أبكيكي انوثتي...أم أنتي من تبكيني..أنوثتي بك تحتضر!! - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 15-09-2007, 09:43 PM
  #1
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,804
مخملية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيافي نجد
يحرر


مع الشكر
الشكر موصول لأصحابة يا غالية

أشكر مرورك الثاني وكلمتك الطيبة

تحياتي
__________________
( إنا لموسعون )

قديم 08-09-2007, 08:48 PM
  #2
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 555
سميدعة غير متصل  
موضوع كلله احساس يا مخملية الاحساس
__________________
حبيبي
أحبك أحبك احبك ..

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..


قديم 15-09-2007, 09:44 PM
  #3
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,804
مخملية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميدعة
موضوع كلله احساس يا مخملية الاحساس
جزاك الله خيرا

شاكرة مرورك الطيب

حفظك المولى
__________________
( إنا لموسعون )

قديم 15-09-2007, 09:24 PM
  #4
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 2,407
3thooooooob غير متصل  
حبيباتي
الانوثه بداخلنا وان حاول البعض كبتها
هي روحنا
هي انفاسنا
هي هبه اعطاها الله لنا
ولا يحق لمن ما كان ان ينتشلها منا الا من خلقها
قديم 15-09-2007, 09:47 PM
  #5
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,804
مخملية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3thooooooob
حبيباتي
الانوثه بداخلنا وان حاول البعض كبتها
هي روحنا
هي انفاسنا
هي هبه اعطاها الله لنا
ولا يحق لمن ما كان ان ينتشلها منا الا من خلقها
صدقتي يا غالية

ولكن الموضوع لا يمس الأنوثة بعينها

بل يمس حقوق للزوجة وإحتياجات

لابد من أن يؤديها الزوج لها ويراعيها الزوج في زوجته

جزاك الله خيرا على كلماتك الطيبة

لك كل التقدير

تحياتي
__________________
( إنا لموسعون )

قديم 16-09-2007, 12:32 AM
  #6
برنس السعودية
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 118
برنس السعودية غير متصل  
اشكرك على النقل والنصيحة لكن بطرح عليك سؤال؟

ليه اللي تبي زوج يسعدها تلقاه قمة التعاسه والعكس صحيح في رأيك ماالسبب؟

اتمنى كل ماتتمناه الاخت الفاضلة لكن تأكدي ان فيه كثير من زوجته ساعدته على الاتجاه المعاكس؟
فإذا هي لم تعفه من يعفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقولين زوجة ثانيه اقولك ابدا ماهي حل؟
تقولو الصبر اقول انما للصبر حدود?

سبحان الله اللي يبي مايلقى واللي تبي ماتلقى عجبييييييييي؟
لكن الله المستعان
قديم 16-09-2007, 10:58 PM
  #7
مخملية الإحساس
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,804
مخملية الإحساس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برنس السعودية
اشكرك على النقل والنصيحة لكن بطرح عليك سؤال؟

ليه اللي تبي زوج يسعدها تلقاه قمة التعاسه والعكس صحيح في رأيك ماالسبب؟

اتمنى كل ماتتمناه الاخت الفاضلة لكن تأكدي ان فيه كثير من زوجته ساعدته على الاتجاه المعاكس؟
فإذا هي لم تعفه من يعفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقولين زوجة ثانيه اقولك ابدا ماهي حل؟
تقولو الصبر اقول انما للصبر حدود?

سبحان الله اللي يبي مايلقى واللي تبي ماتلقى عجبييييييييي؟
لكن الله المستعان
يا هلا ببرنس KSA

شاكرة مرورك الطيب..

بصراحة لكل شيئ حكمة صدقني ...

والله أعلم بأحوالنا ..ربما تفكرت يوما بما طرحته ولكني أعود لأسعيذ بالله واقول لكل شيئ حكمة لا يعلمها إلا الله...

والمؤمن مبتلى..

ولكن صدقني من سار على ما طلب منه الله لسعد..

مشكلتنا أن ذنوبنا أهلكتنا..

غفر الله لنا يارب..

ولا أنكر أن هناك زوجات كما طرحت وتفضلت..

ولكن بالنهاية الإنسان يحاسب بعمله.. فله عقل يتفكر به ويتدبر..

ولا يقول زوجتي السبب أو هي تقول زوجي السبب ..

بل كل سيتحمل عمله..

والحلول موجودة ولكن لكل قصة جوانب لابد من دراستها حسب المشكلة..

ولابد من أن نوعي انفسنا بأخطاء غيرنا وأيضا بحقوق الآخرين علينا

حتى لا نظلم أحدا..

فلو وعينا من البداية لحقوق الزوج وحقوق الزوجة وطبقناها

قد نستطيع النهوض بجيل جديد وأسرة جديدة تنشأ نشأة صحيحة.

بظل المحبة والمودة بين الزوجين..

ولكن لابد من أن نعي لحقوق بعضنا ونطبقها

ونتقي الله بأعمالنا وأقوالنا..

وبمن لهم حقوق علينا..

وفقك الله وجزاك الله خيرا على مرورك الطيب

تحياتي
__________________
( إنا لموسعون )

قديم 17-09-2007, 12:40 AM
  #8
برنس السعودية
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 118
برنس السعودية غير متصل  
اشكرك على ردك ولكن لم نستطيع الاجابة على السؤال لانها معادلة صعبة
وصعب حلها؟

حاولت اجد اجابة فلم اجددددددد
قديم 17-09-2007, 12:45 AM
  #9
برنس السعودية
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 118
برنس السعودية غير متصل  
اشكرك على ردك ولكن لم نستطيع الاجابة على السؤال لانها معادلة صعبة
وصعب حلها؟

حاولت اجد اجابة فلم اجددددددد
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 AM.


images