مقصر جنسيا .. ويعاقبني لذلك ..اريد حلا - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 04-09-2007, 04:40 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
اختي الحبيبه

هل أنتي متأكده من أن زوجك ليس له علاقات كان يكون متزوج عليج مثلا؟ هل يسافر كثيرا هل يسهر مثيرا...مجابلج بالبيت ؟!

هل اسلوبج في مطالبتك لحقك كانت جارحه؟! تذكري جيدا؟

هل تمننتي عليه يوما بأصلج وفصلج وانج ممكن تكونين مصدر اعجاب لاي رجل؟!
قديم 04-09-2007, 04:48 PM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
[ 3thooooooob]اختي الحبيبه

هل أنتي متأكده من أن زوجك ليس له علاقات كان يكون متزوج عليج مثلا؟ هل يسافر كثيرا هل يسهر مثيرا...مجابلج بالبيت ؟!

مامسكت عليه شي

هل اسلوبج في مطالبتك لحقك كانت جارحه؟! تذكري جيدا؟

ماتذكر حتى هو ماقال اني جرحته وهو يتصيد علي الهفوة
عادة هو من يجرحني

حاولت اتذكر اذا يوم جرحته

اخر مرة تعمدت اجرحه كنا متخاصمين وتعمدت اجرحه قبلها قال لي كلام جارح منه انه ماصدق اقول له اذا هذا الحال ننفصل احسن

هل تمننتي عليه يوما بأصلج وفصلج وانج ممكن تكونين مصدر اعجاب لاي رجل؟
بصراحة نعم
بعد ان شاف نفسه وعاش الدور وصار يحطمني وقتها تمننت عليه انه لا ينسى نفسه

ماانكر وبقول اللي لي وعلي

واعرف ان هذا مايصح
لكن ماخلى بي عقل

خصوصا انه يحطم في كانه متمنن علي بالزواج يعني احمدي ربك انك متزوجة والا الان البنات يبحثون عن اي رجل من كثر معدلات العنوسة
فرديت عليه مو انا اللي ينقال لها هذا الكلام وانت عارف كيف تزوجني وعارف من خطبني قبلك واني من وبنت من

واني للان مرغوبة
قديم 04-09-2007, 04:50 PM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم من نجد
عزيزتي خواطر امرأة
قرأت موضوعك ، وأنا متفهم بالفعل لأحتياجاتك المشروعة
ولكن لا أخفي عليك أختي الكريمة ، شعوري وأنا أقرأ موضوعك، بأن هذا الزوج لديه ما يخفييييييييه
أريد أن أسألك عن دينه،هل هو متدين أو على الأقل محافظ على الصلاة؟
هل هو كثير الأسفار، او التغيب عن البيت ،أو السهر خارج البيت؟؟
هل يهتم بمظهره بشكل مبالغ فيه إذا خرج من البيت مساءا"؟
هلا لاحظتي يوم عليه تصرفات غير طبيعية، أو على ملابسه شيء يثير الشك؟
هل يزور طبيب نفسي أو طبيب أمراض تناسلية، أو يتعاطى أدوية تخص مثل هذه الأمراض؟
هل زوجك شكاك كما يقال(كثير الشك) ؟؟
هل تستطيعي أن تربطي الوقت ، الوقت ، الوقت، بين تغيره عليك بالجنس، وحادثة معينة، في نفس الوقت؟؟(أرجوكي حاولي التذكر)
هل طلبت منه أن يعرض نفسه على الطبيب؟؟
ولعل هذا السؤال الأخير يفترض أنك طلبتيه منه منذ زمن،حتى حينما أتهمك بأنك شبقة(كما يعتقد هو، ولو أنا متأكد من أنك طبيعية)ولو قلت له لنعرض الإثنين أنفسنا على الطبيب لعل وعسى نجد علاج لأحدنا

عزيزتي ماذا عن رفاق زوجك؟؟؟؟؟
فالمرء من جليسه، وقد تقولين ماشأن أصدقاؤه في علاقتنا الجنسية. ولكن الربط يأتي لاحقا"

أعتذر منك على الأسهاب في الأسئلة
ولكن أختي الفاضلة لو إستطعتي الأجابة عن هذه الأسئلة، ووفقتي بأت تكون إحاباتك صحيحة، لكنت قطعتي نصف الطريق إلى الحل، والله أعلم

رديت عليك وانا بنهاية الرد طردني المنتدى

لي عودة ان الله اراد

كثير من اسئلتك رديت عليها بردي الاخيرين
قديم 05-09-2007, 12:46 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
شكرا لاهتمامكم

اختكم في الله

قديم 05-09-2007, 02:04 AM
فيصل المهاجر
عضو جديد
فيصل المهاجر غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي خواطر امرأة ابشري بالخير

ابشري برب كريم ... عظيم ... اذا علم الله منك صدق التجاء اليه سبحانه فأبشري بالخير يفتح لك في حياتك مهما بعد في نظرك او كان ظاهره ابتلاء فاعلمي انه هو الخير من الله سبحانه

اختي من التجا الى الله كفاه ... كيف لا وهو ربنا ... يعلم حالنا ... يعلم ضعفنا

اختي خواطر تذكري يوسف عليه السلام ماذا قال عندما اشتد الابتلاء عليه (( والا تصرف عني كيدهن اصب اليهن )) .... ماذا كانت النتيجة ؟؟

الرفعة في الدنيا قبل الاخرة .... ولكن كم استمر الابتلاء ... اقل رواية قالت انها 22 سنة ..!!

ابشري بربك .... التجئت اليه ولن يخيب ربي رجاك والله اقسم على ذلك متيقنا فقط اصبري فعاقبة الصبر الفرج

ضاقت فلما استحكمت حلاقاتها فرجت ..... وكنت اظنها لاتفرج

اختي انتي كلما ترين المشكلة تزداد وتسوء وتصل الى مرحلة ميئوس فتذكري انك تقتربين من الفرج من ربي العظيم الذي يراك

اختي متى اعتق الله رقبة اسماعيل عليه السلام ..؟؟

عندما وضع ابوه ابراهيم عليه السلام على رقبته السكين ... عندها جاء الفرج الرباني من رب حليم كريم

ويجب اليقين بذاك كله

ومن بعد ذلك هذي امور سريعة عاجلة لك لعل ربي يفرج همك :
1- اختي اعلمي ان الدنيا لاتكتمل لاحد بدون كدر ... فاناس تبتلى بأمراض ... وأناس تبتلى بفقد احباب ... وأناس تبتلى بالفقر ... وأناس مثلك تبتلى بأمور اخرى .... فاعلمي ان هذي سنة الله في خلقه ... ولولا ذلك لما صار للذات طعم .... فقد يكون ابتلاء الله لك من هذا الجانب فاصبري عليه باستعانتك بربي

2- الرجال لهم مفاتيح ... فرجل مفتاحه النظرة ...واخر مفتاحه اللبس ... واخر مفتاحه العطور ... واخر مفتاحه تقرب زوجته له ... واخرين اشياء اخرى ... ومن خلال قرائتي لكلامك أرى انك تبذلين امور كثيرة يتمناها اي رجل لكن لم تجدي تجاوب .... اذن ابحثي فلم تجدي مفتاحه الى الان واستعيني بالله وبالاستشارة .... لا تيأسي مهما طال الوقت

3- قد يكون اجتهادك في التزين له منذ بداية زواجكم عوده على هذا الشيء فلم يعد له طعم ... فقنني اغرائك له واصبري المر يحتاج صبر لرؤية اثر فهو معك من احد عشر سنة فاصبري على تشويقه لاغرائك الذي سيفتقده لكن بعد فترة والامر قد ياخذ شهور فلا تتعجلي

4- استخدمي اساليب عاطفية غير متوقعة ... فأنا من اكثر الاشياء التي احس انها رومانسية دردشتي مع زوجتي على فراش النوم قبل ان ننام وعند هدوء كل شيء في هزيع الليل وتبادل الضحكات وتذكر المواقف الحلوة في حياتنا .... استحضري معه بعض المواقف من شريط زواجكم الطويل واحرصي ان تكوني قريبة منه اثناء ذلك ولا تحسسيه برغبتك بالجنس ابدا دعي الامر تلقائي ... ولا تتوقعي انه سيطارحك الغرام بسرعة .. اقصد ان مثل هذا يحببه للفراش قبل النوم اي ان يكون هناك شيء في الفراش غير النوم والجنس .. اتمنى يكون كلامي واضح

5- اختي اتمنى تمحي موضوع الانحراف من رأسك نهائيا .... فوالله هو احد اسباب مشكلتك الرئيسة ... قد تقولي كيف ؟!! .... ارد عليك ان عقلك الباطن يذكرك دائما انك بحاجة للاشباع الجسدي العاطفي لابد بأي طريقة ان تشبعيها مما يولد عندك ضغط نفسي رهيب وبالتالي مباشرة تستحضري الانحراف لكنك امراة تخاف الله فلا تقدمي لكن الفكرة مزروعة بعقلك الباطن فاستعيني بالله حتى لو لم تحل المشكلة فأنت بحول الله في عمل عظيم الا وهو الصبر على المصيبة .... نعم مصيبة مشكلتك لكنك اكبر منها بقوة الله سبحانه الذي سيمدك بكل الصبر والاجر العظيم

اعتذر عن الاطالة ولكي مني كل الدعاء بأن يفرج الله كربك
تحياتي للجميع اخواني
قديم 05-09-2007, 02:20 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المهاجر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي خواطر امرأة ابشري بالخير

ابشري برب كريم ... عظيم ... اذا علم الله منك صدق التجاء اليه سبحانه فأبشري بالخير يفتح لك في حياتك مهما بعد في نظرك او كان ظاهره ابتلاء فاعلمي انه هو الخير من الله سبحانه

اختي من التجا الى الله كفاه ... كيف لا وهو ربنا ... يعلم حالنا ... يعلم ضعفنا

اختي خواطر تذكري يوسف عليه السلام ماذا قال عندما اشتد الابتلاء عليه (( والا تصرف عني كيدهن اصب اليهن )) .... ماذا كانت النتيجة ؟؟

الرفعة في الدنيا قبل الاخرة .... ولكن كم استمر الابتلاء ... اقل رواية قالت انها 22 سنة ..!!

ابشري بربك .... التجئت اليه ولن يخيب ربي رجاك والله اقسم على ذلك متيقنا فقط اصبري فعاقبة الصبر الفرج

ضاقت فلما استحكمت حلاقاتها فرجت ..... وكنت اظنها لاتفرج

اختي انتي كلما ترين المشكلة تزداد وتسوء وتصل الى مرحلة ميئوس فتذكري انك تقتربين من الفرج من ربي العظيم الذي يراك

اختي متى اعتق الله رقبة اسماعيل عليه السلام ..؟؟

عندما وضع ابوه ابراهيم عليه السلام على رقبته السكين ... عندها جاء الفرج الرباني من رب حليم كريم

ويجب اليقين بذاك كله

ومن بعد ذلك هذي امور سريعة عاجلة لك لعل ربي يفرج همك :
1- اختي اعلمي ان الدنيا لاتكتمل لاحد بدون كدر ... فاناس تبتلى بأمراض ... وأناس تبتلى بفقد احباب ... وأناس تبتلى بالفقر ... وأناس مثلك تبتلى بأمور اخرى .... فاعلمي ان هذي سنة الله في خلقه ... ولولا ذلك لما صار للذات طعم .... فقد يكون ابتلاء الله لك من هذا الجانب فاصبري عليه باستعانتك بربي

2- الرجال لهم مفاتيح ... فرجل مفتاحه النظرة ...واخر مفتاحه اللبس ... واخر مفتاحه العطور ... واخر مفتاحه تقرب زوجته له ... واخرين اشياء اخرى ... ومن خلال قرائتي لكلامك أرى انك تبذلين امور كثيرة يتمناها اي رجل لكن لم تجدي تجاوب .... اذن ابحثي فلم تجدي مفتاحه الى الان واستعيني بالله وبالاستشارة .... لا تيأسي مهما طال الوقت

3- قد يكون اجتهادك في التزين له منذ بداية زواجكم عوده على هذا الشيء فلم يعد له طعم ... فقنني اغرائك له واصبري المر يحتاج صبر لرؤية اثر فهو معك من احد عشر سنة فاصبري على تشويقه لاغرائك الذي سيفتقده لكن بعد فترة والامر قد ياخذ شهور فلا تتعجلي

4- استخدمي اساليب عاطفية غير متوقعة ... فأنا من اكثر الاشياء التي احس انها رومانسية دردشتي مع زوجتي على فراش النوم قبل ان ننام وعند هدوء كل شيء في هزيع الليل وتبادل الضحكات وتذكر المواقف الحلوة في حياتنا .... استحضري معه بعض المواقف من شريط زواجكم الطويل واحرصي ان تكوني قريبة منه اثناء ذلك ولا تحسسيه برغبتك بالجنس ابدا دعي الامر تلقائي ... ولا تتوقعي انه سيطارحك الغرام بسرعة .. اقصد ان مثل هذا يحببه للفراش قبل النوم اي ان يكون هناك شيء في الفراش غير النوم والجنس .. اتمنى يكون كلامي واضح

5- اختي اتمنى تمحي موضوع الانحراف من رأسك نهائيا .... فوالله هو احد اسباب مشكلتك الرئيسة ... قد تقولي كيف ؟!! .... ارد عليك ان عقلك الباطن يذكرك دائما انك بحاجة للاشباع الجسدي العاطفي لابد بأي طريقة ان تشبعيها مما يولد عندك ضغط نفسي رهيب وبالتالي مباشرة تستحضري الانحراف لكنك امراة تخاف الله فلا تقدمي لكن الفكرة مزروعة بعقلك الباطن فاستعيني بالله حتى لو لم تحل المشكلة فأنت بحول الله في عمل عظيم الا وهو الصبر على المصيبة .... نعم مصيبة مشكلتك لكنك اكبر منها بقوة الله سبحانه الذي سيمدك بكل الصبر والاجر العظيم

اعتذر عن الاطالة ولكي مني كل الدعاء بأن يفرج الله كربك
تحياتي للجميع اخواني
فليعذرني الاخوة والاخوات لو تخطيت رد

لكن لان الاخ فيصل متواجد وهو اخر رد موجود فاسمح لي بان اشكرك على ماخطته يدك
اشكرك جدا لاني احسست بالاطمئنان من خلال كلماتك خصوصا لما ذكرتني بالابتلاء
وان الله ياخذ ويعطي
والحمدلله على نعمته وعطاياه
ولان شكرتم لازيدنكم

اشكرك لان كلماتك هدئتني كثيرا لافكر بروية

اسمحوا لي اخوتي واخواتي لما كتبت لكم كنت بضيق وكنت ارى طريق واحد لا ارى غيره خصوصا بعد مااعيتني السبل وضاقت علي حاجتي ورغبتي

بالنسبة لمفتاحه
هو الاهتمام به وتدليله بالطعام والسفرة العامرة التي تشبع عينه وبعد هذا احاول تصريف الطعام بدل ماارمي النعمة ونتحاسب عليها

الثقافة الوحيدة بيننا هي عمله الابناء ومشاكلهم واخر طبق

وكنت هكذا لكني مليت ان يكون هذا فقط دوري وحتى لما ادلله فاني احظى بمعاملة طيبة لكن بدون جنس

لابد ان ابذل الكثير لانال العادي والمعتاد
ولو بذلت العادي فلن انال شي
ولو لم ابذل سانال الاهانة

سابقا كنت ادلله بزيادة
كنت حتى اغسل له اقدامه ولم اكن ارى بالامر عيب لاني بنت فلان او ظيفتي كبيرة لاني كنت اعتبر منزل الزوجية وزوجي اكبر من ان ارى امور قد يراها الاخرين انتقاصا

والان بعد ان نالني منه النكران والجحود رئيت اني رخصت نفسي له كثيرا لادلله وهو لا يستحق

لانه مع كل ماقدمته ينكرني ويتصيد علي الخطا
غير انه بالمقابل كان يعطيني الواجب فقط

ولما توقفت عن تدلليه الزائد بان اعطيه الطبيعي فقط
الطبيعي مازلت بالحدود الطبيعية للزوجات لم يعجبه الحال

يرغب بعطاء الماضي مع تقصير الحاضر
او ساقابل بالاهانة

بصراحة ماعندي استعداد

ماعندي اصلا حماس

لليوم قبل مشكلتي الكبيرة معه كنت موفرة له جو هادئ ورومانسي مع عشاء فاخر ومريحته ويرد علي باسلوبه المعتاد ينام بعد ان يثيرني ويهيجني يعطيني ظهره وينام واظل بحسرتي معلقة

ردي هذا للفقرة 2 و 3

4 هو يرفض
السرير للنوم او الايلاج
حتى مو للمعاشرة

نفسي نتكلم على السرير ونضحك

حتى اني احفظ النكت لاقولها له

مافيه حتى ا لتلفزيون يرفض ان نشاهده بالغرفة رغم ان عندنا تلفزيون وفيديو فيها

وممنوع اقرا ايضا فيها يتضايق من اللمبة

لهذا صعب انفذ هذه الخطوة والا نفسي

5 الحمدلله بفضفتي معكم وبكلامكم المريح وبتذكيري الفكرة راحت من مخي

هي كانت فقط من نار الرغبة ومن مرارة الانتقام وكنت مجروحة لانوثتي

اشكركم جدا
قديم 05-09-2007, 02:23 AM
طارق الحلو
عضو نشيط
طارق الحلو غير متصل  
السلام عليكم
اختي خواطر ابي اسالج سؤال
انتي صاحبة الشان شو تحسين انو حياتج وياه مافيها امل تنصلح ؟
المهم على حسب كلامج انتي طولتي بالج عليه واجد وفي الصراحه كل منا يبحث عن راحة باله وانتي عندج قرار ولازم تتخدينه بس قبل القرار فكري زين
استنا ردك علي
تحياتي صقر المغرب
قديم 05-09-2007, 02:32 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحلو
السلام عليكم
اختي خواطر ابي اسالج سؤال
انتي صاحبة الشان شو تحسين انو حياتج وياه مافيها امل تنصلح ؟
المهم على حسب كلامج انتي طولتي بالج عليه واجد وفي الصراحه كل منا يبحث عن راحة باله وانتي عندج قرار ولازم تتخدينه بس قبل القرار فكري زين
استنا ردك علي
تحياتي صقر المغرب
وعليكم السلام

اش فيك علي يااخي

ليش ناوي تخطبني

مشكور على اهتمامك وشكرا لهذا الحماس

وش فيك اعصابك محترقة رغم اني هديت
بالفعل انا استنفذت طرقي كلها

لكن لا تصير انت والزمن علي

صحيح انا يائسة منه لكن اي انسان يحتاج الامل للتغيير وابنائي يستحقون ذلك

يمكن انا مو شايفة فيه خير اترجى منه بصراحة لكن خفف علي يااخي اعتبرني اختك اختك ماحتستوضح منها اش فيها واش عملت واش سوت خصوصا انك رجل ايضا

ولو بالفعل مقتنع بالانفصال مثل ماانا اشوف انه اسلم طريق ياريت تعطيني خيارات لما بعد الانفصال واولها وظيفتي ومدارس ابنائي وكيف بعيش بروحي خصوصا اني لا ارغب بالعيش بمنزل اسرتي

صعب بعد ماكان عندي بيتي وانا ملكته ارجع لبيت والدي خصوصا الحمدلله عندي خيري واقدر استقل بنفسي

ماهكذا تورد الابل يااخي صقر المغرب

كم عمرك يااخي

الامور ماتتعالج كذا

اركد شوي

هذه حياة 11 سنة مو قليل

وبيني وبينه اطفال
ومصالح مشتركة
ومشاكل حتترتب على الانفصال

يعني مو من الباب للطاق طلقني طلقني وانتهى الموضوع كانه فلم هندي وبعدها اجلس على السرير ابكي واحضن المخدة

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر امراة ; 05-09-2007 الساعة 02:37 AM
قديم 05-09-2007, 02:42 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاااابره سبيل
اختي في الله .. كان الله في عونك ..

لا املك لك غير الدعاء .. سبحانه قادر يغير من حال الى حال

تمعني في كلمات اخينا صاحب الظل الطويل .. عسى ان تجدي بين سطوره ما يريح فؤادك ..

اعانك الله ..

شكرا اختي وجزاك الله خيرا

ولا تستهيني بالدعاء فالدعاء يمنع القضاء

اشكرك كثيرا لبادرتك الطيبة

ولا تنسيني من دعائك

وفقك الله
قديم 05-09-2007, 02:42 AM
طارق الحلو
عضو نشيط
طارق الحلو غير متصل  
السلام عليكم
اختي خواطر انا قصدي راحتج لاننا مابنعيش مليون سنه واكيد عند القرار اكيد في حل من الطرق ييستقيم وياج او تعيشي بكرامتك وهذا قصدي اختي وانا بس اقول رايي واهم شي عندي راحتك وسعاتدك
واذا عندك اي سؤال لي انا مستعد ارد عليك
تحياتي صقر المغرب

مواقع النشر