عاشقات حلم الأمومه (ابريل - ديسمبر2009) - الصفحة 73 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 29-08-2009, 05:36 AM
هموووم
عضو متألق
هموووم غير متصل  
بسم الله االرحمن الرحيم
((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله.. رب العرش العظيم ، اللهم اني أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم، الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك، والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة منا ومن المسلمين..اللهم آآمين لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))
اللهم آمين ..
قديم 29-08-2009, 06:05 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
 الصورة الرمزية dodi_dabdoobi
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هموووم مشاهدة المشاركة
بسم الله االرحمن الرحيم
((اللهم إني أسألك لك الحمد..لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ..بديع السموات والارض ياذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم لا إله إلا انت سبحان الله.. رب العرش العظيم ، اللهم اني أسألك بأسمك الاعظم ورضوانك الاكبر ، اللهم اني اسألك باسمك الطاهر الطيب ، المبارك الاحب إليك الذي الذي اذا دعيت به اجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تيسر امرنا، ياالله انت الشافي المعافي، انت المعطي الكريم السميع البصير ، القادر القدير انت الرحمن الرحيم، الجبار الحي القيوم ذو الجلال والاكرام ،اللهم اسالك بقدرتك اللي قدرت بها على جميع خلقك..واسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شي.. اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم يا ربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت..اللهم يافعال لما تريد يا مجيب دعوة المضطر اذا دعاك يا من تقول للشيء كن فيكون..اللهم ياذا العرش العظيم يا قوي يارحمن..يا قادر على كل شيء انت القادر وحدك، والاطباء لا يقدرون..انت العالم سبحانك وغيرك لا يعلم..تعلم مافي الارحام اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة اللهم اقر اعيننا بالحمل عاجلا" غير آجل يارب العالمين..من لنا غيرك ندعوه ونرجوه..عبيدك سوانا كثير وليس لنا رب سواك ندعوه..اللهم لا تحرمنا من الذرية الصالحة..اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة ..اللهم اسالك ذريه نرزق برها..اللهم استجب دعائنا وتقبلة منا ومن المسلمين..اللهم آآمين لا إله إلا انت،سبحان الله رب العرش العظيم،وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين..))
اللهم آمين ..

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

جزاك الله خير اختي هموم

اللهم صلي على نبينا محمد و على آله و صحبه و سلم
قديم 29-08-2009, 04:33 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
دووووووووووودي دبدوبي

لا لا لا ما اذكرك ضعيفه ... انتي قويه وبتكونين قويه .. مايمنع انك تبكين و... بس لاتزعلين نفسسسسسسسك ياقمر ..
صدقيني كل شي بوقته وحسابه .. وانا متأكده ان حملك قررررررررررريب قريب .. وتذكريني لما تسمعين الخبر الحلو
قديم 30-08-2009, 01:01 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي قريب مشاهدة المشاركة
دووووووووووودي دبدوبي

لا لا لا ما اذكرك ضعيفه ... انتي قويه وبتكونين قويه .. مايمنع انك تبكين و... بس لاتزعلين نفسسسسسسسك ياقمر ..
صدقيني كل شي بوقته وحسابه .. وانا متأكده ان حملك قررررررررررريب قريب .. وتذكريني لما تسمعين الخبر الحلو

هلا حلومة

الحمد لله انا صابرة و متحملة و مقفلة اذني عن كثير كلام امشي و اطنش بس كثر الدق تعرفي يفك اللحام و ما ابغى احد يحس و كنت اكبت اكبت لحد ما انفجرت امس و بكيت

هيا كم كلمة سمعتها بالدق و الله يعطي اللي قالها على قد نيته

حسبي الله و نعم الوكيل

والله اني قاعده في حالي بس الكلام يوصلني من كل مكان

حرام ليش كده الناس بيعملو فينا ؟؟ يعني هم لما خلفو هل كان بيدهم الشي هذا ؟؟ هل هم بنفسهم قالو حنحمل و نخلف ؟؟

يعني ما يعرفو ان هذا الامر بيد الله وحده ؟؟

الهي يا كريم اكرمنا هذا العام

يارب اطمع في رحمتك و كرمك يا اكرم الاكرمين ارزقنا اجمعين بالذرية الصالحة

ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين
قديم 30-08-2009, 02:20 AM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
اقتباس:
اللهم اجبر كسر قلبي و ارزقني الصبر على هذا البلاء

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني و لا تاكلني الى نفسي طرفة عين

ماني عارفة ابدا من فين من زمان ما كتبت هنا في الموضوع لكن مالي غير الله ثم انتم

امس ما اعرف ليش رجع لي الحال الي كان معايا اول من خنقة و تفكيييييييييييير بالذرية و اكلت في نفسي لدرجة صرت مرة عصبية من اقل شي اعصب و ماني قادرة اركز على شي

و بعد السحور حطيت راسي عالمخدة و بكيت و شهقت الين دخت
ماني حابة اتذكر اللي صار بس حسبي الله و نعم الوكيل و الله يعطي كل واحد على قد نيته و يعوض صبرنا خير و يرزقنا باحلى اولاد و بنات في الكون بكامل الصحة و العافية و من الصالحين

حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل
حسبي الله و نعم الوكيل
و لا حول و لا قوة الا بالله

لا تنسونا من الدعوات في هذا الشهر الفضيل و اعذذروني

اختكم دودي دبدوبي
اقتباس:
هلا حلومة

الحمد لله انا صابرة و متحملة و مقفلة اذني عن كثير كلام امشي و اطنش بس كثر الدق تعرفي يفك اللحام و ما ابغى احد يحس و كنت اكبت اكبت لحد ما انفجرت امس و بكيت

هيا كم كلمة سمعتها بالدق و الله يعطي اللي قالها على قد نيته

حسبي الله و نعم الوكيل

والله اني قاعده في حالي بس الكلام يوصلني من كل مكان

حرام ليش كده الناس بيعملو فينا ؟؟ يعني هم لما خلفو هل كان بيدهم الشي هذا ؟؟ هل هم بنفسهم قالو حنحمل و نخلف ؟؟

يعني ما يعرفو ان هذا الامر بيد الله وحده ؟؟

الهي يا كريم اكرمنا هذا العام

يارب اطمع في رحمتك و كرمك يا اكرم الاكرمين ارزقنا اجمعين بالذرية الصالحة

ياقلبي عليكي يادودي

والله اني داخله واقول نفسي ترجعي تكتبي لنا في الصفحه زي اول احسك تنعنشي الصفحه بروحك الحلوة الي زي السكر...

ياقمر لا يهموكي ...

الي يسمّعك كلام هذا شخص غيران منك ورغم انك ماحملتي برضوا غيران ...

يعني انتي ....تزيديه غيرة لما تثبتي قدامه وتبيني انك مو ناقصك شيء ..

يعني اتحصني كثير منهم..

وانتبهي من هذي النوعيه من الناس وحتى لو وصلك الكلام بطريقه غير مباشرة انتبهي كمان من الي نقله احنمال يكون تلفيق ..والحريم مشهورين بالنقل الغلط...

حبيبتي ماشاءلله عليكي طيبه ورضيه وربنا يختبر ايمانك وصبرك ... وحيرضيكي ان شاء الله

ابكي البكا يريح ...

ولكن ادعي كمان ..لانو البكا مع الدعاء يريح كثيييييييييير واسألي مجرب ...
انتي حتكوني في حالة ضعف وانتي تبكي ومجروحه اتذللي وقتها لله وهو حيقضي حاجتك ...

كثري من ذكر الله لانو كلنا بنمر بلحظات الضعف هذي ...وذكر الله بيهدي نفوسنا ويؤنسها وكثير مجربه هذا الشيء

رمضان فرصه يادودي انتي وكل البنات هنا ...
فرصه استغليها بالدعاء والالحاح ربنا ماحيحرمنا اجر الدعوة هذي سواء أخذنا اجرها في الدنيا او وجدناها جبال في الاخرة وصدقوني في الاخرة سنكون احوج لها من الآن فبلاء الاخرة عظيم وهوله ينسينا اقوى العلاقات علاقاتنا بأبناءنا وأزواجنا ووالدينا ...

أثبتي حبيبتي على بلاءك وحرمانك من الذريه وفقدك الحمل بعد رزقك به وراح تفرحي به في يوم الجزاء ان شاء الله...

والله يادودي والله ماحلفتيني دعيت لك من قلبي اليوم قبل لا افطر من غير أي شيء انتي وحلمي ونيفو وعاشقه وملاك وكل البنات هنا والله من قلبي ويااارب يستجيب لنا جميعا ياارب
فهو اكرم من سٌئل سبحان وتعالى...

التعديل الأخير تم بواسطة Crestalla ; 30-08-2009 الساعة 03:48 AM
قديم 30-08-2009, 03:45 AM
Crestalla
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية Crestalla
Crestalla غير متصل  
دودي

اذا كان على كلام الناس فهو مارح يخلص
وزي ما قلت زمان فيه فئه من البشر تتلذذ لما تشوف غيرها يتعذب..كذا بس اذيه

ولما تحملي رح يشوفولك شي ثاني يحسسوكي بالنقص فيه زي ما صار معايا..

فوضي امرك للكريم وتوكلي عليه فهو حسبك
اما الخلق اللي اذوكي خليهم للخالق يتصرف بيهم...

والله ما غابت دقيقة عن العين أمشي مع العالم وقلبي معاها
قديم 30-08-2009, 06:07 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور الدعاء مشاهدة المشاركة
ياقلبي عليكي يادودي

والله اني داخله واقول نفسي ترجعي تكتبي لنا في الصفحه زي اول احسك تنعنشي الصفحه بروحك الحلوة الي زي السكر...

ياقمر لا يهموكي ...

الي يسمّعك كلام هذا شخص غيران منك ورغم انك ماحملتي برضوا غيران ...

يعني انتي ....تزيديه غيرة لما تثبتي قدامه وتبيني انك مو ناقصك شيء ..

يعني اتحصني كثير منهم..

وانتبهي من هذي النوعيه من الناس وحتى لو وصلك الكلام بطريقه غير مباشرة انتبهي كمان من الي نقله احنمال يكون تلفيق ..والحريم مشهورين بالنقل الغلط...

حبيبتي ماشاءلله عليكي طيبه ورضيه وربنا يختبر ايمانك وصبرك ... وحيرضيكي ان شاء الله

ابكي البكا يريح ...

ولكن ادعي كمان ..لانو البكا مع الدعاء يريح كثيييييييييير واسألي مجرب ...
انتي حتكوني في حالة ضعف وانتي تبكي ومجروحه اتذللي وقتها لله وهو حيقضي حاجتك ...

كثري من ذكر الله لانو كلنا بنمر بلحظات الضعف هذي ...وذكر الله بيهدي نفوسنا ويؤنسها وكثير مجربه هذا الشيء

رمضان فرصه يادودي انتي وكل البنات هنا ...
فرصه استغليها بالدعاء والالحاح ربنا ماحيحرمنا اجر الدعوة هذي سواء أخذنا اجرها في الدنيا او وجدناها جبال في الاخرة وصدقوني في الاخرة سنكون احوج لها من الآن فبلاء الاخرة عظيم وهوله ينسينا اقوى العلاقات علاقاتنا بأبناءنا وأزواجنا ووالدينا ...

أثبتي حبيبتي على بلاءك وحرمانك من الذريه وفقدك الحمل بعد رزقك به وراح تفرحي به في يوم الجزاء ان شاء الله...

والله يادودي والله ماحلفتيني دعيت لك من قلبي اليوم قبل لا افطر من غير أي شيء انتي وحلمي ونيفو وعاشقه وملاك وكل البنات هنا والله من قلبي ويااارب يستجيب لنا جميعا ياارب
فهو اكرم من سٌئل سبحان وتعالى...

جزاكي الله خير حبيبتي والله ان الجميع وحشني هنا عسى الله يجمعنا دايما على خير

حبيبتي الكلام لو انه وصلني كان اهون بس كله يصير قدامي و انا اطنش و اسكت لاني لو اتكلمت ممكن ابكي انا اعرف نفسي كده لما انفعل انفجر بالبكا و ما اتحكم باعصابي بس الحمد لله اني صبرت و ما اتكلمت

يعني احس انهم مو يميعيروني اني ما حملت بالعكس كان رديت عليهم بكل ثقة انتو مالكم دخل بس المشكلة ان وحده فيهم و الله اعلم حامل و بيغيظوني و نفس الكلام ينعاد يغيظوني و يخبو عليا
حتى اشوف في اجتماعاتنا يدسو عني كلام كثير و يتحينو الفرص عشان ما يقعدو معايا و ...........

بس كفاية

حسبي الله و نعم الوكيل
افوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد

اللهم اكفنيهم بما شئت انك على كل شيئ قدير
قديم 30-08-2009, 06:15 AM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Crestalla مشاهدة المشاركة
دودي

اذا كان على كلام الناس فهو مارح يخلص
وزي ما قلت زمان فيه فئه من البشر تتلذذ لما تشوف غيرها يتعذب..كذا بس اذيه

ولما تحملي رح يشوفولك شي ثاني يحسسوكي بالنقص فيه زي ما صار معايا..

فوضي امرك للكريم وتوكلي عليه فهو حسبك
اما الخلق اللي اذوكي خليهم للخالق يتصرف بيهم...
يا كوكا يا عسل ان كان عالكلام فانا فعلا ادن من طين و ادن من عجين على قولهم

لكن في اشياء لا تحتمل يعني مثلا نظرات متبادلة و تجمعات وسط العزايم على جنب بدوني و لو تتذكري قبل كم شهر اللي صار و خفت يقولو اسلبت من عيني انا حاسة في تصرفاتهم الخوف مني و اني دحين وحش ياكل الاجنة و الكل خايف مني لا اطقه عين و من جهة تانية في نظر ناس تانيين باشوف نظرات شفقة !!!!!!!!!!

طيب ليييييييييييييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يهني كل وحده حامل و خلفت و يبارك لها والله اني على لساني ذكر الله و ربنا يشهد لكن يمكن ..........

ما ادري استغفر الله بس

هوا بإيدي الحمل ؟؟

اللهم اكفنيهم بما شئت

لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
قديم 30-08-2009, 04:55 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
دوووووووووودي ... قولي الحمدلله على هذا الابتلاء .. صدقيني الفرج قريب .. صديقتي انشوى قلبها .. والحمدلله ربي عوضها الحمل بعد 6 سنوات زواج كلها انتظار شهر بشهر يوم بيوم .. وتشوف اللي معاها حملو وجابو عيال وجابو الثاني والثالث وهي تترجى بس تسمع كلمة حامل ... قولي الحمدلله ان ربي رزقك الحمل بحد ذاته حتى لو ماثبت ... وان شاء الله اذا ماثبت المره الاولى.. بيثبت لازم بيثبت .. ترا ربك كريم
احمديه واشكريه على هذا الابتلاء .. وتذكري .. ان اي حركه يسوونها فيكي هذولا اللي ماعندهم احساس .. ترا ربي مايضيع حقك وبيعطيك من حسناتهم .. في احلى من كذا ياقمر؟
قديم 30-08-2009, 05:50 PM
dodi_dabdoobi
عضو مميز
dodi_dabdoobi غير متصل  
اللهم لك الحمد و الشكر على كل حال

لا اله الا نت سبحانك اني كنت من الظالمين

مواقع النشر