دعواتكم الصادقة لأختكم في الله - الصفحة 7 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

أخبار الاعضاء أخبار أعضاء المنتدى

قديم 10-10-2012, 11:34 PM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  
رد : دعواتكم الصادقة لأختكم في الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افهمني تملكني مشاهدة المشاركة
ياعمري في رجا الله يأمطول الغيبات ياجايب الغنايم وحشتيني يالغاليه والله أفكر فيك وماتروحين من بالي. عسى ربي يفرج همك ويشفي زوجك ويحفظك من الأشرار ويرد كل كايد في نحره
اسأل الله إن يكشف الضر عنك عاجلا غير أجل ويشفي زوجك. شفاءا لايغادر سقما
والله قلقتيني عليك عسى ربي يريح بالك ويحفظك من كل سوء
طمنينا عليك ولاتغيبين كثير

يلبى قلبك يااعمري أنتي والله , والله حسستيني أن الدنيا بخير بردك , يعني أنا ماأتوقع أن احد ممكن يذكرني .
أنتي ملكتيني بكلاامك الطيب و الله لايحرمك الأجر ويكتب لنا ولك الخير , وآآآآآمين ياارب يسمع منك ولك بالمثل إن شاء الله .
الله كريم يشفي زوجي وترجع حياتنا أفضل من أول , لأني أشتقت لحياتي أول, وأفتقدت حتى نفسي , والعمر بدى يمشي ,الله المستعان , والحمدلله على كل حاال .
قديم 10-10-2012, 11:59 PM
في رجا الله
قلم وفي
في رجا الله غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحكمي مشاهدة المشاركة
حي الله الأخت العزيزة والغالية في رجاء الله نورت الشاشة ويعلم الله على كثر مافيني من حزن وألم وقهر كثر ماني فرحت وانبسطت بشوفتك صرت مثل اللي عنده حالة وفاه وفجأه بشروه بمولود جديد الله يحفظك ويسلمك والله اني اشتقت لك حيل واني مانسيتك ودائما تطرين على بالي وكل ماتجين على بالي ادعي لك انك تكونين في احسن حال والله اني فرحت بشوفتك يعلم الله واحمدالله واشكره اللي طمنا عليك وفي الحقيقة وانا اختك اللي يشوف مصايب غيره تهون عليه مصيبته الصراحة مصيبتي وبلوتي شفتها اهون بكثير عن كل ماكتبتيه هنا اسأل الله ان يعينك ويصبرك ويشفي زوجك ويعافيه ويصرف عنك كل من اراد بك شر والله انا سالفتي شفتها بسيطه لاكن وانا اختك الظلم والقهر ياكل قلبك أكل من الداخل يحطمك ويكسر نفسك من الداخل حكايتي جرى نقاش بيني وبين وحدة من اهلي وقالت لي شئ بخصوص موضوع خاص بالعائلة ولما جيت اناقش في الموضوع واتقصى من العلم الأكيد وطلبتها تقول الكلام اللي قالت لي عنه كذبتني واجحدتني وانكرتني امام اهلي كلهم وطلعت انا الكذابة وانا ام الفتن والمشاكل وهي بريئة ولا لها يد في الموضوع والمصيبة الأهل صدقوها وفيه مجموعة وقفوا معاها بسبب خلافات سابقة بيننا لأن انا مارضخت لكلامهم ولا اطاوعهم في اللي يسونه واللي يقولونه عندهم مبدأ إن لم تكن معي فأنت ضدي وعلى قولت القائل لاطاح الجمل كثرة سكاكينه وصارت مشكله كبيره وزوجي تدخل لما شافني تعبانه وماقدرت اتحمل راح اتصل بواحد من اخواني وقال له ما اللي يبغى يتصل على اخته ويسألها عن احوالها ويطمئن عليها حياه الله واللي عنده سوالف وقيل وقال بلغ اخوانك واخواتك كبيرهم وصغيرهم ممنوعين يتصلون على جوال زوجتي نهائيا وانا رفضت تدخل زوجي بالسالفه وطلبت منه مايتدخل بأي شئ بيني وبين اهلي نهائيا بس هو كذا من راسه ورحت دقيت على اخوي اللي اتصل عليه زوجي ووصاه بالكلام وطلبت منه ما يقول لهم شئ ويخليهم ولا يتكلم باللي قال له زوجي عنه ويسكت نهائيا
مايجيب طاري لهم علشان مايقلبون السالفة على راس زوجي هم مايصدقون بشئ بسيط عليه لأن سبق وصارت بينهم مواقف كثيره وتعدي على خير وانا والله ما اتدخل في شؤنهم ولا مشاكلهم وحتى إني ساكنه في مدينة تبعد عنهم 2000 كيلو بس بالإتصالات صارت هالمشاكل وحتى لو رحت لهم ضيفة والسلام زياراتي لهم قليلة كله علشان اتحاشى سوالفهم القيل والقال كل واحد يحش بظهر الثاني في وجهه مراية وفي مقفاه مقص وانا اكره هالأسلوب وما احبه ولو تكلموا بشئ ودافعت او قلت كلمة الحق يعتبروني اني اكرههم وماني بصفهم واحب اللي هم تكلموا فيه واني افضله عليهم وانا والله العظيم اقسم بالله اني احبهم ولا احقد عليهم ولاني شايلة عليهم شئ بقلبي واخاف عليهم لو صار في اي احد منهم شئ هم وعيالهم وربنا هو يعلم باللي في القلوب يعلم الله ان عيالهم وبناتهم معزتهم وغلاوتهم بمقام عيالي يشهد الله على قولي وانهم عيالهم يحبوني ويحترموني وللحين يتصلون عليه ويعتذرون نيابه عن ابائهم ويقولن علشاننا ياعمه لاتحطين في خاطرك شئ واحنى نعرفك ونعرفك معدنك وطيبتك وواثقين منك ومن صدق كلامك آخرتها امس باليل واحد مرسل لي الحشيمه والتقدير لك ياعمه وطالبك طلبه تنسين هالموضوع ولا تضيقين على خاطرك بشئ واللي تطلبينه انا واخواني مستعدين فيه

عيالهم غير عنهم في كل شئ الله يصلحهم ويهديهم ويسعدهم ويحفظهم يارب

لاكن انا والله ماقدرت انسى نار تاكل بجوفي النوم ما اهتنيت فيه احس ان ماعاد لي نفس اقابلهم او اجلس معاهم احس اني انكسرت من الداخل حتى اولادي وزوجي ملاحظين هالشئ نفسيتي تعبت خصوصا إني المرأة هاذي احبها واقدرها واعتبرتها ذراعي اليمين واحن واعطف عليها ومن لحمي ودمي ومستحيل إني اكرهها او احقد عليها ماقدرت افكر حتى مجرد التفكير في شئ يخليني اكرها وانساها بس كل ما اتذكر كلمة اخوي وهو يقول لي هاذي هي جنبي جالسة فلانه وتقول انتي كذابة وانتي جبتي هالكلام من عندك هي ماقالت كذا احس ان ودي الأرض تنشق وتبلعني والله ان مافيه احد في حياتي قد سبق وقال لي انت كذابة لأني عارفة نفسي زين ما احب الكذب ولا امشي مع كذوب حسيت انه كأنه اعطاني كف بنعاله الله يكرمكم وانصدمت وتفاجأت لدرجة إني انهرت وبكيت قهر وغبن ألم وحزن وارتفع ضغطي لمستوى قياسي لدرجة حتى الكلى عندي تأثرت من ارتفاع الضغط وتعبت نفسيا وجسديا وللحين مازلت اعاني من اللي صار لاكن مانقول غير الحمدالله على كل حال وربنا مايضيع عبده المؤمن ان شاء الله وعندي يقين ان الله راح يظهر الحق في يوم ما وابشركم ان شاء الله تعالى انا دعواتي مستمره ان الله يهديها ويصحى ضميرها وتقول بالصدق والحقيقة وعفى الله عنها واصلحها ان شاء الله لنفسها واهلها

وانتي يارجاء ربنا معاك بإذنه تعالى ونسأل الله ان يشفي زوجك ويرده لك افضل من ماكان يارب ويصرف عنك كيد كل من اراد بك وبأسرتك شر ومكروه واكثري من قول اللهم إني اعوذبك من شرورهم اللهم إنا نجعلك في نحورهم اللهم إكفينا هم بما شئت يارحمان والحمدالله على كل حال مالنا غير الله هو الواحد الأحد اللي يعلم بكل شئ ويقدر على كل شئ نوكل امرنا له سبحانه وتعالى ونحتسب الأجر والثواب منه جلا جلاله
وجزاك الله خير وبارك الله فيك وفك الله كربك ومحنتك ورزقك الله السعادة في حياتك عاجلا غير آجل يارب

وارجوا منك انك تطمنينا عن احوالك واخبارك كل ماسنحت لك الفرصة وبعون الله ماراح ننساك من دعواتنا يالغالية .
مرراحب باام سلطاان , الله يسلمك ويجزااك خير ويولد الفرحة في قلبك ويبعد ضيقك وأحزاانك , والله ياام سلطاان مانعرف بعض الأا من خلف هالشاشات لكن نحمل مشااعر طيبة لبعض وحتى مواساتنا لبعض ترفع معنوياتنا, خاصة لمانذكر أن فيه أحد يذكرنا و بدعوة وهو مايرجي الا من عند الله من جد له أثر كبير في النفس.
بالنسية للي صاار لك حااسة فيك الظلم والغبن شيين ومر خااصة لما يكون من شخص ماكنتي تتوقعيين منه الأذى .
لكن لعل في الأمر خيرة وماتعرفينها الا بعديين وممكن تطلعين بدرس يفيدك في حياتك بعدين وممكن ربي
يدفع عنك بلاء بعد هالمشكلة , وتكتشفين معادن النااس ويزيح عن عيونك غمامة ماكتنتي شايفتها , حنا ننظر دائما لأي مشكلة أنها مصيبة وكارثة وان حياتنا لازم تتوقف فترة من الزمن ونقااطع الحياة بكل مافيه , تذكري حبيبتي ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )
, وبعدين مشكلتك هذي راح تااخذ وقت وتصير مااضي والي ظلموك رااح يستسمحون منك , لكن الأهم أنك ماتنلدغين من جحر مرتين سواء هم أو غيرهم.

وراح الأياام تثبت لك كلاامي , وأن أزمتك هذي ماهي الا إبتلاء يعقبه خير لك .
لكن أنا بنصحك حبيبتي لوجه الله ساامحيهم وأعفي عنهم لوجه الله , وأكيد تعرفين قصة الصحاابي الي شهد له الرسول بالجنة , سامحيهم من قلب وشوفي كيف ربي رااح يريحك وتنامين ماتفكرين في شي , الوااحد لما ينظلم في هالدنيا ممكن مايساامح وربي يقتص له يوم القياامة بحسناات من اللي ظلمه , لكن لو ساامح لوجه الله مايعرف جزاءه يوم القياامة الا الله .
وربي يريح قلبك ويفرج همك ويرزقك على نيتك , ويفرج هم كل من يقرأ ويأمن .

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
جزى الله الشدائد كل خير ...........فقد بينت صديقي من عدوي .
قديم 11-10-2012, 08:52 AM
شااااب
عضو متألق
شااااب غير متصل  

أسئل الله أن يبعد عنك مايهمك وأن يفرج كربتك وأن يشرح صدرك وييسر أمرك .......شااااب
قديم 23-10-2012, 02:20 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cila مشاهدة المشاركة
هل دعوتي لي ياابنة الحكمي فدعاء الضعيف مستجاب ودعاء المظلوم ليس بينه وبين الله حجاب
لا تنسيني من دعوة صالحة بظهر الغيب.
هلا ام جابر ابشري بالدعوات الطيبة يالغالية أسأل الله العظيم ان يسعدك ويوفقك في حياتك ويمتعك بالصحة والعافية ويحفظ لك جابرواسماء وابوهم وكل غالي على قلبك يارب ونسأل الله لنا ولكم حسن الخاتمه انه سميع مجيب الدعاء.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة الموقف مشاهدة المشاركة

أم سلطان قلبي معك ومانسيتك أنتِ والعزيزة مهره
الله يفرج كرباتكم ويكون بعونكم وعون كل مسلم ومسلمة

اللهم آمين يارب وربنا يحفظك ويسلمك ويصلح لك كل امورك ويوفقك الى كل مافيه خير وصلاح وسعادة لك ولأسرتك يارب فرج هم وحزن اختي سيدة يارب فرج همها واصلح امورها في حياتها يارب لاتكلها الى نفسها طرفة عين يارب انك تعلم مافي نفسي من محبة يارب وتعلم اني احببتها فيك ومن اجلك وانا لا اعرفها يارب اني دعوتك ورجوتك وطلبتك يارب ان لاتكلها إلى نفسها وكن عونا لها واصلح لها امورها يارب اني استودعتك اختي فيك سيدة الموقف يارب فاحفظها بحفظك يا ارحم الراحمين اللهم آمين
طمنينا عليك

ولا أوصيك خليكِ قوية وتمسكي بحبل الله الوثيق

:*
الحمدالله والشكر لرب العالمين الذي لاحول ولاقوة لنا إلابه كم هو رحيم بنا وكم هو حنون علينا الحمدالله ابشرك ياالغالية اني انا متمسكة بحول الله وقوته ولن اضعف ولن اتعب مدام ان هناك لنا رب عظيم يعلم بالحقيقة اهم شئ ان الله يعلم ومطلع على كل كبيرة وصغيرة في حياتنا احمد الله واشكره على نعمه وفضله اللي فضلني بها على كثير من خلقه
نعم انا تعبت بالبداية وانهرت وخارت قواي النفسية والجسدية والحمدالله ربنا اعانني ووفقني وتجاوزت الأزمة النفسية بفضل الله اما الجسدية فما زلت اصارعها ومستعينه عليها بالله ونسأل الله ان يكتب لنا من عنده الشفاء عاجل غير آجل فقد ارهقني كثرة تناول الأدوية ولاكن الصبر جميل وماعند الله خير وابقى والحمدالله لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا نسأل الله الأجر والثواب من عنده

وجزاك الله خير الجزاء غاليتي وبارك الله فيك ونعمالأخوات انتم بارك الله فيكم جميعا .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله

التعديل الأخير تم بواسطة أم سلطان1 ; 23-10-2012 الساعة 02:23 AM
قديم 23-10-2012, 02:55 AM
أم خالد.
عضو مميز
أم خالد. غير متصل  

قلبي معكِ ..طمنينا عنك الحين ؟

الوعي هو الملاذ ..

أستغفر الله العظيم ؛
( الفردوس غايتي )
قديم 23-10-2012, 03:17 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في رجا الله مشاهدة المشاركة
مرراحب باام سلطاان , الله يسلمك ويجزااك خير ويولد الفرحة في قلبك ويبعد ضيقك وأحزاانك , والله ياام سلطاان مانعرف بعض الأا من خلف هالشاشات لكن نحمل مشااعر طيبة لبعض وحتى مواساتنا لبعض ترفع معنوياتنا, خاصة لمانذكر أن فيه أحد يذكرنا و بدعوة وهو مايرجي الا من عند الله من جد له أثر كبير في النفس.
بالنسية للي صاار لك حااسة فيك الظلم والغبن شيين ومر خااصة لما يكون من شخص ماكنتي تتوقعيين منه الأذى .
لكن لعل في الأمر خيرة وماتعرفينها الا بعديين وممكن تطلعين بدرس يفيدك في حياتك بعدين وممكن ربي
يدفع عنك بلاء بعد هالمشكلة , وتكتشفين معادن النااس ويزيح عن عيونك غمامة ماكتنتي شايفتها , حنا ننظر دائما لأي مشكلة أنها مصيبة وكارثة وان حياتنا لازم تتوقف فترة من الزمن ونقااطع الحياة بكل مافيه , تذكري حبيبتي ( وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكم )
, وبعدين مشكلتك هذي راح تااخذ وقت وتصير مااضي والي ظلموك رااح يستسمحون منك , لكن الأهم أنك ماتنلدغين من جحر مرتين سواء هم أو غيرهم.

وراح الأياام تثبت لك كلاامي , وأن أزمتك هذي ماهي الا إبتلاء يعقبه خير لك .
لكن أنا بنصحك حبيبتي لوجه الله ساامحيهم وأعفي عنهم لوجه الله , وأكيد تعرفين قصة الصحاابي الي شهد له الرسول بالجنة , سامحيهم من قلب وشوفي كيف ربي رااح يريحك وتنامين ماتفكرين في شي , الوااحد لما ينظلم في هالدنيا ممكن مايساامح وربي يقتص له يوم القياامة بحسناات من اللي ظلمه , لكن لو ساامح لوجه الله مايعرف جزاءه يوم القياامة الا الله .
وربي يريح قلبك ويفرج همك ويرزقك على نيتك , ويفرج هم كل من يقرأ ويأمن .

قال علي بن أبي طالب رضي الله عنه.
جزى الله الشدائد كل خير ...........فقد بينت صديقي من عدوي .
هلا بالغالية في رجاء الله جزاك الله خير وبارك الله فيك وكلمات الشكر قليلة بحقك غاليتي لم اتعلم درس واحد من هذا الموضوع ولاكني تعلمت دروس عديدة ورب ضارة نافعة وهذا الموضوع كشف لي كل الوجوه اللي حولي وسقطت كل الأقنعة وعلمت بمن يدسون السم في العسل وعلمت ما يخبئونه لي في قلوبهم غير عن ماتقوله لي السنتهم علمت من هو الخبيث من الطيب وعلمت من هو المنافق ومن هو المجامل وعلمت من هو الصادق الصدوق الوفي الذي لايرضى بالطعن في ظهري سوى في وجودي او غيابي ظهرت لي المعادن الأصيلة من المعادن الرخيصة والحمدالله ان الله كشف لي خبث وكيد الكثير من من كنت اثق بهم واعتبرهم كل شئ بالنسبة لي وكان لهم عندي قدرهم وثقلهم وغلاوتهم اللي مالها حدود اللي حتى من قوة الصدمة للحين ماني مصدقة فيهم واحس اني كنت في كابوس من اللي مرعليه وعانيته وقاسيته في الفترة اللي فاتت وللحين اثرها في نفسي انا ماقدرت اكرهم او احقد عليهم او ادعي عليهم علشان اسامحهم قلبي للحين مازال ينبض بمحبتهم رغم الجروح النازفة اللي سببوها لي تصدقين يارجاء ان عندنا اجازة الحين شهر كامل وكان نفسي اروح اسافر اجتمع بأهلي واعيد معاهم وانبسط بلمتنا وجمعتنا مع بعض لاكن ماقدرت اسافر ولا قدرت اروح لهم بسبب هالموضوع اللي احسه حط من قدري وقيمتي بينهم بالرغم من معرفة الكثير منهم بالحقيقة حتى اللي نيتهم غير صافية تجاهي وفي قلوبهم حقد دفين بدون ما اعرف له سبب يعرفون مع مين فينا الحق لاكنهم استغلوا هالسالفة في تصفية الحسابات ولشئ في نفوسهم الله اعلم فيه انا ماقدرت اسافر بالرغم من محاولات زوجي وتوسلات اولادي لي وطلبهم انهم يسافرون عند خوالهم واعمامهم إلا ان النفس طابت من السفر ومقابلة من غلط بحقي بالرغم من شوقي لهم وحنيني إلا هناك عزة نفس وكرامه مانعتني من مقابلتهم اخشى اني اسافر والجرح يزيد وما يلتئم ويزيد فوق جرحي جروح بالذات ان الأجواء عند العائلة مشحونه بما فيه الكفاية بالمشاكل العائلية هناك بينهم فما حبيت اسافر وتزيد مشاكلهم زيادة الجو عندهم متكهرب زيادة والعائلتين متوترة العلاقة بينهم فماحبيت اسافر والاقي كل واحد منهم يشتكي من الثاني ولو قلت كلمة الحق زادوا عليها وعملوا لها ديكور مرتب وقلبوا السالفة فوق راسي افضل شئ اكون بعيدة عنهم احسن لي ولهم واللي يعزني ويغليني منهم يدل ديرتي ويدل ارقامي راح يتصل ويسأل وراح يزورني وانا عارفه اللي راح يسأل عني بسأل عنه وعن احواله حتى الله يأتي بأمره ويفرجها وتنحل الأمور على خير وخلاص يكفيني الدرس والدروس اللي تعلمتها من هالموقف والحق راح يظهر في يوم ما ربي سبحانه وتعالى ماراح يضيع حقي وهو اعلم وادرى من كل هالبشر اهم شئ عندي ان الله يعلم من الصادق ومن الكاذب ويعلم من على حق ومن على باطل هذا اهم شئ عندي بالدنيا كلها الله هو اللي بيحاسب ابن آدم على اعماله مو البشر اللي بتحاسب البشر والحمدالله انا عندي يقين وثقة برب العالمين ان حقي ماراح يضيع وانه في يوم ما سيظهر الحق ويزهق الباطل بإذنه تعالى

وشاكرة لك مرورك وكلماتك الجميلة والصادقة التي خرجت من لسانك الى قلبي مباشرة وقرأتها اكثر من مرة واتعظت بها كثيرا الله يجزاك خير ويعطيك على قدر نيتك ويشفي لك ابو اولادك ويرفع عنه ما اصابه ويرجعه لكم الى سابق عهده كما كان واحسن من ماكان يارب ياكريم ياعظيم يا مجيب الدعوات ومفرج الكربات ويامحي الأموات ويارافع السموات وياجابر العثرات اسألك ان تعطي اختنا التي هي في رجائك سؤلها وتحقق لها مبتغاها وتيسر لها امورها وتسعدها في حياتها وتصلح لها زوجها وذريتها ياكريم ياودد ياذا العرش المجيد يافعال لما تريد خذ بيدها واعنها والطف بحالها وحال زوجها واشفه شفاء لايغادر سقما وارجعه الى عقله ورشده وصوابه والى اهله واحبته واصرف عنه كيد الكائدين وخبث الخائنين وحسد الحاسدين وسحر الساحرين يارب انك سميع مجيب الدعاء وها نحن دعونا ومنك الإجابة يامن وسع برحمته كل شئ اللهم آمين .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 23-10-2012, 03:23 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شااااب مشاهدة المشاركة
أسئل الله أن يبعد عنك مايهمك وأن يفرج كربتك وأن يشرح صدرك وييسر أمرك .......شااااب
اللهم آمين وجزاك الله خير اخي الفاضل وبارك الله فيك .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 23-10-2012, 03:29 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفردوس غايتي مشاهدة المشاركة
قلبي معكِ ..طمنينا عنك الحين ؟
الله يسلمك يارب ويحفظك الحمدالله اليوم طيبة من فضل الله عز وجل بعد تعب اسبوعين كاملة رايحة جاية على المستشفيات وفحوصات وتحاليل وفي النهاية طلع عندي القولون العصبي والحمدالله رب العالمين على كل حال ماراح يصيبنا إلا اللي الله كاتبه ماعندك وصفة مفيدة للي عنده القولون او نصيحة يافوفو ترى والله ان اختك بحاجتها هالأيام

وشاكرة ومقدرة لك سؤالك عني الله يحفظك ويحفظ لك اولادك ويصلحهم ويهديهم ويجعلهم لك قرة عين يارب .
وجمال الكلام بالصدق

قديم 23-10-2012, 03:45 AM
ضآيعه وربي
عضو مميز
ضآيعه وربي غير متصل  

سلامتك يا ام سلطان
أجر وعافية يالغاليه .. الله يعطيك الصحه والعافيه يارب

لك فقده والله
قديم 24-10-2012, 01:38 PM
نور الإيمان
العضو الماسي وكبار الشخصيات

نور الإيمان غير متصل  

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

اختي العزيزة الغالية ام سلطان ربي يحفظك ويحفظ اولادك ويظهر الحق عاجلا غير آجل وتعود المياه لمجاريها وينصرك ويقويك ويعزك ويعافيك من كل شر

انتي من الاوائل القليلات اللواتي لهن معزة خاصة جدا جدا جدا في قلبي لن انسى القصيدة الرائعة التي كتبتيها ولن انسى وقفتك بجانبي يا صاحبة القلب الطيب وانا متأكدة وواثقة ان الله سبحانه وتعالى عز وجل سيظهر الحق وتبشرينا بانفراج الهم وحل الامر بسلام إن شاء الله والسماح منك لتاخري عن الوقوف بجانبك وجانب اخواتي الغاليات العزيزات

أسأل الله ان لا يريك مكروه في نفسك او في غالي عليك آميين

مواقع النشر