السلام عليكم كل عام وانتم بخير اكثر شي موتني ضحك وماودي اضحك {لسى تعبانه بعد العمليه } هيه الاخت الي مسميه زوجها بطه وصراحه كانه خفيفة دم ومرحه الله يسعد الاخت قصيميه مثيرة الموضوع وكمان 991
الموضوع ممتع جدا زوجي كل بعد فتره قصيره يغير اسمي بالجوال مره ام فلان مع العلم لسى عرسان والى الان مافيه بيبي ومره سيدة الحب وكل الذوق اميرة قلبي ومالكة عمري واخيرا my love
أعرف واحد مسمي زوجته في النكد
وواحد ثاني مسميها الفك المفترس
وثالث مسميها الشك المفترس
ورابع مسميها وزارة الداخلية
وخامس مسميها غلطة عمري
أما انا مسميها أعز الناس
اخوكم
القلب الكبير
[poem font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="coral" bkimage="" border="double,9,sienna" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أشدد حيازيمك للموت = فإن الموت لاقيكا
ولا تجزع من الموت= إذا حل بناديكا
كما أضحكك الدهر= كذاك الدهر يبكيكا [/poem]