انت سويت مثلي ومثل زوجي
طنشنا بعض وكل واحد يحاول يخلي التاني يحس فيه من الحركات والمشاعر من غير كلام
واخر شي صار بيننا فجوه كبيرة وقلت كلام ومصارحة
كان الافضل من اول يوم تواجها وتقولها يلي في قلبك احسن من محاولتك انك تحسسها لان الصراحة العاملة (يلي تشتغل) مرات مع الزحمه تنسى انها تتكلم حتى لو حست انو في شي
انت اكتب الارض باسمها بس على شرط تكتبها عقد قدام اهلها او حتى في محكة انها ما تطلب الطلاق او الخلع
او اتصل باستشاري متزوجين احسن وصدقني انت مح تندم ابدا لانهم محترفين وارائهم ....
[caution]يمنع المنتدى وضع ارقام الهواتف و الايميلات.. وفقاً لهذا البند 16 ـ وضع البريد الالكتروني, أو رقم الهاتف, أو طلب أي شيء خاص بهدف التواصل. الإشراف [/caution]
التعديل الأخير تم بواسطة cutiepie ; 26-12-2008 الساعة 05:21 AM