زوجي يتحول لوحش في الفراش ساعدوني+اخييييييييييرا حسيت اني زوجه - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2003, 01:49 AM
سيف الدين
عضو جديد
سيف الدين غير متصل  
زوجي يتحول لوحش في الفراش ساعدوني

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت Mahawe حفظك الله. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أسأل الله لك حياة زوجية سعيدة. وأشكرك على ثقتك الكبيرة في كلامي. وكذلك الأخت أم عبادي .
وأرجو أن تقرئي مشاركتي في موضوع الأخت فراولة والموضوع هو: ( عبارات الشكر بين الزوجين ). عسى أن تستفيدي من مشاركتي وكذلك الأخت أم عبادي وبقية الإخوة والأخوات . ولا تنسي أن تطمنينا على أحوالك بعد رجوع زوجك وأن الأمور بخير وعلى خير. وجزاك الله خيراً. وبارك الله فيك. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. سيف الدين
قديم 12-10-2003, 06:18 AM
نصوح
قلم وفي
نصوح غير متصل  
اقترح يعرض نفسه على طبيب نفسي ، من أجل ترتيب نفسيته وأوراقه ، وما هوب عيب زيارة الطبيب النفسي .
قديم 12-10-2003, 08:46 AM
فصولي
عضو جديد
فصولي غير متصل  
السلام عليكم ، تحيه طيبه لجميع الحاضرين ،،،
عزيزتي هذا النوع من الرجال ياأنه إنسان غير متعلم وجاهل هذه الأمور والله يعنينك أوإنه كان متزوج زوجه قبلك وما كانت تعطيه حريته أو تعطيه حقه في الجماع خاصة ، بس في الحالة هذه لازم تتخذي معه قرار يساعدك على مشكلتك بس في الوقت إلي تقولي إنه يكون حنون فيه للغاية وهذه نقطة مهمه ، وعلى فكره لا تنسي فارق السن إلي بينك وبينه وهذه كمان مشكة ، وللأسف كثير من يتزوج فتاة صغيرة وتصبح مشكة لأنه لا يستطيع التفاهم معها وإعطائها حقها المطلوب كأثناء المعاشرة الزوجيه ، وفي الختام أدعو الله أن يساعدك في محنتك هذه وأن يتفهم زوجك معنى المعاشرة الزوجيه ( الجماع ) وأتمنى لك حياه سعيد بإذن الله ...

فصوووولي ،،،،
قديم 12-10-2003, 12:26 PM
كيكى ويكى
عضو جديد
كيكى ويكى غير متصل  
icon48 احتار دليلي معاكم يابنات حواء

كدة مش نافع وكدة مش نافع ايه المطلوب
على العموم انت تقولى ان عندك 18سنة وهوعندة40 طبيعى ان تشوفية وحش لكن لما يكون عندك مثلا 25سنة هتشوفية عادى جدا وعلى فكرة انا اعتقد ان زوجك بياخد شئ لرفع الدرجة الجنسيه لان مفيش حاجه تقول ان الواحد يعاشر زوجتة 4 مرات فى اليوم بستسناء فترة الزواج الاولى ممكن
وعلى فكرة انا اعتقد ان هذا الرجل قلق من شيئ ممكن يكون مستعجل على انجاب اطفال
وممكن يكون فاكر ان دة حل لتقليص فارق السن
على العموم كل واحد لية وجهة نظر وارجو ان وجهة نظرى تفيدك

0000000000000000اخوكى كيكى ويكى 00000000000000000000
قديم 12-10-2003, 01:02 PM
فالح
عضو دائم
فالح غير متصل  
hi السلام عليكم

كون الانسان وحش نعم صفة ممتازة بس فى معركة صفة تعبر عن قوة الرجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ل
ولكن على الفراش يبقى فى هذه الحالة 0000000 وذلك حاجة من الثلاثة
01 اكيد هذا الشخص يتعاطى اى نوع من المخدرات ومدمن علية يوما
01الاحساس بفارق السن ويصور له ان الزوجة تقول خلاص كبر ولايعطى وغير قادر
03 يامالايعرف يتعامل مع الجنس الطيف بالمرة لان التعامل معهم فن

نصيحتى لك الله يعينك علية
قديم 12-10-2003, 01:11 PM
ايمان25
عضو جديد
ايمان25 غير متصل  
معليش تصبري من نفس اهو راح يهجد وراح تندمين

انا اعرف وحده مثل حالتك
قديم 12-10-2003, 02:24 PM
العنى
عضو جديد
العنى غير متصل  
تحيه طيبه
حاولي انك تعكسي الموضوع بمعنى قومي بتهيئة نفسك وتهيئة الجو وبادري اقول بادري اولاً بالمداعبه
له
ثانياً تعرفي اماكن الاثاره والاسترخا في جسمه
ثالثاً خاطبيه بكلمات مثل احبك ياحياتي
وتقبلي مني التحيه
قديم 12-10-2003, 03:26 PM
@ @ مـحـمــد @ @
عضو دائم
@ @ مـحـمــد @ @ غير متصل  
مع التحيه.

الايلاج با الدبر حرااااااااااااااااااااااااااااااااااا م وان استمر علي هذ المنوال حتي لو مره اومرتين با

الشهر سوف يجلب عليكي الامراض النفسيه والجسد يه وسوف تكون هناك عواقب وخيمه .وفي رائئي

الشخصي لأبد ان يتدخل احد اقاربك ولا شي في ذلك فهذ سيحدد مستقبلك في هذ الزواج بدلن من السكون

الذي سيجلب عليكي المصائب بسبب هذ العمل المحرم والذ لأ يبرره علي الاطلاق اي مبرر حتي لو

اضطررتي ان تكلمي شقيقاته الا تي مد حنه لكي قبل الزواج حتي يكون في حل لهذ العمل الذي هوه من

اعمل قوم لوط.

والحقيقه انني لمست من ردودك علي الموضوع انكي متمكنه من ادره الحوار بشكل ممتاز وهذ من

صالحك........ .وفي الختام اقول الحال من المستحيل السير بهذ الاتجاه دونما حل.كما انه في رايي الشخصي ان

الرجل الذي ياتي زوجته في( دبرها ) زوج غير( سوي اي شاذ جنسياً )(.ليس هنك انسان عاقل يولج في

الدبر )((((((( مهما كانت الاسباب علي الاطلاق))))))) هذ شي فضيع فضيع ولا يجب السكوت عليه

تداركي الامر قبل ان تصبح (((عاده لديه))) حيناها يصعب علا جها.......

تحياتي
قديم 12-10-2003, 04:21 PM
mhawe
عضو جديد
mhawe غير متصل  
cry3 اخييييييييييرا حسيت اني زوجه

هذي دموع الفرح لاتخافو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي احب اشكر كل الي ساهم في اخراج هالمنتدى الراائع والراقي
وانا حبيت انزل هالخبر فموضوع منفرد عشان الكل يشوفه لاني اعتبره بصيص امل لكل زوجه تعاني من مشكلتي او اي مشكله تظن انها صعب تنحل
والي مو مصدقتني تروح تقرى موضوعي الاول ومعاناتي فيه وتشوف الروح الجديده الي احس اني اعيش فيها اليوم وان شالله بكره وبعده وبعده احلا واحلا

يسعدني اقول لكم انه بفضل الله ثم بفضل الاستاذ الرائع والاخ الفاضل سيف الدين وفضل كل من شاركني معاناتي احب اشرككم في فرحتي

الحمد لله الحمد لله الحمد لله امس اول مره احس اني زوجه اول مره احس بمتعه ولذه مع زوجي
يمكن ماتصدقو انه بهالسرعه انحلت المشكله
ولا انا مو مصدقه
ببس يمكن لاني اول شي كن ادعي من قلبي ان الله يعينني
وشدة الالم زادت عطائي قوه واعطته الروح الين نجحت بهالشكل
انا بقول لكم وش الي صار يمكن تفيدكم الطريقه

قبل لايجي كنت محضره مجموعة اوراق زينتها وكتبت فيها آيات تخص الزوجين وحطيت تحتها تعليقات صغيره مني وعلقتها فاكثر من محل في البيت

وجبت مجموعة كروت وكتبت فيها كلمات حميميه وحطيت بوسطها صور زواجنا وايام الملكه وحطيت هالاوراق بعضها في الحمام بعد ماعطرته وحطيت فيه ورود وكمان في غرفتنا نفس الشي

وقبل لايجي بربع ساعه اتجهزت وكتبت بالروج على المرايه كلام حلو
ولبست احلا لبس عندي

وطفيت انوار الغرفه
اول مادخل ابتسمتله هو استغرب من الي شافه اول شي اللوح الي شافها وهو جاي الغرفه وبعدين شكلي لانه نادرا ماكان يشوفني بهالشكل سويتها في محاولاتي اول وكنت افشل ولاعاد اكررها
المهم علطول جريت عليه و........واتخلل ذلك( ياملحي وانا مبسوطه اتفلفس) كلام حلو همسته فاذنه

ماكان نفسه ابعد بس بعدت بطريقتي ومسكته من يده قلتله يله حبيبي انت تعبان ادخل خذلك دش عشان نقعد سوى مشتاقالك كثيييييييييير.......
طبعا ماوده يسيبني لحظه بس خليته يدخل يتروش غصب
وقعدت اسنتاه
وكنت مجهزه الفديو وحاطه شريط كمان عن حفلاتنا الي هي في الخطوبه والملكه والفرح
وقعدت استنى على الكنب قدام التلفزيون واول ماسمعت صوت الباب شغلت الفديو ناديته قلتله تعال شوف وقعد جنبي وكان ماسك الصور والكروت الي لقاها وصرنا نتفرجها واحنا نضحك
وبعدين صرت ساكته واتفرج وانا مبتسمه مره على التلفزيون ومره عليه وهو نفس الشي بعدين حطيت يدي فيده وبديت اكلمه عن حبي له وانه نفسي اخليه اسعد انسان واني مشتاقتله
هو ماصدق قال لي بس انتي دايما تتالمي وتحسسيني انك مو مبسوطه المهم دخلنا في الكلام واخر شي اتراهنت معاه اني بعيشه احلا ليله فحياته ويعرف قد ايش انا احبه بس بشرط انه يمسك نفسه ويخليني انا الزعيم ( عادل امام على غفله ههههههههه)

وطلبت منه قبلها طلب
قلتله خلينا نصلي ركعتين اول
قال طيب كان هو الامام وانا صليت وراه ودعيت من قلبي ان الله يعينني ويحققلي الي اتتمناه

بعدها قمنا على السرير
وانتو عارفين الباقي
بس في شي مهم بقوله انه في اشياء كثير ماكنت متنبهتلها وفي المنتدى اتعلمتها من قرآآتي فيه
وركزت على الاماكن الي تثيره

كان مبهور كثير ومستمتع ماتتخيلو قد ايش فرحت لماحسيت فيه وانه مبسوط بشي انا قدمته مو هو قدمه لنفسه وحسيت بالرابط الي بينا
والي ينبني على العطا

المهم في الاخير اني انبسطت وان شالله مع الوقت مابحس حتى بالالم البسيط الي في الحين
وحتى هو اخيييييييييييييرا ثبت له انه موشرط العنف عشان يحس باللذه وانه ممكن نوصل لها انا وهو مع بعض

ياساتر كتبت كلام سنه كامله
الله يعين

قبل لااختم
اعتذر اذا كانت في جرأه فبعض كلماتي بس حبيت اوضح شوي عشان تستفيدو
وثاني شي احب اشكركم للمره الثانيه ولو وصصلت المليون مابوفيكم حقكم
والله يسعدكم كلكم
ويستر عليكم في الدنيا والاخره

يله الحين بروح
موفاضيه انا وراي رجال
ههههههههههههههههههههههه

في امان ربي

لحظه
لحظه
نسيت شي مهممممممممممممممم
انني نومت الآدمي بدون عشى
يللللللللله مو مشكله اليوم احطله عشيين تبع اليوم وامس هههههههههههه

الرجاء عدم الوصف بهذه الدقة وبهذه الطريقة مرة أخرى وإلا سيتم إيقافك ...

( تم التعديل بواسطة المشرف الفيلسوف )

قديم 12-10-2003, 04:28 PM
ربشه المرتبشه
عضو نشيط جدا
ربشه المرتبشه غير متصل  
الله يسعدك

والله فرحت لك كثير كثيييييييييييير

من كل قلبي .
موضوع مغلق

مواقع النشر