متى اصبح مطلقه - الصفحة 70 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-11-2011, 11:29 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
حياك هدوء الرياح
خذي ماتشائين انا ماكتبت اسباب علاجي الا لمثل ماذكرتي اسال الله للجميع الشفاء
احترامي
قديم 29-11-2011, 11:31 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
الام الماضي
امــــــــــــــــــــــــــين
دامنا مع الله لاتخافين
قديم 30-11-2011, 02:25 PM
شااااب
عضو متألق
شااااب غير متصل  
أختي على شفا حفره طمنينا عنك إن شاء الله بخير يارب اللهم أبعد عنها شياطين الجن والأنس يارب يارحيم يارحيم..شااااب
قديم 02-12-2011, 09:26 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
ابشركم الحال مختلف تماما انا سعيده والحمد لله انا بخير ونفسيتي بخير واموري ماشيه كلها بخير والحمد لله ومبسووووووووووطه ومستانسه وعايشه طبيعيه
الى الان ماني مصدقه اني تشافيت مدري متى بصدق
وزوجي صار انسان ثاني من يوم مابدا يقرا الرقيه والاذكاراقسم بالله العظيم انه انسان ثاني راح الصراخ راح الهواش راح الضيق راح الكره
هدوء سكينه طمئنينه البيت هادي وجو البيت غريب علينا والله انا وزوجي مستغربينه والله هدوء مو طبيعي اتفاق توافق تسامح صفح ظن حسن في الاخر نوجد الاعذارفي اختلاف الراي او اي حدث
حياتنا تغيرت بالكليه كلنا متفاجئين عقبال اهلي انشالله يارب ياكريم زي ماشافيتني تشافيهم
سبحان الله
سبحان من يغير ولايتغير
سبحانه مااعظمه
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
شكرا لكم على السؤال عني انا بخير ومازلت بخير
اللهم اجعله شفاء لايغادر سقما امين يارب العالمين
قديم 04-12-2011, 05:48 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آلام الماضي مشاهدة المشاركة
وبعدين اهلك ليش يروحو لدكاترة نفسانيين دامهم واثقين ان فيهم سحر يا اختي حرام والله عالاقل يجيبون راقي يقرا عالبيت كله فغرفة او كلهم يقرؤون البقرة يوميا و باذن الله 40 يوم بالقليل و ينتهي اللي فيهم
الحمد لله على كل حال
الحال مزري خليها على ربك بس يعني اكلم مين والا مين كل واحد حايس في نفسه وردودهم غريبه وعجيبه وانا عارفه انه من المس بس انا لاشفتهم كذا اتعب صرت ادعي الله وحده واقول على الله ربي ماراح يضيعنا احنا الحمد لله نخاف الله ونتقيه وربي ماراح يتركهم انشالله وزي ماشافاني يشافيهم
خلي اللي في القلب في القلب وين اربعين يوم احنا لنا سنين وسنين واحنا مابين رقيه وطب نفسي وحايسين مانعرف وش بلانا انا علاجي كانت مدتها تقريبا سبعه اشهر او ستة اشهر العلاج يطول على حسب قوة السحر قوة العلاج قوة ايمان الشخص
لكن بعد مرضي انا ايقن الجميع اننا ممسوسين والموضوع ماله اي علاقه بالمرض النفسي
يالله فرجك يارب والله منظر يحزن وحال مبكي ومؤلم جدا اقسم بالله يعني انصح مين والا مين ياربي فرجها من عندك بس ربي موكله امورنا لك يارب تفرجها من عندك زي ماشافيتني

اما عند دكاترة نفسانيين قبل الراقي فهذا خطا و بيطول علاجهم و بيضيعهم بين الطب النفسي و الرقية الشرعيه
اكيد خطا بس احنا ماكنا نعرف وش فينا على بالنا مرض نفسي
و طبيعي اي دكتور نفسي تجينه بيقولك موضوعك نفسي بحت اجل بيقول ماعرفتلك او كذا بيطلعله اي مرض و بيقول نفسي حتى لو صابته حيرة و عجب من المريض مثل حالته عند القران او كذا
صادقه
وتعرفين اغلبهم مو مؤمنيم بهالقصص لان اصل الاطباء النفسانيين من امريكا و امريكا مش مؤمنة بالمس و السحر وهم مؤيدين لها رغم ذكر قصة الرسول بالسحر
حتى المؤمنين يجهلون بعض الاعراض ويشخصوها على انها حاله نفسي وانا مايضحكني الا لما يسترسل في شرح وتشخيص الحاله وكانه غير مؤمن بها وبشرها اللي ايات كثيره في القران والسنه تحذر من الشياطين ومكرهم ناسي الجن والمس كيف ياثروا على بن ادم مدري جهل او يمكن لان الاعراض تتشابه عشان كذا يشخصها مرض نفسي المفروض الدوله تحط راقي في كل مستشفى نفسي قبل الدخول على الدكتور يصير يتاكدون انه مرضه ماله علاقه بالجن والحسد والعين والسحر
سبحان الله تذكرت الخبر اللي سمعناه كلنا عن التسونامي اللي صار في جنوب شرق اسيا اندونيسيا الفلبين سيرلانكا تايلند ..
يقول لنا دكتور في مستشفى المجانين المعروف ان فيه ناس كثير كثير خرجوا من المستشفى بعد هذا الحدث لان سحرهم انفك مع المد البحري وسبحان الله تشافوا وصاروا بعافيتهم بعد ماكانوا مجانين سبحان الله الشغالات اتاريهم يشتغلن ماهم مقصرات في بيوت المسلمين واحنا ياغافلين لكم الله
حراااااااااااام يالله كيف هذا يصير فينا كيف ننسى رب العباد وننسى العلاج بالقران وبالرقيه كيف؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة على شفا حفره ; 04-12-2011 الساعة 06:04 PM
قديم 04-12-2011, 05:52 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
بس عندي ثقه كبيره جدا بالله انه يشافيهم وهذا احنا ماسكين واحد واحد عشان لانحوس ويتعالج صح وننصح الباقين والباقي على الله وحده
نفسي اغير معرفي هذا احسه كئيب بعد ماتشافيت
يارب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
قديم 04-12-2011, 06:35 PM
آلام الماضي
عضو نشيط
آلام الماضي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على شفا حفره مشاهدة المشاركة
حتى المؤمنين يجهلون بعض الاعراض ويشخصوها على انها حاله نفسي وانا مايضحكني الا لما يسترسل في شرح وتشخيص الحاله وكانه غير مؤمن بها وبشرها اللي ايات كثيره في القران والسنه تحذر من الشياطين ومكرهم ناسي الجن والمس كيف ياثروا على بن ادم مدري جهل او يمكن لان الاعراض تتشابه عشان كذا يشخصها مرض نفسي المفروض الدوله تحط راقي في كل مستشفى نفسي قبل الدخول على الدكتور يصير يتاكدون انه مرضه ماله علاقه بالجن والحسد والعين والسحر
سبحان الله تذكرت الخبر اللي سمعناه كلنا عن التسونامي اللي صار في جنوب شرق اسيا اندونيسيا الفلبين سيرلانكا تايلند ..
يقول لنا دكتور في مستشفى المجانين المعروف ان فيه ناس كثير كثير خرجوا من المستشفى بعد هذا الحدث لان سحرهم انفك مع المد البحري وسبحان الله تشافوا وصاروا بعافيتهم بعد ماكانوا مجانين سبحان الله الشغالات اتاريهم يشتغلن ماهم مقصرات في بيوت المسلمين واحنا ياغافلين لكم الله
حراااااااااااام يالله كيف هذا يصير فينا كيف ننسى رب العباد وننسى العلاج بالقران وبالرقيه كيف؟؟
ياقلبي والله

الله يشفيييهم ياارب والله مالي غير الدعاء ولا لو بيدي شي بعطيهم

آه ياقلبي وربي يعورولي قلبي

اتذكر كيف كانت حالتي يارب لك الحمد هذا وانا وحدي وكنت اعاني وصعب و انتي و اهلك ياااااااااااارب الهمهم الصبر ياااااااارب اشفهم عاجلا غير آجل

يالله قصة تسونامي صدق لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل

لهالدرجة يسوي الحقد و الحسد في قلووب الناس

ليه الحسد ليه البغض

الله انعم عليه خلاص الحمدلله بصبر و ربي بيعطيني مو اروح اسحره واخسر آخرتي و دنياي

مدري والله كيف يفكرون هالطغاة

عندهم قلوب ؟ يسوون كذا بالناس ؟

مايفكرون كيف ربي راح يعذبهم على اللي سووه

مايفكرون ان ممكن ربي يرجع السحر عليهم و يعذبهم اشد العذاب كما تدين تدان

يااارب عليك بالسحرة الطغاة الفجرة اللهم اقلب اسحارهم عليهم و لا توفقهم يااااارب ولا تأذن بسحر ان يتم الا وفيه خير للمسحور

انا للحيييين اعااني من الخوف و القلق للحين

الخوف امر نفسي فيني و يشتد ايام و يخف ايام

مع اني الحمدلله شفيت و كل شي فيني طبيعي بس الخووف آآه يا الخوف ماكل قلبي اكل

اخاف حتى احيانا من القران مو من شي بس اخاف لا قريته يصير فيني شي بس امسك نفسي و اقرا والحمدلله مايصيرلي شي و ارتاح و يخف الخوف و هكذا

الحفلات و الاعراس صرت اخاف اروح ويرجع الخوف شي طبيعي بس ياارب يخف مع الشهور

لان الاعراس كلها اغاني ومكان تجميع شياطين المزامير و اخاف اروح و يرجع او تجيني عين لاني ماشاءالله تبارك الله يقولون اني ملفتة

تخيلي يا شفا حفرة ماتصدقين لو قلتك اني اخذت اثر من اهلي كذا اجرب بس

ولما تحممت به طلعت اثار دوائر محروقة شفتي كيف العين

العين تجي بدون ما احد يدري فيها و بدون قصد !

بس الحمدللله حاليا بالف صحة و نعمة و مثلك الحمدلله مرتاحه نفسيا
قديم 04-12-2011, 06:41 PM
آلام الماضي
عضو نشيط
آلام الماضي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على شفا حفره مشاهدة المشاركة
بس عندي ثقه كبيره جدا بالله انه يشافيهم وهذا احنا ماسكين واحد واحد عشان لانحوس ويتعالج صح وننصح الباقين والباقي على الله وحده
نفسي اغير معرفي هذا احسه كئيب بعد ماتشافيت
يارب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
صح مسكوهم واحد واحد و باذن الله الله معكم ولا بينساكم

وياليت تنصحينهم يتركون الادوية النفسية لانها تسبب خمول و كسل و كثرة النوم وبالتالي بتكسلهم عن الرقية و بيستقوى المس

خليهم يراجعون طبيبهم النفسي و يتركون الدواء بالتدريج و مع متابعة الطبيبة ما يتركونه فجأة لانهم بينتكسون بقوة

و يرجعون للرقية و شغلون القران دايم بالبيت و يكونون على وضوء داايما و لو يغيرون جو يروحون عمره افضل ياارب من قلبي اقول يارب يشفيهم اهلك و يقر عينك بصحتهم و ابتسامتهم قدامك
قديم 04-12-2011, 11:35 PM
الجانب الآخر
قلم مبدع
الجانب الآخر غير متصل  
الحمد الله .. الحمد لله .. الحمد لله

كم انا سعيد لشفائكما ، وتحسن حياتكما جميعاً ، واسأل الله ان يديم عليكما الصحة والعافية
استمرا في اخبارنا عن احوالكما ..

لاتستطيعان تخيل كم انا فخور بكما ،

وفقكما الله .. وحفظكما

قديم 05-12-2011, 02:39 PM
على شفا حفره
عضو مثالي
على شفا حفره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجانب الآخر مشاهدة المشاركة
الحمد الله .. الحمد لله .. الحمد لله

كم انا سعيد لشفائكما ، وتحسن حياتكما جميعاً ، واسأل الله ان يديم عليكما الصحة والعافية
استمرا في اخبارنا عن احوالكما ..

لاتستطيعان تخيل كم انا فخور بكما ،

وفقكما الله .. وحفظكما

روح الله يجزاك كل خير يارب الله يفتحها عليك دنيا واخره ويحقق لك كل امنيه تتمناها لك فيها خير
انا ابشرك بخير واموري كلها خير في خير والحمد لله والله العظيم اني في سعاده مايعلم بها الا رب العباد وحده وحتى الخوف اللي كنت اعاني منه بعد الشفاء احسه راااااااااااح صرت انسانه طبيعيه جدا الابتسامه والمزح والضحك مايفارق فمي وزوجي واهلي ملاحظين والحمد لله
ياربي لك الحمد على نعمك
انا والله اني اعتبرك مثل الدكتور اللي كان سبب بعد الله في شفائي انت وبعض الاخوه الافاضل الله يزيدكم من فضله والله انك يوم تغيب فيني قلق ودي انك دايم معنا في تواصل نسمع نصايحك نسمع توجيهاتك نسمع رفع للمعنويات زي ماخبرناك والله اني فرحت يوم شفت ردك احس اني اتطمن يوم تكون موجود اخاف تروح واحتاج اسالك بعض الاسئله اللي ممكن تطري ياليت حتى انت ماتحرمنا من اي تعقيب تلاحظه من اي نصيحه تشوفها
شكرا لك والله يعطيك لين يرضيك يارب

مواقع النشر