زوجتي سيئة المعاملة - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 21-09-2010, 03:19 AM
ثقل شايب
عضو جديد
ثقل شايب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور الشرق مشاهدة المشاركة
اذا انت مقتدر حاول توهمها انك بتتزوج وحاورها شوي اذا لازالت مستمره علي هالنمط

تزووووووووووووووووووووووووووووووووج ولا تضيع حياتك في محاولات فاشله
هلا اخوي هامور... ولله الحمد والمنه ... استطيغ ان اتزوج 10 وافتح 10 بيوت بنفس الوقت ... ولله الحمد والمنه ... واللهم ادمها من نعمة ... ولكن كما قلت انا لا احب ان العب ببنات الناس... فهم لهم شعور وحق... فما مصير الزوجات الاخريات والقلب لا يعشق الا هي.... فالاولوية لها فقط لاغير... فانا احبها هي فقط ....

العروض للزواج كثيرة تاتيني.... ولكن لا اريد الا هي... فهي حبيبتي ومعشوقتي...

شكرا لك
قديم 21-09-2010, 03:21 AM
ثقل شايب
عضو جديد
ثقل شايب غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & نور دبي& مشاهدة المشاركة
زوجتك رومنسيه جدا جدا

وهي تحبك بس طريقتها في لفت انتباهك خاطئه

حاول يا اخي انك توصل معها الي حل في حال صارت مشكله

يعني اذا شفتها معصبه اخرج من المكان او قلها انا آسف حتي لو ما انت غلطان

وبس تهدء قولها انا اعتذرت علي شئ ما اخطأت فيه لاني احبك بس مره ثانيه لا تعيدينها لانه مافي زوج يسوي ايلي انا سويته

وحلوا مشاكلكم اول بأول ولا تخلوها تتراكم عليكم

ونصيحه لا تفكر في الطلاق نهائيا

لاجل خاطر عيون بنتك فهي الان امام ناظريك تنسيك هموم الدنيا ببرائتها

في رعايه الله

اختي نور دبي شكرا لك ... لكن كيف اعتذر على شيء لم اقترفه ... ياجماعة افهموني... هي تريد مني اللين والدلع بينما هي تسب وتشتم ...

ارجوكم افهموني...

شكرا لك ياطيبة القلب...
قديم 21-09-2010, 03:32 AM
ثقل شايب
عضو جديد
ثقل شايب غير متصل  
يااحباب حدث هناك بعض التطورات واحب اني ابلغكم بها ...

انا سافرت وحدي بناء على بعض التوجيهات والنصائح هنا...

قبل ان اسافر اتصلت على امها وللمرة الاولى تقول لي اريد التحدث اليك وحدك ... ولا اريد ان احد يعلم بهذا ولا حتى بنتي...

خرجت من البيت وتحدثت لها... حسيت براحه ... حيث ان من حديثها ذهبت الى اني لست مقصر معها بشيء وكل امورها مستجابة حتى انها افضل حال من كل من تعرفه ... وتقول انها تعشقك بجنون .... وان قلب الام دليلها فهي تفهم بنتها.... فمن ضمن ما قالت انها تستطيع ان تبيع الدنيا ومافيها في سبيلك !!!

ولكنها تفتقد للدلع المعنوي ... والكلام الحلو .... فتطلب مني ان اقدمه لها...

وتقول انها تعلم جيدا ان بنتها مقصره في بيتها ودائما تعاتبها على ذلك ... حتى ابوها ...

ومن ضمن الامثلة على العتب اهلها مسافرون هذه الايام ... واتصلت على اهلهاتريد ان تذهب لهم وقالو لها لانشوفك حتى تحلي مشاكلك مع زوجك .... هي تقول انها لاتقول ان هناك مشاكل ولكنها تحلف انها تعلم من وجهها انها على وفاق معك ام على غضب وزعل....

المكالمة ريحتني كثير وخاصة اني تاكدت انهم لايفهموني خطا... ولكن حيرتني كثيرا فيما افعل...

طلبت مني ان اساعدها بحيث اني الين قليلا واسمعها من الكلام الحلو وهي من جهتها ستضغط عليها...

لنت في نفس اليوم معها .. ويبدو ان الامور جيدة ... وانا مسافر وحدي الان بعيدا عنها ....

ارجوكم انا محتار فيما افعل ...

التعديل الأخير تم بواسطة ثقل شايب ; 21-09-2010 الساعة 03:53 AM
قديم 21-09-2010, 03:42 AM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
العروض للزواج كثيرة تاتيني.... ولكن لا اريد الا هي... فهي حبيبتي ومعشوقتي...
ياحظها مااحسدها الله يزيدها ويصبرك عليها
اخوي ثقل اصبر عليها ولك الاجر لاربما تستفزها بشى انت ماتعرفه وهذا مايخليها تفقد صوابها لانك انت تشكي ولابد هي تتكلم بعد حتى الواحد يعرف المشكلة من وين جاية نحن بشر وقد نصيب وقد نخظئ ربما رغم كل الي موفره لها تحس هي بتقصير .مااقولك ان عندها حق المفروض تحمد ربها وتشكره على النعمة بس اعطيها فرصة بعد ولا تستعجل في الطلاق امهلها شوي وبعد عشان بنتك الصغيرة الي مالها ذنب
انا اثر فيني شى واحد انه مع كل هذا تحس ولك القدرة بالزواج من اخرى ومابغاها الا هي سبحان الله
الله يسخر لك زوجتك ويوفقكم ويهديها يارب
قديم 21-09-2010, 06:03 AM
نشميةنجد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية نشميةنجد
نشميةنجد غير متصل  
شكل الدعوى كلها بسبب الفراغ

اشغلها ولا تبي هي تشغلك

ترى الفراغ والروتين احيانا مفسده الحقها بمركز تحفيظ القران او اشغلها بامور البيت حتى مايكون

لها مجال بتنكيد العيش وانتبه اذا كانت تشوف مسلسلات تركيه تراها اكبر مدمر للحياة الزوجيه

يعني وحده عايشه مثل عيشتها وش تبي ازود من كذا
قديم 21-09-2010, 06:26 AM
عيون الرياض
عضو جديد
عيون الرياض غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير الشوق808 مشاهدة المشاركة
تبي رايي وطبقه انا الان عرفت شخصيتك
تزعل وترضى على طول يعني قريب انت منتب بعيد
رجعها لبيتك وخلك زي الخشبه اذا طلبت شي لاترد هز راسك
لو تكلمت عطها نظره حارة
الشي الثاني قلل المصروف مرررررررررره
خله تعيش العكس السواق زحلقه عند اي واحد من اخوياك قل لها انك مشيته لديرته وبعت السياره لو قالت لك ليش كلها كذا مزاجي واسكت وخلها تبربر الين يطيح اللي براسها اطلع نم بعيد عنها

بختصااار اقهرها تجيك غصب عنها ولاتطلق ولاشي .

هي بيني وبينك عايشة في نعمه عندك حسسها العكس علشان تعرف ان الله حق

الامر الاخر لو تاخذ شهور لاترجع زي اول لا ارجع بالتدريج البطيء واي شي يعكر مزاجك ترجع لطبعك الاول ماتعطيها وجه خلها زي التمثال في البيت واذا طلعت بدون اذنك حش رجليها حش لاتطلع الا بامرك واذا طلبت زيارات قلها لالالالالالالالا والف لا عطها زياره واحده في الشهر

قنن من كل شي وحسسها انك تدور زوجة ثانية علشان تتادب .

فعلا راي اخي امير الشوق صح زوجتك تبي من يصفعها كف علشان تصحى من السكره اللي فيها يا اخي دلعتها بما فيه الكفايه طلع الوجه الثتني من شخصيتك ويكفي ضعف عاد هي فهمت انه ضعف علشان كذا جرب راي العين الحمرا واذا عاد ها الحل ما نفع الله يرزقك من فضله اكثر ما كثر الله بنات الاجاويد اللي يتمنون رجال يصونهم وتان في الاختيار مهو تختار بزر وتنتظرها تعقل بعدين تجي تشتكي يعني باختصار زوجتك تبي لها حزم والعصا لمن عصا وسلامتك والله يوفقك
قديم 21-09-2010, 09:19 AM
احلئ وحده
عضو جديد
احلئ وحده غير متصل  
من وجه نظري لالالاتتزوج لاتعالج المشكله بمشكله الحل طنشهاوعامله زي ماتعاملك من تجربه بس الصبرزين لا تطلق بنتك بتتعب كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثير[
قديم 21-09-2010, 11:52 AM
& لحن المعاني &
عضو دائم
& لحن المعاني & غير متصل  
اخي الكريم

فرض الاحترام المفروض يكون بداية زواجكم ... ولكن بسبب صغر سنها كنت تعاملها باللين وتلبية ما تريد

وذلك رحمة بها .....

تدري انه اغلب الرجال اللي يلبون طلبات زوجاتهم وموفرين لهم سبل الراحه هم اللي يعانون من مشاكل

زوجتك يبغالها تعيد تقديرها للامور ,,,, بمعنى احرمها عشان تقدر ابعد السواق لمده معينه والخدامه

خليها تقوم بواجبات البيت بنفسها عشان تعرف انك كنت تدور راحتها يوم جبت الشغاله لها ,,,

مصروفها اديها اقل من المصروف المعتاد والهدايا وقفها تماما ... اذا سالتك ليش ولسبب !

قلها مثل ما تبغين معامله حسنه واحترام في المقابل انا ابغى هذا الشي ونبهها على حكاية جحودها

لكل ما تقدمه لها وقلها اهلك شهود على اني مو مقصر معاك بشي ,,,

هيه تعرف مقدار حبك لها وقد ايش انت متعلق فيها عشان كذا هيه ماخذه النقطه وسيلة ضغط ...

قولها لها بصريح العباره ( صحيح اني احبك وانتي غاليه عندي لكن عدم الاحترام والنكد والتذمر من امور

مالها اساس يقتل الحب) ووضح لها انه تطنيشك لها مو قلة احترام ولكن التنطيش نتيجة لافعالها وقلة

احترامها لك خليها تعيد حساباتها وان شاء الله ربي يصلح احوالكم ..
قديم 21-09-2010, 04:43 PM
عذآبك المكتوب
عضو جديد
عذآبك المكتوب غير متصل  
شوف اخوي خلاص خمس سنين لين معاها يكفي وزود كثر الله خيرك

الحين ابدأ معاها بشويه خشونه اقسى عليها واذا رفعت صوتها عليك ماتمسك نفسك اضربها خفيف ع اي مكان من جسمها كافي دلع لاتقول لي ليش هالقسااوه انت ماترضاها ترفع صوتها عليك قدام امك او ابوك او اهلك صح خلاص هيا تعودت ع كذا لاتستغرب منها شي
واذا ع البيت مثلاُ اطلبها ترتبه واذا رفضت اغصبها نعم الغصب يجيب نتيجه المهم بيترتبه ماكو حل ماراح تفتك منك غير ترتبه تهاوش معها واطلع برا ويوم ترجع لاتكلمها خليها تعرف انك زعلان منها وناام وطنش
المهم ثااني يوم كلمها بشويه خشونه ولاترد مثل اول

ولاتنسى شي مهم جداُ جداُ ذكرها انه اللي تموت وزوجها مو راضي عنها تدخل النار وانه انت لو نمت وانت زعلان عليها تلعنها الملائكه لين تصبح

المهم لازم يكون لك هيبه وكلمه بالبيت وانت الامر والناهي
قديم 21-09-2010, 06:01 PM
المحبة لاستغفار
عضو متألق
المحبة لاستغفار غير متصل  
والله مااقول الا حظ زوجتك فى السماء والا سبحان الله لو كانت طيبة واصيلة ماكانت تلقى زوج مثلك اقول مالت عليها وبس

موضوع مغلق

مواقع النشر