عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 54 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 19-02-2008, 09:59 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
ماتشوفين شر ان شاء الله اعتدلي في الاكل وان شاء الله مافيج الا الخير حلمي انا بخير ...انتظر ان شاء الله الموعد يوم الخميس....

على اساس اتاكد ان الرحم نظيف من بعد التنظيف والدورة الله يعزكم ان شاء الله... وباقول لكم الاخبار طبعا....والله يرزقنا وباقي البنات ان شاء الله بالذريه الصالحه ان شاء الله

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
قديم 19-02-2008, 10:09 PM
لحن الوفاء
عضو دائم
 الصورة الرمزية لحن الوفاء
لحن الوفاء غير متصل  
مساء الخير
اخباركم؟

اختي ملاك رأيي من راي اخواتي انك تشوفين دكتورة ثانية عشان تتطمنين
وربي يثبت لك حملك يااارب العالميين
والله يرزقك ويرزقني ويرزق كل محرومة يااارب بالذرية الصالحة
ويوفقكم ويسعدكم بحياتكم قولوا آميين

رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

اختكم:
لحن الوفاء
قديم 19-02-2008, 10:29 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
عشوقه
ماتشوفين شر ... وانا لو مكانك اتعب مش بس لاني مريضه بس التعب الاكبر فراق ابو الشباب .. يالله احس ياخذ من صحتي فراقه

الله يشفيك يالغاليه ... ويرجع زوجك بالسلامه
قديم 19-02-2008, 10:33 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
صمتي عذاب

يارب يحقق دعائك ويستجيب لكك محروم يارب ... بس ادعي لكم بحمل غير متعب مش مثل حملي .. ماعرفت يوم مريح فيه اخلص من النزيف والوحام تبداء عوارض نفص الكالسيوم والاربطه .. هذا غير الفحوصات والابر والتعب النفسي وحرماني من العيش كأي حامل طبيعيه ...

الحمد لله على كل حال

ويارب يرزقكم حمل سليم غير متعب وميسر وبيبي سليم كامل الخلق والخلقه
قديم 19-02-2008, 11:37 PM
fleur
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية fleur
fleur غير متصل  
مساء الخيرات على كل الغاليات
ملوكة ان شاء الله تكون نفسيتك ارتاحت اختي متل ما نصحك الكل روحي دكتورة تانية وان شاء الله خير ربي يسعدك
عشوقة ان شاء الله تكوني احسن يارب يشفيك ويعافيك بادن الله
حلمي كله يهون علشان البيبي ربي يكتب لك السلامة ويتبت حملك ويسهل ولادتك ان شاء الله وكل الحوامل يارب
نورا ربي يتبت حملك ويسعدك بادن الله
ماسا ان شاء الله تكون نفسيتك ارتاحت وجو جميل بينك وبين زوجك الله يخليكم لبعض ويسعدك ويعوضك بالدرية الصالحة معافية بادن الله وكل اخواتي في الله ربي يسعدكم جميعا
قديم 20-02-2008, 01:18 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
ألف سلامه عليكي ياعشوقه ماتشوفي شر

شكراً يامشمشه على المعلومات المفيده جزاك الله خيراً ورزقك بالذريه الصالحه وجميع أخواتي عاجلاً غير آجل

ملوكه كان عندي إحساس كبير إنك لم تجهضي يارب يثبت حملك ويعوض صبرك خير يارب ,,,, وخليكي قريبه من الرحمن

الرحيم فهو الأعلم بأحوالنا سبحانه وتعالى
قديم 20-02-2008, 02:14 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
icon52

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي قريب مشاهدة المشاركة
مشموشه

حبيبتي شكررررررررررررررررا شكككككككككككككرا على تعبك معاي
واليوم شفت الدكتوره .. قالت لي انتي ماتعتبرين انو فيكي سكر ... وخليكي من الحميه وكلي اللي بدك اياه والبيبي حجمه حلو ... بالنسبه لعمره

حبيت اطمنكم على ولدكم ... وهو يسلم عليكم كثير وقاعد يرفس الحين وانا اكتب .. معناه انو يحبكم كثيييييييييير

لي رجعه بعد قراءه الردود
يا حبيبتي انا مش عاوزه منكم شكر لأني بعمل حاجه كأني بعملها لنفسي بالضبط والتعب اللي انتي بتقولي عليه دا منتهى اللذه بالنسبه لي وربنا يعني ويقدرني انا نفسي اريح اي واحده عنها سؤال اي معلومه ممكن تفيدها

والف حمد وشكر يا حبيبة قلبي ان الأمور ماشيه معاكي تمام بس انصحك برضه متستهونيش وحافظي في اكلك على قد ما تقدري تجنبا لأي شيئ فات الكتير وما بقى الا القليل بإذن الله
الحمد لله كما ينبغي لعظيم وجهه وجلال سلطانه اننا اطمنا على ابننا رحموني وسلامه وصل يا قلبي بوسيهولي بوسه كبيره وقوليل خالتك مشمش بتقولك خد بالك من نفسك ومن ماما لحد ما توصلنا بالسلامه عشان احنا بنحبك قوي
قديم 20-02-2008, 02:21 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
السلاااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيباتي في الله كيفكم ..؟

ملوكة ..أرجوكي طمنينا أول بأول ..لكن أنا جدا مستغربه .كيف إنتي قلتي خلاص خسرتي جنينك ..وإنتي للآن ما أسقطتي يعني إنتي حكتي إنو ا مافي نبض خلاص خسرتي ....!!
حبيبتي إرضي بما كتب ربك ولا تتعبي نفسيتك بالتفكير لن مارح يصير إلا إلي كاتبوا ربنا وتذكري حديث الرسول _صلى الله عليه وسلم_..((ما أصابك لم يكن ليخطئك.وما أخطأك لم يكن ليصيبك....))يعني كل شيء مقدر ومكتووووووب ...يارب يكتب لك إلي فيه الخير ...ياارب يتم لك حملك ويرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير ءاجل ..عليك هذي الفترة بالبقرة كل يوم وأقري على نفسك وبطنك ءايات الرقيه

ولي طلب أخير ملوكه مالي عين أطلب بس أرجوووووكي طمنينا عليك أول بأول إحنا خواتك وأهلك ويارب ما تحتاجين الطوارء ولا عمليات التنظيف ولا غيره ...

أخواتي لا تلومون دكتورة ملاك هي ماهي غبيه ولا شي بس هي تخاف إن الجنين لو كان ميت راح يتعبها لو إحتاجت تنظيف وإجهاض ..لأن اساسا المثبتات ماتوصف إلا بعد التاكد من نبض الجنين ..
بس خلونا كلنا ندعي لـ ملاك ربي يريح بالها ويرزقها من حيث لا تحتسب...

حلمي حبيبتي أرجووووكي ردي علي أرجوووكي أنا بكتب كلامي ولك حرية الرد والأختيار ..أ
نا ما عجبتني دكتورتك إلي تقولك ما عندك سكر وتنفي فجأة كلام الطبيبه السابقه...حببتي صحتك مو لعبه إنتي وإلي في بطنك كل واحد يفتي على كيفه ..يعني لو في سكر مين راح يتحمل التعب..؟ إنتي والبيبي..
تدرين لييييه أنا متحامله كذا بشأنك لأن أنا جاني سكر حمل بالبيبي الثاني وما عرفت إلا بعد الولادة تعرفين كيف البيبي جاء كبيييييييييييييييييييييييييييييييير المسكيين تعب كثيير وأنا والله من دون مبالغة شفت الشهر الثامن تاسع والتاسع عاشر بطني كانت مرعبه لأنها كانت كبيييرة لدرجة أخصائية التصوير قالتلي إنتي بطنك تؤام مو مصدقه ولما صورت تفاجأت إنو بيبي واحد ...
دكتورتي ما أدري إيش أقول فيها ..كانت تسوي لي تحليل سكر عادي وتقول ما فيك شي ووزن اليبي جدا ممتاز رغم كل شكاويي إلي أقولها مرة يادكتورة عطشانه ومرات ومررارييير ظهري من السابع ظهري للتاسع ما أقدر انام أبكي من الألم زوجي يحزن مو عارف إيه يسوس عشان أرتاح مافي إيدو شي..وإلتهابات البول متكررة بشكل غريب ولا تفكر تقول إبه سبب الإلتهاب المتكرر..!!ولا شي تحليل سكر عادي (عشوائي )ياشيخه حتى تحليل السكر الصائم مايجيب نتيجه صح مع الحامل ..!!!!!!!
لكن بعد ماولدت لأن لا زم أولد قيصري بعد تضخم اليبي(لعلمك هذا كله وأناما أدري إن فيني سكر )لأنو الطبيعي خطر علي ...جاء البيبي عنده نقص في السكر ..فسألتني إنتي سويتي تحليل منحنى السكر ...؟قلت لآ فقالت ..الحامل ما يبين السكر عندها بالتحليل العادي لأن سكر الحامل خفي فلازم تحليل منحنى سكر ..وأكيد عندك معلومات عنه...
بعد هذي الهدرة كلها ...إلي ثقلت عليك فيها أقولك ..إنا بعد ما إكتشفت الدكتورة... ما تدري لكن انا دفعت الثمن غالي ..تعب شدييييد في الحمل التاسع والله كان كله ءالآلآم مبرحه بالظهر لأن البيبي فوق طاقتي ..بعكس الحمل الأول ..والرحم تعب الأربعين صارت ستين وأكثر وبكلام الدكتورة تقول الدم ماوقف منك لأن الرحم تمدد فوق قدرته المعقوله فما رجع بسرعه ولذلك ما طهرت إلا بعد شهرين وأكثر من الولادة ..
نصييييحه روحي لإستشاري واتركيك من المستوصفات والأخصائيات . .وأطلبي تحليل منحنى سكر ..لو فيه تحتمي ولا تتعرضي لمشاكل متعبه مثلي ولو مافي تكملي حملك بسلام وتكوني مطمئنه وما قصرتي في حق نفسك وحق البيبي ..ويادار ما دخلك شر

عشوقه ألف سلامه عليكي وما تشوفي شر...الله يجعله طهور من الذنوب ...وأرجووكي طمنينا عليك ..الله يؤنس وحدتك..ويرد لك الحبيب الغالي بسررررعه وبالسلاااااااااااااااامه
قديم 20-02-2008, 02:36 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
مساء الخير عليكم جميعا انشاء الله كلكم طيبين وفي اتم صحه
حلومه اسمعي كلام زهور من فضلك ولا تستخفي يالموضوع
زهوره مش عارفين كنا هنعمل ايه من غيرك يا قمر ربنا يحفظلك ولادك الا قوليلي هما بنات مش كده اصل انا متلخبطه وقوليلي ايه اخبارك ابتديتي ولا لسه ربنا يهون عليكي شوط الحقن ويجعل تعبك في فايده وفي ميزان حسناتك يا رب
بافي البنات تحياتي للجميع ودعوه صادقه من القلب الله يرزقك كل واحده فيكم بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل

استغفرك ربي وأتوب إليك..........استغفرك ربي وأتوب إليك..........استغفرك ربي وأتوب إليك..........
استغفرك ربي وأتوب إليك..........استغفرك ربي وأتوب إليك..........استغفرك ربي وأتوب إليك..........
قديم 20-02-2008, 02:42 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
حبيبتي مشموشه الله يبارك فيك ويحفطك ونفرح بك قرييب ..وأنا عندي أولاد مو بنااات
أنا كثيير مشتهيه البنوته فوق ماتتصوري ..لكن الحمدلله كل إلي من ربنا خير ..
وبالنسبه للحقن على قولتك لسه ماابتديت إن شالله الدورة الجايه ...
وشكرا لإهتمامك ..ياعسل ..وعقبالك يارب ..أنا منتظراكي تعملي المحاولة عشان نئآزرك وندعيلك

مواقع النشر