اطفالي بعد الطلاق - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

قديم 08-10-2017, 03:57 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  
رد: اطفالي بعد الطلاق

وانا جدا كنت احبه ولازلت وهو كذلك كان يحبني ليه رفض يتفاهم معايا
وانا كنت أحاول اعرف اذا في شي مضايقه او مزعله مني لكن هو دايما كان يثني علي
كنت أتمنى انه يعطيني فرصه واذا في شي مزعله يقولي ويتفاهم معايا ونحل الموضوع حتى رسايلي ما يرد عليها
ولا هو أصلا خلاص صار مايبغاني كل اهلي يقولو لو فعلا حبك كان جا يتفاهم او يتكلم معانا مو يسوي كذا على طول وبهذه الطريقه
انا جدا نفسيتي متعبة من اللي صار كيف اقدر انساه؟؟
قديم 08-10-2017, 04:19 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

لو فعلا كان يحبني كان اعطاني فرصه صح؟؟
او حاول يتفاهم؟؟ ، مافي إنسان كامل وكل واحد اكيد عنده أغلاط وكل واحد يعذر الثاني ويتجاوز عن أخطائه لكن هو ما عمره قالي انو في شي مضايقه ليييه اذا فعلا هو مضايق من شي يقول وانا أغيره مع انه اغلب الكلام اللي طلعه عني كذب حتى مو صادق فيه
قديم 08-10-2017, 05:48 AM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cutegirl1 مشاهدة المشاركة
مع انه اغلب الكلام اللي طلعه عني كذب حتى مو صادق فيه

جيد ... ماذا قال عنك

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 08-10-2017, 11:35 PM
سما*
عضو نشيط
سما* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحملتك كفاية مشاهدة المشاركة
كلامك غير صحيح والله ماراح يدورها ولا يطق لها خبر

انا من الناس اللي طلقت ولا همني استغلالها لأطفالي انها تضغط علي وترميهم علي
بالعكس عسل على قلبي عيالي عندي وهي الله يسهل عليها بدالها 1000 والحريم مالين البيوت

اما انها تبين انها ناوية تلحق اللي ببطنها بأخوه وترسله لطليقها يربيه فستثبت انها انسانه لاتستحق ان تكون ام ولا تستحق انه يرجعها ولو فيه امل 1 % يرجعها لو بعد حين
بعد هالحركة والله مايرجعها لو هي اخر امرأه على وجه الارض
غير انها ستفقد سمعتها فأي سمعه طيبة ستذكر لأم اعطت وليدها الذي لم يفطم لطليقها حتى لو بتزوج وعرفت انها من ولدت الحقت ولدها الثاني لطليقها بتعوذ بالله من قساوة قلبها وارجع ادور على زوجة غيرها مافي قلبها رحمه هذي وتفكيرها نفسي نفسي
يسلم راسك على هالرد .

الله يرحم امهات اول يااما يشوفون من الزوج وتصبر تصبر لو تطلع روحها بس علشان عيالها مايتشتتون ، ولو تطلقت تعيش لعيالها لو هم عشره بس لانها تدري لو تركتهم ضاعو ا .

اختي عزيزتي كيف تركتي قطعه من قلبك بهالعمر وخليتيه لابوه ؟؟
لو ابوه يحيه مثل ماقلتي بيصير مثل كلام اخونا مثل العسل على قلبه ، الأب اللي يحب عياله يهمه سعادتهم يعني لو هو متأكد انك حنونه على ولدك ماراح يحرم ولدك من حنانك بالذات وهو بهالعمر الصغير ،
على فكره شكلك اثبتي ان مايهمك ظناااااك ، اصلح الله قلبك !

تذكري أن الأمومه غريييزه ( مش اهل اقنعوني اترك قطعه من قلبي!! )

كلمه اخيره ... لاتنزلي نفسك ل زوجك
استخيري تكلمينه او لا ، واستخيري بالرجعه
ماتدرين لعل الله يحدث بعد دلك امرا
قديم 21-10-2017, 02:44 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

مشكورين على ردودكم الموضوع انتهى وانا حاولت كثير اني اتفاهم معاه ومستعده اسوي اللي يبغاه واتنازلت مع اتهاماته ليا بسبب كلام اهله حسبي الله وعشان اولادي ما ابغاهم يتشتتو بس هو حتى عشان الأولاد ماهمه ولا حتى حاول يتفاهم خلاص ما اقدر اعمل اكثر من كذا اذا هو ما يبغا
وولدي الحمدلله يجيني كل أسبوع واشوفه وولدي اللي ولدت ما جا ولا سأل عنه حتى انا ابغا الأولاد عنده عشان يتحمل المسؤوليه ويشوفو ابوهم ويعرفوا مو يتركهم عندي ولا يفكر فيهم
قديم 21-10-2017, 02:56 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

وهو لما طلق ليه ما فكر في أولاده ما خاف عليهم طلق بكل لا مبالاه لأسباب تافهه وتحريض وتخطيط من امه وامه تقول الرجال ما يمسكه طفل واحد ولا سأل عنهم اَي قلب هذا
انا تركت ولدي عنده ليتحمل مسؤوليته وعشان يعرف الأب مو بس كلمه تنقال انا تحملت الحياه معاه وكنت مستعده أتحمل اكثر ولا يعيشوا اولادي بعيد ان امهم وأبوهم لكن هو اختار يسمع كلام اهله وما سعى للصلح ابدا وانا حاولت كثيييير ايش كان بيدي اعمل اكثر؟؟
الرجل لما يطلق يروح يعيش حياته ويتزوج ويترك الأطفال للام تربي وتتعب ومستشفيات هذا كله انا حعمله لوحدي من غير اب ليا يساعدني او اخ او حتى زوج
وهو يقدر يسوي كل هذا بكل سهوله ومع ذلك غلط اذا تحمل مسؤوليتهم والمفروض انا اتحملها لوحدي؟!!!
امه كانت السبب في طلاقنا مو المفروض هيا اللي تساعده في تربيتهم مو هيا تقول عادي والولد مايربط الرجال وخربت بيتي
انا ابغا اولادي عندي بس خايفه أتحمل مسؤوليتهم لوحدي وأبوهم يتركهم ولا يسأل عنهم انا بين قرارين كل واحد اصعب عليا من الثاني لا تحسبو اني تركت ولدي عند ابوه وانا مبسوطه الا قلبي يتقطع عليه بس حاولت اضغط وأتحمل وما ادري يمكن اذا صارت ظروفي احسن أجيبه يعيش عندي بس وقتها ابوه ماراح يسأل عنه ولا يشوفه
قديم 21-10-2017, 03:12 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

يا ناس انا قلتله موافقه اعتذر لأمك اذا غلطت بحقها لما نرجع لبعض اذا يبغا يرجعني
بس هو ما جا ما قال ابغا أرجعك
يوم ما ولدت أرسل انو ابغاكي تفهمي من نفسك وتعتذريلها كيف بفهم من نفسي !!!وبعدين يقول قراره وامه مو راضيه عليه اذا رجعني يعني حتى لو اعتذرت كان يمكن يقول خلاص ما ابغاك
ايش تبغوني اعمل اروح اترجا امه رجعووني
لو هو يبغاني او عشان أولاده كان حاول مع امه صح كان حاول يقنعها عالأقل هو حتى مكالمه مو راضي يكلمني يقول اخاف تقدر تقنعني بكلامها!!!!خايف يكلمني واكيد امه مانعته يكلمني
ومع ذلك قلتله طيب خلاص بكلمها من نفسي
ومع ذلك هو اللي قال خلااااااص انتهى
قديم 21-10-2017, 03:21 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

وامه انا ما غلطت عليها بشي هيا غيرانه مني لأنو ولدها طيب معايا ويسمع كلامي ومحنا على كيفهم فصاروا دايما يقولولو هيا تمشيك على كيفها انت مو رجال وهو صدق كلامهم واستغلت مره كنّا زعلانين من بعض وكبروا المشكله وطلعني من البيت وطلقني وطلع صك الطلاق على طول وسوا أشياء مو قليله ومع ذلك مو شايف نفسه غلط ابدا وانا اللي غلطانه بس عشان امي رسلت لامه حسبي الله ونعم الوكيل مقهوره من اللي سواه فيا ومن حقها تزعل على بنتها
وصار يتكلم عن أشياء قديمه ومواقف عاديه ويفتري عليا ويكبرها واهله يتكلموا تخيلو ومع ذلك قلتله بعتذر لأمك بس عشان الرساله وهو مو شايف انه غلط ابدا
قديم 21-10-2017, 03:26 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

ايش رأيكم صح الموضوع انتهي وولدت وخلصت عدتي وبحاول انسى اللي صار
هل انا قصرت؟؟ انا حاولت قد ما اقدر اتفاهم معاه يعطيني فرصه نتكلم يسمعني نحل المشكله وحتى لو كانت عندنا مشاكل في حياتنا بس عاديه في ناس اكثر مننا وبيتحملو عشان بيتهم ماراحوا سووا زيو ومع تدخل اهله وكبروها في راْسه وهو ابدا ما سعى للصلح😔
مابقي غير اروح لأمه اترجاها
هل كان المفروض اروح من نفسي واعتذر لامه وهو اصلا ما رجعني
ولا قال حتى ايوا ابغا أرجعك يعني اذا واحد انا واولاده ما هميناه هل
كان المفروض أهين نفسي زياده عشان ارجع وكان يمكن يطنشني ومايرجعني؟؟
دعيييت كثييير اني ارجع وربي يسهلها طول فترة حملي بس ربي ماراد

التعديل الأخير تم بواسطة Cutegirl1 ; 21-10-2017 الساعة 03:31 AM
قديم 21-10-2017, 04:35 AM
Cutegirl1
عضو جديد
Cutegirl1 غير متصل  

يعني اذا هو خلاص ماعاد يبغاني ولا هميته كيف كنت برجعله واذا امه حاطتني براسها ما كانت حتسيبنا فحالنا
تعبت من كثر التفكير في الموضووووووع😩
ابغا انسااااه
جاوبوني يا اخوان هل من الرجوله الواحد يطلق ام أولاده بهادي الطريقه اللي بينهم عشره حتى لو كانوا متزاعلين ويطلعها وهيا حامل وولده الصغير من البيت ويقفل جواله ولا يرد على اَهلها ويعمل لها بلوك بس عشان ما يبغا احد يكلمه او يتفاهم معاه المفروض يجي يقول انا ما ابغاها مثلا خلاص مانقدر نكمل مع بعض مو بهادي الطريقه ويمنعها تآخذ أغراضها بنفسها من البيت واهله يدخلو البيت ويشيلو كل أغراضها ويآخذوا الأشياء اللي تعجبهم على كيفهم وحتى صووووري يقطعها ويمسحها ايش الوحشية هادي هدولا بشر حتى لو كان زعلان حتى او يكرهني بأي حق يتصرف كذا بالله يا اخواااان جاوبوني اللي طلق زوجته هل سووا فيها كذا؟؟؟ هل هذا شي عادي عندكم المرأه مالها كرامه مالها حقوق وفوق هذا يقول انت تعتذري لأهلي وانا وافقت بس عشان ارجعله ومع ذلك هو ما جا يرجعني يبغاني اعتذر اول
فيييين الحب والعشره والكلام اللي كان يقوله ليا كله كذب وكلام في الهوا قد كدا اعطاني صدمه في الرجاااال معقوله الانسان اللي عشت معاه يطلع منه كل هادي التصرفات اللئيمة 😫

التعديل الأخير تم بواسطة Cutegirl1 ; 21-10-2017 الساعة 04:39 AM

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
لو ابوه يحبه مثل ماقلتي ،