|
لاحول ولاقوة الابالله
طيب خبري امك خبري اهلك خلي و حده من خواتك ترقيك و روحي المشايخ ثقه اهتمي بصلاتك في وقتها اجبري نفسك واهتمي بتحصين اطفالك الله يشافيك من اللي فيك ويحفظ اولادك من كل مكروه بنت الحكمي قصة اختك تخوف بس ماعرفتو كيف صار معها كذا كانت مهتمه في صلاتها كيف علاقتها في ربها كانت ؟؟ والحين كيف وضعها ؟؟ |
|
يااااااااااااختي يعطيك العااافيه
انتي تعرفي الجنه والنااااااار وتعرفي المرض والعااافيه انتي لابد يكون عندك اراءده وعزيمه انك رررراح تتعافين ياااااااحبيبتي اناااااااااا احس انو كل هاذي اووهااااام وتخيلات انتي تبي تقنعي نفسك انك مريضه ونتي مافيك الا العافيه وهو واضح من كلامك لانك توضحين من اندهااشك من الكتابات اللي تكتبينها حبيبيتي ان كنتي فعل تبين العافيه شيلي الافكار والوسواس اللي فيك ياماما اقنعي نفسك انتي ان مافيك الا العااافيه استعيني بالله وتعوذي من ابليس ومااااااااااااااااااافيك الا العااااااااااااااااااااااااااااااااافيه |
|
كيف صار معاها كذا يقول زوجها طلعوا يتمشون برى ورجعوا للبيت يقول أثناء دخولهم للبيت بنتها الصغيره حصلت قارورة عطر من النوع إللي ينفك ويعبئ من فوق يدويا مثل العطور العود حصلته البنت عند الباب الخارجي لبيتهم وجابته أعطته أمها داخل البيت فشالته أمها وسألتها وين حصلتيه القاروره مليانه وجديده
قالت لها البنت عند الباب أختي فتحت القاروره وشمت الماده إللي داخلها مثل العطر تحسبها عطر يقول زوجها من ساعتها وهيه تصيح من راسها وكانت تقول له إنها أحيانا ماتشوفهم زين وراحت قالت بنام يقول دخلت غرفتها بتنام جلست حول ساعتين بعدين صحيت إلا وهي إنسانة ثانيه وتصر خ وشعرها متنثر وتقطع في ملابسها وقلبت البيت صراخ بقوه وتبغى تطلع من بيتها ما عليها لا عباية ولا غطوه وتصيح تقول له أنا ما أبغاك طلقني وإلا أموت نفسي طلقني الحين وتصرخ بأعلى صوتها يقول أمسك فيها وش أمسك ماقدرت عليها لحالي نادى أمه وخواته 3 ساكنين بشقه جنبهم علشان يساعدونه وجو مسكوها معاه وبعدها يقول أغمي عليها وحالتها إبتدت كذا يقول من لما شمت قارورة العطر جائها صداع لدرجة صار معاها رعاف دم صب من خشمها وحياتنا إنقلبت من فوق لتحت بالنسبه لصلاتها والله إنها ماشاء الله تصلي مايفوتها فرض بس بعد ما أصابتها هاذي الحاله كنا نقول لها صلي كانت لو قامت تصلي نراقبها تجلس تضحك في صلاتها وتسولف مع نفسهاولو راحت تتوضأ تطول بالحمام وأنتم بكرامه وأحيانا مانسمع إلا صرختها يصرعها في دورة المياه ويغمى عليها ونضطر أحيانا نكسر الباب وندخل نطلعها أو إن وحدة منا أنا أو خواتي الباقيات أو أمي كنا نجلس عند باب الحمام وننتظرها نخاف يصير فيها شئ فلازم نكون قريبين منها لأنه إن دخلت دورة المياه بمجرد ما تشيل ملابسها تبغى تتروش على طول تصرخ ويصرعها وأحيانا تبغى تفك الباب وتطلع عريانه بدون ملابس والله العظيم وش أقول وإيش أخلي كان لا ليلنا ليل ولا نهارنا نهار عشنا أيام صعيبه في وقت مرضها أنا شخصيا غسلت يدي منها قلت خلاص أختي صارت مجنونه إللي مثلها ميئوس من حالتها بس قدرة الله فوق كل شئ وأراد الله لها بالشفاء والحمدالله اليوم عايشه ومبسوطه وعندها 3بنات و5 أولاد وآخر شئ جابت إثنين توأم أولاد وصحتها طيبه طبعا حنا من أول ما إبتدت بها الحاله من أول أسبوع جابها زوجها والوالد ماقصر وداها عند عدة شيوخ يرقونها وحنا في البيت ماسكين سره عليها كل شوي واحد يقرأ منا أنا وإخواني رغم صياحها وضربها في نفسها كان أربعه أوخمسة منا يمسكونها وواحد منا يقرأ عليها قرآن بصوت عالي ولو قريت أنا كان يقول لي أنا أ كرهك إنتي بالذات والله لأحرق قلبك بس أنا كنت أواصل قرأة ما ألتفت لسوالفه وكنت أكرر الآيات إللي تؤذيهم وتأثر فيهم وأحيانا الوالد والوالده في اليل يخلونها تنام ويقيدونها بالسرير بسلسلة حديد لأنا لو راقبها أحد منا لحاله يمكن لوصحيت وجتها الحاله إللي يراقبها مايقدر يمسكها لوحده ومايمديه يصحي أهل البيت بوقت واحد ولو تركناها راح تشرد من البيت و تأذي نفسها والحمدالله أسأل الله أن لايبتلي مسلم بمثل هالأمراض حالة الأخت أدمنتك أنا أشوفها بسيطه عند إللي شفته صار بأختي تصوري إذا جونا ضيوف وجلست بينهم وإبتدت معها الحاله أول ماتسوي تصرخ وتبتدي تفسخ ملابسها قدام الناس حنا إللي عقدنا صراخها وتقطيعها لملابسها إذا بغت تخلعها ومسكناها تبتدي تشققها تشقيق من على جسمها وتصرخ بكل قوه بالنسبه للأخت أدمنتك لازمها تداوم على الرقية وتعالج نفسها قبل مايتطور الوضع معاها ولو تطلع زوجها على موضوعها بيكون أفضل علشان الإخوان هنا والأخوات يدلونه على الطريقة الصحيحه لعلا ج زوجته وكيفية التعامل مع وضعها إللي هيه فيه الآن وأسأل الله لها الشفاء العاجل من ما أصابها من ضر اللهم آمين . |
.| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|