عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 65 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 23-02-2008, 07:05 AM
الزرافة
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزرافة
الزرافة غير متصل  
ضعف وقلة الحيوانات المنويه لأسباب غير معروفه ولخبطه الهرمونات عندي
قديم 23-02-2008, 09:01 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
اخ يا زرافه نفس مشكلتي مع الحيوانات النويه انا عن الهرمونات ربنا يستو من ساع اللخبطه اللي كانت حصلت في نصف الدوره كان المفروض ميعادها الطبيعي يوم 17 ولغايه ديلوقتي لسه مجاتش خايفه يكون في لخبطه هرمونات لأن يو ما كشفت قالولي الدم اللي كان نزل ممكن يكون لخبطه هرمونات ربك يستر

طييب مجربتيش علاجات او وصفات عشان الحيوانات المنويه انا السبب عندي الدوالي وعملنا عمليه حصل بعدها تحسن مش مش كبير قوي والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه
قديم 23-02-2008, 09:23 AM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
صباح الخير والسعادة ان شاءالله....
يارب انك على كل شئ قدير...ارزقنا جميعا الذرية الصالحة برحمتك يا أرحم الراحمين...وأنفخ الروح فى أرحامنا كلنا فى هذة اللحظة يا رحييم يا رحييم يا رحييم....آميييين يارب العالمين

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 23-02-2008, 09:45 AM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
ماسا طمنينا عنك مفيش اخبار جديده يا رب نسمع انك حامل يارب واذا لم يكن يا رب الشهر الجاي

الزرافه الحمد لله انك اكتشفتي الغلط بدري وربنا يبعدنا عن متاهات الدكاتره ويرزقنا من عنده ولا يحوجنا ليهم

حلومه حبيبتي ايه اخبارك واخبار رحموني العسل خليه يشد الهمه عاوزينه ابو الرجال كلهم ربي يحفظهولك ويقر عينك بشوفته يا رب

نورا آه وآه من ظهري يا حبيبتي والله بقى معذبني ربنا ما يوري المه لأحد وان شاء الله اعنل بنصيحتك واعالجه بس المحروسه تيجي عشان آخد راحتي وشكرا يا حبيبة قلبي اني على بالك سبحان مين جمعنا في حبه يا رب يجمعنا في جنته ويتم عليكي حملم وتجيبي عريس قمر لبنتي هحجزه من ديلوقتي عشان يبقى عنها احلى حماه انتي يا قمر

غلا جلاجل ايه اخبار القمور بتاعنا يارب يكون في اتم صحه واحسن حال وتجيبيله اخ او اخت يملو حياته وحياتك

فلور يا عسل انتي والله بحبكم كلكم من قلبي تسافري وترجعي بالف سلامه ربنا يطمنا عليكي يل رب يا حنان يا منان يرزقك من حيث لاتحتسبي وتجيبلنا احلى بيبي

برشا طمنينا عن اخبارك والنفسيه يا جميل يا رب تكون احسن وما تخافي من المنظار يمكن يبين حاجه سهله تكون عائق وعلاجها يكون الحل قولي يارب محدش عارف الخير فين ويا رب يرزقك عاجلا غير آجل يا رب

سعود اخجلتني كلماتك الرقيقه وماهي الا تدل على ذوقك العالي وحنية قلبك ويارب يرزقك ويرزقني ويرزق كل البنات توأم مره واحده عشان نخلص

زهور اشتقنالك يا عاليه مطوليش الغيبه علينا يا جميله

سيده يرتقاله اين اختفيتي طمنينا على اخبارك يا قمر ربنا يفرجها عليكي ويرزقك من حيث لا تحتسبي

جبيبتي آندين اخبار نزلة البرد معاكي ايه يارب تكوني اتحسنتي ان شاء الله نتائج التحاليل تطلع زي الفل يا حبيبتي وما تشوفي فيها شر توكلي على اللي خلقك واوصيكي بالصدقه فالرسول عليه الصلاة والسلام قال داو مرضاكم بالصدقه

ورد سنيه مطوله الغيبه يا بنت وهنخصم عليكي كتير ربنا يرزقك يا حبيبتي بالذريه الصالحه يارب

كوكاره معلش انا عارفه اني مقصره معاكي بس غصب عني والله معلش اعزريني ومتزعليش مني

عشوقه وحشاني جدا جدا جدا والله وانا مقصره معاكي انتي كمان انا عارفه بس ظهري ولخبطه نومي عالينلي قلق انتي طمنيني عليكي عامله ايه النهارده يا رب تكوني في احسن صحه ويبعد عنك كل شهر ضروري اشوفك النهارده عشان تطمنيني عليكي يا عسل

فروشه فينك يا حبيبتي طولتي الغيبه علينا ومش متعودين منك على كده ويارب ترجعيلنا بخبر حملك ياااااااااااااا رب طمنينا عنك

لافي صباح الفل يا ورده ما أجمل دعائك ربنا يتقبل منك ويرزقنا جميعا في القريب العاجل يارب

لحن الوفاء فينك غيبتي عننا فجأه فحصتي ولا لسه طمنينا عليكي يا قمر

باقي البنات احبكم جمبعا في الله

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القوم وأتوب إليه
قديم 23-02-2008, 09:56 AM
لحن الوفاء
عضو دائم
 الصورة الرمزية لحن الوفاء
لحن الوفاء غير متصل  
صباح الخير
اخبااركم بنات؟

هلا مشاميشوو
لسه ماسويت فحوصات لان عندي الدورة هالايام
ان شاء الله الخميس الجاي افحص
وياارب مايكون في مشكلة
ادعو لي
تسلمي على سؤالك عني

يااارب يرزقني ويرزق اخواتي المحرومات بالذرية الصالحة يارب العاالمين
ويارب نحمل كلنا قريييب وبنفس الفترة ومايحرمنا من سماع كلمة ماما يااااارب

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
رب هب لي من لدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء

اختكم:
لحن الوفاء
قديم 23-02-2008, 10:05 AM
la vie
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية la vie
la vie غير متصل  
رحمتك بنا يا أرحم الراحمين
(¯`·._) (لكل من تأخرت في الحمل) (¯`·._)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى كل من تاخرت عن الانجاب

وجدت لك العلاج:

يامن سمع الليل نحيبها ,,وشهد النهار دموعها,,,,,,,
واحس اهلها بوحدتها ,,,وقرا الناس حزنها على وجهها,,,,,,
وملت جدران بيتها من نظراتها,,, وابتلت مخدتها من بكائها ,,,,,
** دخلت صدفة على موقع امراض القلوب للدكتورالداعية ( خالد الجبير)
فوجدت موضوعا عجيبا يخصني ويخص كل من تريد الحمل
وكأن الله ساقني اليه لااستفبد منه وانقله لكن حتى تستفدن
وتحرصنّ ايضا على سماع شريط ( اسباب منسية ) للشيخ خالد الجبير
واترككن مع الشيخ ليتكلم من الموقع :

((الحمد لله رب العالمين حمداً كثيراً مباركاً فيه والصلاة والسلام على أفضل المرسلين وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً 0

أخواني أخواتي فهذه ثلاث قصص سأوردها كما جاءتني بتعبير وصياغة من حدثت له من غير تدخل مني انقل لكم مافيها من مشاعر من غير زيادة أو نقصان وفي آخر هذا المقال قد يكون لي تعليق

أما القصــــــة الأولــــــى::

فهي لامرأة من أهل الكويت تقول السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
حياك الرحمن يا دكتور في بلدك ووطنك الكويت، ونحن سعداء بوجودك بيننا اطال الله في عمرك بطاعة الرحمن وسدد خطاك وحفظك الله ورعاك ونفعنا الله وأياكم بما تفيدونا من علم وإنارة قلوب
أما بعد:
هذه قصتي بموجز بسيط جداً 000 بعد أن سمعت شريط (أسباب منسية) وقصة المرأة التي قرأت

سورة البقرة بيقين من الله سبحانه وتعالى أنه سيشفيها ويرزقها الذرية00
أنا فتاة تزوجت ما يقارب لي السنة، فلم يرزقني الله خلال هذه السنة، وباشرت بعمل الفحوصات الطبية وقمت بعمل التحاليل الطبية فوجدوا الأطباء أن نسبة الهرمونات العقيمة إذا كانت 12% يقال بأنها ضعيفة وأنا كانت نسبتي 1% (عقم ) أي عقيمه00
ثم قاموا بعمل هرمونات الحليب وقالوا إذا كانت مرتفعه عالية يمنع الحمل بنية (500) وأنا كانت تحاليلي ظهرت بنسبة (1887) وقيل لي: لن تحملي ابداً000
أنت شبه عقيمة حتى طبياً مستحيل حملك!!!!!
فبكيت وحزنت وعندما وقع بيدي أسباب منسية 00 فعلاً بيقين وإخلاص سلمت أمري لله فكان الشريط بعدا لله سبحانه وتعالى السبب الأول باطمئنان القلب بأن الله حكيم بأمره 00 فقمت في ليلة الثلث الأخير من الليل وسمعت شريط للبقرة وأنا اردد من وراء الشيخ وأمامي ماء صحة مطارتان كل ما أقف أنفث في الماء إلى أن أنهيت السورة وشربت منها 000 ثم تأخرت الدورة الشهرية في الشهر الأول وبعد ذلك قمت بشراء كرتون ماء صحة وفعلت ما قمت به المرة الأولى ثم نفثت على جميع الماء وقمت لأشرب أنا وزوجي إلا من هذا الماء حتى إذا قمت بزيارة لأهلي مائي يكون معي ولا أشرب إلا منه (هنا كان عندي حسن ظن بالله سبحانه وتعالى وصدقت بقلبي وجوارحي مع الله) ففي الشهر الثاني عند موعد الدورة "حللت" وهنا كانت معجزة الله فلا يعجز الله أمر إذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون0000 وكانت مشيئة الله سبحانه وتعالى القادر القدير المقتدر أن أكون حامل وها أنا بالشهر الثالث ولله الفضل والحمد والمنة 00
وذهبت بتحاليلي الأولى والثانية إلى عدة مستشفيات حكومية وخاصة وقالوا مستحيل أن تكون هذه التحاليل لنفس المريضة 00 إلى أن ذهبت إلى عيادة خاصة فقال لها الطبيب احمدي الله يا ابنتي !!!
في كل خطوة تخطيها احمدي الله واشكريه 000
فهذا أمر الله 0000 وأنت طبياً مستحيل حملك !!!!
أمن يجيب المضطر إذا دعاه فأنا المضطر وأنت المجيب يارب العالمين
هذه قصتي: أود منك أن تذكرها في دروسك حتى تكون عظه وعبره لكل من ييأس من رحمت الله0

والقصــــة الثانيـــــة:

لرجل من الافلاج يقول فيه أنني رجل متزوج من 13 سنة لم اترك طبيباً أستطيع الوصول إليه إلا وذهبت إليه وآخر هم طبيب في مصر والكل قال لي ليس عندك حيوانات منوية بالخصية وعندما رجعت من آخر سفرة لي صليت العصر في المسجد ولفت نظر الأمام شرودي وعلامات الحزن التي كانت مسيطرة على وجهي فقال لي مابك؟ قلت : يا شيخ ! رجعت البارحة من مصر وقيل لي لا أمل لك بالإنجاب ولا يوجد آي حيوان منوي في خصيتيك فهذا ما أحزنني فرد علي الأمام بحده وقال من الواهب ؟ قلت : ربي ولكن ليس عندي حيوانات ، فرد الأمام إذا أنطرح وبيقين انه الوحيد الواهب لاغيره ، أنطرح عليه بالدعاء والاستغفار، أكثر من الاستغفار فنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم يقول " من لزم الاستغفار كان له من كل حزن مخرجاً وكل هم فرجاً ، ورزقه ربي من حيث لا يحتسب " فالزم الاستغفار في حلك وترحالك قائماً قاعداً راكباً ماشيا ، واختر ساعات الأجابه وإن آحراها قبل الفجر بساعة وذات شرف الأمة حيث اخبر جبريل عليه السلام محمداً صلى الله عليه وسلم " إن شرف المسلم قيامه لليل " وآي مسلم يحرمه الشيطان لبس هذا الوسام الشرفي فذاك بال في أذنيه الشيطان ، كما اخبر عنه محمد صلى الله عليه وسلم" من نام حتى يصبح ذاك الشيطان بال في أذنيه " فاختار كثير من علماء الامه ذاك يقصد بها قيام الليل ، فيقول بعد أن ذكرني بهذه الأحاديث العظيمة فبدأت وقمت الليل وأكثرت الاستغفار وانطرحت على الغفار حتى آتاني نبأ أن زوجتي قد حملت بعد سبعة اشهر من لقائي مع الأمام والتزامي في هذا العلاج والآن يا دكتور لي من الأبناء ثلاثه0

وقصـــة أخــــــرى :

مشابه تماماً ولكن تختلف المدينة فبطل هذه القصة من ينبع ولا يختلف كثيراً عن هذه القصة ولكن كل ما يختلف هو الأرقام فصاحب الافلاج هذا متزوج منذ سبعة عشر عاماً وقيل له ما قيل للأول وذهب للولايات المتحدة واخبر هناك انه لا فائدة ولا يمكن أن يحمل له، ورجع وقابل ابن عم له فذكّره بما ذكّر الأمام صاحبنا الأول الذي يسكن ينبع ونفذ الوصية كما هي والنتيجة كانت أن زوجته حملت بعد خمسة اشهر والحمد لله 0

أخواتـــي :

هذه قصص ثلاث أوردتها كما هي لا تحتاج إلى تعليق مني ولكن تحتاج إلى يقين مني ومن المسلمين تحتاج إلى يقين معه تطبيق، تحتاج إلى يقين أن الله هو الوحيد الذي يدعى وتطلب منه الحاجات، ، تحتاج إلى فهم عميق إلى هذه الآية ( آءله مع الله)" نعم نحن متأكدين أن لا اله مع الله ، ولكن كم منا ينطرح بهذا اليقين ويفعل الأسباب وهو متأكد أن الوحيد الذي يكشف السوء هو الذي يجيب المضطر إذا دعاه،
لابد من اليقين اليقين ونحن ندعو رب العالمين متأكدين أن الخير فيما يختاره الله لنا فإن كان الخير أن نعطى ماطلبنا في الدنيا يسره ربي لنا وإن كان غير ذلك ادخره ربي لنا في الأخر ه حسنات ودرجات عُلا، فأدعو الرب وانطرح وتضرع وأنت على يقين أن الخير الخير فيما يختاره لك الرب ولا تيأس أبدا فأنت على خير وإلى خير مادمت تدعو من بيده الخير ولاتكن من الذين هم قليلاً مايتذكرون0
والله من وراء القصد

وفي الختــــــــــــــــام :

ارجوا ان نقوم جميعا بهذه الوصايا بداية من هذا اليوم لمدة شهر واذا لم يتم الحمل استمري الى الشهر الجاي واذا لم يتم الحمل لاتياسي واستمري حتى يتم الحمل باذن الله فلعلها لم تاتي الساعة التي سيستجاب فيها دعائك فلا تياسي حبيبة قلبي وعمري .
وعندي اقتراح ياليت الجميع يوافقني :
واذا قمت من الليل ودعيت لنفسك فادعي لكل اخوتك فلعل الله يستجيب لنا
فقدجاء عن النبي صلى الله عليه وسلم اذ يقول ( اذا دعا الرجل لاخيه بظهر الغيب قالت الملائكة آمين ولك بمثل )

اسأل اللهم رب العرش العظيم فالق الحب والنوى أن يهينيكم بالذرية الصالحه

ويهبكم ويهب جميع المسلمين عاجلاً غير.....

منقول من منتدى أخر مع تعديل بسيط منى

( ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارثين )

اللهم اغفر لاخي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس آمين

اللهم صلى على سيدنا محمد و على آله و صحبه أجمعين
[
]
قديم 23-02-2008, 10:28 AM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
الله يجزيج خير ان شاء الله حبوبه على القصص وسبحان الله والحمد لله صار ذكر الله على السنتنا دوم واحنا نمشي واحنا

نعمل بالبيت حتى واحنا على المخده لايمانا بان العطاء من عند الله (ادعوني استجب لكم)

والله يرزقنا واياكم ان شاء الله بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل....ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لماتريد ان ترزقني

واخواتي بالذريه الصالحه ان شاء الله....ان ترزق ماسا وترزق مشميشو واسالك يالله بان ترزق عاشقة الطفوله وان ترزق

لافا وفلورا وان ترزق كوكار والزرافه وان ترزق يالله لحن الوفاء والسيده برتقاله والحزينه وبرشاوان ترزق كل البنات ان شاء الله

وان تثبت حمل حلمي قريب ونورا وملاك العراق وتقر اعينهم وتسهل حملهم وولادتهم يارب...

استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله واتوب اليه
قديم 23-02-2008, 11:32 AM
massa
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية massa
massa غير متصل  
السلام عليكم اخواتي ،حبيبتي مشموشة شكرا لاهتمامك و لحد اليوم ما شرفت المحروسة لكن هاتفتني و قالتلي انا ها الايام اجي و أزورك اذا ما عندك شغل ههههههه كا اعراضها مهي و الحمد لله على كل حال ،انا نفسيتي تعبت و الله من النتظار لا .لم ايئس و لم اقنط لكن انا انسان تجي ايام نصعف فيها ،قدلر الله ما شاء فعل و استغفر الله .
و الله غمووووووضة شغلت بالي ،حبيبتي زرافة شكرا لك ،حلومة يا رب تكونين بالف عافية و تسمعينا خبر خير يا رب ،كوكار وينك انت؟
قديم 23-02-2008, 12:42 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
صباح الخير على احلى بنات

حبيبتى الزرافة انا شايفة انك تسيبى الجواب لزوجك بس يكون جواب رقيق و رومانسى عشان ميزعلش منك و ربنا يحنن قلبه عليكى و ذى ما قالت مشمة ان مينفعش ان اى مركز يغير الحيوانات المنوية و دا فى كل بلاد العالم العربى دا ممكن يحصل بس فى اوروبا و امريكا
عموما ربنا يكرمك بأذن الله

لحن الوفاء بأذن الله ميكونش فى اى حاجة وحشة فى التحاليل و قلبك يتطمن بأذن الله و طمنينا عليكى

لافى ربنا يكرمك على القصص الجميلة اللى تدى الامل فى بكرة و ان شاء الله الامل حيفضل موجود طول مافى نفس داخل و خارج بأذن الله ربنا يكرمك و يفرح قلبك بأذن الله

الزاجلة حبيبتى ربنا يكرمك على دعائك لينا كلنا و ان شاء الله ربنا يعوضك فى القريب العاجل بأذن الله

ماسا حبيبتى انا هنا يا سيت الكل بس انتى عارفة لسة راجعة من السفر فورايا حاجات تتعمل و ان شاء الله متجيش الهانم يا سيتى و تفرحى قلبنا بأذن الله و انا عارفة الواحد طبعا بتيجى عليه فترات ضعف بس المهم انه ميستسلمش ليها خالص و يحاول يقوى نفسه بايمانه بربنا و ربنا يقوينا كلنا بأذن الله

غموضة و الله قلبى مشغول عليكى جدا جدا من اختفائك ده ربنا يطمنا عليكى ان شاء الله و ياااااااااا رب يكون المانع خير

شوشو الجميلة فينك يا سيتى انتى وحشتينى جدا جدا

مشمة انا مقدرش ازعل منك اصلا و ربنا يطمنا عليكى و يشفى ظهرك بأذن الله

حلمى الجميلة مقولتيش طلع ولد ولا بنت و حتسميه ايه؟ ماهو انا لازم اوافق على الاسم ولا انا خالة منظر على الفاضى؟

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 23-02-2008, 02:50 PM
لحن الوفاء
عضو دائم
 الصورة الرمزية لحن الوفاء
لحن الوفاء غير متصل  
تسلموون اخواتي..الله يسمع منكم
كلماتكم تريّح القلب والله
يالله يااارب العالمين وفق اخواتي واسعدهم
ويااارب ارزقني وارزقهم بالذرية الصالحة الكاملة الخلق والخلقة عاجلا غير آجل
آميين يارب العالمين

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين