نظام غذائي في رمضان قاسي ... مين تتحداني ... ؟!!! - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الريجيم والحمية وضبط الوزن برامج الريجيم والحمية وضبط الوزن

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2006, 11:40 PM
  #1
قيثارة الحب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قيثارة الحب
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 690
قيثارة الحب غير متصل  
كبورة حياتي .. بصراحة أعترف من أول يوم أني ضعيفة الارادة أمام الفطاير والحلو ..
وأستحق الضرب ...
اتشطرت بس في السحور .. أما الافطار .... خيييييييييييييييييبة ..
لكن الله يعين ومازالت المحاولات مستمرة ..
__________________



قديم 28-09-2006, 12:33 AM
  #2
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,157
كبريائي غير متصل  
maynoona ... تحلمييييييييييييييييييييين .. انا ظهرت النتيجة بعد 3 شهووور تخيلي .. :14:
كان واضح التغيير في جسمي ووزني بيقل .. لكن بعد 3 شهور تغير حالي ولله الحمد 180 درجة .

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


قيثارة الحب .. طيب ايش رايك تسويييين مثلي .. تاخذين فطوورك في الغرفة لوحدك وتخرجين بعد مايخلصوا اكل ؟..
واذا ماتقدري عاد كلي بس مرررررررررررة قلييييييييييل ...





يابنات نسيت اقلكم اشربوا شاي اخضر او بابونج او شمر ...

(( انا اشربهم كلهم )) بعد الاكل بسااااااااعتيييييييين

التعديل الأخير تم بواسطة كبريائي ; 28-09-2006 الساعة 12:37 AM
قديم 28-09-2006, 12:36 AM
  #3
maynoona
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 810
maynoona غير متصل  
والله لو لاكي بعد الله كان صرت فييييل



عندي استفسار 4 ملاعق هريس يأثر و لا عادي؟
__________________
اللهم انت ربي ، لاالـه إلا انت ، خلقتني و انا عبد وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب الا انت


يا رب إن عظمت ذنوبي كثرة~ فلقد علمت بـأن عفوك أعظمُ
إن كان لا يرجوك إلا مُحسن~فبمن يلوذ ويسـتجير المجـرم ُ
أدعوك رب كما أمرت تضرعا~فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم ُ
مــالي إليك وسيلــة إلا الرجا~وجميل عــفوك ثم أني مسلمُ
قديم 28-09-2006, 12:44 AM
  #4
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,157
كبريائي غير متصل  
maynoona .... ايوه 4 تكفي خلاص لاتزيدي اكثر ... وانتي لسه صغييرة والنتجية بتكوون اسرع واسهل باذن الله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,


bret233 .. وشهد شاهد من اهله .. انا لما نحفت صحباتي عملوا حفلة عشاني وما احد صدق انه انا >>> نفس قصتك
آآآآآآآآه لما ترووحي السوووق واحلى شئ لما تدوري على مقاس 32او 30 ... وكنت 36 او 38 ...
مررررررة احساس لايوووصف ودك بعد كذه ماتاكلي حلا او اي شئ بعد كذه ... خلاص


يابنات صدقوووني اتحملوا ترى النتيجة روووووووووووعه ..
قديم 28-09-2006, 12:37 AM
  #5
bret233
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 159
bret233 غير متصل  
كبريائي يا عسل انت
اليوم فطرت
ا كاس ماي
ا كاس عصير فراوله طازه {ماء وفراوله} بس
وسمبوسه بجبن قريش حمصتها في الحماصه بس
وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
وعلى فكره نفسي انزل 8 كيلو قولوا يارب
ووزني الحالي51
نفسي اكون نحييييييييييييييفه
مش وسط مليت من الوسط
وكمان انا من 8 شهور نزلت 21 كيلو
ولو تشوفوا ردات فعل الناس لمن شافوووووووووووني ما صدقوا وفيه ناس ماعرفتني الا لمن تكلمت تخيلوا
وحسييييييييييت قد ايش الرشااااااااااااقه حلووووووووه
وتستاهل ان الواحد يسوي ريجيم حتى لو قاسي
لان النتيجة لها طعم خاص تسوى لذة الاكل الف مليييييييييييييييييون مره

صح ان الدايت فيه معاناه بل اكثرمن معاناه بس صدقوني النتيجه تنسيكم كل المعاناه
اتمنى اكون شجعتكم يا بنات
وبالتوفيق للجميييييييييييع
__________________
سبحانك اللهم وبحمدك
عدد خلقك وزنة عرشك ومداد كلماتك ورضا نفسك
قديم 28-09-2006, 12:47 AM
  #6
قيثارة الحب
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية قيثارة الحب
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 690
قيثارة الحب غير متصل  
تدرين كبورة الحين أنا جالسة بروحي أنا واختي لأننا مسافرين يعني أنا اللي أطبخ واتحكم بكلللللللللل شي ..
لكن شنقووول .............. ضعف في الارادة
__________________



قديم 28-09-2006, 01:28 AM
  #7
maynoona
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 810
maynoona غير متصل  
لاااااااااااااااااااااا مو ثرثاره انا احس نفسي ثرثاره دائمن اسئل و اثقل علييييج بس متردده ما اعرف شنو اكل فى السحور و الخبز الاسمر خلص يعني ما لى الا التمر
__________________
اللهم انت ربي ، لاالـه إلا انت ، خلقتني و انا عبد وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب الا انت


يا رب إن عظمت ذنوبي كثرة~ فلقد علمت بـأن عفوك أعظمُ
إن كان لا يرجوك إلا مُحسن~فبمن يلوذ ويسـتجير المجـرم ُ
أدعوك رب كما أمرت تضرعا~فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم ُ
مــالي إليك وسيلــة إلا الرجا~وجميل عــفوك ثم أني مسلمُ
قديم 28-09-2006, 01:34 AM
  #8
كبريائي
موقوف
 الصورة الرمزية كبريائي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 3,157
كبريائي غير متصل  
اسألي اللي تحبييييه عشان الكل يستفييييييييييد .. واذا مافي خبز اسمر كلي ابيض ولكن واحد بس ويكون نص او ربع ...
ونامي بعدها ب 3 ساعات واشربي لبن
قديم 28-09-2006, 01:49 AM
  #9
حياة الروح
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 249
حياة الروح غير متصل  
هذا ريجميى اللى باتبعه ان شاء الله علما انى بدات بالتخفيف ومن بكرة الجد

رجيم لاسبوع كامل برمضان

اليوم الأول
الإفطار:
كوب خوشاف (2تمر+2تين) بالماء بدون سكر ثم صلاة المغرب ليقوم المخ بتحفيز المعدة على العمل.
طبق شوربة خضار بدون دهون + 100جم شريحة لحم مسلوق أو مشوي بالفرن+1/4 خبز اسمر أو 2شريحة توست رجيم + سلطة خضراء متبلة بالليمون والفلفل وملعقة زيت نباتي صغيرة.

بعد صلاة التراويح:
2ثمرة فاكهة (برتقالة-جريب فروت-كمثرى-تفاحة) أو عصير خالي السكر.

السحور:
كوب لبن منزوع الدسم أو كوب زبادي منزوع الدسم +قطعة جبن قريش في حجم البيضة المسلوقة او بيضة مسلوقة + 1/4 خبز اسمر + طبق سلطة خضراء بدون زيت.

اليوم الثاني
الإفطار:
كوب صغير قمر الدين + 2 تمر ثم صلاة المغرب
سمك مشوي أو مسلوق او تونة مصفاه + سلطة خضراء + 1/4 خبز اسمر او4 ملاعق ارز

بعد التراويح:
سلطة خضراء أو 2ثمرة فاكهة أو عصير طازج.

السحور:
كوب لبن منزوع الدسم + 3ملاعق كبيرة فول مدمس بالليمون والبهارات بدون زيت + جبن قريش في حجم البيضة + سلطة خضراء + 1/4 خبز .

اليوم الثالث
الإفطار:
كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
فراخ مشوية أو مسلوقة + صحن شوربة بالبصل + طبق سلطة + 1/4 خبز او 4 ملاعق ارز

بعد التراويح:
2ثمرة فاكهة أو كوب عصير خالي السكر.

السحور:
2 بيضة مسلوقة + 1/4 خبز اسمر + كوب زبادي خالي الدسم + طبق سلطة

اليوم الرابع
الإفطار:
كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
شريحة لحم 100ج مسلوقة أو مشوية بالفرن + خضار سوتيه بدون مواد دهنية + طبق سلطة + اربع ملاعق ارز واو مكرونة مسلوقة

بعد التراويح:
سلطة خضراء أو2 ثمرة فاكهة + 1/4 خبز + قطعة جبن خالية الدسم

السحور:
4 ملعقة فول بالليمون + كوب زبادي خالي الدسم + 1/4 خبز اسمر + سلطة خضراء بملعقة صغيرة زيت.

اليوم الخامس
الإفطار:
كوب عصير طازج + 2 تمر ثم صلاة المغرب
سمكة مشوية أو مسلوقة + سلطة خضراء + 1/4 خبز اسمر او 4ملاعق ارز مسلوق

عند الجوع :
2ثمرة فاكهة (برتقالة-جريب فروت-كمثرى-تفاحة) .

السحور:
كوب لبن منزوع الدسم + 3ملاعق كبيرة فول مدمس بالليمون والبهارات بدون زيت + جبن قريش في حجم البيضة + سلطة خضراء + 1/4 خبز اسمر .

اليوم السادس
الإفطار:
كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
1/4 فراخ مشوية أو مسلوقة + صحن شوربة بالبصل + طبق سلطة + 3 ملعقة مكرونة بالصلصة او ارز

عند الجوع :
2 ثمرة فاكهة .

السحور:
بيضة مسلوقة + 1/4 خبز اسمر + كوب زبادي خالي الدسم + طبق سلطة .

اليوم السابع

الإفطار:
كوب (4 تمر بالماء) ثم صلاة المغرب
شريحة لحم 100ج مسلوقة أو مشوية بالفرن + خضار سوتيه بدون مواد دهنية + طبق سلطة
+ 4 ملاعق ارز

عند الجوع :
2ثمرة فاكهة (برتقالة-جريب فروت-كمثرى-تفاحة) أو عصير خالي السكر.

السحور:
4 ملعقة فول بالليمون + كوب زبادي خالي الدسم + 1/4خبز اسمر أو 2 شريحة توست رجيم + سلطة خضراء.

****** مع مراعاة زيادة جرعات المياه المتناولة ******

علما انه من اخصائية تغذية معتمدة....


علما ان وزن سعادة سيادتى بلا حسد 87 بعد ماكنت 78 وقبلها 90 لكن الاجازة وماتسوى....
__________________
ياروحى روحك وروحى بروح

لو راحت روحك روحى بتروح
قديم 28-09-2006, 02:45 PM
  #10
maynoona
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 810
maynoona غير متصل  
يا بنات قولو للى وش راح تاكلو فى الفطور ما ابي اغششششششششششششششششششش
__________________
اللهم انت ربي ، لاالـه إلا انت ، خلقتني و انا عبد وانا على عهدك ووعدك ما استطعت ، اعوذ بك من شر ما صنعت ، ابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبي فاغفر لي ، فإنه لا يغفر الذنوب الا انت


يا رب إن عظمت ذنوبي كثرة~ فلقد علمت بـأن عفوك أعظمُ
إن كان لا يرجوك إلا مُحسن~فبمن يلوذ ويسـتجير المجـرم ُ
أدعوك رب كما أمرت تضرعا~فإذا رددت يدي فمن ذا يرحم ُ
مــالي إليك وسيلــة إلا الرجا~وجميل عــفوك ثم أني مسلمُ
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 AM.


images