عاشقات حلم الامومة (ديسمبر 2007 - فبراير 2008) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 28-12-2007, 05:28 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
حبيباتى حبى لكم جميعا انا الحمد لله بخير عارفين ليه افتكرت قصة واحدة صاحبيبتى ربنا يكون فى عونها
صحبيبتى دى ابوها مات و بعده ماتت امها و سبيتها مع اختها الاكبر منها اللى امكانيتها المادية مش كبيرة فصديقتى دى بتشتغل و بتصرف على نفسها و ربنا مكرمهاش بالزواج و هى على مشارف الـ 35 سنة و طبعا على طول تحت ظغط نفسى عشان هى لازم تشتغل عشان تعول نفسها و تعول اختها كمان فقلت سبحان الله هى مش بس ربنا مكرمهاش بالخلفة لأ ربنا مكرمهاش بالزوج الصالح و كمان قلة سعة الرزق حسيت انى اد ايه فى نعمة و الحمد لله و احسن من غير كتير

مشاميشو انولى اعملى الحقن فى مصر و مش لازم تبصى ان زوجك مش معاكى فكرى ان اصحابك و اهلك معاكى و ان شاء الله ربنا يكرمك بالحمل و يكون كمان البيبى معاكى و فكرى انك بتضحى بنفسك و اعصابك عشان راحة زوجك بلاش هو كمان يكون قاعد على اعصابه كفاية عليه شغله و بعدين يا سيتى استنينى لما راجع الكويت و نخرج مع بعض و حكون انا كمان مش حامل و نبقى فى الهوا سوا يا جميل

مها الحجاز اهلا بيكى معانا ز معلش يا حبيبتى ايامك دلوقتى احلى ايام ممكن تعيشيها ، بس انتى مشكلتك فى الخلفة سببها ايه؟

سود حبيبتى انا الوجع اللى عندى دا ملهوش علاقة بالتبويض خااالص دا التهاب فى عصن طالع من الظهر و انا اصلا عندى مشكلة فى ظهرى لهبت العصب دا و بحس بحرقان مش وجع كمان و اذا عاوزة تعرفى اى معلومات عن الموضوع ده انا تحت امرك

حبيباتى انا كان نفسى اقعد معاكم شوية بس انا حاسة انى مش عاوزة اتكلم "ذى ما اكون واكلة سد الحنك" ربنا يعفو عنا جميعا

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 28-12-2007, 05:31 PM
يورنا
عضو مميز
 الصورة الرمزية يورنا
يورنا غير متصل  
حبيباتي راح اتغيب عنكم لغاية يوم الإربعاء لأني أخذت إجازة من العمل ومسافرة لزيارة عائلية
يا رب يكون في انتظاري خبر مفرح عند عودتي بالمنتدى من احدى العضوات يعني لا لليأس والكسل يا حلوات
يا رب ما تنسوني إذا طالت غيبتي
أحبكم جميعا في الله
قديم 28-12-2007, 05:39 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
يا غالية يا كوكار ربي يسعد قلبك و ينولك مرادك
حبيبتي كبرت كثير في عيني لاني احس ان نفسيتك ما شاء الله و لله الحمد مرتاحة حبيبتي عليك بالعلاج و ان شاء الله خير ان شاء الرحمان لما ترجعي للكويت راح تبشرينا باحلى خبر يا احلى اخت ربي يسعدك يا رب

حبيبتي يورنا و الله راح توحشينا لانه تواجدك في الصفحة يعطينا دائما دفعة أمل و ان شاء الله الخبر الحلو راح يكون من عندك
حبيبتي لك مني اخلص التحايا و يا رب يعجل بفرحتك و تسعدينا يا رب
قديم 28-12-2007, 05:56 PM
فيفي2
عضو نشيط
 الصورة الرمزية فيفي2
فيفي2 غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابارك للجميع افتتاح الجزء السادس ان شاء الله يكون فاتحة خير علينا جميعا ونسمع خبر حمل اي وحده فينا اللهم امييين

اختي عشوقه الله يجعل كل ماتقومين فبه في ميزان حسناتك ويرزقك من حيث لا تحتسبين

اختي ملاك العراق فوضي امرك لله وحطي في بالك اكيد باذن الله ان الله راح يرزقك با الاطفال بس عليك با الصبر

والدعاء والاستغفار ومايصيبنا الا ما كتب الله لنا

اختي مها الحجاز اهلا وسهلا فيك معانا والله يتقبل منك دعائك ويرزقنا جميعا با الذريه الصالحه

اختي كوكار الف سلامه عليك وان شاء الله بسيطه انا سمعت كذا وحده اصابها نفس الكيس الي فيك والحمدلله مع العلاج

اختفت وماتدرين ان شاء الله بعد ماتتركين حبوب منع الحمل تحملين على طول وتكونين اول مانبارك له في ها الجزء

حبيباتي كرستاله والزرافه نتمنى نسمع سوالفكم عن الايام الي قضيتوها في الاماكن المقدسه وتعطونا نصائحكم

يمكن الله يكرمنا السنه الجايه ويكتب لنا الحج اللهم اميييييين

باقي البنات ميااا ويورنا واندينا وسوده والامل البعيد ومشاميشو وبرشا ورشروشا والفدى وماسا وام المهدي والحزينه

غموض السنين اتمنى الجميع بالف خير والله يحقق امل كل وحده فيكم

الإشراف ...:: الفت نظرك اختي الكريمة لكتابة لفظ المشيئة بالطريقة الصحيحة

ان مع العسر يسرا

سبحان الله و الحمدلله و الله اكبر

اللهم لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

التعديل الأخير تم بواسطة cute_baby ; 28-12-2007 الساعة 07:19 PM
قديم 28-12-2007, 07:31 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
السلام عليكم..
أختي كوكار مشكوره ع الرد وربنا يشفيك وتحملي باأحلى طفل في العالم*
حبيباتي الباقيات أخباركم جميعا
يالله نتفائل ان شاءالله مانوصل لصفحت ستة عشر ألا وأحنى سامعين خبر حلو يالله شد حيلكم مين اللي توصل أول هاها
حبيبتي عشوقه أنتي أنسانه رائعه كل يوم تثبتين أنك انسانه طيبه وتحبين الخير لغيرك قبل نفسك ألله يكثر من أمثالك ويرزقك ع نيتك الطيبه
ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
‏ ‏
قديم 28-12-2007, 08:20 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
صباح الخير يابنات
حبيت ارحب بالأخت الجديدة مها الحجاز وان شاء الله رب يرزقك بالذرية الطيبة في القريب العاجل يارب
ملوكة كيف الحال اليوم يارب تكون نفسيتك مرتاحة و الله قلبي انشغل عليك لما قريت ردك وحسى بك حاولي حبيبتي تتفهمي مع زوجك بكل رقة وليونة وفهميه كذلك ان الوقت يمر بسرعة ولازم ناخذ بالأسباب وان شاء الله راح يتفهمك حبيبتي و رب يشرح صدرك وييسر امرك بإذن الله
أنديين الحلوة غايبة اليوم يارب تكون نفسيتك إنت كذلك احسن و يارب يعوض عليك الشهر الجاي يارب طمنينا عنك
عشوقة الغالية ماشاء الله باين من ردودك انك في نشاط وحيوية و نفسية ممتازة الله يسعد أيامك يارب خبريني بجديدك ويارب تفرحنا في القريب العاجل يارب
ماسا الله يفرجها علينا و عليك حبيبتي لا تتضايقي و احسن الظن بالله و بحول الله تعالى رب ما يخيبك الله يرزقنا و غياك بالذرية الطيبة آميين
كوكار الحلوة ما شاء الله النفسية ممتازة و صحيح لازم الإنسان يشوف غيره الي اقل منه (في امور الدنيا ) حتى يحمد الله على النعم الي عنده اللهم لك الحمد على كل ما انعمت به علينا حبيبتي بخصوص التكيس اسالس حبيبت على دواء المتفورمن metforminهذا الدواء بيعالج التكيس و عندي صديقتي ماشاء الله اخذته و كان عندها تكيس والآن حامل بعد 4 سنوات انتظار فاسألي عنه طبيبك وابحثي عنه في النت وستعرفين أكثر عنه و الله يوفقك حبيبتي
قديم 28-12-2007, 08:26 PM
barcha123
عضو مميز
 الصورة الرمزية barcha123
barcha123 غير متصل  
حبيبتي يورنا التحفونة الله يبارك فيك على الردود الجميلة و ربي يكرمك بالذرية الطيبة في القريب العاجل يارب و باش نتوحشوك برشا رب يجيبك على خير في آمان الله
حلمي قريب يارب تكون بافضل حال اليوم طمنينا عنك
بقية الأخوات الله يرزقكم بالذرية الطيبة يارب
قديم 28-12-2007, 09:02 PM
غموض السنين
عضو مميز
غموض السنين غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتي وحبيباتي وامهات المستقبل القريب باذن الله باذن الى عينه ماتنام

يالغاليااااااااات والله ثم والله ان دموعي نزلوا من كلامكم

ارفق باانفسكاً
ارفقاً بحالكن هذا ماشاء الله لكن
هذا الى كتبه الله لكم
باذن الله الفرج قريب

يالغاليااااااااااات انتم عارفات من تدعون انتم تدعون من بيديه مقاليد السموات والارض
اذا ارد شي قال له كن فيكون
لاتخيبون الظن لاتياسؤن ابدا
مهو نفسه ربنا العزيز الكريم قالنا ان عند حسن ظن عبدي في
خلو املكم بالله كبير
الفرج جاي وقريب لاتنسون ان الحج توة خلص ويوم عرفه من فترة راح ولاتنسون انا عالم كثيرة دعووووا لكم عسى ان يكون لواحد مما دعو لكم اذا اقسم على الله بشي استجاااااااااااااب له وانتم عارفين ان فيه ناس سبحان الله دعوتها مستجااااااااااابه
ولاتنسون يالغالياااااااااااات صلاة اخر الليل وقتوا الساعه قبل اذان الفجر بنص ساعه وقوموا صلو وادعووووو الين ياذن الفجر وشوفوا كيف الراحه والامن والاستقرار وشرحه الصدر والبااااااااال
والله ثم والله يالغاليات سهام الليل لاتخطى ابدا
راح اقولكم حاجه صارت فيني انا شخصيا قبل فترة صارت عندنا مشكله بالنسبه لي صعبه بالمررررررررة والله يالغاليات متضايقه طول اليوم انتظر الليل يجي اخرة
وفعلا الحمدلله طلعت للحوش (مادري انتم وش تسمونه ) وفرشت سجادتي واصلي وادعي اللهم يامدبر كل امر عسير دبر امرنا بهذا الامر وسميته
اللهم ياميسر كل امر صعيب يسر امر هذا وقلت الحاجه الى ان متضايقه منها
وعلى فكرة حنا كنا يوم الاثنين والموضوع كان بيصير يوم الثلاثااااااااء وكنت خايفه يصير
والله يالغاليات ثم والله ان يوم صحيت من النوم يوم الثلاثاء استنى احد يقولي عن الموضوع شي والحمدلله حله الله بحل من عندة وراحت علوووووووووم وسوالف ربي ولك الحمد والشكر والثناء بس كنت من قلب ادعي واصيح على سجادتي

وكلنا اليوووووووووم ابغاكم ياحبيباااااااااااااتي نوقت الساعه قبل الاذان بنص ساعه ناخذهاااااااااا عبادة وعادة نتعود عليهاااااااا وش رايكن يالغالياااااااااااااات
وكل يوماًنستفغر الله

ملوكه وكلي امرك لله يالغاليه لاتتضايقين وربي اتضااااايق معاك الله يسر امرك ويفرج همك ويرزقك يارب من واسع مدة ويفرح قلبك وقلبنا بحملك يارب بالذريه الصالحه

عشوقه يااطيب قلب شفته بحياااااااااااااتي الله يارب يرزقك ويعطيك على قد نيتك الطيبه يالغاليه بالذريه الصالحه اللهم امين
تدرين انتي ماشاء الله مثاااااااااال رائع للمراة المسلمه الصابرة شوفوا يااخواتي ماشاء الله عليها عاشقه يمكن هي اكثركم فترت زواج 8 سنوات وماشاء الله صابرة وهي الى تنصحكم وترشدكم الله لايضرهاااااااا ويجزها عن هالصبر خير جزاء ويعوض صبرها كل هالسنين خير اللهم امين امين امين

كوكار يالغاليه يالجميله الله يارب يفرحنا بخبر حملك كلامك عين العقل صحيح المفروض دايم نحمدلله على النعم الى عندنا
ماشاء الله لا اله الا الله لفكرتوا انتم عندكم ازواج تحبونهم ويحبونكم تخففون عن بعضكم اذا انتي متضايقه هو يهون عليها واذا هو متضايق هي تهون عليها
لكن البنت الى جالسه بيت اهلها الى الان لاتلاقي احد تشكيله والاتبكيله الله المستعان بس
وبالاخير اقول كلهاااااااااا نعم من الله وكلها خير ماندري وين الخيرة لنا فيها بس الاكيد انها خير وصبر وشكر باذن الله

مها الحجاز يالغاليه توك بدايه حياتك الزوجيه الحمدلله احمدي الله يالغاليه امامك ان شاء الله الفرص كثيرة وباذن الى عينه ماتنام غير تحملين وتجيبين حتى انتي مو بس اخت زوجك لاتخافين الى اعطاها واكرمها ماراح ينسااااااااااااااك باذن الله بالذريه الصالحه القريب اللهم امين

يورنا ياعسل ياشهد الله يفرح قلبك بالولد الصالح مثل مافرح قلب اخو زوجك اللهم امين امين امين وتروحين وترجعين بالسلامه

اندين الله يرزقك يارب ويعوض صبرك خير ويسر امرك اللهم امين ويرزقك الذريه الصالحه

برشاااااااا الله يرزقك يارب اللهم امين الذريه الصالحه المعافاة البارة

مشاميشو يالغاليه والله قطعتي قلبي من كلامك ياحبيبتي والله غير ربي يرزقكم مثل مارزقهم بس انتي قولي ان شاء الله يالغاليه الله مو ظلام للعبيد بس الله يحبك ويبغى يشوف صبرك وقوة ايمانك
وباذن الله غير تحملين قريب جدا ومثل ماقلتلك كوكار اعمليهااااااا حتى لو زوجك كمو معاك كافي قلبه معاك وقلووووبنا معاك والاهم من كلنا الله حبيبي معاك

رشرش الله يارب يرزقك الذريه الصالحه العافيه المعافاة اللهم امين

الامل البعيد فقدتك الله يردك بخبر حملك يارب ويكون املك قريب جدا

الفراشه الهادئه طمنينا عنك اشتقتلك الله يارب يفرحك بالذريه الصالحه اللهم امين

كرستالا اختي وحبيبتي الغاليه وينك فقدناك عسى الله يفرج همك ويسر امرك ويرزقك يارب بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا اللهم امين

الزرافه طمنينا عن صحتك ربي يرزقك يارب الذريه الصالحه اللهم امين

زهور الدعاء فقدنااااااااااااااك عسى المانع خير

ماسا هلا وغلا الله يارب يستجيب منك ويرزقك يالغاليه كل ماتمنيتي اللهم امين

ميا الله يسعدك دنيا واخرة ويسر امرك ويفرج همك ويرزقك يارب الذريه الصالحه اللهم امين

راميا والرزاجله وسونيا ودلوعه السعوديه الله يثبت حملكم ويقومكم بالسلامه اللهم امين

فيفي الله يرزقك يارب بالولد الصالح البار اللهم امين

سود يالغاليه يارب يارب يارب يعوض صبرك خير اللهم امين ويرزقك يارب الذريه الصالحه

ام المهدي فقدنااااااااااااااك والله ربي يرزقك ويعوض صبرك خير

الحزينه الله يبدال احزانك افراح اللهم امين بالذريه الصالحه البارة

حلمي قريب وام عبدالرحمن الغاليه ربي يقومك بالسلامه ويهون عليك الولادة يااااااااااااارب ويجعل عبدالرحمن قرة عين لكم ياااااااااااااااارب

غلا جلاجل الله يبارك لك فيه ياااااااااااارب ويجعله ولداً بار اللهم امين

باقي خواتي اتمنى مانسيت احد فيكم يعلم الله كلكم بالقلب

التعديل الأخير تم بواسطة غموض السنين ; 28-12-2007 الساعة 09:05 PM
قديم 28-12-2007, 09:03 PM
أم معاذ.
عضو جديد
أم معاذ. غير متصل  
سلام حبيباتي
الله يرزقنا جميعاً بالذرية الصالحة

[IMG][IMG]جود[/IMG][/IMG]
قديم 28-12-2007, 09:49 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيباتي و الله خجلتوني بكلامكم
حبيبتي برشا سألت عنك العافية يا رب يفرحني بك في القريب يا رب حبيبتي لا جديد عندي لحد الساعة انا طامعة في رحمة الله تعالى و كل يوم عندي أمل جديد فيا رب لا تحرمناحبيبتي سود و غاليتي غموض يا رب يعجل بفرحتكم يا رب و ينولكم مرادكم يا حق
حبيباتي ما قلتم عني كثير و كثير لا استطيع تحمله و ما ذلك عنكم بجديد
حبيباتي فعلا انا صار ما شاء الله ثماني سنوات زواج منهم 6 سنوات رحلة علاج سنويا و شهريا فعلا الذي مررت به ليس بالهين فلقد مررت بأيام احلك من ظلام الليل ايام استغفر الله العظيم تمنيت فيها الموت ظنا مني ان المراة التي لم تستطع الانجاب لا حياة الله لكن بعد رحلتي الطويلة من ادوية و ابر و اعشاب و تعب نفسي و جسدي استسلمت لامره تعالى و تيقنت انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا و لله في ما نمر به حكمة هو الواحد الاعلم بها
لذلك حبيباتي احاول قدر المستطاع ان اخفف عنكن و اواسيكن حتى لا تيأسوا و لا تحزنوا لان نصف العلاج هو الراحة النفسية و انا تعبت نفسيا و كان جل الاطباء يقولون لي المشكل عندك نفسي حاولي تتغلبي عليه و سوف تحملين لذلك هذه مدة 3 سنوات استسلمت لقدري و تعمقت في ديني و كنت ادعوه تعالى كل ليلة ان يقوي ايماني و يرزقني
لذلك حبيباتي ما يحزنيي هو اني اجد بعضكن لم تتمم العامين و اسودت الدنيا في عينيها و ذلك ما يحز في نفسي و أتذكر قول احد الاطباء هو ان المراة يجب ان تقلق حين تصل السنة الرابعة بدون انجاب ساعتها عليها البحث عن السبب و بدا العلاج
و ان شاء الله تعالى انا عندي احساس انه هذا الجزء سيكون مليئا مليئا مليئا جدا باخبار حلوة كثيرة
يا رب تقبل منا و اغفر لنا و ارزقنا و قوي ايماننا يا رب

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة الطفولة ; 28-12-2007 الساعة 09:51 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر