أتحدى فساعدوني لأتجاوز مشاكلي (حُلت ولله الحمد) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 16-12-2009, 09:58 AM
fatoushi
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية fatoushi
fatoushi غير متصل  
صباح الخير

امس جانى هاجس غريب.....الاعمار بيد الله وبرضه الله اعلم بالظروف وعشان الاقى اللى يدعى لى وانا عند ربنا او لو غبت عن المنتدى قررت انى النهارده بإذن الله هعمل لك الخطه كامله وهبعتها لك كلها مره واحده بس ارجو منك فعلا انك تلتزم بيها

انا بس عاوزه اعرف نظام اكلك ازاى.....بتاكل ايه وامتى وكام مره بتاكل فى اليوم
ايه الخضار المفضل او المعجنات .......
الفاكهه
عاداتك الغذائيه بتاكل حلويات بعد الاكل على طول وللا امتى والفاكهه برضه امتى؟
بتتعشى الساعه كام
بتاكل عيش وخبز قد ايه
بتحب منتجات الالبان وللا لاء
الاكل اللى بتاكله فى البيت وللا بتاكل فاست فود
بتاكل بره البيت كام مره فى الاسبوع وفين يعنى كنتاكى وكده وللا مطاعم عاديه
بتشرب مياه وللا لاء
معلش اسئلتى كتير بس انا الحين صايره دكتوره يعنى لازم تجاوبنى بالغصب.......هاه
قديم 17-12-2009, 09:47 AM
Hala122
عضو مميز
 الصورة الرمزية Hala122
Hala122 غير متصل  
الله يثبتك يااخي...الحقيقة فرحت للتطور اللي حصل هاليومين...اللهم لك الحمد...ولاتنسى في كل تطور انك تشكر الله عزوجل على توفيقه..(لئن شكرتم لأزيدنكم)..
قديم 17-12-2009, 04:59 PM
fatoushi
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية fatoushi
fatoushi غير متصل  
صباح الخير
ارجو يكون برنامجك ماشى تمام يا بطل واحب اعرف النهارده اخبار الوزن ايه لك اسبوع اهه

يارب يكون خير

تحياتى
قديم 20-12-2009, 02:31 AM
أتحدى فساعدوني
عضو دائم
أتحدى فساعدوني غير متصل  
السلام عليكم

أعتذر يا أخوة عن التأخر في الرد ولكن النت كان مقطوع عندي في اليومين الماضيين والله المستعان

أختي فتوشي آسف أني تأخرت وما أعطيتك وزني يوم الخميس بسبب إنقطاع النت ولكن أبشري لما توزنت وزني كان 110 كيلو يعني أصبحت خسران 3 كيلو خلال أسبوع فجزاك الله عني كل خير.

Hala122 الله يبارك فيك وأسأل الله أن نكون من عباده الشاكرين.

أختي فتوشي سأجيب لك عن ما طلبتي بخصوص نظامي الغذائي.

اقتباس:
انا بس عاوزه اعرف نظام اكلك ازاى.....بتاكل ايه وامتى وكام مره بتاكل فى اليوم
بالنسبة لي أنا عادة آكل مرتين في اليوم المرة الأولى الساعة العاشرة والنصف صباحاً في العمل والمرة الثانية آكل تقريباً الساعة الرابعة أو الخامسة مساءً .

اقتباس:
ايه الخضار المفضل او المعجنات .......
ما في خضراوات معينة أذكرها ولكن آكل معظمها خاصة البندورة والبطاطا أكثر نوعبن آكلهما أما بالنسبة للمعجنات لا آكلها كثيراً يعني ربما مرة في الشهر .

اقتباس:
الفاكهه
ما أعرف أحس نفسي عدو الفواكه لأني ما أرغبها بتاتاً ولا أي نوع ونادراً ما آكلها وإذا أكلت آكل تفاح أو برتقال ربما حبتين أو ثلاثة كل عام

اقتباس:
عاداتك الغذائيه بتاكل حلويات بعد الاكل على طول وللا امتى والفاكهه برضه امتى؟
بالنسبة للحلويات ما في وقت محدد آكلها يعني متى توفرت أو رأيتها أمامي آكل وأكلها غير مرتبط بالوجبات الغذائية والفاكهة كما في ردي السابق .

اقتباس:
بتتعشى الساعه كام
العشاء هو الوجبة الثانية لي يعني الساعة الرابعة أو الخامسة مساءً .

اقتباس:
بتاكل عيش وخبز قد ايه
معظم وجباتي تكون بالخبز لأني لست مغرم كثيراً بالأكل المطبوخ يعني معظم أكلي يكون مقالي وخضراوات وهكذا وهي تأكل بالخبز فيعني أكلي للخبز يومي عكس الرز الذي لا آكله إلا مرة أسبوعياً تقريباً .

اقتباس:
بتحب منتجات الالبان وللا لاء
ما أعرف ولكن أقدر أقول آكلها مرة في الأسبوع .

اقتباس:
الاكل اللى بتاكله فى البيت وللا بتاكل فاست فود
الوجبة الأولى الصباحية تكون فاست فود بحكم أني في العمل أما الثانية فتكون بالبيت ولكن كما أشرت معظم أكلي في البيت بكون أكل مقلي في المعظم وكذلك مشوي بعض الأوقات .

اقتباس:
بتاكل بره البيت كام مره فى الاسبوع وفين يعنى كنتاكى وكده وللا مطاعم عاديه
بره البيت فقط كما أشرت في العمل وأكلي في المعظم في العمل كنتاكي وهكذا .

اقتباس:
بتشرب مياه وللا لاء
كثير جداً جداً يعني في الشتاء أشرب لترين تقريباً يومياً وفي الصيف ربما ثلاثة لترات يومياً .

اقتباس:
معلش اسئلتى كتير بس انا الحين صايره دكتوره يعنى لازم تجاوبنى بالغصب.......هاه
تأمري يا دكتورة وإن شاء الله أكون جاوبتك كما تريدي بس أهم شيء ما توصفي لي حقن بعد تشخيص حالتي لأني أخاف منها:20:
قديم 20-12-2009, 02:52 AM
fatoushi
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية fatoushi
fatoushi غير متصل  
الاسبوع ده يا بطل السكر هيفضل زى ماهو
كنتاكى فى الفطار يوم ايوه ويوم لاء
وتاخد معاك الشغل يوم ايوه ويوم لاء برتقاله او تفاحه تاكلها الساعه 11 الصبح وانت بالشغل
بس ده اللى انا طالباه منك
اليوم اللى ماتاكل فيه كنتاكى تفطر عادى جبن او بيض او اى شى تحبه مش مقلى خاااااااااااااااااااااااااااااااااالص
لو صعب عليك حضره ساندويتش من بالليل
قديم 20-12-2009, 04:05 PM
عزوبي بس رجل
من كبار شخصيات المنتدى
عزوبي بس رجل غير متصل  
أخـي الكـريـم

وفـقـك الله لـكـل خـيـر وشد أزرك على عـدوك الشيطان والنفس الأمارة بالسوء

بالنسبة لمسألة الإقـلاع عن التدخـيـن والـعـادة السريـة .....

أنـصـحـك بالنسبة للتدخـيـن أنـك تـتـجـه للجمعية الخيـريـة لمكافحـة التدخـيـن...

عندهم برنامج متكامـل لـعـلاج حـالتـك وبـطـرق راااائــعـة مثل الملامسات الذهبية والتنويم الإيحائي
ومجموعـة متخصصيـن في العـلاج النفسي والإدمـان عـمـومـاً ...

وأيـضـاً يساعـدوك للتخلص من العـادة السريـة....

أمـا بالنسبة للصـلاة... فـخـل ساعـة المنبـه بـعـيـدة عنك ، حتـى تـقـوم من فـراشـك وتتـركـه....

أنـصـحـك لـو تحدد ورد يـومـي للـحـفـظ ( ولو بسيط) الحـفـظ لـه دور فـي شفاء العـقـل والجـسد ويـطـرد
كـلام الله كـل ما هـو سيء.....!!!! وعـقـلك يستقبل ويخـزن أطهـر كـلام ....

بالنسبة لتخفيف الوزن ،،، اشترك بنادي ريـاضـي وبتـحـصل نتائـج رااائـعـة....
ومـع ذلك انصـح بـأقـوى تدريـبات عـرفـها قدماء الصينين والهـنـود أكتب بقوقـل واليوتوب
Hindu Squat و Hindu Pushup التمريـن الأول يـحـرق بسررررعـة الدهون للجزء السفلي من الجسم والتمرين الثاني يحرق الجزء العـلـوي و زيادة على ذلك يـزيـد نشاط الجسـم بشكل مهـول ،،،.

وفـقـك الله

عزوبي بس رجل
قديم 20-12-2009, 09:59 PM
نسيم البحر.
عضو نشيط
نسيم البحر. غير متصل  
انا انصحك بالرياضة فهي حل لكل مشاكلك وحاول ان تجلس اكثر الوقت مع اصدقائك او مع العائلة وابتعد قدر الامكان على الجلوس بمفردك في غرفتك مع النت واشغل نفسك في وقت فراغك بعمل ما مثلا حاول انك تتعلم فن معين مثلا الرسم او النحت او اي شيء تشغل به بالك
قديم 25-12-2009, 10:01 PM
أتحدى فساعدوني
عضو دائم
أتحدى فساعدوني غير متصل  
السلام عليكم

أعتذر يا أحبة تأخرت عليكم مرة أخرى فأستسمحكم ولكن أبشركم بآخر التطورات .

بالأمس الخميس طبعاً كان موعد الميزان الأسبوعي والحمد لله خسرت ثلاثة كيلوات جديدة يعني أصبحت خسران 6 كيلوات في إسبوعين وهذا بفضل الله ثم بفضل أختي فتوشي أسأل الله أن يحفظها ثم بفضل مشاركاتكم ودعواتكم لي فأسأل الله أن يبارك فيكم .

أختي فتوشي أنا إلتزمت ببرنامجك مئة بالمئة ومستمر عليه وبدأت ألعب رياضة .

بشرى أخرى يا أحبة فأنا كنت من فترة مستاء من عملي وفيه مشاكل كثيرة وحاولت أغيره ولو بعمل آخر راتبه أقل ولكن لم أوفق في ذلك ولم أجد عمل ولكن قبل أيام قليلة من الله علي بعمل جديد وبراتب أفضل وبساعات دوام أفضل وأكثر راحة من عملي السابق فهذا بفضل الله علي وأظنها ثمرة من ثمار القرب من الله .

يا أخوة إن الشخص الذي يكتب لكم الآن هو شخص آخر غير الذي دخل هذه المنتديات المباركة من ثلاثة أسابيع فذلك الشخص كان مفرطاً في صلاته قاطعاً للمسجد غارقاً في الشهوات من أفلام إباحية وعادة سرية وتدخين أما الذي يكتب الآن فهو ملتزم بصلاته لم يفوت أي صلاة منذ ذلك الوقت والحمد لله مبتعداً عن تلك الشهوات التي ما عدت أدري كيف كنت أطيقها فهو قريب من ربه كذلك أحسب نفسي ولا أزكيها على الله وهذا جاء بعد فضل الله ومنته بجهودكم ووقوفكم معي ودعائكم لي فأسأل الله أن يبارك فيكم وأن يتقبل منكم عملكم وأن يفرج عليكم من كرب يوم القيامة كما فرجتم علي من كرب هذه الدنيا .

والله يا أخوة فرق كبير بين حياتي السابقة وحياتي الآن فتلك حياة كلها هم أما الآن فأشعر بلذة وحلاوة القرب من الله أسأل الله الثبات.
.
ولا يسعني هنا إلا أن أتقدم لكم بالشكر سائلاً الله أن يبارك فيكم وأن يبلغكم رضوانه وجنانه وأخص بالذكر أختي فتوشي التي أعطتني من وقتها الكثير سائلاً الله أن يحفظها وأولادها وبإذن الله لن أقطع دعائي لكم عقب كل صلاة ومستمر على توجيهاتك وبرنامجك وسأجلعه منهج غذائي لي وبفضل الله بدأت أحصد النجاح منه كما تلاحظو يا أحبة .

أخوتي الأحبة أظن الآن أن معرفي هنا ( أتحدى فساعدوني) ما عاد يلزمني في هذه المنتديات المباركة فقد ساعدتموني وقدمت لي المعونة أكثر مما كنت أتوقع لذا سأغير هذا المعرف إلى (أحبكم لله) وسأصبح أدخل به وأشاركم في هذه المنتديات وأحاول أن أنضم لكم في مساعدة من عنده مشكلة أو كرب فأرجو أن تقبلوني بينكم.

أخوتي وأخواتي هناك طلب أخير أطلبه منكم وهو الدعاء لي بالثبات فهذا مهم جداً جداً فأسأل الله أن يثبتني وإياكم على طاعته ولن أنساكم من الدعاء فلا تنسوني منه.

أسأل الله أن يحفظكم وأن يبسط لكم في رزقكم وأن يثبتكم على طاعته وأن ينفعكم وينفع بكم .....

أخوكم أتحدى فساعدوني سابقاً أحبكم لله حالياً.......
قديم 25-12-2009, 10:15 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
أخوي

استمر و ربي يوفقك
قديم 25-12-2009, 10:36 PM
وردة بين الثلوج
كبار شخصيات المنتدى
وردة بين الثلوج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتحدى فساعدوني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

بشرى أخرى يا أحبة فأنا كنت من فترة مستاء من عملي وفيه مشاكل كثيرة وحاولت أغيره ولو بعمل آخر راتبه أقل ولكن لم أوفق في ذلك ولم أجد عمل ولكن قبل أيام قليلة من الله علي بعمل جديد وبراتب أفضل وبساعات دوام أفضل وأكثر راحة من عملي السابق فهذا بفضل الله علي وأظنها ثمرة من ثمار القرب من الله .

يا أخوة إن الشخص الذي يكتب لكم الآن هو شخص آخر غير الذي دخل هذه المنتديات المباركة من ثلاثة أسابيع فذلك الشخص كان مفرطاً في صلاته قاطعاً للمسجد غارقاً في الشهوات من أفلام إباحية وعادة سرية وتدخين أما الذي يكتب الآن فهو ملتزم بصلاته لم يفوت أي صلاة منذ ذلك الوقت والحمد لله مبتعداً عن تلك الشهوات التي ما عدت أدري كيف كنت أطيقها فهو قريب من ربه كذلك أحسب نفسي ولا أزكيها على الله وهذا جاء بعد فضل الله ومنته بجهودكم ووقوفكم معي ودعائكم لي فأسأل الله أن يبارك فيكم وأن يتقبل منكم عملكم وأن يفرج عليكم من كرب يوم القيامة كما فرجتم علي من كرب هذه الدنيا .

والله يا أخوة فرق كبير بين حياتي السابقة وحياتي الآن فتلك حياة كلها هم أما الآن فأشعر بلذة وحلاوة القرب من الله أسأل الله الثبات.
.
أخوكم أتحدى فساعدوني سابقاً أحبكم لله حالياً.......

الحمدلله رب العالمين
مبارك أخي الكريم هذا الإنجاز وهذا التحدي الرائع
أسأل الله العلي القدير أن يثبتنا على طاعته
ويوفقك لمايحبه ويرضاه سبحانه وأسأله بمنه وكرمه سبحانه
أن يكتب لك سعادة لاشقاء بعدها أبداً وطمأنينة وسكينة دائمة لاتفارق قلبك..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أتحدى فساعدوني مشاهدة المشاركة
بعد أن تصفحت هذا المنتدى وخاصة منتدى المشاكل المحلولة تبادر لذهني سؤال هو
هل يمكن أن يأتي يوم وأجد مشاكلي ضمن هذا القسم؟
هذه أول مشاركة لك في المنتدى
الآن نقول لك أتى اليوم الذي أنتظرته وسعيت لتحقيقه
تم تعديل عنوان موضوعك ..
بالتوفيق دائما وأبدا..

مواقع النشر