هذي الحاية صايرة في كثير من مجتمعات اختلط بهم
لكن والله الذي لا إله إلا هو حأقولك طريقة تسوينه انتي وزوجك وردي عليا وطمنيني
امسكي صورة البقرة ( البقرة لا تستطيعها البطله) انتي وزوجك كل يوم أقرأوها كاملــــــــــــة لمدة ثلاث او سبع ايام راح تلاحظي التغير بدري
ثانياً حكاية شيخ يقرأ عليه جائزه وما فيها شئ بس لو انتم اهل الحاجة تقرأون القرأن ترى جداً أفضل
جيبي ماي زمزم وبعد ما تخلصين من قرأة سورة البقرة انفثي في الزمزم
خلاص
يا حبذا لو تغيرون مكان نومكم فترة القرآة لو مثلاً شاكين بغرفة النوم
اما لوكان عادي فبعد ما تخلصي ويصير الزمزم المقري فيه جاهز امسحي جسمك في زاوية من زوايا الغرفة وخلى زوجك كمان يمسح جسمه بزاوية ثانية في نفس الغلرفة وباقي الزوايا رشي فيها بيدك وانتي ترددي آيات السحر
( وقدمنا إلى ما عنلوا من عمل فجعلناه هباء منثوراً) ثلاث مرات
( بسم الله الذي لايضر مع اسمه شئ في الارض ولا في السماء وهو السميع البصير)
( أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق)
كلها تردديها ثلاث مرات وانتي ترشين بزوايا الغرفة
ووالله مجربة من وحدة اعرفها من الوريد الى الوريد ولو ممكن رشي شوي على السرير قبل ما يجي وقت النوم شئ ساعة عشان ينشف
بس الاهم كله من دا ثقتك بالله والاستمرار وراح ان شاء الله تقر عينك وتصيرين ماما الفايزة
دعواتك
دمتي بود
الاشراف /عفوا : ان شاء الله تكتب على هذا النحو
التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 10-06-2007 الساعة 04:26 PM
ما اعرف وش اقولكم غير جزاكم الله خير وغفر لكم ورزقكم الرزق الحلال
انا بصراحه بتابع هذة الايام علاج مع شيخ وان شاء الله فيه الشفاء
دعواتكم يا اخواني واخواتي
الاشراف /عفوا : ان شاء الله تكتب على هذا النحو
التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 10-06-2007 الساعة 04:22 PM
اختي الفائزة
اسال الله ان يفرج همك وينصرك وزوجك على عدوك
وا يجعل لك نصيبا من اسمك فيجعلك الفايزة يارب على عدوك والفائزة برضا رربك والفائزة بالاخرة والذرية الصالحة
تأثرت بقصتك شفاك الله وجميع الردود كانت وافية فعليك بالصبر والتمسك بزوجك
واحتسبي الاجر فهذا الابتلاء من الله لك اعانك وصبرك وشفاك وزوجك
امضي في طريقك بالررقية الشرعية على كتاب الله وسنة رسوله
واحذري من الشركيات في هذا الامر فوالله انه ابتلاء من الله ليرى صدقك وتوحيدك
وتذكري ان اشد النس ابتلاء الانبياء
عافاك الله
ننتظر اخبارك
الله يفكك ويعينك
اختي انصحك بانك تروحي لطبيب نفساني
لتشخيص الحاله
وهذا ليس بعيب بالعكس العيب انك ترضين على حالك وتسكتين
انا من وجهة نظري انصحك بزيارة الطبيب وليس الشيوخ
لان هذا الي فيك سببه خوف وارتباك
وانتي طولت معاك الحاله يعني اكيد شي نفسي وان شالله مايكون سحر
والعياذ بالله
لاحول ولا قوة الا بالله اختى الكريمة اذهبى انتى وزوجك الى بيت الله الحرام وادوا العمرة وطوفو بالبيت وادعوا الله فان الله مجيب الدعاء فهل دعوتى من قلبك انتى وزوجك وتضرعتى الى الله وبكيتى وبكيتى وشكوتى الى الله والله ان الله ليسمع الشكوى ويكشف البلوى ويجيب الدعاء بل وامرنا ان ندعوه انه هو البر الرحيم ( وقال ربكم ادعونى استجب لكم ) واتقى الله ولا تفكرى فيما قلتى فالانتحار الى النار والعياذ بالله وتكونى قد ضيعت دنياكى والاهم منها ضيعتى اخرتك ... فاين ثقتك بالله لاحول ولا قوة الا بالله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكما ويفرج كربكما انه ولى ذلك والقادر عليه