هل هناك علاقه بين السحر والمشاكل الزوجيه ...؟ - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2009, 12:46 AM
  #1
اسيرة ذكرياتي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 490
اسيرة ذكرياتي غير متصل  
الله يوفق مابينكم يا ازواج ولكن
اخبار ماتسر وانت توك عريس
الله بفرج همك بس ان شاء الله ازمه وتروح
قديم 10-11-2009, 01:12 AM
  #2
نغم عديلة
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 202
نغم عديلة غير متصل  
يالله يا اخي بدنا نسمع اخبار حلوة اول شي رجعة مرتك وبعدين شفاكم يا رب يا كريم تهدي سر اخونا متزوجين ولكن وتفتحها بوجهه احكوا امين
__________________
[rainbow][read]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم[/read][/rainbow]
قديم 10-11-2009, 11:57 PM
  #3
أطياف المجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أطياف المجد
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 2,430
أطياف المجد غير متصل  
اقتباس:
ولعلك تتيحين لي يوم ما أن اكتب عن مثل هذه المواضيع ..

الأفكار ملك للجميع وليست حكرا على أحد واستأذانك ينم أن أدب جم وتواضع

وبالتأكيد سيكون من دواعي سروري أن يلهمك ردي أن تكتب موضوع بهذه الأهمية وأتمنى لك التوفيق


اقتباس:
وأهمس لأختى اطياف و أقول ..
ما قامت به الوالده حفظها الله - وان كان عن جهل - وخطأ من أمها ..
لذا لا بد أن تبينوا لها حكم ذلك العمل و التوبه منه حتى وان كان العمل سابقا وقديما و منذو سنوات ..
فباب التوبه مفتوح ..و الله عز وجل من كرمه وفضله عفى عن الجاهل حتى يعلم ..
وانتم علمتم ففقهوا أمكم ..
الحمد الله فوالدتي وجدتي لم يتركا لنا مجالأ لتوضيح خطأهما فقد أدركتا ذلك قبل نضوجنا

ودائما ماتكرر أمي أن يجعل الله ما أصابها تكفيرا لذبها

وكذلك هو الحال مع جدتي التي تذرف الدموع عندما ترى ما آل إليه الوضع

وتطلب أمي أن تسامحها لعل الله أن يغفر لهاجهلها


اقتباس:
اذا والدتك تحسنت حالتها و لم تعد تصرع ولم تعد يتحدث على لسانها فهذا مؤشر طيب بإذن الله على شفاءها ..
وذلك قد يكون بسبب وجودكم السحر وفكه أو فك جزء منه ..
علمتنا التجربة أن نتفائل بحذر فكثيرا مايتحسن الوضع ثم تنتكس الحاله
بالنسبة للطلسم فهو لا محالة جديد لأن البيت جديد وقد تم التخلص منه بواسطة شيخ راقي وربما تكون هناك طلاسم غيره لكننا لم نصل إليها

أعترف بأننا نصاب بالإحباط والفتور أحيانا ربما بسبب طو ل السنين فالبعض منا أستسلم للوضع وسلم بأنه أمر مقدر علينا
لا أنكر أن الرقية أصبحت جزءمن حياتنا لكن فالنهاية نحن بشر ترتفع معنوياتنا تارة وتنخفض تارة المهم أننا لا نفقد الأمل بالله




اقتباس:
اعتذر جدا من صاحب الموضوع و اعتذر مره اخرى لتدخلي الغير مبرر ..
واعتذر لك اختي الفاضله اطياف الرياض ..
أشاطرك في الإعتذار من صاحب الموضوع الأخ أزواج ولكن

فقد أخذت حيز من موضوعه الخاص لذلك أكرر أعتذاري

فلم يكن بالإمكاني التغاضي وعدم الرد

أما أعتذارك لي فلا داعي له فأنا من يجب أن تعتذر على إزعاجكم

ونصائحك ستأخذ بعين الإعتبار

شاكرة ومقدرة تفاعلك
__________________


[استغفرالله وأتوب اليه.]


التعديل الأخير تم بواسطة أطياف المجد ; 11-11-2009 الساعة 12:01 AM
قديم 11-11-2009, 12:34 AM
  #4
السيف المهند
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 3,328
السيف المهند غير متصل  
::

وكل ما ابغي اجرب الشيطان يقول تعب الخ وما اكمل صلاتي



اخي الفاضل كلنا يأتينا الشيطان ويضعفنا ..

فنحن بشر ..

نسأل الله أن يعذينا و اياكم منه ..

ووالله أني لمقصر و أسال الله رحمته وعفوه ومغفرته ..

ومع ذاك فيا أخي اعقلها وتوكل ..

وتوضأ واقرأ ما قتح الله عليك من أيات البقره ..

وسترى بأم عينيك انك تقرأها بفضل الله عز وجل بسلاسه ..

فتطير فكره السحر من عقلك الباطن حفظك الله ..


هذه النقطه باذن الله بجربها لكن ياخي انا خوفي ان المشكله هي في زوجتي وليست فيني



اخي اكبر مشكله تعاني منها هي اطلاقك لنفسك تحلل في الشخصيات و الاسباب و الصدف ..

ثم اطلاقك احكام مسبقه وتصديق عقلك لها و تركض ورائها ..
::



أخي الفاضله سارع و لا تخرب بيتك ولا تفكر بالطلاق و تريث كثيرا ..

وحاول ارجاع زوجتك وضع لك ولها وردا تحافظون عليها وفي النهايه ليس الناصح بخير من المنصوحين لذا ..



اهمس لكل أخ و أخت فأقول ..



احفظوا الله يحفظكم ..

وحافظوا على اذكار الصباح و المساء ..

واحرصوا عليها ...

وهي سهله ميسره و تجدونها في الكتب و المطويات و الدروس و نحوها ..

فو الله أن من حافظ هليها لهي حرز له من الشيطان و اعوانه ..

اخوتي توكلوا على الله واعلموا أن الله يقدر كل شيء ..

واعلموا أن هنالك طرق يحافظ الانسان بها على نفسه ومن اهمها محافظته على الصلوات ..

وأيضا الاذكار اليوميه ..

وايضا الدعاء ..



هذا و أسال الله أن يغفر لنا ولكم ويحفظنا و اياكم ويصلح شأننا و اياكم ..
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
موضوع مغلق

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:21 PM.


images