زوجي في انعزال تام وحالة صمت وذهول ونظرات ريبه تحيطنا - الصفحة 62 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-01-2011, 02:39 AM
Take Breath
عضو نشيط جدا
Take Breath غير متصل  
سوري يعني .. بس ماشوفه لما ارتكب الفاحشة فكر في الفضيحة!!!
ألحين عشان أطباء ومستشفى يقول فضيحة!!!
مو هذا هو اللي جابه لنفسه ولج وجنى عليج!!
ما شوفه فكر من قبل...
ماعليج منه ولا من أحد خذي عباتج حبيبتي وروحي المستشفى اتطمني على نفسج
مو هو اللي يتعذب من الالام انتي اللي تتتعذبين
روحي وتطمني وطمنينا
قديم 16-01-2011, 03:23 AM
رجل متفائل
عضو جديد
رجل متفائل غير متصل  
أختي فالله

أعتقد أن كل الموضووع في يدك

التحليل الفيصل الوحيد ولكن ماطاع زوجي قريباًُ بروووح هذا كلام مرفووووض

لسبب أن ممكن تعانيييين من مشكله يصعب حلها ويمكن تلازمك مدى الحياه واللى هي مرض الرهاب
أختي فالله توكلي ولا تقرين عن الموضووع أي شي ولا نصيحة أي أحد خذيها مني وفي ذمتي لين يوم القيامه

روحي سوي التحليل العادي بعد شهر يعتبر من 95% الى 98% وبعض الأطباء يقول قطعي ودوله كبرى مثل مصر تقول شهر قطعي

ومافيه مانع من الأعاده بعد 6 أسابيع اذا وحطي تحتها خط حبيتي تطمنييين أكثر مع العلم أن النتيجه بعد قدرة الله لا تتغير

أختي أتمنى أن أدخل فالليل وشوف البشاره بأن التحليل سليم مع أني مقتنع أقتناع تاااام أن المرض لم يصب زوجك ولم يصبك

رقم الدكتوره سوسن مديرة برنامج الأيدز في دولة مصر يعني مسؤوله عن 90مليون ^^

حاولة أرسله على الخاص فلم أستطع اذا كنتي موجوده بحاول أكتبه وأمسحه بعد ماتشلينه

وهذا الرقم المجاني في مصر للأستفسار من الخبراء عن تحاليل المرض

08007008000

ناسي فتح الخط بس أعتقد 0020
قديم 16-01-2011, 06:25 AM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
اقتباس:
حاولة أرسله على الخاص فلم أستطع اذا كنتي موجوده بحاول أكتبه وأمسحه بعد ماتشلينه
انا موجوده اكتبه اخي جزاك الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة &دلوعة مودي& ; 16-01-2011 الساعة 06:28 AM
قديم 16-01-2011, 08:43 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
صباح الخيريادلوعتنا أسأل الله أن تكوني اليوم أنت في أحسن حال من ذي قبل ياأختي والله إني جالسة أفكر فيك وقرات الصفحات الأخيره إللي فيها ردودك أول شئ أحب أطمنك إن كل الأعراض إللي ذكرتيها فيك هاذي والله العظيم من العلاج إللي أستخدمتيه وبدليل روحي إقرأي النشرة الطبيه إللي على كرتونة العلاج وتأكدي بنفسك من كلامي فإن المضاد الحيوي من أعراضه حكه وحرقه وآلام في الجهاز الهضمي وإسهال وإحمراربالجسم وأحيانا دمامل وإرتفاع لضغط الدم وصداع ودوخه وآلام في الآطراف وأحيانا هبوط في الدورةالدمويه وزغلله في العين وترى أعراضه وآثاره الجسم مايتخلص منها إلا بعد شهر بالنسبةلصداع وألم العين يا أختي أكيد ضغطك مرتفع من شدة التفكير والخوف والهم أنتي ياأختي تكفين تكفين أنا داخلة عليك بوجه الله إنك ترحمي حالك من إللي أنت فيه كفاية عذاب لنفسك أسألك بالله الذي أوجدك من عدم أن تخافي الله في نفسك وروحك
يا أختي إن لنفسك عليك حق إرحميها إرحميها لوجه الله ياقلبي أنت إنسانه متعلمه وعندك من العلم أكثر مني وفاهمه ليش تسوين بنفسك كذا
وكأنك أنتي أرتكبت الغلط ما أتوقع زوجك حامل الهم إللي أنت حاملتيه وإلا كان تحرك وقال هاذي أم عيالي ماهمني سمعتي في الطقاق أهم شئ صحتها موبكيف زوجك في هاذا الأمر أبد موبكيفه مايرضى بالتحليل يا أختي أنا طفح عندي الكيل ماقدرت أحتمل أشوف همك وتعبك وحزنك ومعليش يا أختي أعذريني خضوعك له حتى وأنت في مرض وضعف وهم وكل هاذا بسبايبه هوه ماراح يفيد ولاراح يجيب نتيجة مع زوجك وتعامله معاك ماراح يتغيروكمايبدوا إنك جالسه تخاطري بين صحتك ورضاه وماتبغي تسوين شئ إلا برضاه
حتى لوكان هاذا الشئ على حساب صحتك وعافيتك وأنت الآن جالسه تهلكين عمرك وجالسه تضحين علشان زوجك وحبك له هو اللي مانعك تتجاوزين رأيه في أي شئ أختي الغاليه من أهم عندك زوجك وإلا عيالك شوفي عيالك كيف ناقصتهم جلستك وحبك وحنانك وعطفك عليهم عيالك الآن حاسين فيك وحاسين ببعدك عنهم وشرودك ونسيانك لهم وبعدك عن أولادك بيأثر بنفسياتهم وشوفتهم لك في هاذا الحال وهذا الوضع بيحسسهم بأن هناك شئ كبير بينك وبين أبوهم وبالذات إن عندك بنت كبيره تدرس أنت حافظي على هدوئك ورباطة جأشك وألبسي عباتك وإذهبي لزوجك وقولي له أمش معي ودني المستشفى بسوي تحاليل وأتطمن على نفسي إن وافق يوديك روحي لمستشفى آخر وعندطبيبه أخرى وأعملي فحوصات وإن شاء الله خير وإن رفض أتركيه وخلي لك موقف وكلمه وخلك قويه بوجهه حتى لوكان مره وقولي له خلاص أنا بأتصل على واحدمن أهلي يوديني للمستشفى وعلى حسب علمي عندك ولد أخت كبير أتصلي عليه وخليه يجيك البيت وقولي له أبيك توديني المستشفى وخليه يوديك وروحي عند طبيبة جلديه وتناسليه في مستشفى كبير ومشهور حتى لوكان أهلي صحتك أغلى من كل شئ بالدنيا
وأشرحي لها الوضع وأعملي فحوصات شامله وتطمني على نفسك وريحي بالك وأرجعي لعيالك وبيتك وطمنينا معاك وبإذن الله يادلوعة إن مافيك إلا العافيه بإذن الله تعالى أنت توكلي على ربنا الكريم ربنا مايخيب ظن عبدا رجاه أنت إنسانه مؤمنة بقضاء الله وقدره خيره وشره شوفي نعم ربنا عليك كبرتي ودرستي وتخرجتي وتوظفتي وتزوجتي وخلفتي اولاد وبنات الله أنعم عليك بوظيفه وزوج وعيال وغيرك من النساء إن حظيت بشئ من تلك الأشياء حرمت من شئ آخر يا أختي الحبيبه روحي سوي التحاليل وإن شاء الله بإذن الله النتائج حلوه وريحي نفسك وفيه مكان عياده للحالات النفسيه لو رحتي زياره لهاذي العياده هناك يوجد طبيب لن يردك خائبه بإذنه تعالى العياده هي بيت الله الحرام والطبيب هوالله عزوجل محي العظام وهي رميم إنطرحي بين يديه وإدعيه بخضوع وخشوع أنا عندي يقين بإذن الله تعالى لن تغادري مكة المكرمه إلا وقلبك مغسول بفضل الله من الهم والحزن والكدر وبإذن الله تعالى تنسين كل ما مررتي فيه وكل ماعانيتيه
في هاذه الأوقات العصيبه .

أسأل الله رب الأرباب ومسبب الأسباب ومنزل الكتاب وهازم الأحزاب أن يشفيك ويعافيك ويحفظك من كل سؤ ومكروه وأن يجزيك على صبرك حسن الثواب .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 16-01-2011, 08:55 AM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
يا أخت/ دلوعة
اتقي الله في نفسك وارحميها وارحمي من حولك
:::
أنا أتابعك من بعيد لبعيد
اتبعي نصائح وتوجيهات الأخ رجل متفائل فإنه رجل صادق ناصح
احذري التأجيل و التسويف فالأمر جدي. يقول الله تعالى (فإذا عزمت فتوكل على الله)
يقول الشاعر:
إذا كنت ذا رأي فكن ذا عزيمة*فإن فساد الرأي أن تترددا
يقول الله تعالى (ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين. الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون. أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون)
قديم 16-01-2011, 11:12 AM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
شوفي يا دلوعة .. سأقولها لكِ رغم أن الوقت ربما لا يكون مناسباً .. ورغم أنني قد أكون قاسية.

مشكلتكِ الأساسية هي أنكِ سلبية .. وإن لم تخني ذاكرتي فلا زلت أذكر بعضاً من تفاصيل مشكلة بنات أخيكِ ومشكلة زوجة أخيك وحتى الموقف الذي حدث بينكِ وبين ابنكِ بسبب ما رآه من سلوك أختكِ .. في كل مشكلة كنتِ تكتبينها سابقاً ما كنت أرى سوى سلبية شديدة منكِ في التعامل معها وعدم قدرة على المواجهة واتخاذ القرار .. رغم تعدد الحلول التي كان الأعضاء يقترحونها عليكِ.

هذه السلبية قد تدمركِ الآن يا دلوعة .. وحقيقةً الوضع لا يحتمل هذا.

انفضي عنكِ هذا الضغف والاستسلام وتحركي أياً كانت الطريقة حتى لو اضطررت لإخبار أحد من أهلكِ .. والله يا أختي لن ينفعكِ أحدٌ ولن يخاف عليكِ أحد إلا أنتِ .. ولعلكِ رأيتِ ذلك بنفسكِ.

ثم .. واعذريني على قول هذا .. أنتِ عندكِ عيال .. فهل تتمنين أن يربيهم أحد غيركِ؟ .. وبأمانة هل تأمنين عليهم أحداً غيركِ؟؟

لا تزعلين مني يا دلوعة .. والله لا أريد لكِ إلا الخير وأتمنى بحق أن أراكِ قوية حتى تتمكني من اجتياز هذه الأزمة بسلام.

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 16-01-2011, 12:10 PM
ابتسامة القمر
عضو مميز
 الصورة الرمزية ابتسامة القمر
ابتسامة القمر غير متصل  
الله معك أختي الغالية
أختي الكل حاس بمدى صعوبة الوضع

لكن يا غالية تذكري : "ما تفكر فيه ستحصل عليه"
فكري أنك معافاة من هذا المرض
وما فيك ليس إلا التهابات تزول بالمداومة على العلاج
"ولا أظن أن هناك امرأة لم تعاني من الالتهابات"
أختي أنا بعد الولادة صادتني التهابات شديدة جدًا لدرجة
صار عندي صديد وغيره واستمرت معي لمدة أكثر من شهرين
لكني كنت أجدد دورة العلاج مرة بعد أخرى
حتى أختي قالت لي أنا معجبة باهتمامك بنفسك
فأجبتها صحتي غالية وسأصبر قليلا"

أحمدي الله أن كشف لك خيانة زوجك
أحمديه أنه تاب
أحمدي الله على نعمة الأولاد
وعلى محبة أخيك
واحمديه على نعمة الإسلام

فكري في كل ما هو جيد في حياتك
وتذكري نبي الله أيوب كيف صبر
بعد أن ابتلاه الله وتخلى عنه أهله
بينما أنتِ هنا لديك حب أخوتك وأخواتك في الله
الكل هنا معك
وجميعًا ندعو لك

فتبسمي واحمدي الله
لأن الحالة النفسية مهمة جدًا في العلاج

الله معك عزيزتي
قديم 16-01-2011, 05:38 PM
&دلوعة مودي&
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية &دلوعة مودي&
&دلوعة مودي& غير متصل  
السلام عليكم

بعد ردودكم اخوتي اقتنعت وذهبت الى زوجي وطلبت منه سرعة عمل التحاليل لانني منهاره ولا استطيع ان احتمل المزيد

وقال باقي اسبوعين ونعملها قلت لاااااا

اريد ان نعملها هذا الاسبوع ان شاءالله لا اريد الانتظار

اشكركم جميعآ لوقفتكم الاخويه الانسانية مع اختكم

واقدم امتناني وشكري الخاص لاخي (( رجل متفائل )) من كل قلبي اشكرك اخي اشكرك اشكرك شكر خااااص

لقد تم الاتصال من قبلي على الرقم الذي اعطاني الاخ رجل متفائل

لقد اتصلت هذا اليوم في (( مركز الايـــدز في مصر )) ..

ورد علي احد الأخوه هناك وسألني بعض الاسئلة ووضحت له وضعنا ومعاناتنا ..
ومع الكلام ومن خلال الأسئلة سألني عن ان كنت اشعر بأعراض او اي شيء فأخبرته وانا ابكي وقلت له ارجوك تخبرني من خلال اعراضي هل تتوقع اصابتي بالايــدز .. قال اختي التحليل يقطع الشك باليقين واسأل الله ان ينجيكم من هذا الوباء والمرض ..

قال لي اجعلي زوجك يعمل التحليل الآن لأنه بعد مرور شهر فقط نقطع الشك باليقين بأذن الله وان النتيجة قاطعة وان ظهرت نتيجة تحليل زوجك انه سالب وسليم فأنتي ان شاءالله سليمه ..

واخبرت زوجي انني قمت بالاتصال بمركز الايدز في مصر واخبروني بهذا الكلام واقتنع زوجي ان يعمل التحليل

الآن بدأ العد التنازلي لعمل التحليل والخوف والقلق بدأ معي

انا مؤمنه بقضاء الله وقدره والحمدلله على كل حال وعلى كل شيء واتمنى من الله ان ينعم علينا بالصحة والسلامه من هذا المرض الخبيث ..

يارب يارب يارب اني صابره مؤمنه راضيه يارب عوض صبري وتعبي خيرآ يارب فرح قلوبنا يارب احفظنا لأطفالنا ..

التعديل الأخير تم بواسطة &دلوعة مودي& ; 16-01-2011 الساعة 05:53 PM
قديم 16-01-2011, 05:48 PM
جداوية و أفتخر
عضو مميز
جداوية و أفتخر غير متصل  
اقتباس:
وقال باقي اسبوعين ونعملها قلت لاااااا

اريد ان نعملها هذا الاسبوع ان شاءالله لا اريد الانتظار
أخيرااااااااااااااااااااا دلوعة صرتِ قوية و إن شاء الله دائما

تكفين خليكِ كذا لكِ كلمة عند زوجكِ

الله يطمن قلوبكم

كلنا معكِ و بندعيلك يا دلوعتنا