اهديته جوال ولم يتورع ان يخونني من خلاله..اريد حلولكم جزاكم الله خيرا - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-11-2008, 06:29 PM
دلوعة السعودية
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية دلوعة السعودية
دلوعة السعودية غير متصل  
زوجك يحمد ربة انة معاة درة مصونة

لكن مايستاهل حتى ظفرك

وقال يبغى يتزوج

طبعا مايليق فية غير بنات الشوارع
قديم 16-11-2008, 08:40 PM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
اختي الغاليه ... مقدرة شعورك جدا وصدقيني تخيلت كل لحظه ذرفتي فيها دموعك الغاليه... لكن الحل موبالدموع والنحيب ..

اتمنى ان زوجك مايقرى ردي اولا ...
شفي يالغاليه في كتاب بينزل السوق قريب واتوقع اسمه البوصله في تحديد الشخصيه..
ربماتكون شخصية زوجك جنوبي غربي ... وهذا انسان تحركه العواطف بالرغم من حبه لكي ... ويحزني اقولك ان انتي ماتغيرتي هو ماراح يتغير ...
سلبيتك معه من البدايه غلط ... انا مااقولك راقبيه بس معليش لازم تكوني مصحصحه موتستني لين يجيكي الدليل لين بابك ؟؟
كثير رجال يفضلون المرأه قوية الشخصيه ولايفضلون الضعيفه ابدا قد يكون زوجك من هذي النوعيه ..
اول شي انتي ضيعتي حقك من البدايه .. لانك سكتي عنه وصدقيني اذا انتي ماعزيتي نفسك هوماراح يعزها .. طبعا الطلاق انا استبعده تماما لانك بهالحاله تقدمين للعشيقه زوجك على طبق من ذهب ... لكن حلاتها في حموتها من وقتها كان لازم انك تذوقيه المر وتعززي نفسك عليه لين يحس بغلطته ... هوماتادب لماانتي طحتي بين ايديه ... لكن هو اشفق عليكي وعلى حالك ... وفي المرة الثانيه زدتي الطين بله لما علمتي امك لانك علمتيها اوكي ... لكن ماوصلتي لاانتي ولاهي لحل ... فهو ماخسر شي وانتي رجعتي عادي...
اللحين اذا تبين رايي فبقولك شي ... غلط انك تكريه بخيانته وتذلينه فيها .. لكن لازم تعرفي هو ليه خانك ... ليه استمر في علاقه قديمه وترجاها تعود .. لاتقولين انك مومقصرة .. قلتلك ان ضعف الشخصيه له دور والتضحيه لها دور موكل الرجال يحبون المرأه اللي تضحي ويوفون لها .. واكبر دليل ان اكثر الموظفات اللي يغدقون ازواجهم بالمال هم اللي يتعرضون للخيانه او لزواج ازواجهم ... وممكن تسالي الشغالات اللي يرسلون رواتبهم وفي النهايه يرجعون يلاقون الزوج العزيز متزوج فيهم ... التضحيه للي مايستاهل اكبر غلط ...وكلامك فيه اكبر دليل انه مايستاهل لانه خانك بهديتك ...
لمايخونك زوجك لاتجين تواجهينه وتسكتين ... لاترخصين نفسك ... لاتواجهينه الاوانتي معزمه تادبينه ..طبعا بتادبينه لانك تحبينه لوماتحبينه كان من زمان انفصلتي .. جربي مع زوجك تتغيرين واعزمي على التغيير وشوفي اذا هو بيتغير معك اولا ؟؟
خليكي واثقه من نفسك اكثر ... ارمي اللي راح وراكي وافتحي صفحه جديده من كتابك وكتابه ... اذا تبينه يتغير تغيري انتي قبل غيري شخصيتك .. وجددي حياتك وتذكري دايم انك لازم تحبين نفسك اكثر منه واكثر من اي شي بالدنيا ...
قديم 16-11-2008, 10:51 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أختي ,,دلوعة السعودية أشكرك على المرور ,,,وأسأل الله أن لايريك مكروها
قديم 16-11-2008, 11:11 PM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أختي الغاليه ,,apple-green
أشكرك على مرورك الاكثر من رائع,,ولكن لا أعلم ما سر الحزن الذي أصابني بعد قراءة ردك,على أية حال أنتي ذكرتي بضرورة اغير شخصيتي,,فأنا أسألك هنا ماهي التغيرات التي ترينها مناسبة للتدارك ماتبقى من عزتي؟؟
كذلك ذكرتي ضرورة معرفة سبب الخيانه ,,وأنا أقول لك بحسب كلامه وشخصيته التي تحب الضحك والمرح,,أنه ذكر أنها كانت لا تتمتع بإي شي ما عدا أنها تضحك وخفيفة دم!!!!!بلإضافة إلى تجميل الشيطان عمله,,
وأحب اداخل على جملتك هذي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة apple-green مشاهدة المشاركة
... لكن حلاتها في حموتها من وقتها كان لازم انك تذوقيه المر وتعززي نفسك عليه لين يحس بغلطته ... هوماتادب لماانتي طحتي بين ايديه ... لكن هو اشفق عليكي وعلى حالك ... وفي المرة الثانيه زدتي الطين بله لما علمتي امك لانك علمتيها اوكي ... لكن ماوصلتي لاانتي ولاهي لحل ... فهو ماخسر شي وانتي رجعتي عادي...
...
أش المفروض اواللي تشوفين أني لازم أعمله؟؟؟؟
وأخيرا أبغى أسألك حبيتي ,,هل لك خبرة بتحليل الشخصيات؟؟؟؟لأني ارغب بمساعدتي لتحليل شخصية زوجي..
ولاتخافين ردك ما راح يقراه لأنه بسوي نسخ للردود على الوورد,,وبسوي حذف للرد ثم طباعتها ,,
أسأل الله العلي العظيم أن يرزقك من خيري الدنيا والاخرة,,وأن لا يريك مكروه
قديم 17-11-2008, 12:05 AM
apple-green
عضو متألق
apple-green غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتــــــاج مشاهدة المشاركة
أختي الغاليه ,,apple-green
أشكرك على مرورك الاكثر من رائع,,ولكن لا أعلم ما سر الحزن الذي أصابني بعد قراءة ردك,على أية حال أنتي ذكرتي بضرورة اغير شخصيتي,,فأنا أسألك هنا ماهي التغيرات التي ترينها مناسبة للتدارك ماتبقى من عزتي؟؟
كذلك ذكرتي ضرورة معرفة سبب الخيانه ,,وأنا أقول لك بحسب كلامه وشخصيته التي تحب الضحك والمرح,,أنه ذكر أنها كانت لا تتمتع بإي شي ما عدا أنها تضحك وخفيفة دم!!!!!بلإضافة إلى تجميل الشيطان عمله,,
وأحب اداخل على جملتك هذي

أش المفروض اواللي تشوفين أني لازم أعمله؟؟؟؟
وأخيرا أبغى أسألك حبيتي ,,هل لك خبرة بتحليل الشخصيات؟؟؟؟لأني ارغب بمساعدتي لتحليل شخصية زوجي..
ولاتخافين ردك ما راح يقراه لأنه بسوي نسخ للردود على الوورد,,وبسوي حذف للرد ثم طباعتها ,,
أسأل الله العلي العظيم أن يرزقك من خيري الدنيا والاخرة,,وأن لا يريك مكروه
هلا بك اختي ... اول شي انا مالي خبرة بتحليل الشخصيات بس انا اقرا قصص الاستاذه ناعمه وصرت حافظه كل قصصها واكثرها عن الخيانه الزوجيه وفي كل خيانة او في كل قصه تحلل الشخصيات من مواصفات زوجك قدرت ابني له شخصيه على ضوء كلامها ...
قلتلك وشرط ان فيكي نقص واضح يمكن شي انتي غافله عنه .. وانا اشوف ان سبب تكرار الخيانه انه عارف ردة فعلك ...
اذا تبين رايي انا اشوف انك تحاولي تضغطي على نفسك وتنسي كل مافات ... خليه ملكك المتوج وعيشيه كنه امير اضحكي وسولفي عادي بس في نفس الوقت خليكي بالمرصاااااااااد ..لاتراقبيه بس خليكي حريصه ... طبعا انتي مقهورة اللحين على اللي فات وكل شوي يمر في بالك الموقف ... لكن انتي كل ماتفتحين الموضوع بتذكرينه انتي بعد فيه وممكن يحن للذكريات او يتعب ويمل من الحنه فيرجع لعلاقاته عشان يريح راسه ..
جددي حياتك ... عيشي كنك عروس حاولي تنسي ولاتنكدي على نفسك وتمتعي بحياتك قد ماتقدرين ...
طبعا بتقولي انك كنتي ناسيه وممشيه الامور طبيعي ... لاياقلبي انتي كنتي تحاولي تنسين .. نظراتك له فيها عتاب وقلبك فيه الم ... لكن وش استفدتي من كل هالاحزان ... جربي تسعدين نفسك وتسعديه وبتشوفي التغيير ...
طبعا انتي تحسين كلامي صعب ومومنطقي ... لكن لو تبين زوجك لازم ترجعيه لحضنك وتحافظي عليه... يااختي لوعندك عقد غالي وانكسر ... بسالك بالله راح ترمينه وله راح تصلحينه وتحافظي عليه من جديد...
فمابالك بزوجك شريك العمر وحبيب القلب تراه اغلى من الذهب والالماس..
اللحين بنجي للشي اللي ان شاء الله مايصير ... وش تسوين في حالة انه خانك وكرر عادته ... اول شي لاتواجهينه الابيدك دليل قوي على ادانته ... ذيك الساعه خذي ولدك وروحي بيت اهلك وخللي الدليل معك ولاتفرطين فيه ابد... هو بيتصل وبيحاول يعرف وش السبب ؟؟ وامسسكي اعصابك ولاتبكين اوتبيني انك ضعيفه..ووريه الدليل وقولي مافي امل لرجعتي ولاتحسب الامر بسهوله ولي اهل وتفاهم معهم ... طبعا انتي لاتطوللي معه في الكلام ... ولازم احد من رجالكم يوقف له عشان يعرف ان لكي ظهر وسند... اول شي ممكن يكابر ويسب ويلعن ويهاوش ... انتي تجاهلي كل هذا بس صدقيني بتكبرين في عينه وبيعزك اكثر لانك عزيتي نفسك ...ترى الرجال مايحب الحرمه اللي ترمي نفسها عليه ... واكبر دليل ان عشيقته الاوليه كانت رافضته وهو اللي يلاحقها ... ولاتنسي ان عندك ولدك سلاح قوي وشي ثاني انتي بيدك الدليل على غلطه ... والثالث والاهم حبه لكي ... ترى يالغاليه موكل زوج يخون يعني مايحب زوجته ... بس يمكن انه مالقى الحب اللي يشبعه ...
ولماترجعي بعد ماتخلينه يذوق الفراق والالم ارجعي بشروط وصعب اقولك وش الشروط انتي اللي لازم تحطينها...

في اشياء نسيت اقولك عليها... تراكي لازم تحافظي على حقوقك الماديه كزوجه لاتراعينه وهو يصرفها على غيرك ... لان يكون في علمك مافي عشيقه ببلاش وانتي فاهمه هالشي من مشكلتكم الاخيرة ..
الشي الثاني خللي شخصيتك قويه في كل شي في حياتك ومومعنى كلامي انك تقللي من شخصيته لكن خللي لك رايك الشخصي وتمسكي بمواقفك طبعا في حدود المعقول يعني لاتحاولي ابدا تفرضي رايك عليه لان الرجل يحب المرأه اللي تحسسه برجولته وفي نفس الوقت تحسسه بشخصيتها موتابعه له وخلاص ...
وركزي على نقطة انها كانت تضحك وخفيفة دم ... يعني لمايجي زوجك للبيت ابعديه عن اي مشكله حاولي تكون حياتكم مرحه ...
وبقولك شي لوسالك زوجك ليه التغيير الفاجئ... قولي له انك تغيرتي عشانه وعشان تحافظي على حبه
.. انتبهي انك تعلقي حبك على شماعة المجتمع والناس وله ان تحملتي وتغيرتي عشان ولدك ... تغيرتي عشانه وبس ... ودايما عبري له عن حبك بدون حدود لاتكابري ابدا...ان كان زوجك شخصيته جنوبيه فعلا فهو يحتاج للحب والرومانسيه ...
ومدري اتمنى اكون افدتك ... ويمكن رايي مايعجب البعض بس صدقيني اذا تماديتي في جفاءك لزوجك فانتي بكذا تقدميه على صحن من ذهب لغيرك.
قديم 17-11-2008, 01:37 AM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
أختي الغالية apple-green
شاكرة ومقدرة لك سرعة استجابتك وردك,,أسأل الله أن لا يذيقك مكروه وأن يكتب لك السعادة في الدارين..
و الحمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــدلله على كل حال
قديم 17-11-2008, 01:37 AM
لغويات
عضو دائم
لغويات غير متصل  
بسم الله الحمن الرحيم

انا اقول الله يعينك ياروحي, والظاهر ان هدي مشكلتنا هدي الايام خيانة ازواجنا لنا باالجوال وصرت اشبه الجوال والنت وكانهم طباينا. انا مشكلتي هي نفس مشكلتك وقد عرضتها في المنتدى قبل كدا
والمشكله ان الخاينه كانت زميله لي في العمل ونفس حال الخاينه اللي مع زوجك متزوجه ومعاها طفلين

بصراحه انا زوجي مااعترف ابدا مع اني وريته كل الادله اللي مسكتها عليه لكن ظل منكر. وصبرت عليه وكتمت الامر لان عندي طفلين. في البدايه حسيت انه تاب لكن للاسف رجع لوضعه الوسخ.

انا متوقعه اني ماراح استمر معاه لكن هي مسالة وقت.
قديم 17-11-2008, 01:45 AM
ريتــــــاج
عضو نشيط
ريتــــــاج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لغويات مشاهدة المشاركة
بسم الله الحمن الرحيم

انا اقول الله يعينك ياروحي, والظاهر ان هدي مشكلتنا هدي الايام خيانة ازواجنا لنا باالجوال وصرت اشبه الجوال والنت وكانهم طباينا. انا مشكلتي هي نفس مشكلتك وقد عرضتها في المنتدى قبل كدا
والمشكله ان الخاينه كانت زميله لي في العمل ونفس حال الخاينه اللي مع زوجك متزوجه ومعاها طفلين

بصراحه انا زوجي مااعترف ابدا مع اني وريته كل الادله اللي مسكتها عليه لكن ظل منكر. وصبرت عليه وكتمت الامر لان عندي طفلين. في البدايه حسيت انه تاب لكن للاسف رجع لوضعه الوسخ.

انا متوقعه اني ماراح استمر معاه لكن هي مسالة وقت.
أختي الغالية لغويات
الله يعينك ويفرج همك,,,لا تتنازلين وتضعفين بهذي السهوله ,,,ولا تنسين أن سهام الليل لا تخطئ,,يعني انا والحمدلله بفضل من الله ما نزلت موضوعي هذا وقت المشكاه وطلبت لها حل لأني عارفة ماراح يرد لي زوجي ويبرد قلبي غير الدعاء ,,والحمدلله أشعر بأني استطعت أن أقاوم..
وموضوعي هذا بناء على طلب زوجي والظاهر أراد الله بي خير ,,ليقرأ ردود الاعضاء ويشعر بأني على صواب حتى وأن لم يذكر ذلك,,
أسأل الله العلي العظيم أن يغني زوجك بحلاله عن حرامه,,,وأن يجمعكم على خير,,
أختي عندي تساؤل ,,مادام زميلتك بنفس العمل ,,,ما تقدرين تتوصلين لزوجها أو أهلها وتخبرينهم لتزيحنها عن طريقك؟؟؟؟

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
الله, اهديته, خيرا, جزاكم, دواء