عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 04-02-2008, 07:34 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
يارب يا رب يا رب خييير

اول ما ترجعي طمنينا

لا تنسي
بحفظ الرحمن حبيبتي

اللهم اني استغفرك و اتوب اليك
قديم 04-02-2008, 08:52 PM
مياااااااااا
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مياااااااااا
مياااااااااا غير متصل  
السلام عليكم .... الف الف الف مبرووووووووووووووووووك للكل على حمل اختنا وحبيبتنا ملوكه وانشاءالله يكون حملها بشارة خير للجميييييييييييييييييييييييييع .. الله يتمم عليك ملوك ويحفظك ان شاءالله من كل شر ويسهل عليك اميييييييييييين يارب ...

كما ابارك لكم على افتتاح هذا الجزء السابع وان شاءالله يكون الاخير باذن واحد احد يااااارب

فرااااااااشه حبيبتي لاتضيقين صدرك وقولي لنفسك مثلي لحد الان مو مكتوب اننا نحمل وش بيدنا حنا وان شاءالله الشهر الجاي ربي بيرزقنا واذا جتك الشهر الجاي قولي مثل ماقلتلك لحد هاللحظه مو مكتوب لي الحمل وتاملي خير واشغلي وقتك وغيري في بيتك واطلعي واستانسي وسوي حفله لزوجك وانسي موضوع الحمل وحطي في بالك اولا واخيرا انه كله مقدر ومكتوب وبعدين حنا صغار يعني ماوصلنا لسن الياس والطب تطور مو مثل اول يعني تخيلي الله يكفينا ويكفيك الشر يقولون انهم توصلوا لعلاج لمرض الايدز .......... المهم حبيبتي فيه افكار ومفاجاءات كثيييييره بالمنتدى ممكن تسوينها لزوجك وتفرحينه فيها لانه واضح انه يحبك ويموووت فيك الله يديمها عليكم و يخليكم لبعض ولا يحرمكم من بعض .......

الامل البعيد تقول (((ميااا اعذرين بثقل عليك باسئلتي شوي انا ابي اعرف اذا سويت الكي فيه احتمال يرجع التكيس لاني تعبت منه؟ وفيها الم ؟؟ وكم تكلفتها؟وتطلعين بنفس اليوم بعد العمليه؟؟الله يجزاك خير ويرزقك الذريه الصالحه في القريب العجل يااااارب))

حبيبتي الامل البعييييييد اسفه جدا على تاخيري في اجابة سوالك لكن والله غصب عني لان النت مو راضي يشبك معي وبالنسبه لثقالتك انت زودتيها حبتييين خخخخخخخخخخخخ امزح,,, يابنتي حنا خوااات وبازعل عليك اذا قلتي كذا مره ثانيه وبالنسبه لسؤالك شوفي انا بصراااحه ماسألت الدكتور اذا فيه احتماال يرجع والا لا لكن ان شاءالله بموعدي الجاي اسأله واردلك اما الالم فانتي راح تكوني في حالة تخدير عااام يعني ماراح تحسي بشئ ابدا لكن بعد العمليه طبيبعي تحسي بالام الجرح وراح تخف الالام بعد يومين او ثلاثه تقريبا وانا سويتها بمستشفى حكومي مو خاص فمافيها تكالييف ابدا
..........والخروج يكون بعد العمليه بيوم .......... غاليتي انتبهي تسووينها عند اي دكتور لانه ممكن انبوبة المنظار تصطدم بجدار شريان او غيره وتسبب نزيف وهذا الكلام ماقلته عشان اخوفك بالعكس لاني احبك واشوف مصلحتك .... موفقه حبيبتي

غاليتي مشموشه ان شاءالله خير طمنينا عليك حبيبتي ........

باقي البناات اتمنى تكونوا بخير ........سلامي الخاص لكل اخت غاليه على قلبي وبالطبع الجميييييييييع غاليات علي ....... مشكوره على سؤالكم عني ...

استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه

بناااااااااااااااااااات فكرة الحزينه حلوه وانا راح ازيد على فكرتها وش رايكم اللي بعدي تستغفر مثلي بزيادة استغفار واحد واللي بعد اللي بعدي تستغفر بزيادة استغفارين يعني انا مثلا استغفرت خمس مرات اللي بعدي سته واللي بعده سبعه وهكذا واحلفكم بالله لاتنسخون وتلصقون ترى اعرفكم اكتبوها كتابه .........موفقين جميعا

التعديل الأخير تم بواسطة مياااااااااا ; 04-02-2008 الساعة 09:00 PM
قديم 04-02-2008, 09:50 PM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
tongue3

مساء الخير حبيباتي

طمنوني شخباركم اتمنى انكم بخير

نوره شكرا عزيزتي على مساعدتك

اشوف اغلب البنات غايبات

عشوقه الغاليه والله غلاوتك عندي اكثر واكثر

مشاميشوا طمنينا شو قالتلك الدكتوره
قديم 04-02-2008, 09:56 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
بنات ربي يديم الاخوة و المحبة علينا يا رب
حبوبة يا الفراشة احبك بشقاوتك و طيبتك حبيبتي ربي يديم المحبة و المودة بينك و بين زوجك و ربي يبعد عنكم الحساد يا رب حبيبتي عيشي حياتك و اسعدي ربي يفرج همك يا رب و الله حبيبتي انت شوفي لي يطلع منك اعمليه و فاجئي زوجك يعني حاولي تجيب ورد احمر كثير و حاولي تزيني بيت النوم بملاءة حمراء كذلك و حطي بخور ريحته طيبة و زيني الغرفة بالورد و اختاري فستان حلو ضروري يكون زوجك بيحبو عليك و اعملي عشوة حلوة رومانسية و مش ضروري تشتري هدية دانت يا حبيبتي الهدية الاجمل لي بعثها ربنا لزوجك ربي يديم عليكم السعادة و يفرج همك يا طيبة يا رب

حبيبتي مشمش ربي يطمنا عليك يا رب و نسمع عنك كل الخير يا رب و الله انك تستاهلين كل الخير ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين يا رب

اختي الغالية ام سفيان مشكورة على مشاعرك و يا رب يتقبل منك دعواتك يا رب يا رب و الله ندعوه تعالى ان ينعم علينا برحمته و يرزقنا يا رب بالذرية الصالحة يا رب يا رب يا رب
حبيبتي نورا ربي يخليك يا رب و يثبت حملك و يقومك لنا بألف سلامة يا رب يا رب مشكورة حبيبتي على تعاضدك معنا ربي يحفظك يا رب
حبيباتي فلور و غلا جلاجل ربي يخلي لكم اولادكم يا رب و يرزقكم ما تحبون يا رب
مياااااااااا يا ميااااااا مشتاقين لطلتك البهية و الله وحشاني موووووت ربي يرزقك من حيث لا تحتسبين يا رب حبيبتي ربي يزيدك من نعيمه يا رب و انا متفقة معك اننا لازم نصبر و نشكره تعالى ما رزقنا اياه فالله كريم رحيم بعباده الصالحين
و انا معك في الزيادة في الاستغفار و الله ضحكتيني لما قلت اكتبوا الاستغفار و لا تنسخوه ههههه طلعت يا بنتي ذكية ربي يصونك يا رب

استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
قديم 04-02-2008, 09:58 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي ملاك العراق ربي الواحد لي يعلم بكبر معزتي لك و الله فرحت لك لفرحك ربي يثبت حملك يا رب
و الله فرحت اكثر لما شفت رابط الحمل يا رب يقومك لنا بألف سلامة و يرزقك طفل معافى سليم يا رب يا رب نسمع عنك دائما كل الخير يا طيبة يا رب يا رب
قديم 04-02-2008, 10:09 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
بنات احب اطمنكم انا رحت للدكتوره وطمنتني ان ما في شيئ يقلق الحمد لله
قالت ان انا في مرحله تبويض وان احتمال يكون الدم بسبب لخبطه في الهمونات او بسبب التبويض والحمد لله علي كل الشيئ
وقالتلي ان المفروض المباريات تكون امبارح والنهارده بس امبارح طبعا مفيش والنهارده مش عارفه هينفع عشان الدم ولا لأ هي قالتي عادي عشان مش دم دوره هجرب وربنا يستر ولو اني حاسه اني مش قادره خالص
ادعولي
استغفر الله الدي لا الله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
قديم 04-02-2008, 10:14 PM
أم يوسف2
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم يوسف2
أم يوسف2 غير متصل  
عشوقة : انتي الطيوبة يا عسل .. ربي يعلم كم احبكم و ادعي لكم بكل صلاة
خاصة انتي و غموض و مشاميشو .. و كل البنات والله

مشموشتي
الحمدلله يا قلبي
ماعليكي شر حبيبتي

و ان شاء الله يا ربي تكون بشارة خير
ونفرح معاكي على اخر الشهر
من رحتي و انا على الكمبيوتر مستنياكي ..
يالله الحين اسيبكم و اروح ادرس كلمتين

قديم 04-02-2008, 10:35 PM
mashamesho
عضو مميز
 الصورة الرمزية mashamesho
mashamesho غير متصل  
تسلمي يا حبيبتي من كل شر والله اني احبك في الله
ربنا يفرحنا بيكي وبابنك يا رب
يا رب يوفقك في مزاكرتك وامتحناتك يارب وتفرحينا بنجاحك
يا رب يجمعك انتي وزوجك علي خير في القريب وتفرحو بابنكم يا رب
يا رب يردلكم ابوكي سالم غانم ويحققكلك كل ما تتمني
استغفر الله وتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
استغفر الله واتوب اليه
قديم 05-02-2008, 09:08 AM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
هلا حبايبي صباح الورد اخباركم ان شاء الله تكونون بخير وطمنونا على اخباركم لحد يطول في الغياب..

استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله
استغفر الله واتوب اليه,استغفر الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر والحمد لله على كل شئ
قديم 05-02-2008, 02:22 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
عاشقة الطفولة غير متصل  
السلام عليكم و الرحمة
بنات كيفكم ان شاء الله بخير
مشمش طمنينا عنك ان شاء الله انت بخير
الزاجلة يا حبوبة ربي يطمنك و يعوض صبرك خير يا رب يا رب
بناااااااااااااااااااااااااااااااات اشوف الغياب كثر فينك يا الفراشة عشان خصم النقاط و الظاهر انا لي راح اخصم النقاط منكم ابتداء منك يا الفراشة

استغفر الله العظيم و اتوب اليه استغفر الله العظيم و اتوب اليه استغفر الله العظيم و اتوب اليه استغفر الله العظيم و اتوب اليه
استغفر الله العظيم و اتوب اليه استغفر الله العظيم و اتوب اليه استغفر الله العظيم و اتوب اليه استغفر الله العظيم و اتوب اليه

مواقع النشر