عاشقات حلم الأمومة (قبل الرد الالتزام بالمذكور في المشاركة # 210) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

صحة المرأة صحة المرأة ، الحمل والولادة ، الصحة الانجابية. استفسارات ومقالات حول الامراض النسائية والتثقيف الصحي المشاركة للنساء فقط

موضوع مغلق
قديم 21-04-2010, 02:10 PM
basmat-hayati
موقوف
basmat-hayati غير متصل  
الف شكر اخواتي نورا غلا مشاميشو منمن زرافة يورنا اسلام ....و كل البنات

ان شاء الله يا ربي تكون اخ مرة و يا بي يصلح حالنا يا ربي و يجمع بيني و بين زوجي بالمحبة و الأفة والرحمة و يجعله سكن لي و يجعلني سكنا له و يستر عيبي عنه و يستر عيبه عني

الهم ارزقني و ارزق كل محرومة بالدرية الصالحة
قديم 21-04-2010, 02:39 PM
روح2001
موقوف
روح2001 غير متصل  
صباحووووووووووو
كيفكم اليوم يابنات

انا اسفة جدااااااااااااااا للي ماذكرتهم
بس والله ماكنت اعرف بحملك مشاميشو الله يباركلك فيه ان شاءالله
ومنمن والله حبيبتي الغالية ماكنت اعرف ومااتذكر
ممكن حصل قبل ماانضم اليكم

باقي البنات سلامي لكم جميعا
ولي عودة
قديم 21-04-2010, 02:41 PM
ساجدة للرحيم
عضو جديد
 الصورة الرمزية ساجدة للرحيم
ساجدة للرحيم غير متصل  
السلام عليكم

كيفكم يا بنات اخباركم ايه

كوكار معلش يا حبيبتى انا مارديتش على ترحيبك انا اسفه بس انتى عارفه الزهايمر وظروفه ربنا يتمم حملك على خير

بسومة ان شاء الله تبقى اخر مرة الخلاف يكبر بينك وبين زوجك كده

همووم اعتقد ان افضل وقت للذهاب للطبيب هو فى اى يوم من البيريود انا رحت تالت يوم منها
ربنا يطمن قلبك

صباح الليل وكل البنات يارب تكونوا بخير ويقر عينا قريبا بالذرية الصالحة

تحيااااااااتى
قديم 21-04-2010, 03:38 PM
ام ملراد
عضو جديد
ام ملراد غير متصل  
السلام عليكم اخواتي العزيزات اقدر لكن هذا التكاتف والمودة ادامها الله بيننا امين
انا متلهفة للحمل وادعو الله في كل ليلة ان يهب لي ولاخواتي الذرية الصالحة
اما عن حالتي :
اسمي : ام مراد
عمري 37
مدة زواجي : 9 سنوات
عدد الاطفال : عندي ولد واحد عمره 7 سنوات ، وحملت 3 مرات بكلوميد وابر تحفيز ولكن اسقطت
الله يجبر بخاطري ويرزقني ويرزق كل ملهوفة اااااااامين
سبب تاخر الحمل : ضعف التبويض
قديم 21-04-2010, 03:44 PM
mina1976
عضو جديد
mina1976 غير متصل  
حبيت اشارك معكن بهذا الجزء الجديد الجديد انا عضوة جديدة ولكن ، حبيت ان اعطيكن القليل من المعلومات عني العمر 32 سنة اجهاضين متتالين وبعده حمل وعندي بنوتة عمرها 3 سنوات والحمد لله والان انا حامل حبوبات بالاسبوع 13 ويارب ترزق كل محرومة وتعطيها الذرية الصالحة والخلف الطيب بأذن الله
قديم 21-04-2010, 04:21 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
كيفكم حبيباتي كروشات مستقبلا ان شاء الله وحشتوني اولا ارحب بكل عضوات الجدد ساجدة للرحيم وصباح الليل اهلا وسهلا بكم وبين خواتك وان شاء الله نكون فال خير عليكم وتحملوا في القريب العاجل زهور كيفكم ألف سلامة علييييييييك وماتشوفين شر ياااااااااااارب وانتبهي لنفسك ولنونو ودايما طمنينا عليك متفائلة وحشتييييييييييني بزاف الله يرزقك بالحمل القريب ويقر عينك وعين زوجك بالذرية الصالحة ياااااااارب عشوقة حبيبتي الله يفرح قلبك بتؤام حلوين مثلك يااااااارب وان شاء حيفرحك على صبرك الي صبرتيه نعوم صدقتي وكنبغيك بزاااااااف الله يرزقك بالحمل السليم الثابت المعافى ياااااااارب ياارحم الراحمين وسلمك ان شاء الله يوصل علاش ماغديا للمغرب هاد العام انا والله ما نقد نصبر خصني نشوف الوالدة واخواتي جوج مرات في السنة مرة ومرة هما يجيو عندي صيفتي امك تجي عندك واختي وحبيبتي بسوم الله يفرح قلبك بالولد الصالح عاجلا غير آجلا ويجمع مابينك وبين زوجك بالحب والتفاهم والوئام ويبعد عنكم الحساد انا نازلة بإذن الله مطار اكادير المسيرة لأنني بسكن في الجنوب والله نفسي اتعرف عليك اكثر روووووووووح شكرا على الافتتاح وعلى المقدمة أكثر من رائعة الله يرزقك بالذرية الصالحة وتفرحي بهم يارب منى وام يحي "]فلونا منننور اسلام [/الله يكرمكن ويرزقكن بالذرية الصالحة لتفرح قلبكن يااااارب وكل عشوقات اتمنى كلكم تكونوا بخير واللي اسمه سقط سهوا يعذرني
قديم 21-04-2010, 04:39 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
جناح الرحمة ويورنا الله يتمم لكما على خير ويسهل الولادة ويقر عينكما بالضنى وكوكاريتا كمان حبيبتي وماشيلي هم وخليها ع الله وربنا حيكرمك ان شاء الله مرحبا بمينا وأ م مراد بين حبايبكم
قديم 21-04-2010, 04:55 PM
ام ملراد
عضو جديد
ام ملراد غير متصل  
اخواتي في الله بالله عليكن تدعو لي بظاهر الغيب بالذرية الصالحة والخلف الصالح انا بحاجة للدعاء ارجوكن لا تنسوني من الدعاء لاني في حالة نفسية صعبة لا يعلمها الا الله وحده
قديم 21-04-2010, 04:58 PM
jolie85
عضو مميز
 الصورة الرمزية jolie85
jolie85 غير متصل  
حبيبتي مشاميشو والله ما كنت عارفة بخبر حملك الله يتمم لك على خير ويسهل ولادتك وتشوفي ضناك كامل الخلق والخلقة ان شاء الله كرستالا غاليتي طمنينا على الوالدة كيفها ويارب يطول بعمرها ويخليكم لها
قديم 21-04-2010, 05:36 PM
مرميس
عضو مميز
مرميس غير متصل  
مساااااااائكم خييييييييييييييييييييير حبيباااااااااتي

كيفكم

مرحبا بكل الجدااااااااااااااد هنا في التجمع الميمووووووووووووون

اخوااااااااااااااات وغاليات علينا كثييييييييييييييييييييييير

الله يجعله تجمع خير وبركة

اخر اخباري
انا رحت اليوم للدكتور عبد العزيز الشهرااااني ...والحمد لله شاف صورة المنظار تبعي لان دكتورتي سجلته بسي دي وطمني على حالتي وقالي بس باقي يشوف صورة اشعة الصبغة علشان يعرف من الشكل الخارجي للرحم هو حاجز رحمي الي شافه او رحم ذو القرنين وفي كلا الحالتين فيه حل وطريقة العملية تختلف شوي
المهم انا ارتحت كثيييييييييييييييييييييييير لاني عرفت تشخيص حالتي بالظبط
الحمد لله رب العالميييييييييييييييييييييييييييييييين عندي موعد معاااه الاسبوع القاااااااادم ان شاء الله

دعواتكم حبيباتي

مواقع النشر