|
|
| ولعلك تتيحين لي يوم ما أن اكتب عن مثل هذه المواضيع .. |
|
وأهمس لأختى اطياف و أقول .. ما قامت به الوالده حفظها الله - وان كان عن جهل - وخطأ من أمها .. لذا لا بد أن تبينوا لها حكم ذلك العمل و التوبه منه حتى وان كان العمل سابقا وقديما و منذو سنوات .. فباب التوبه مفتوح ..و الله عز وجل من كرمه وفضله عفى عن الجاهل حتى يعلم .. وانتم علمتم ففقهوا أمكم .. |
|
اذا والدتك تحسنت حالتها و لم تعد تصرع ولم تعد يتحدث على لسانها فهذا مؤشر طيب بإذن الله على شفاءها .. وذلك قد يكون بسبب وجودكم السحر وفكه أو فك جزء منه .. |
|
اعتذر جدا من صاحب الموضوع و اعتذر مره اخرى لتدخلي الغير مبرر .. واعتذر لك اختي الفاضله اطياف الرياض .. |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|