عاشقات حلم الأمومه (فبراير 2008 -مارس 2008) - الصفحة 74 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 26-02-2008, 09:28 PM
kokar_2001
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية kokar_2001
kokar_2001 غير متصل  
يالا يا شوشو نفرفش انا و انتى طيب مدام محدش راضى يفرفش معانا

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين
قديم 26-02-2008, 09:45 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
بسم الله الرحمن الرحيم سلامي لكل أخواتي في الله الحبيبات اللواتي أسأله تعالى أن يجمعني بهن في أعلى جنات النعيم ...

عشوقه كيف عساك مرتاحة وزوجك رجع من السفر ولا لأ ..يارب يكرمك من واسع فضله عاجلا غير ءاجل..

ملووكه دام الوحم زاد معناة فال خير وياليت تطمنينا عليك أول بأول وكثييييير أنبسط إذا شفت إسمك وإنك كاتبه شي

يورنا كم شهر صرتي ونورتيينا ويارب يثبت لك حملك بالذريه الصالحه وعليك بالصدقه والإستغفار ولا تحرمينا طلاتك الحلوة.

.
كوكااار أنا مبسوطة وياليتك رجعتي من أسبوع كنت فاضية لكن الحمدلله بدأت الترم الإسبوع ذا وهو ءاخر ترم وقولي يارب ما أنهيه إلا وأنا حاامل بالذريه الصالحه لأني ناويه اعمل محاولة تلقيح مجهري الشهر الجاي ...دعواتك وكل الأخوات لي بالنجاح ...والحمدلله إنك انبسطتي وكنت بين اهلك وحزنت على الموقف إلي في المطار إنتي ماتعرفين إني حسسسسسسسسساسه وكثير أتأثر بمثل كذا قصص !!الحمدلله الله يكتب لنا كل خير..وفرحت كثيير إنك راح تعملي تلقيح قريب وكنت أتمنى لو كان حقن مثلي لنو في حالتك أفضل ونسبة نجاحه أعلى...يارب يكرمنا كلنا ...

برشا حبيبتي كثير أتأثر بالكلاام إلي كاتباه وكنت مشغولة ما قدرت ارد عليك وبقولك ألتجأي لله أنا مستغربه من كل إلي كتبتيه لأنك سبق وحملتي طبيعي وأجهضتي بالرابع..على ما أعتقد..لكن هذي أرزاق وكلو بيد ربنا وإنتي حاولي مع زوجك وماتدري إيه مخبى لك بالغيب أكيد خير وإنو الأفضل ما أختاره الله ...وطمنينا عنك
فراشتنا الحمدلله إنك طمنتينا عنك إشتقنا لك وبالنسبه لنفسيتك يابنت خلي صدرك كبير واتعلقي بالله واستمري على اللإستغفار والبقرة والدعاء ولاااااااااااااااااااتنسي حلم كريستالا الله يذكرها بالخير لأنه بشرة خير لنا كلنا ...وخلك متفائلة لأنو زين لك وتطبيق لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم (تفائلوا بالخير تجدوه)تفائلي بالحمل كما عهدناكي ستجديه ..

اندين اوصيك بالدعاء والإيمان بقضاء الله والتأكد أن الله لا يكتب لنا إلا ماهو خير لنا وأنا حاسه إنك بتحملين وبتجيبين ذريه صالحه بإذن الله ودايم لما تضيق المصيبه بالواحد معناه الفرج قرررب

فلور منتظرين رجعتك الحلوة

سأأوود شكرا على كلامك ومدحك ويااارب يكرمك من حيث لا تحتسبيين
ا

لزرافه ..بالنسبه لي في بدايه معلافتي بها الأمور كنت ملخبطه والكل عرف إن السبب الأقوى من زوجي لكن لما سويت العمليه وحملت مافي أحد عرف غيري أنا ورزجي وكلهم يحسبوون طبيعي وليومك ذا الكل يبيني أحمل عبالهم مآخذه حبوب منع حمل وما وقفتها ....الحمدلله انا أشوف إنو ما حد يدري تدرين ليه لأن الآن يتعاطفون لكن بكرى بيخافون على نفوسهم مننا إننا مانحمل إلا بعلاج وهم لا وممكن يصير معايرة بالكلام أو يمسكونها علينا او عالأقل بيسمونهم هذولي بالأنبوب مو زي أولادنا تعرفين الناس للآن فيهم جهل وممكن يسمعونها لهم بالمستقبل ...
السؤال الثاني ..هل أولادي طبيعين ..؟
أقولج جدا جدا جدا اجدجدا جدا طبيعين بالعكس بإشادة إلي حوالينا إنهم جدا أذكياء لأن الحرمان ولد فينا رغبة للإهتمام بهم ومن حيث الصحة والوزن وكلللل شيء طبيعيييييييييييين وعادي مو منزعجه من السؤال لأن أنا كنت أفكر مثلك ومتوخفه لكن أحيانا أقول هل ممكن يبين أثر الضوء عليهم في المستقبل أو في لأبناءهم الله يستر بس أنا متوكله على الله أول طفل في العالم مولود بالأإنبوب الآن عمره ممكن 25وهي بنت ما أعتقد لو ظهرت عليها شي ما أتوصلوا له

الحزينه أتمنى إنك تكوني بخير ورجعتي الأجنة ونجحت بإذن الله بنات أرجوكم أدعوا لها إن الله يكرمها ويرزقها بحوله وقوته..

غموووض بدأت أتفائل إنها مشغوله بعرس أو خير كثيير وخصوصا بعد حلم نوووورا
أما نورااا بجد إنتي عسل ..وأكيد إنوا الطيور على أشكالها تقع بانت خفة دمك مع حلمي إلي دايما أحس إن دمها عن جد عسل مثلك ..الله يخليكم لا تنسوننا من بشقاتكم الحلوة في الصفحة ونعنشولنا الصفحه كل شوي..

ماسا هااه عساك مرتاحه ونفسيتك أحسن ..؟يارب إنك أفضل

ماياا فينك ماعد دخلتي ...؟عساك بخير

سيدة برتقاله بإذن الله برد على إستفسارك بس مو اليوم لأني طولت مرررة وعادي أي سؤاال أنا حاضرة ..بس كل سؤال ببرتقالتين ..هههههه

الزاجله عجبني حرصك على الإستغفار مع كل رد ويارب يهلك كل أمورك ..ويرزقك الذريه الصالحه ...

صمتي عذاب ...فينك ...؟

ورده سنيه ..كمان ليه الغيبه ...؟

الأمل البعيد وفيفي 2 وسونيا والأمل البعيد طمنونا عنكم ..

بالنسبه لمواقفي ما أدري أنا لييييه كثيير جديه حسيت وإنتو تحكون لي مواقفكم إني نكديه أعصر مخي أبغى موقف مضحك ما لقيت إلا النكد أعوذ بالله بس عصرت مخي وطلعت من أكوام النكد مواقف نفضت عناه غبار النكد وتذكرت ....
مرة أبوي جوه رجال وكان فيه صحن حلى روووعه وأخواتي الصغر يبغون ياكلون منه وهم بحدو وحدة 15 وحدة 9 المهم أمي منعتهم وقالت خلوه للرجال وعيب شكل الصحن يخرب المهم أخواتي قالوا بنطر لين ألرجال يروحون بننقض عالباقي ويوم يسمعون الباب قال طق قاموووووووووووا جري عالغرفة ولا يلا قون الرجال في الغرفة وواحد بس دخل الحمام طبعا تسمررروا عند الباب هنيهه ورجعوا مكسوفاااات ولا أكلوا ولا شي لأنهم تنكدوا وتخرعوا من الموقف خخخخخخخخخخه..كككككك
قديم 26-02-2008, 10:09 PM
زهور الدعاء
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية زهور الدعاء
زهور الدعاء غير متصل  
عشوقه وكوكار لوحدهم يتكلموا مع بعض في الصفحه ..

الله الله .................
حاجه حلوة ذكريتني بأيام إنتعاش الصفحه ....

ياليت دايم كذا
قديم 26-02-2008, 10:24 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
مساء الخيرات
تذكروني.؟ انا صرت وطواطه .. مادخل عليكم الا بالليل..
المهم اليوم رحت وتسببت على نفسي وجبت لنفسي التعب .. ورحت لبيت جدي .. وتعذبت وانا انزل من الدرج واركب السياره وتعذبت في رجوعي للبيت وركوب الدرج .. كااااااااااااااان صعب .. وانا حاليا في قمة الاضمحلال النفسي لاني رجعت عاجزه .. وماقدر امشي نص خطوه الا وانا انتفض من شدة شد العضل اللي برجلي ..

الله لايوريكم اللي اشوفه

عموما وحشتوني
ووحشتني سوالف كوكار
وفرحت لما شفتك ردك يا زهور زين انك تشقرين علينا من وقت لوقت

عشوقه لاتخصمين مني بس انا امشي على عكاز يبي لي وقت لين اوصل للكمبيوتر (ههههههه عذر غير مقبول )

باقي الحلوات
نورونا بشوفتكم في الصفحه
قديم 26-02-2008, 10:45 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
حبيبتي يا زهور ربنا يرزقك يا جميل يا طيبة ربي يفرج همك يا رب و ان شاء الله ما يخلص الترم ده الا و انت بتتوحمي يا رب يا رب
حبيبتي حلومة انا ما اقدر اخصم منك انت يا جميل خاصة و لو نص نقطة عشان انت حلمي القريب
معلش يا حلوومة لما تعبت بعد الزيارة ربي يتقبل منك صلة الرحم و يجعلها في ميزان حسناتك يا رب
قديم 26-02-2008, 11:01 PM
Saudd33
قلم وفي
Saudd33 غير متصل  
السلام عليكم
كيفكم ان شاءالله بخير يااالله بنات لاتزعلون عشوقتنا حركوا الصفحه شوي

بقولكم موقف صار معاي من زمان
وهو الله يسلمكم مره طلعنا للبر مع خالي وكانت السياره مليانه وكانت خالتي جالسه وراء مع الاطفال المهم لما وصلنا البر بدينا ننزل من السياره وخالتي الله يهديها كانت مستعجله تبتنزل وانا أفتح لها السيت وهي نطت قبل مأفتح عدل (وش صار)
‏ تعلقت رجلها في جزام ألأمان صارت رجولها متعلقه في الحزام وراسها في الارض انا لما شفتها قمت أضحك عجزت أساعدها وهي تصارخ وانا ميته لما أجى خالي وفكها وصارت تهاوشني ليش ماساعدتيني ههههههههه
ياالله أتمنى تفرفشون وتضحكون

حبيبتي كوكار الشيخ يقرا قران بس مايعملش حاجه بس أنا اللي أتعب من القراءه وربنا يستر
زهورتصدقين كنت أحسب اللي عندك بنات طلعو أولاد الله يخليهم لك
وأحسن أنك ماقلتي لأحد عن الأنابيب وانا أفكر لو أعمل أنابيب أسوي مثلك ماأقول لأحد
أستغفر الله
أستغفر الله
قديم 26-02-2008, 11:22 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
سأوود
والله ضحكتيني .. ماتخيل نفسي في هالموقف
قديم 26-02-2008, 11:38 PM
عاشقة الطفولة
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية عاشقة الطفولة
عاشقة الطفولة غير متصل  
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
فطستيني من الضحك يا سعود ربي يسعد قلبك و الله صرت اتخيل شكل خالتك و هي معلقة استغفر الله العظيم شفتم انا شريرة
قديم 26-02-2008, 11:51 PM
حلمي قريب
عضو مميز
 الصورة الرمزية حلمي قريب
حلمي قريب غير متصل  
احس بملل وفراغ مش طبيعي
قديم 27-02-2008, 12:00 AM
&*ملاك العراق*&
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية &*ملاك العراق*&
&*ملاك العراق*& غير متصل  
tongue3