|
|
| شكلي كنت داخل عرض ...............الحمد لله ان الامور اتضحت وبالتوفيق ان شاء الله .ومبروك مقدما |
| سعدت جدا لانتهاء ازمتك النفسيه .... الله يديم ايامك افراح ..... |
| فرحت لك حبيبتي الوفاء ويارب يتمم زواجك وزاجي على خير ويفرجها علي مثل ماافرجها عليكي لاني في الفترة هذي مررت بظروف عصيبة |
| لان في والوقت هذا قومي بأداء صلاة الشكر واحمد الله على كل شيء |
| افرحتني من جد ..من اعماق قلبي الله يسعدك ان شاء الله..ولاتنسي تدعي لي في مكة |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|