أصابني الهم والحزن اللي أحببتها عشر سنوات ستعقد على غيري-مستجدات في الرد 46 - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

قديم 04-02-2014, 06:41 PM
صعب النسيان
عضو دائم
صعب النسيان غير متصل  
رد : أصابني الهم والحزن اللي أحببتها عشر سنوات ستعقد على غيري

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفيرة لمو مشاهدة المشاركة
كيف حالك أخي الكريم،،، أدعو الله عز و جل أن يخفف ما أصابك،،،

هل لي أن أسألك لم أنت وحيد؟؟

حاول مخالطة أناس صالحين و تجنب الوحدة قدر المستطاع، الله يفرج همك يا رب،،،

اشكرك على ردك اخيتي .. واشكرك على وقتك

الحمدلله هذا ما قدر لي بهذة الحياة ( الوحده )

اولا ً .. عائلتي صغيره 8 افراد .. واغلبهم كبار فالسن .. ولا يوجد لدي اخوه ... هم يسكنون في مدينة وانا في مدينة بعيدة عنهم بسبب ظروف العمل
سبحان الله لم يقدر لي ان اجد اصدقاء اصحاء .. انما كانت علاقتي دائمة علاقة مصالح .. فلا يذكرونني او يهاتفونني الا وقت الحاجة .. وبعد انقضاء الحاجة .. تمر الايام والاسابيع ولا احد يسال .. واعلم انك سوف تقولين اذن لماذا انت لا تبادر بالاتصال او تسال !! دائما ً انا الذي اتصل واسال .. ولاكنهم يتحججون بنشغالهم بحياتهم اقول لهم لم اطلب الا اتصال ..وهكذا تمر الامور

اعتقد اني اصبحت انطوائي بشكل فضيع .. فلم اجد هذاك الصديق الي يخفف عني او القريب الذي يسال
تخيلي الى الآن فترة اسبوع ونصف لم يتصل بي احد او يسال عني احد .. حتى اهلي .. لانهم بعيدين كل البعد عن فهمي .. حاولت ان اشرح لهم حالي ووحدتي ولاكنهم لم يدركوا هذا الامر او يكترثوا اليه .. بعدها ايقنت انه يجب علي ان اكتم حزني و آلامي

اجلس بالساعات على الفراش اناظر ماحولي واتفكر .. واقول هل من المعقول ان اعيش بقية حياتي بين اربع جدران .. نعم اخيتي فانا اعيش في سجن ..

كل ما ذكرتة ليس اعتراض او تذمر حاشى لله , انما هو وصف وتفريغ لما هو في قلبي وعقلي
اعذروا لي قلة حيلتي .. لقد اكثرت عليكم من همومي

اضغط هنا لن تخسر شئ : http://www.youtube.com/watch?v=UhX1Sq81B60
قديم 04-02-2014, 09:22 PM
ريتاج عبد الرحيم
كبار شخصيات المنتدى
ريتاج عبد الرحيم غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب النسيان مشاهدة المشاركة

اشكرك اخيتي على ردك .. واشكرك على وقتك

هنالك مقولة .. انة اذا الشخص احب قبل الزواج .. فانة اذا تزوجها لن يستمر هذا الحب او تكون حياة مستقرة ؟؟ وتفسيرهم انه اعطى كل ماعندة وكل ما في قلبه قبل الزواج !!

وهل للقلب او للحب حدود !!؟ طبعا ًلا .

اخيتي انا عندما احببت وتعذبت انما تعلقت بها لمى وجدت فيها من الصفات التي اتمناها .. وليس مجرد انها عوضتني عن نقص الحنان والوحدة ... احس بالصعوبة في ظروف زماننا .. ان اجد امراة .. تكون مفعمة بمشاعر الامومة والحنان والعطف واللين والطيبة والدين .. هذا ما همني .. لا جمال ولا مال ولا نسب .. لان الحياة معاشرة ..

اشكر لك حروفك العطرة وكلماتك الطيبة .. واسال الله ان يجعل لك ِ من كل ضيقٍ مخرجا .
راح اسالك سؤال
احس انك تقول ان هذه الفتاة ملك من الملائكة ليس مكانه في الارض
اذكر لنا سيئة من سيئاتها ؟ اكيد ما راح تلاقي لان علاقتكم كانت سطحية اي انها ارتك الايجابيات من جميع النواحي او انك احببت لحد العمى
هناك بنات كثر مثلها او احسن منها
لو انك تزوجتها فأاكد لك انك تتفاجا لحد كبير منها لانها لم تسمح لك ان ترى عيوبها وقد تكرهها بعد مدة لانك سوف تكتشف ان ذاك الشخص الذي كنت منبهر به لديه من السلبيات على قد الايجابيات او اكثر
فق اخي من غيبوبتك عش حياتك كما هي اخطب اظفر بذات الدين تربت يداك
العمر يمر انسى ما مضى و تزوج وابدا حياتك مع من يختارها الله عو و جل شريكة حياتك
ربما لم تختر ان تكون بلا اب او ام لكن تختار بارادتك لن تكون وحيدا بلا زوجة او اولاد يؤنسون وحدتك و يملؤون البيت فرحا و سرور
لا تتردد اخي اقدم على الاستخارة و الخطبة و الزواج
الله يسهل امورك
ان بعجد العسر يسرا
قديم 04-02-2014, 09:30 PM
السفيرة لمو
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية السفيرة لمو
السفيرة لمو غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صعب النسيان مشاهدة المشاركة

اشكرك على ردك اخيتي .. واشكرك على وقتك

الحمدلله هذا ما قدر لي بهذة الحياة ( الوحده )

اولا ً .. عائلتي صغيره 8 افراد .. واغلبهم كبار فالسن .. ولا يوجد لدي اخوه ... هم يسكنون في مدينة وانا في مدينة بعيدة عنهم بسبب ظروف العمل
سبحان الله لم يقدر لي ان اجد اصدقاء اصحاء .. انما كانت علاقتي دائمة علاقة مصالح .. فلا يذكرونني او يهاتفونني الا وقت الحاجة .. وبعد انقضاء الحاجة .. تمر الايام والاسابيع ولا احد يسال .. واعلم انك سوف تقولين اذن لماذا انت لا تبادر بالاتصال او تسال !! دائما ً انا الذي اتصل واسال .. ولاكنهم يتحججون بنشغالهم بحياتهم اقول لهم لم اطلب الا اتصال ..وهكذا تمر الامور

اعتقد اني اصبحت انطوائي بشكل فضيع .. فلم اجد هذاك الصديق الي يخفف عني او القريب الذي يسال
تخيلي الى الآن فترة اسبوع ونصف لم يتصل بي احد او يسال عني احد .. حتى اهلي .. لانهم بعيدين كل البعد عن فهمي .. حاولت ان اشرح لهم حالي ووحدتي ولاكنهم لم يدركوا هذا الامر او يكترثوا اليه .. بعدها ايقنت انه يجب علي ان اكتم حزني و آلامي

اجلس بالساعات على الفراش اناظر ماحولي واتفكر .. واقول هل من المعقول ان اعيش بقية حياتي بين اربع جدران .. نعم اخيتي فانا اعيش في سجن ..

كل ما ذكرتة ليس اعتراض او تذمر حاشى لله , انما هو وصف وتفريغ لما هو في قلبي وعقلي
اعذروا لي قلة حيلتي .. لقد اكثرت عليكم من همومي
يا الله،،، آلمني حالك،،،

فعلا الصداقة في أيامنا هاته أصبحت عملة نادرة، وخير للمرء أن يظل وحيدا على صحبة قائمة على المصالح،،،

طيب سؤال،،، هل في محيطك عائلات تحمل نفس جنسيتك، لعلك تحتك بهم و تكسر حاجز الوحدة التي أنت فيها،،،

ملاحظة، أراك قوي الايمان تبارك الله لا قوة الا بالله،،، فلا خوف عليك باذن الله،،،

جبر الله خاطرك و عوضك بكل ما هو خير،،،

أختكم السفيرة لمو
قديم 04-02-2014, 10:12 PM
الراجيه رضاربها
طب عام - نساء وولادة
الراجيه رضاربها غير متصل  

الله يكون بعونك اخي
خليك قريب من الله وربي يسعدك
اهم شئ الاتفكر بالتواصل مع هذه المراة مادامت على ذمة رجل اخر. ...حتى وان حنت اليك !
قديم 05-02-2014, 06:54 PM
غيمة مطر11
عضو نشيط جدا
غيمة مطر11 غير متصل  

شوف ياخوي قريت قصتك كلها وفهمت مدى المك وحزنك
احيان يصير للانسان اشيآء مايبغاها تصير ولاكان يفكر لوهله فيها وخصوصآ فراق شخص انت تعتبره الحياه بالنسبه لك بس هذا كله بقدره الله ومالنا الأ نؤمن ونرضى لان ربي اعلم بنا من انفسنا سبحانه حاسه بألمك لاني فقدت زوجي وهو كان الشخص الوحيد اللي مااتخيل فراقه ولاكنه فارقني بغير اختياره قدر الله ولانقدر نغيره.
طيب انت الحين اش المفروض تسوي؟!! شوف هي تركتك باختيارها وهذا بحد ذاته يخليك تنساها هي امرأه استخدمت عقلها وقالت مدام مافي امل اتزوجه وزواجنا صعب راح اتزوج شخص ثاني واكون اسره يعني ماوقفت حياتها عليك ..صح ولا لا..
تبغى تنساها وتعيش حياتك. تزوج ترى ماينسي الحب الا حب جديد ومااجمل ان يكون بالحلال وفي اطار الشرع.. بتقول لا هي مافيها مثلها وهي عملتلي وعملتلي واحتوتني وعوضتني!!!.. لا فيه مثلها وفيه احسن منها بعد..فيه اللي موفره اجتهاداتها للحلال وتنتظر الشيء الحلال وتحلم كيف تسعد زوجها وتبقى احلام عفيفه طاهره في نفسها الى ان يأتيها نصيبها...
كلنا نقدر نسوي زي حبيبتك ونكلم لنا واحد ونصبح ونمسي عليه ونحتويه. بس اش اللي يمنعنا مخاافة الله...
فاطرق من البيوت العفيفه ولن تندم..
اشوف من كلامك انك عاقل وحكيم بس اخذتك العاطفه شوي.. ربي يجبر بخاطرك ويرضيك ان شاء الله
قديم 05-02-2014, 08:17 PM
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
عاشقة القهوة غير متصل  

في قلبِ كلّ إنسان نبتة صَالحَة. إن سقاها بالخير تفرّعت وصنعَت له بستُانًا، وإن سقاها بالشر فسَدت وأفسدت أرضُه!

صدقني لو ما تعلقت بدي البنت كان ممكن تكون متزوج من سنين

اخوي انت طيب

بس تتساهل و ما تكون حريص على ما ينفعك

و التجربه اللي صارت لك تدل على هذا الشي

المفروض تتعلم مو تبكي ع الاطلال

و تحقد ع المجتمع و على افكار الناس !!!

لان انت استمريت في الغلط

و البنات اللي حافظين نفسهم لازواجهم الدرر

بتلاقيهم انت بس احرص على انك تتعلم من تجاربك و تحرص على ما ينفعك

خلاص وحده ما كان ينفع تتزوجها لا تستمر تكلمها

على اي اساس تتكلموا

10 سنين مو هينه و الله

المفروض انه الصفعه دي اللي جاتك تفوقك و تعرفك مصلحتك

خسرت ايام و سنين من عمرك و خسرت قلبك و مشاعرك

و الآن خسرت اول احساس المفروض تحسه مع زوجتك من كلام الحب

و رح تجيك هجمات من الذكرى لحبك الاول حتى لو كنت مع زوجتك و قالت لك كلمه حلوه

لو انت عاقل بتصرف عنك الشعور هذا

و ما تجلس معذب بالذكرى

خليك عاقل و حصيف و احرص على ما ينفعك

لا تنثر مشاعرك

لا تضيعها

و لا تخليها تقتلك

التعديل الأخير تم بواسطة عاشقة القهوة ; 05-02-2014 الساعة 08:18 PM
قديم 06-02-2014, 06:14 AM
jawhara fleur
عضو جديد
jawhara fleur غير متصل  

صعب ما تعانيه يا اخي..لكن انصحك بالتقرب لله و التوكل عليه فهو القادر على كل شيء..و كما يقال : دوام الحال من المحال,يا رب يفرجها عليك و على جميع المسلمين و الله يعوضك بالأحسن إن شاء الله
قديم 07-02-2014, 01:23 AM
عاشقة القهوة
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عاشقة القهوة
عاشقة القهوة غير متصل  

اخونا صعب النسيان

كيف امورك

ان شاء الله تمام

و بإذن الله ما يفرق معاك سواء قرب يوم الجمعه او لا

اهم شي تكون مقتنع انت داخليا و متقبل للتغيير في حيانك للافضل بإذن الله
قديم 07-02-2014, 10:34 PM
توته10
عضو مثالي
 الصورة الرمزية توته10
توته10 غير متصل  

الله يفرج همك يارب ويرزقك ببنت الحلال الي تسعدك .... انت هلا تحت تأثير الحزن والذكريات بس بعد فترة حتقتنع انه الدنيا مابتوقف عند حدا .. ويارب تبشرنا هون بخطبتك عن قريب يارب
قديم 07-02-2014, 11:06 PM
صعب النسيان
عضو دائم
صعب النسيان غير متصل  

اشكركم اخواني واخواتي على ردودكم جعلني يارب ما اذوق حزنكم ... واشكركم على وقتكم

اااه ثم ااه .. وياليت اقدر ان اعبر عن مقدار الحزن الي فيني .. لله ما اعطى ولله ما اخذ .. اللهم اجرني في مصيبتي وابدلني خيرا ً منها ..
شو اقدر اقول او اتكلم .. احس اني مجرد من المشاعر والاحاسيس .. واعيش صراع داخلي عنيف .. والله تمضي الساعات وانا انظر الى سقف الغرفه بدون اي حركة او كلام .. احس باحساس غريب .. مشاعري متلخبطة .. واحس اني مكبوت ..
وليس لدي ايه شعور بالاختلاط مع اي احد من البشر .. لانه مالقيت احد يحس ويقدر من الي حولي ..
ما عدت اكترث لا لصديق ولا لقريب .. من يريدني فهو يعرف الطريقة للوصول الي ..
والله ماهي نيتي اني اشتكي والعياذ بالله ( ااشتكي ممن يرحم سبحانة للذي لا يرحم!! ) هذا امر الله .. سمعا ً وطاعة
لاكن احس اذا ماطلعت مافيني راح انفجر.. ماعدت اكلم احد .. احمد الله انه دلني على هذا المنتدى لكي استطيع ان اعبر عن مافي داخلي .. واحمد لله انه هنالك اناس مثلكم .. يشعرون وقلوبهم تنبض .. والله تحجرت قلوب البشر وماعاد احد يكترث لامر احد .. كلن اللهم نفسي .. الا من رحم ربي

اعذروني على الاطلة

اضغط هنا لن تخسر شئ : http://www.youtube.com/watch?v=UhX1Sq81B60

التعديل الأخير تم بواسطة صعب النسيان ; 07-02-2014 الساعة 11:07 PM

مواقع النشر