... وكمان لو لا سمح الله اضطريت اخذ ابرةالظهر الحكومي هناك دكتور استشاري .. اقدر اثق فيه لكن في الخاص ماعرفهم ... اما الخاص فموجوده الدكتوره اللي اقدر اولد عندها وانا متطمنه .. بس يقولون تجاريه ... صارت تجاريه بحتتتتتتتتتتته ... لانها نومت صديقتي في المستشفى وهي لسه 1 سم .. عشان تكسب المستشفى اكثر
اخخخخخخخخخخ والله محتاره بس شكلي خلاص رفضت الخاص وراح اتوكل على الله واولد بالحكومي
قديم 14-04-2008, 11:16 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
ام عبدالله انت ناوية تشربي شي حتى تعجلي الطلق ولا رح تسيبي حالك لحد مايجي لحاله

انا بحس بطلق بس على خفيف وبشرب حليب مع قرفه مبارح قعدت القرفصاء حسيت بمغص قوي ماقدرت اكمل غير 3 دقايق
قديم 14-04-2008, 11:19 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
حلمي نصيحه الحكومي اضمن لانه عليه رقابه اما الخاص اكتر شي تصرفاتهم وتفكيرهم بالربح ياللي لازم يزيدوه

انا بتطمن في الحكومي ومابفكر بصراحه اغير ابدا
قديم 14-04-2008, 11:24 AM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
وانا اقول نفس الشي
خلا يا حبيبتي شورتك وهداية الله ... وان شاء الله باتوكل على الحكومي
قديم 14-04-2008, 11:24 AM
كريستال
عضو مميز
 الصورة الرمزية كريستال
كريستال غير متصل  
ام عبدالله مبارح بنتي شافت بنتك بتقولي ماما هدي انا وانا صغيره حكتلها لاياماما بتقولي بتضحكي علي هدي انا

واليوم نورة شاف عبدالله الصورة اللي جنب معرفك بقولي هدا حمودي ابن عمو حكيتلو لا وكل مايمر ويشوف الصورة بتنطط حمودي حمودي

ولادي مكيفين على صور الاطفال ياللي في المنتدى وبس مستنين متى رح يجي بوبينا حتى نلعب معه من كتر زنهم حاسه اني مارح اولد الحين

مواقع النشر