محبتكم روح الطير..محتاجتكم [ مستجدات بالرد 30 - 31 - 34 - 288] - الصفحة 6 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 25-08-2012, 08:39 PM
عيوني تحكيني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عيوني تحكيني
عيوني تحكيني غير متصل  
رد : محبتكم روح الطير..محتاجتكم [ مستجدات بالرد 30 - 31 - 34 ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وابل الندى مشاهدة المشاركة
طيب هي ما كرهته من الخيانه وبس لا

تقولكم يفطر في نهار رمضان من غير اي عذر

روح اكملي بارك الله فيك وفي عقلك واسأل الله ان يلهمك الرشد ويرزقك خيرا مما تتمنين

فعلاً ياوابل الندى صدقتي بكلامك
والشي هذا اصعب بكثير من موضوع الخيانه
ضعف الوازع الديني ليس بالأمر السهل على الأطلاق ..

روح..
ربي معااااك ثم قلوبنا لك بالدعاء

ياخ’ـيـل..أنا فيك هـمـ ـ ــ ـ ت’’
وعـشـ ـ ـ ـقي لك’’ ورثـتـه من ورث جـــدودي ’’’’’
قديم 25-08-2012, 09:37 PM
الأمير 737
عضو مثالي
الأمير 737 غير متصل  

اختي الكريمه ..... تجاوزتي الكثير من المحن في حياتك بنجاااح
هذه المره ..... توجي نجاحاتك بالحفاظ على زوجك وبيتك وتجاوز هذه العقبة بنجاح طالما أن الخيانه لم تكن جسديه ....أنت أهل لذلك ياروح
قديم 25-08-2012, 10:42 PM
سهر أسعد
عضو نشيط
سهر أسعد غير متصل  
رد : محبتكم روح الطير..محتاجتكم [ مستجدات بالرد 30 - 31 ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
اختي سهر اسعد
أسعد الله اوقاتك بكل الخير
بالرغم من ان كلامك ازعجني كثيراً ولم يكن مهذباً كفاية ، لكن يعلم الله أني أجتهدت رأيي بما رأيته مناسب لوضعها وحالتها وما اردت لها إلا الخير والله!! فإن اصبت فمن الله ، وإن اخطأت مني ومن الشيطان و ، أستغفر الله وأتوب إليه.

وماقلته لها كان نابعاً من داخلي ، فلو كانت اختي لما سمحت لها بالمكوث عندة دقيقة واحدة.

ويشهد الله تعالى بأنني لست خائناً لنفسي ولا لزوجتي ، ولا اسمح لنفسي ان اخطوا في طُرق السفالة والوقاحة والخساسة والرذيلة ، ومقتنعُ تماماً بأن بمبادئي الإنسانية والاسلامية تمنعني النظر إلى غير زوجتي.

الله يهديك ويسامحك ويغفرلك.
الله يسامحني ويسامحك انت كمان .. يا أخي ان ابغض الحلال عند الله الطلاق والانسان بطبيعته خطاااااااااء وكل نفس ربي الهمها فجورها وتقواها كل واحد فينا فيه جانب خير وفيه جانب شر.. اذا اصر جوزها عالمعصية ساعتها لكل حادث حديث واذا تاب فإن الله غفور رحيم اذا الله سبحانه وتعالى فتح باب التوبه انت بدك تيجي اتسكره .. وباب التوبه لمين مفتوح للناس (المعصومين) من الخطأ مثلك ولا للأنبيا ولا للملائكة!! باب التوبه مفتوح للي يخطئ ويقترف المعاصي مثلي ومثل غيري من البشر ومثل زوج روح... الواحد لو بدو يسمع نصيحة الناس من هون هون ويطبقها كان كل البيوت انخربت والاولاد اتشردوا وما بقي اثنين على وجه الأرض متفقين كان كل الناس اتذابحوا.. بعدين جزو روح ما كان يخونها من زمان هي حكت انه من جديد تغير ولاحظت عليه انه مو مثل قبل بسبب أفعاله الجديدة الشينه.. وانت بتحكي عن حالك (ويشهد الله تعالى بأنني لست خائناً لنفسي ولا لزوجتي ، ولا اسمح لنفسي ان اخطوا في طُرق السفالة والوقاحة) يعني ممكن انك يوم من الأيام اتصير مثل زوج روح واتخون لانه هو كان يوم من الأيام مثلك وكان ملتزم ولا يخون.. ما حدا معصوم وكله بعلم الغيب .. استغفر ربك واتعوذ من الشيطان وخلي المره اتعدي هالازمه على خير وبنصائحنا لها تستطيع هي ان تنشل زوجها من الحفرة اللي وقع فيها (زوجها ابو اولادها) الله يخليهم لبعض ولا يفرقهم يارب وربنا يصلح حالهم... ويا بخت من وفق راسين بالحلال .. مو فرقهم !!
قديم 25-08-2012, 10:53 PM
سهر أسعد
عضو نشيط
سهر أسعد غير متصل  

ياروح.. واضح من بداية حياتك الزوجيه حتى نهاية قصتك اللي رويتها انك عاملتي زوجك مثله مثل اولادك.. دلعتيه.. دللتيه.. علمتيه على عدم المسؤوليه.. انتي كنتي الزوج والزوجه والمربي والام والاب وطالبه العلم ومدبرة المنزل لاء مو بس هيك كنتي تمدخله امك الله يرحمها يارب في مساعدتك لاحتضان ابنك.. نفسي أفهم.. اذن شو كان دور زوجك في حياتك؟؟!! كيف فجأه بعد كل هذا التقصير من ناحيته في ان يكون مسؤول مسؤوليه تامة عن بيته بدك تيجي اتحاسبيه (ليش خان) ما هو اصلا مش موجود بهذا الصرح اللي انتي بنيته .. اكيد كان (بسببك) اتكااالي مدلل فاضي ليس عنده ما يشغله .. ومن الفراغ واعتماده عليكي .. مشى في طريق الخطأ (لانه فاضي) وعنده الوازع الديني (ضعيف).. لو من البدايه كان هو (الرجل) في بيته يعمل يصرف يعطيكي مصروف البيت كان هو الاب فعليا لابنه الاول (اللي ما حس انه ابنه) يعني بمعنى أصح كان (قوام) عليكي كان والله اعلم ما صار اللي صار .. لكن ظروف حياتكم اللي انفرضت عليكم وانتي اتعاملتي معاها بطريقة نوعا ما خطأ (بحسن نيه) هي اللي وصلت (بيتك) الى هذا الحد...

غاليتي روح.. الزوجة عندما تعطي كثييييييييييييييييييييييييييييييرا لا تأخذ غير وجع القلب لان المطلوب منها بعض الاشياء مو (كل) الأشياء وانتي قدمتي (كللل) الأشياء لزوجك لحد ما (خرب)...
قديم 25-08-2012, 10:59 PM
فاكهة الشتاء
عضو متألق
 الصورة الرمزية فاكهة الشتاء
فاكهة الشتاء غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وابل الندى مشاهدة المشاركة
طيب هي ما كرهته من الخيانه وبس لا

تقولكم يفطر في نهار رمضان من غير اي عذر

روح اكملي بارك الله فيك وفي عقلك واسأل الله ان يلهمك الرشد ويرزقك خيرا مما تتمنين
ماهي أيضا قالت انه يفطر مع بنات الحرام ويزني
ورجعت الان قالت الموضوع ما تعدى مكالمات

فصنفت كلامها السابق انها تحليلات سابقة ومالها صحة بناء على تراجعها الان

على كل ننتظرك روح نبي نشوف نهاية الموضوع ولوين وصل

قديم 25-08-2012, 11:16 PM
abo marym
عضو المنتدى الفخري
abo marym غير متصل  
رد : محبتكم روح الطير..محتاجتكم [ مستجدات بالرد 30 - 31 ]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتفائل بالله مشاهدة المشاركة
اختي سهر اسعد
أسعد الله اوقاتك بكل الخير
بالرغم من ان كلامك ازعجني كثيراً ولم يكن مهذباً كفاية ، لكن يعلم الله أني أجتهدت رأيي بما رأيته مناسب لوضعها وحالتها وما اردت لها إلا الخير والله!! فإن اصبت فمن الله ، وإن اخطأت مني ومن الشيطان و ، أستغفر الله وأتوب إليه.

وماقلته لها كان نابعاً من داخلي ، فلو كانت اختي لما سمحت لها بالمكوث عندة دقيقة واحدة.

ويشهد الله تعالى بأنني لست خائناً لنفسي ولا لزوجتي ، ولا اسمح لنفسي ان اخطوا في طُرق السفالة والوقاحة والخساسة والرذيلة ، ومقتنعُ تماماً بأن بمبادئي الإنسانية والاسلامية تمنعني النظر إلى غير زوجتي.

الله يهديك ويسامحك ويغفرلك.

اخى الكريم اشُكر الله
عز وجل على انه يصرف
عنك الفتن وخصوصاً
فتنة النساء واسأله
سبحانه والتعالى
التثبيت وحسن الخاتمه

اشعر من كلامك انك شاب
وبك الحماسه والحميه على
الدين ولكن اذكرك ان الدين
لا يشاد ويجب الرفق فيه

واعلم اخى العزيز انى رأيت
شاب مثلك وكانوا ربما اشد
منك فى تقوى الله ولكن مع
تقدم العمر وعندما ذهب
الجمال والانوثة من نساءهم
مع الفتن وسهوله الوصول لها
فعلوا اشياء كان ربما يقتلوا
من يفعلها عندما كان فى
سن الشباب

لذا قلت لك اسَأل الله
التثبيت ولا تنسى ان
الله عز وجل يغفر الذنوب
جميعاً .. فلماذا تريد انت
ان تمنع رحمه الله

ارجوا الا يضايقك كلامى
ولكنه من واقع خبرة الحياة
والسنين وانا اخوك بإذن الله

قال الله تعالى

فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً
{10}
يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً {11} وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ
وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً {12}

قديم 26-08-2012, 12:57 AM
angel0011
عضو جديد
angel0011 غير متصل  

اختي انا ماطلعت على مواضيعك ولا عندي خبره كافيه بوضعك مع زوجك لكن من خلال موضوعك هذا تبين لي انك لك دور كبير بهالحاله اللي وصلتم لها ربيتي اولادك وزوجك معاهم عودتيه تشيلين عنه الصغيره والكبيره ماهو انتي بعد ماكنتي متحمله المسؤوليه لكن علمتي نفسك بنفسك ونسيتي تعلمين زوجك معاك بصراحه ماينلام في هالناحيه
لكن موضوع الخيانه انا متاكده انها مجرد نزوه لا اكثر لاتتسرعين بقرارك وتهدمين كل اللي بنيتيه واسال الله ان يصلح حالك مع زوجك ويسخره لك ويهديه
قديم 26-08-2012, 02:26 AM
المتفائل بالله
عضو مثالي
 الصورة الرمزية المتفائل بالله
المتفائل بالله غير متصل  

أختي في الله سهر أسعد
أرجوا منكِ فضلاً لا أمراً أن تجعلي من الإختلاف فيما بينناً رمزاً للإحترام المتبادل الذي يتسم بالكثير من اللطف في الحوار واللين في الأسلوب ، ف كما أحادثكِ حدثيني ، وكما أعاملكِ عامليني ، ولا اطلب أكثر من ذلك ، فأنا لي من الكرامة كما لكِ تماماً ، فكما ترضين لنفسك عامليني.

أختي في الله
تحدثت الأخت "روح الطير" في قسم المطلقات عن زوجها في موضوع قد أغضبنا جميعاً!! وهو بانها أكتشفت بأن زوجها يخون فراشها وذو علاقات مع مومسات وصلت إلى الزنى ناهيكِ أيضاً بانه يفطر في رمضان ولا يصلي ويعاملها معاملة لاتروق لها ، وجائت هنا ووضعت هذا الموضوع الذي لم تكمله إلى الآن ، وأنا أعرف بأنكِ لم تطلعي على تلك التفاصيل في ذلك القسم (المطلقات) ، وبأنكِ تعاملتي مع الموضوع هنا مع تفاصيله على انه مجرد خيانة في هاتف ، وهذا هو شطر من القصة التي لم تكتمل إلى الآن!! وانا متأكد في حال انتهاء هذه القصة سوف تبدلين رأيك كلياً.

فإن كان زانياً ، وجاحداً لحقوق الله ، وخائناً لزوجتة ، ويجاهر بذنبة ، ولا يعاملها بالمعروف تريدوننا أن نجعل من أنفسنا مصلحيين ملائكيين ونعامل الناس على أنهم لامشاعر لهم ولا كرامة ولا كبرياء في سبيل أن تقتبس جملنا وتدون في أسفلها كلمات المدح والإطراء!!

انا هنا لا أنافق ، وأعطي الناس إجتهاداتي التي أقيسها على نفسي وطاقتها ، فإن وجدت طريقاً للإصلاح أصلحت ما أستطعت ، وإن لم أجد ف الطلاق أحياناً يعتبر رحمة رغم أنه أبغض الحلال عند الله!!

أستاذي وفاضلي ابو مريم
أشكر لك حرصك وخوفك علي ، وأسأل الله ان يثبتني ويقيني ورجال المسلمين من شر الشيطان ونزواتة.
قديم 26-08-2012, 11:39 AM
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
متفائلة بالله35 غير متصل  

سهر اسعد تعجبني ردوودك واضح انك انسانة فاهمة على المرأة وفاهمة نفسيتها
تحياتي لك
قديم 26-08-2012, 12:26 PM
سهر أسعد
عضو نشيط
سهر أسعد غير متصل  

[QUOTE=متفائلة بالله35;2846923]سهر اسعد تعجبني ردوودك واضح انك انسانة فاهمة على المرأة وفاهمة نفسيتها
تحياتي لك[/QUOTE

حياكي اختي المتفائله بالله .. والله يعلم كم احب ان ان صح نصيحة طيبة لوجه الله بتعرفي ليش..لأن الايده بالماي مو زي الايده بالنار مو اللي عايش داخل المشكله مو زي اللي يتفرج عليها من بره ويسمعها .. يعني الدكتور اذا مرض يذهب الى دكتور لكي يعالجه.. والاخت روح الطير عاقلة واعيه وخير من نصحت ولكنها الآن (تتخبط) في خضم أمواج مشكلتها وعلينا أن نمد لها ايادينا كي لا تغرق.. بالنسبة للمرأه من الصعب جدا أن تبني بيتاً وتحافظ عليه ومن الأسهل لهذا البيت أن يهد (اذا نخر فيه السوس)!!!!!! يكفينا شر السوس يااارب

مواقع النشر