يامتزوجات أتحفونا بمواقفكم المحرجه بسبب التفتيش والتنبيش؟ - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-04-2009, 09:19 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضحية سفهاء مشاهدة المشاركة
معليش حبيت أشاركن بالموضوع :

تذكرت موقف حصل من طليقتي الله يهديها

فتحت الابتوب حقي وفتحت صفحة البحث في قوقل ومعروف إن النسخ الجديده إذا كتبت حرف يعطيك كلمات تحت تبدأ سبق البحث عنها في القوقل بنفس الحرف يعني مو شرط أنت بحثت عنها

وأختنا في الله كانت تضع حرف س ثم تطلعلها كلمات قبيحة فتسجلهن وتجي تحقق معي تقول أنت تشوف كذا وكذا

وهذي مشكلة الفراغ

الحريم أول كانت الوحدة تشتغل من الصباح إلى الليل وماكانت الوحده تفكر بهالتوافه

لكن الان ماسكة الريمووت وجالسه على الكنب وانواع السمنه والأمراض النفسية والجسميه

بصراحه موقف محرج وكل المواقف الي تصير بسبب عدم التفكير يعني الواحده تشوف الشي على طول تظن الظن السيء
وبالنسبه للجزء الثاني من كلامك بصراحه أعترض عليه مافيه واحده متزوجه فاضيه يعني شغل البيت والزوج والعيال مستحييييييييل يخلص
ومشكور على المشاركه والله يكتب لك ولطليقتك ألي فيه الخير ويعوضكم
قديم 05-04-2009, 09:05 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
ياااااااااااااالطيف يااااااااااااااالطيف يااااااااااااااااالطيف

الله يعين أزواجكم تدورون للمشاكل من تحت الأرض

أنا أعرف إذا كان سلوك الزوج مريب أو يقفل جوالاته بارقام سرية عندها ممكن الزوجة تخاف وتفتش وراه

أما إذا كان الزوج واثقين فيه وفي أخلاقه وجواله بين أيديكم ليش التفتيش ووجع الرأس والإحراجات

ممكن افتش صح بس ليس دائما ومن باب الفضاوة وليس الشك

بس بصراحة إستمتعت بحكاياتكم ووسعت صدري من الضحك

ولاتنسوا أن الله سبحانه نهانا في كتابه عن التجسس وقال ( ولا تجسسوا) لانه سبحانه اعلم بأن ماورى التجسس إلا وجع الرأس والمشاكل ومواقف مثل مواقفكم.

تمنياتي لكم بالسعادة وراحة البال
قديم 06-04-2009, 01:23 AM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
اقتباس:
معليش حبيت أشاركن بالموضوع :

تذكرت موقف حصل من طليقتي الله يهديها

فتحت الابتوب حقي وفتحت صفحة البحث في قوقل ومعروف إن النسخ الجديده إذا كتبت حرف يعطيك كلمات تحت تبدأ سبق البحث عنها في القوقل بنفس الحرف يعني مو شرط أنت بحثت عنها

وأختنا في الله كانت تضع حرف س ثم تطلعلها كلمات قبيحة فتسجلهن وتجي تحقق معي تقول أنت تشوف كذا وكذا

وهذي مشكلة الفراغ

الحريم أول كانت الوحدة تشتغل من الصباح إلى الليل وماكانت الوحده تفكر بهالتوافه

لكن الان ماسكة الريمووت وجالسه على الكنب وانواع السمنه والأمراض النفسية والجسميه
سبحان الله صار لي نفس الشي .. كنت مسافرة و رجعت البيت و قعدت ادور اشياء بالانترنت
و طلعت لي اللستة .. و صرت ارجف .. الحمدلله واثقة بزوجي ,, بس جلست اقول يمكن بسبب سفري
او ساعة شيطان .. و ارجع اقول لااا مستحييل زوجي يعملها يمكن اللابتوب كان مع احد من اصحابه وهو اللي كان يدور على هذي الاشياء.. حتى شكيت بنفسي وقلت يمكن انا سويتها و ناسية .. المهم ماقدرت اواجهه ايش اقوله اصلا ؟؟\والله يومين ماذقت النوم و انا افكر هو لا لا واذا هو .. طيب ليش ؟؟ انا مقصرة؟؟ ... لغاية ما اكتشفت و بعد جهد جهيد و بحث
انها لسته مقترحات و بعدين قلت زوجي و جلس يضحك عليا ..

االمهم نرجع لموضوعك ياقمر ,, استمتعت جدا جدا جدا بالقصص .. الله يبعد عنكم و عنا كل سؤ
التفتيش هواية عندي شي استمتع فيه مادري ليه ... من بيت ابوي كان دايم موبايل ابوي بيدي
وامي و خواتي .. والحين زوجي وااثقة فيه مليوون بالميه و موبايله لانه دايما راميه و عندي بالبيت ..
اي وقت ابي اخذه موبايه اشوف لو عنده مسجات حلوة اخذه حتى بدون استئذان
بس هو ما يفتش موبايلي يعني عشان لو في رسالة من احد صديقاتي او صورة او اي شي ما ينحرج..

لكن احب ادور بموبايله مادري ليه .. يمكن لاني ادري اني ما بلاقي شي يعني عشان افرح نفسي انه زوجي مخلص.. لاني لو حاسه انه زوجي بيعرف حد عليا بيتهيأ لي اني ما راح ادور بعده عشان ما انصدم
شايفة على منطق اعوج
بس اذكر مرة كان جالس يمسح الاسماء و الارقام القديمة من موبايله و انا جمبه .. المهم وهو يمسح شفت اسم
بنت .. قلت له من دي .. قال لا هذا فلان صديقي بس اسم عيلته لمياء !!1 طبعا ما صدقت لكن مشيتها
بس بعد فترة صدقت لما عزمونا .. وكلمت زوجته قلت لها اسم زوجك كان بيجيب لنا المشاكل
قالت ادري كل اصحاب زوجي عانوا من هاي المشكلة مع زوجاتهم

فعلا احلى شي البحث في الموبايلات
قديم 06-04-2009, 02:17 AM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
شفتي كيف ياأم جمانه
أكتشفت ان التفتيش هوايه عندنا يالنساء ومو شرط ألي تفتش زوجها تكون مو واثقه فيه الله يعيننا على الفضول ألي فينا
مشكوره على المشاركه الله يحفظ لك زوجك واولادك ويبعد عنكم المشاكل
نورا
ماشاء الله عليك أنتي لأنك بسم الله عليك مارحتي هجمتي على زوجك واتهمتيه زي مايسوون الباقين
ماشاء الله عليك تحكمتي في أعصابك وبالآخر ارتحتي تخيلي رحتي قلتيله عن ألي شفتيه وأتهمتيه كان وقتها
الله يحفظ لك يوسف وابو يوسف ويسعدكم ويهنيكم
هذا ألي أنا أقصده المفروض الواحده لما تشوف شي تتحكم بأعصابها وتفكر مليون مره قبل لاتقول لزوجها شي
موضوع مغلق

مواقع النشر