أكره زوجي!!!!!!!!!!!!!!! - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-09-2005, 03:07 PM
سوليتير34
عضو جديد
سوليتير34 غير متصل  
حبيبتي اذا انتي تبين احد يقولك تطلقي منه وهذا هو الحل السهل بنظرك تراها مسؤليتك انتي وحدك لاتفكرين اننا بنتقاسمها معاك كل واحد منا راح يعيش حياتة 0 0 0 لكن اذا انتي تريدين الطريق الاخر فاعلمي اننا كلنا معاك الواضح لي انكم تحبون بعض انا ما اعرف كيف اختصر لك الكلام لكن راح اقول لك انه فيه اشياء كثيرة عندك متراكمه ومن حبك له منتي قادره تقولينها قدامنا لكن راح اقول لك انكم بديتو بالمصارحه وهاذي من اهم الخطوات 00الشي الثاني بتستغربينه وهو لاتاخذين الدنيا جد صدقيني انا عارفه اختلاف مستوى تفكيركم لكن اذا تبين زوجك يتغير صدقيني راح يتغير بس حطي في بالك ان الشغله يبيلها طولة بال يعني السنتين ولاشي 000 بعدين شوفي نفسك وقولي هل انا كامله ومافيني عيوب 00حبيبتي العصبيه وحدها مصيبه 00 لما تعصبين منه روحي بمكان منعزل وخذي نفس عميق عدة مرات وكل ماطلعتي نفس اذكري الله 0ثم في بالك افتحي ملف زوجك الحبيب وتذكري كل الاشياء الحلوة اللي فية ترى النتيجه مذهله جربيها 00 لا تجربين الحلول وانتي معصبه وتبين حلول فوريه لكن زي ماقلت لك خذي الدنيا ببساطة وان كل شي راح ياخذ وقت 00 الرجل اكثر ما يأثر فيه الجنس لاتستغربين اوتتقرفين اكثر مايعدل مزاجه هوالجنس بحب وليس الروتيني 000اناقاعده الحين اكتب لك واتذكر كم مره حاولت انفصل واحمداللَة انه لم يحدث ثقافتك ورومنسيتك هذا هوا مجال اختبارهما واعلمي ان الانثى قادره ان تغير العالم باسره لارجل واحد فقط اذا ارادت ذلك00 هاه وش رايك 000 على فكره ترى الرجل مايحب التوجيه المباشر هاذي خذيها قاعدة 0ولايحب ان زوجتة تكون اكثر منه ثقافه على شان كذا هو يتهرب منك 00لاتخلين كل شي رسمي عيشي حياتك بفرفشه والله هذي الحقيقة ماعرفتها الا متأخر ومتحسفه على سنيني اللي راحت انا ماقصدي فرفشة الاغاني لا استغفرالله لكن اقصد الحياة ككل00 اتمنى لك السعادة واعرف انك قدها 000فقط اجعلي التوكل كله على الله ولاتنسي الدعاء"اللهم اصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين ولا إلى احد من خلقك"0

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 25-09-2005 الساعة 11:09 PM
قديم 24-09-2005, 06:55 PM
زوجة مجروحه
عضو جديد
زوجة مجروحه غير متصل  
اختي الحبيبه تعيسه جدا اسمعيني امامك احد ابلخيارين اما ان تلملمي بيتك وذلك بالنسبان اللي صار,اما ان تبقين تعذبين بتفسك وتحرقين اعصابك وذلك بقودك للطلاق‍واجلسي مع نفسك وشوفي شتريدين‍,بس لتل لا انصحك بالطلاق ابدا لملمي ما تبقا واجذبيه لك وانسي اللي فات وقرري ان تحبيه وجرلي كل الاساليب ببحفاظ عليهو اقراي موضوعي )خيانته كسرت ظهري) في صفحه 10 وشوفو انا شصار فيه وزوجي بنفس صفات زوجك بمعنى كان ايضا له علاقات كثيره قبل الزواج شوفي يالله عليك اشصار بي لا اقولك نسيت كليا لكني اتناسا من اجل حبي له
قديم 24-09-2005, 09:28 PM
r_5_1
موقوف
r_5_1 غير متصل  
سلام عليكم
اختي تعيسه جدا
انا بقولك كلام بس مادري اذا بتقرينه ولا لا
كلامي ممكن يكون قاسي شوي بس اتمني تفهمي مقصدي
انا ماراح اجيلك من الجانب الديني لان مادري اذا كنتي من الاخوات الملتزمات او لا
لان الي اشوفه انك انسانه عاديه وموداميا النصح الديني يفيد مع الشخص العادي
انا اشوف ان المشكله من الاساس منك انتي
ماراح اوقلك ليه تزوجتيه
انا بتكلم لك في اساس المشكله
اسألي نفسك هل كنتي تعيشين علاقات قبل الزواج : جاوبي علي نفسك
إذا كان إيه هاذا يعني انك بتبدين تقارنين وهاذا شي لازم تنسينه (مبداء المقارنه)
واذا لا الحمدلله
المشكله انتي قلتيها في بدايه مشكلتك الي هي انك ما تتقبلينه والواضح انك في الاساس ما حاولتي ,ولو قلتي انك حاولتي خليني اقول من كلامك مو واضح هلشي
الاخوان نصحوك بإنك تتقربين له من النواحي الي يحبها وباين انك ما حاولتي
زوجك الحمدلله مو راعي علاقات ولا كان ماجاب خبرك
وقلتي انه يحب المسسلات والجنس
تعاليله من جانب الغزل والدلع (اذا قلتي انك ما تطيقينه بقولك حاولي )
تعاليله من جان الجنس اقري تثقفي وخليه يطير عقله ومافي شي بين الرجال وزوجته حرام الي شي واحد ومعروف وش هو
انتي لو سيطيرتي عليه من الجانبين بتلاقين تقبل منه مو طبيعي
زوجك باين انه ما قد عاش علاقات والحمدلله ومو مثقف (هاذا يخليه مايعرف يعبر منظور الحياه عنده محدود )واكبر دليل انه لما صديقتك كلمته ارسل لها رساله وهي منك يعني ولو عنده احد او اسلوب كان رد برساله من اسلوبه ولا من عنده
وبيدك توسعيه
انتي عطيه الي يبي وخصوصا بلجنس وخلينا صريحين لان الجانب هاذا بيأثر فيه بقوه
صبره عليكي اكبر دليل انه مو إنسان متخلف ولا عقله صغير ولا كان اكبرها تزوج ولو ما يقدر كان دور غيرك بلغزل
وفي شي مهم كل الاخوان بينوه لك الي هو الدعاء والاخت ام جومانه ردت عليكي من هلجانب
اذا حاولتي معه وبعدين ما نفع (حاولتي يعني سويتي كل شي )
بعدين اطلبي الطلاق
العله منك صدقيني
الناس بيدها تنصحك ولاكن التغير بيدك انتي اذا بتقولين حاولت وانتي تقنعين نفسك فيعني انك تبغي تعيشين بتعاسه
مو لان زوجك كذا
انا طولت ولو ان في بالي كلام كثير بقوله بس اتمني اني ما كنت قاسي عليكي
فكري وشوفي
ولا تهربين من حياتك من انك تروحين من البيت ولا تكثرين طلعات ولا انك تضيعي وقتك علنت لان الذيابه وش كثرهم
وانت اسهل فريسه لان بتحتاجين من يسمع لك ويعطيكي حنان
وماقول انك كذا واكبر دليل انك حاولتي تحلين المشكله مع زوجك
بس اقول ان البني ادم ضعيف والشيطان شاطر
اسف للاطاله
قديم 25-09-2005, 04:38 AM
المحتااار
موقوف
المحتااار غير متصل  
الحل ياأختي الكريمه ان توديه لشيخ يقرأ عليه ممكن يكون انعمل له سحر في فتره الخطوبه وانشاء الله ترجع الامور لمجاريها
قديم 26-09-2005, 12:22 AM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اختي سوليتير 34:

بصراحه كلامك صحيح في اشياء كثيره متراكمه عندي .. مواقف كثيره مريت فيها كانت صعبه علي ... تصدقين

ليلة دخلتي زوجي نام وخلاني سهرانه لوحدي .. لاتقولي انه مسحور .. هو يشوف انه عادي لونام لانه تعبان ...

والله مواقف كثيره مريت فيها ... وعلى العموم انا ماراح افقد الامل لاني بصراحه تأثرت من كلامكم وعرفت أخطائي

يعني انا ماعرفت اتعامل معاه .. والله اني بكيت لما قرأت كلامكم .. انافعلا دايما انقده ومااراعي شعوره ..

وانا الآن متمسكه فيه اكثر .. وتغيرت معاملتي معاه كثير حتى هو لاحظ .. لكن مااقدر احكم من الان ...مشكلتي

اللي ماقدرت عليها هي غرفة النوم .. انا مااحب علاقتنا الخاصه مهما كان طيب لانه بصراحه مايراعي شعوري

يعني ياخذ اللي يبغاه وينام ويخليني .. من يوم اتزوجت وهذاحالي .. ماادري اش الحل لاني ماابغى اخسره ...

اخت سوليتير والله ثم والله اني حسيت وكأنك اختي فعلا لاني حسيت من كلامك الصدق في النصيحه .. وكلامك لانه

خرج من القلب دخل القلب ....
قديم 26-09-2005, 02:18 AM
تعيسه جدا
عضو جديد
تعيسه جدا غير متصل  
اختي زوجه مجروحه : الله يعينك ويصبرك ويديم المحبه لان الحب اهم شيء في العلاقه الزوجيه ..

اخي ........ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قال تعالى : إن بعض الظن إثم ...........

الحمد لله انا ملتزمه واخاف الله وزوجي اول رجل يدخل حياتي .. وكل إللي اقدر اقوله ان إللي يده في المويه

غير اللي يده في النار ... يعني كله يهون إلا موضوع غرفة النوم ......؟؟

ومشكور على اهتمامك ونصايحك .. وانا معاك في كل كلامك ... لكن في شيء واحد ماقدرت عليه ............ .. ؟؟؟

محتاجه دعواتكم ... وجزاكم الله عني كل خير .....
قديم 26-09-2005, 11:12 AM
ام فنار
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية ام فنار
ام فنار غير متصل  
اختي العزيزة ابسالك سوال :حوالتي مرة ان تسواي ليلة رومانسية في بيتك .حوالتي ان تقدمين لة هدية وتقولين لة بعض ابيات الشعر حوالتي ان تضعين عينك بعينة وتقوالين له احبك احبك احبك ؟؟؟؟؟؟؟
اختي العزيزة نحن النساء نريد ان يكون الزوج رومانسي ولكن----هل علمتي زوجك الرومانسية الزوج مثل الطفل يعفل ماتعلمة من امة ان الزوج كذلك يفعل ماتعلمينة .
ادخلي المرح الى حياتك اجعلي الضحكة في بيتك <بلنسبة لقوالك انة ياخذ الي يبغاة وينام ...انتي السبب ليش ما تصرحية وتقوالي لة بسلوب يكن مرح وحلو الحياة الزوجية حياة مشتراكة >
زوجك يتحمل 30%من المشكلة والخطاء وانتي تتحملي الباقي
حوالي ان تكواني لطيفة معه ليكون هو كذلك .ولكي جزيل الشكر
قديم 26-09-2005, 11:16 AM
المتأني
عضو نشيط
المتأني غير متصل  
icon42

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعيسه جدا

"لان توفر لك خيارين افضل من ان تضطر نفسك إلى طريق واحد"

كأنك تحثني على الوقوف إذا كنت امام خيارين !!

.

أختي الفاضلة ..

مو معقولة اني باقصد المعنى اللي ذكرتيه ..

انا بينت لك اختي المقصود وانك تفتحين المجال لدراسة الخيارات قبل اتخاذ القرار .. اي انها مرحلة ومسألة وقت قبل

اتخاذ القرار .. ومن ثم تقررين ..

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

اختي .. بشأن موضوعك عموما .. صدقيني .. صدقيني .. صدقيني .. زوجك - بإذن الله - لو يدخل دورات راح ( فجأة )

يقرر انه يتغير .. وانا أعي ما أقول ..

اخوك / المتأني
قديم 26-09-2005, 11:24 AM
إمراه واقعية
عضو دائم
إمراه واقعية غير متصل  
حبيبتي طالما انو ما كان مناسب من وقت الخطبه ليه استمريتي معاه واتممتو الزواج وكمان صار عندك منه ولد
عزيزتي يمكن بعض الاشخاص يحسو انو هاي الاسباب مو مقنعه بس براي يكفيني عدم الانسجام بينكم لانو على الاقل اذا كانت الزوجه او الزوج ما بيحبو بعض على الاقل لازم يكون فيه بيناتهم اشياء مشتركه او قليل من الاحترام حتى يقدرو يكملو مع بعض وبما انه هالشي مو موجود عند زوجك اتصور انو الحل الوحيد هو الانفصال احسن ما يتربى اللولد في جو من المشاجرات والحياه التعيسه كما توصفي نفسك
فمن الافضل انو يشوف كل واحد منكم مبسوط لوحده احسن ما يشوفكم مع بعض لكن عما تتدبحو
لانك طول ما انت مو راضيه عنزوجك فما رح تقدري تربي ابنك صح
والله يصلح الحال
قديم 26-09-2005, 11:36 AM
بطرانة بالغصب
عضو جديد
بطرانة بالغصب غير متصل  
icon52 رد جاااااااااااااااااااامد

حبوبة اسمحيلي على ردي عليج بس لاتزعلين مني لاني صريحة جدا واتمنى انج تتقبلين كلامي حبوبة كلامج يمكن يكون ناقص شوي ما كتبتي كل شي بالتفصيل ما ذكرتي اذا ريلج فيه عيوب ولا انا ما اقدر احكم الا عليج الحين انتي يمكن تحبين واحد قبل الزواج وهذا بالنسبة لي انا السبب الرئيسي الي يخليج تعوفين ريلج لان في بنات شراتج تزوجو رياييل بدون حب لكن رضو بنصيبهم وحاولو ونجحو في حب رياييلهم اذا الريال مو مقصر في حقها بشي راجعي نفسج وريلج له حق عليج خلي نفسج مكانه لو هو ما يباج وعايفنج شو موقفج بيكون بس اذا فيج الجراة قولي له أو قولي حق اهلج انا اللي اعرفه انه البنت لو عندها شي محد يقدر يوقف في ويها وانا بنت واتكلم في شي عنا نحن صاير في حياتنا . وتحياتي لكم
موضوع مغلق

مواقع النشر