متى اصبح مطلقه - الصفحة 60 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 12-10-2011, 02:16 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلام الماضي مشاهدة المشاركة
ادمنتك استمعي ل عبدالمحسن الاحمد على يتيوب ابشرو فرحمة الله واسعة فيه خمسة اجزاء

بينزل عليك الصبر و بيزيد ايمانك

يحكي فيه عن قصة ايوب بتحسين ان معاناتنا كانت ولا شي عند معاناة سيدنا ايوب عليه السلام

الله يشفيك يارب
الشيخ عبد المحسن الاحمد مااعرفه وباذن الله بسمع ذي القصه على كثر ماسمعت من قصص مؤلمه احس اني احزن لان دائما قصتي هي اكبر واعظم من القصص التي اسمعها واحزن على حالنا الا قصة سيدنا ايوب عليه السلام هي القصه الوحيده اللي احسها لامست قصتنا واحسها اعظم من قصتنا الحمد لله على كل حال عشان كذا افرح بسماعها واكيد بسمعها لانها ترفع من معنوياتي انا واهلي
اشكرك اختي الفاضله
ادام الله علينا جميعا لباس الصحه والعافيه
احترامي
قديم 12-10-2011, 02:32 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dm3qtr مشاهدة المشاركة
انا اعاني من مشاكل واتجهت للادويه النفسيه بس تعبت منها
ابي اطبق هالخطوات مع اني ماعرف الي عندي شنو؟كيف ممكن نفرق بين مس وعين وسحر
دعواتكم لي
لاتفكرين بنوع المرض حبيبتي فكري بالعلاج فقط ولاتكترثي للباقي لان الشيطان بيحط اضخم شي ويكبره في راسك وبدل ماتبحثين تعالجين نفسك تبحثي للانتقام
فاختصري الموضوع وابداي بتطبيق خطوات العلاج فهي التي ستفيدك وتوكلي على الله وحده فوالله انه رحيم بعباده وسيجيب دعائك مهما كان لكن ثقي بالله وان لم يتحقق الدعاء في الدنيا فهو يؤجله لك في الاخره فذاك اليوم احق من غيره
اقرئي موضوعي كامل و اقراي قصة انا وزوجتي وابنائي السبعه والسحر ففيها وجدت ضالتي ومنها بدات رحلتي في العلاج بعد الم دام سنوات وسنوات وعرفت الان جواب لكل اسالتي
اهم شي لاتسمعي وسوسة الشيطان وتتركي العلاج مهما كان لان العلاج ياخذ وقت استمري على العلاج الى ان تتعافي
الشيخ قلي انه راح يوسوسلها بان البرنامج الي تستمر عليه ماينفع ولاكان تشافيت وقالها من قبله المذنب التائب في قصته وانا والله اني اقول الان نفس كلامهم من تجربتي الشخصيه فكرت بترك العلاج وحاولت اروح مره ثانيه اطرق كل باب لكن ماوجدت علاجي الا في التقرب من رب العباد فوالله اني كل مااذكر هذا الرب الرحمن الرحيم اللطيف العفو الغفورلعباده تنزل مني دمعه كيف كنت طرق كل الابواب واترك خالقي وحبيبي وربي فهو من انجاني وحده دون سواه من هذا الشر الذي حل بي من هذا المصيبه التي وقعت علي من الشياطين هو وحده من انجاني فنصيحتي لك لاتطرقي باب غير باب الله واعملي بالاسباب المؤديه للعلاج كالزيت وبعض الاعشاب والسدر وتمر العجوه والماء المقروء عليه
وستجدي ضالتك لامحاله
قديم 12-10-2011, 06:24 PM
dm3qtr
عضو جديد
dm3qtr غير متصل  
جزاك الله خير اختي ادمنتك

انا كنت طبيعيه بس وايد امور بحياتي واقفه فقررت اقرا البقره يوميا بغرض تيسير اموري وبعد فتره من قراءه البقره مرضت فجاه صارت عندي حاله خوف مو طبيعيه من كل شي بدون سبب خاصه اذا طلعت من البيت احس بدقات سريعه وماقدر حتى ابلع ريقي تغيبت عن شغلي ذيك الفتره وتركت قراءه البقره بس صرت اسمع الرقيه الشرعيه بعدها بشهر تحسنت حالتي شوي بس تمت حالة القلق عندي فاتجهت اخذ مضادات القلق الي الله اعلم شنو اثارها الجانبيه
هالكلام من سنه والحين ابي اترك الادويه بس اخاف ترجع لي حالة الخوف
قديم 12-10-2011, 09:20 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
الخوف الشديد من اعراض المرض الروحي حبيبتي انا ذقت انواع الخوف كلها واخواني واخواتي واكبر غلط انك توقفتي عن قراءة سورة البقره
استمري بقراءتها
بالاضافه الى الرقيه الشرعيه مرتين واذكار الصباح والمساء مرتين في اليوم واهم شي لاتجلسي لوحدك لان الوحده هي البلاء كله عشان ماتجيك الوساوس والافكار المخيفه والمحزنه والمؤلمه لانها كلها من وساوس الشيطان اختلطي بالناس ولاتجلسي لوحدك مهما كان حزنك
قـوله تعالى‏:‏ ‏{‏‏إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ‏} ‏[‏آل عمران‏:‏ 175‏]‏‏:
استمري مع الدكتوره واهم شي القران انا اختي الدكتوره حذرتها من ترك العلاج النفسي فجأه تقول يزيد حالتك لازم تتركيه بالتدريج
وانشالله مو قدامك الا كل خير
قديم 12-10-2011, 09:22 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
ولاتنسي الماء المقروء عليه مره يريح النفسيه
قديم 12-10-2011, 10:10 PM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل  
يالله يا ادمنتك انت ان شاء الله من الصابرات
يشهد الله اني بكيت عندما قرات قصتك
يارب كون معها فانت ارحم بها منا
لن انساك من الدعاء
ربي يشفيكي ويعافيك امين
قديم 13-10-2011, 05:52 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء الرياح مشاهدة المشاركة
يالله يا ادمنتك انت ان شاء الله من الصابرات
يشهد الله اني بكيت عندما قرات قصتك
يارب كون معها فانت ارحم بها منا
لن انساك من الدعاء
ربي يشفيكي ويعافيك امين
جزاك الله خير
قديم 13-10-2011, 05:57 PM
هدوء الرياح
عضو مميز
 الصورة الرمزية هدوء الرياح
هدوء الرياح غير متصل  
طمنينا عليك متابعة موضوعك اول باول يارب تكوني بخير
قديم 13-10-2011, 08:43 PM
dm3qtr
عضو جديد
dm3qtr غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادمنتك مشاهدة المشاركة
الخوف الشديد من اعراض المرض الروحي حبيبتي انا ذقت انواع الخوف كلها واخواني واخواتي واكبر غلط انك توقفتي عن قراءة سورة البقره
استمري بقراءتها
بالاضافه الى الرقيه الشرعيه مرتين واذكار الصباح والمساء مرتين في اليوم واهم شي لاتجلسي لوحدك لان الوحده هي البلاء كله عشان ماتجيك الوساوس والافكار المخيفه والمحزنه والمؤلمه لانها كلها من وساوس الشيطان اختلطي بالناس ولاتجلسي لوحدك مهما كان حزنك
قـوله تعالى‏:‏ ‏{‏‏إِنَّمَا ذَلِكُمُ الشَّيْطَانُ يُخَوِّفُ أَوْلِيَاءهُ فَلاَ تَخَافُوهُمْ وَخَافُونِ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ‏} ‏[‏آل عمران‏:‏ 175‏]‏‏:
استمري مع الدكتوره واهم شي القران انا اختي الدكتوره حذرتها من ترك العلاج النفسي فجأه تقول يزيد حالتك لازم تتركيه بالتدريج
وانشالله مو قدامك الا كل خير
جزاك الله خير اختي
ادعوا لي اني استمر بالرقيه وارجع اقرا البقره مع العلم اني حاولت ارجع للبقره بس ماقدر اكملها احسها شي ثقيل واذا غصبت نفسي انعس بسرعه
قديم 14-10-2011, 06:10 AM
عذاب الورد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عذاب الورد
عذاب الورد غير متصل  
أسال الله الذي لاأله إلا هو رب العرش العظيم أن يشفيكم ويجعل ماأصابكم تكفير لذنوبكم
أن يشرح لكم صدوركم وينير حياتكم ويبدل حالكم من حال الى حال أفضل أنه قادر على كل شئ

مواقع النشر