هل اطلق زوجتي و اخسر طفلي ام اعيش مع خائنة - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 22-05-2006, 01:13 AM
hama_salih
عضو جديد
hama_salih غير متصل  
انا قررت ان انتطر ردودكم ثلاثة ايام واجمع و افكر بماهو معقول و انا لم استعجل بالطلاق لان الطلاق ليس بالحل فأنا اعيش بلاد تسحب مني طفلي اذا طلقت زوجتي انا عرفت ان من بعض الخوات في البالتلك و الذي يدخولون هذة الروم وغيرها ان المشهور عن صاحب هذا الروم تسجيل اصوات نساء و التشهير بهم
و زوجتي تقول هي نادمة و صدمت عندما عرفت ان الشخص كان يسجل صوتها و يخزن صورها في الكامرا عندما كانت معة في الخاص و اجهضت بالبكاء واضهرت كل الندم
قديم 22-05-2006, 01:18 AM
hama_salih
عضو جديد
hama_salih غير متصل  
الله يكرمك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الثويني
صج إنه حقير ومايستحي .. إن لم تستحي فافعل ماشئت .. على قولتهم شين وقوات عين .. عمى بعينه إن شاء الله .. أخوي انت إنسان حكيم وفاااااااهم إلى أبعد الحدود مثل ماباين للجميع .. استر على ما واجهت ومثل ماقلت حظرتك إهي صغيره بالعمر وماتعرف اتقيم الأمور رغم إنه مو عذر لكن حاول تلتمس لها العذر وحاول اتحل المشكله وترى كل إنسان يخطئ ورب العالمين .. يسامح العبد على ذنوب لها أول مالها تالي .. شلون إحنا يا العبيد مانسامح؟! .. عطها فرصه وحاولو تبتدون صفحه يديده وعسى الله يهديكم لبعض .. على الأقل عشان لصغير الله يخليه لكم ويخليكم له .. بالتوفيق ياااااارب ,,
الله يكرمك يا اختي الكريمة والله هو شخص حقير و لا يستحي و زوجتي مذنبة و انا افكر بأن اسامحها و خاصة هي ليست عندها احد من اقاربها في البلاد التي اعيش بها انا اي اذا انا طلاقتها اكون سبب في ضياعها والشخص الذي كان يتصل بها كان يطمع بوصولها الى هذه البلاد
قديم 22-05-2006, 01:43 AM
hama_salih
عضو جديد
hama_salih غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nergis
لا ياأخي صبره مو غير عادي ....لاان برضو فيه حريم يصبرون على ازواجهم للي اعظم من كذا .....واللي يبي يحافظ على بيته بيسوي نفس الشي واكثر ...خاصة بوجود الاطفال

اخي الكريم صاحب المشكله ....لاتلقي كل اللوم ابدا على زوجتك ....ولن أزيد على ماتفضل به الاخوان من اللوم

بس
تذكر شي واحد ان القوه بيدك الحين ...لاتعطيها فرصه للتمادي ابدا اماك ...وخلليها تثبتلك انها قد المنحه العظيمه اللي عطيتها اياها الا وهي الصفح عنها لما ماسببته لك من الم .
و الله العظيم الالم الذي اقاسيه انا فضيع و لا يوصف كل ثانية قلبي يحترق و تهتز وجداني
قديم 22-05-2006, 01:52 AM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
شوف حبيبي لو انا مكانك كان طلقتها على طول بدون أي نقاش لاني بكل بساطه لا استطيع ان اكمل حياتي معها حتى لو سامحتها قلبي ماراح يسامحها طول العمر

عموما هذا شي راجع لك اذا انت قادر تتحمل وتمشي حياتك لا تطلقها

اما اذا كنت مقتنع تماما انك ما تقدر تنسى ولا تسامح طلقها

وجهة نظري أنا شخصيا
قديم 22-05-2006, 02:12 AM
أم تاالا
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية أم تاالا
أم تاالا غير متصل  
لا تطلقها
بس ازعل منها زعل قوي واهجرها في الفراش و اهم شي شيل النت من البيت و اقطع جوالها
و لا تتهاون معها حتى لو هي نادمة
لازم تخليها تحس بحجم الغط اللي اقترفته
و بعد فترة العقوبة راجعها وخليك طبيعي معها بس الاهم لا تعطيها مجال تدخل النت ولا يكون عندها جوا مهما كاااااااااااااان حتى لو بعد مليون سنة
قديم 22-05-2006, 02:37 AM
*وردة خريف*
عضو جديد
*وردة خريف* غير متصل  
السلام عليكم
من ستر على مسلم ستر الله عليه وهذي زوجتك ومن باب اولى تستر عليها 00 اما بالنسبه للطلاق فما انصحك بالطلاق لانه اخر الحلول وابغضها الى الله 00يعني اجعل الطلاق اخر الحلول بعد ماتجرب كل الحلول لاصلاح حياتك الزوجيه وعندك خيارات كثيرة اقطع كل وسيله توصلها للنت تمامااااااااااااا 000 افصل عنها الجوال لفترة 000ومهما سجل عليها صوت وصورة مابيسوي شي اذا انقطعت عنه بشكل مفاجيء وماعرف وينها لان هالاشكال من الرجال عادة يكونون جبناااااء وتهديده مجرد تخويف لها وبس وماعليك منه اهم شي انتبه لبيتك وحياتك 000
ونصيحتي لك انتبه من الفراااااااااااااااااااااااااغ الي ممكن تعاني منه زوجتك بسبب عدم وجودك معاها بشكل مستمر 00صدقني الفراغ مع عدم الخوف من الله يسبب كارثه 0000 واسئل مجربه ياما عااااانيت من وقت الفراغ القاتل الي يخنق 00لكن احاول اشغل وقتي بالنادي الرياضي 00
واخيرا اخوي العزيز عليك بالدعاء ثم الدعاء لها بالصلاح والهدايه مع كل صلاة وان الله يصلح احوالكم ويبعد عنكم اولاد الحرام ياااااارب
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح احوالكما ويجمعكما على خير انت وزوجتك
إنه على ذلك قدير 000
قديم 22-05-2006, 03:09 AM
hama_salih
عضو جديد
hama_salih غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم تاالا
لا تطلقها
بس ازعل منها زعل قوي واهجرها في الفراش و اهم شي شيل النت من البيت و اقطع جوالها
و لا تتهاون معها حتى لو هي نادمة
لازم تخليها تحس بحجم الغط اللي اقترفته
و بعد فترة العقوبة راجعها وخليك طبيعي معها بس الاهم لا تعطيها مجال تدخل النت ولا يكون عندها جوا مهما كاااااااااااااان حتى لو بعد مليون سنة
شكرا انا مخطط لما اقترحتيه انتي
قديم 22-05-2006, 03:10 AM
hama_salih
عضو جديد
hama_salih غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وردة خريف*
السلام عليكم
من ستر على مسلم ستر الله عليه وهذي زوجتك ومن باب اولى تستر عليها 00 اما بالنسبه للطلاق فما انصحك بالطلاق لانه اخر الحلول وابغضها الى الله 00يعني اجعل الطلاق اخر الحلول بعد ماتجرب كل الحلول لاصلاح حياتك الزوجيه وعندك خيارات كثيرة اقطع كل وسيله توصلها للنت تمامااااااااااااا 000 افصل عنها الجوال لفترة 000ومهما سجل عليها صوت وصورة مابيسوي شي اذا انقطعت عنه بشكل مفاجيء وماعرف وينها لان هالاشكال من الرجال عادة يكونون جبناااااء وتهديده مجرد تخويف لها وبس وماعليك منه اهم شي انتبه لبيتك وحياتك 000
ونصيحتي لك انتبه من الفراااااااااااااااااااااااااغ الي ممكن تعاني منه زوجتك بسبب عدم وجودك معاها بشكل مستمر 00صدقني الفراغ مع عدم الخوف من الله يسبب كارثه 0000 واسئل مجربه ياما عااااانيت من وقت الفراغ القاتل الي يخنق 00لكن احاول اشغل وقتي بالنادي الرياضي 00
واخيرا اخوي العزيز عليك بالدعاء ثم الدعاء لها بالصلاح والهدايه مع كل صلاة وان الله يصلح احوالكم ويبعد عنكم اولاد الحرام ياااااارب
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يصلح احوالكما ويجمعكما على خير انت وزوجتك
إنه على ذلك قدير 000
شكراا و الف شكر يارب يحفضك و يستر عليك
قديم 22-05-2006, 03:23 AM
t00fee
عضو نشيط
t00fee غير متصل  
الله يعينك ..
الخيانه امرها عظيممممممممممممممم
ومدام انك تسامحت معاها بالبدايه صدقني رح تعيدها
العوود المايل لايمكنننن يثبت
الله يعينك والله ..