ماوجدته في الزوجه الامريكية ولم اجده في الخليجية ( نصائح ) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المواضيع المميزة المواضيع المميزة في المنتدى

قديم 17-01-2004, 01:44 AM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
والله الموضوع صار جدا مشوق

اخ نمبر ون
شكرا على نصائحك التي قدمتها بطريقتك الخاصه ...وان شا الله كل وحده منا تحاول تنفذها او اقلها تعلمها لبناتها واولادها ....

اختي صدفه
كلامك الرائع جمع كل مايقال في موضوع كهذا .....كنت رائعه جدا في التعبير ....اشكرك..

اما الان وبعد كل هذا الحوار المشوق اتمنى من كل اب وام ان يحاولا اعطاء اولادهما فكره عن حياه مليئه بالحب والغرام والاهتمام عن طريق القدوه ..(يعني يكونان هما القدوه في تبادل الحب والاهتمام بطريقه مهذبه امام الاولاد )....ابدأوا ومن الان ....

سلامي للجميع ....
قديم 17-01-2004, 01:44 AM
خفيف الروح
قلم مبدع
 الصورة الرمزية خفيف الروح
خفيف الروح غير متصل  
مسااء الخير,,,

مأاقول الا ياحظك والله يسعدك يااارب وكلامك منطقى ولا عليه غبار

للاسف حريمنا يجيدنا كل شئ الى التعامل مع الزوج جاااامدات متسخطات

لا تنشر الانس والمحبه في البيت طبعا مو كلهن بس الغالب واذا اتى ولد

خلاص تحس نفسه انه قدمت وبذلت شئ لايمكن نسيانه اما التدلع والتشكى

فهو امر معروف ولذلك قررت اني مااتزوج الا اميريكيه

طبعا مسلمه بس خوفي الحين مااايعطوونن بعد الاحداااااااااااث

قديم 17-01-2004, 01:53 AM
ذويزن
عضو دائم
ذويزن غير متصل  
الأصيل أصيل،،، ولايغرك الأجنبي.
قديم 17-01-2004, 02:25 AM
جروح جوري
عضو جديد
جروح جوري غير متصل  
السلام عليكم
والله موضوع روووووووووعه
حامي الوطيس حتى انا كنت ابغى انام بس قرات الموضوع والردود صحصحت
ما في ولا اجنبيه غير مسلمة تتفوق على المسلمة و الخليجية بالذات
انك ما عرفت تختار خليجيه مو ذنب باقي الخليجيات
احنا عندنا احسن من كذا بكثير دلع و دفئ وحنان وانوثه وامومه وكل حاجه لا فوق هذا دين وتظمن انها ما عندها صديق
ولا انتوا يالرجال الخير يخص والسيئة تعم
و بعدين هذا مو خير في الامريكيه انها ما تعلم اهلها بانكم زعلانين احنا الخليجيات تربينا على كذا
لكن انتوا يالرجال ما يملى عينكم الا التراب
الواحد فيكم لا كان وظيفة ومنصب وشي ركض ياخذ امريكيه والا اجنبيه عموما و سوا جنتل
ولا صار حافي منتف اخذ وحده من بلده لا وحتى هذا الحافي لا اغتنى وا حتى تحسن وظعه ركض دور له وحده اجنبيه
والله لسى عندي كلام كثير لكني بنام بكره دوام
في امان الله
قديم 17-01-2004, 07:49 AM
مها_20
عضو جديد
مها_20 غير متصل  
اسمحلي اخوي باضافه الرد الثاني لي .. تذكرت شي وودي اقوله

لي قريب يدرس بامريكا ورجع للسعوديه عشان يشوف خطيبته يعني فتره ويرجع.. وله صديق امريكي كان يفكر يدخل بالاسلام.. وقعد يحكيه قريبي كيف يوم رجع يشوف خطيبته وكيف انها قعدت تبكي ساعه عشانها خجلانه ومستحيه ماتبيه يشوفها الين بالقووه دخلت عليه وشافها.. قام الامريكي انصدم وتننح وقال معقوول فيه بهذا الزمن بنت تستحي؟؟؟؟ وقرر انه اذا اسلم يتزوج عربيه مسلمه

عجبــــــــــــــــي محد عاجبه حاله.. الامريكان يدورون زوجه حياويه..وانتم تدورون زوجه جريئه
قديم 17-01-2004, 08:36 AM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
لا جديد عندي ...............
ويسلمن العربيات

وخاصة ذوات العبايات السود
الزوج هو ال يدربها تدريب خصوصي
واشكر الغالبية العظمى ممن ساندوا رأيي المتواضع
الفقير لرحمة ربه الكريم المنان

هاااااااااااامس

استغفر الله العظيم
قديم 17-01-2004, 09:37 AM
lovely_girl
عضو نشيط جدا
lovely_girl غير متصل  
girl

السلام عليكم

ولله اللي أقدر أقوله انه مافي أحسن وأشرف من البنيه الشرقيه....الغرب في النهاية مالهم أمان.....ولو استوى شي تلقاها في أقل من ثواني طارت بلدها وبتآخذ عيالها وياها اذا قبلت انه يكون عندها عيال من عربي.....ياخوي هذيله يخدعون شبابنا بالمظاهر....صدقني وقليل ما تلقى وحده تبى الستر ويمكن يكونون معدومات....تراني ولله العظيم أعرف وحده ايطاليه متزوجه من شاب اماراتي...وله مركزه في الشرطه....المهم مره دار بيني وبينها حوار سألتها من كم سنه متزوجه قالت لي قريب الثلاث سنوات فأنا قلت لها وليش للحين ما يبتي عيال...لو تشوفون شو كانت ردة فعلها....طالعتني بنظرة حقيره قالت لي أنا يكون لي اولاد من عربي واماراتي بعد...لا...وألف لا....تصوروا....وعلى فكره تراها تموت في زوجها....تحبه حب ماله حدود.......بس ليش ما تبى مادري.....تحس انه عيب يكون لها أولاد من عربي......أو بالأصح شرقي......سبحان الله.....على الأحوال انا ما بطول وايد في هالموضوع لأنه صدق يضايقني.....بس حبيت أقول انه الواحد ما يجني ثمار غلطته الحين.....يوم الواحد يوقع في المأزق ساعتها بيحس بأنه اللي سواه غلط......وفي النهايه في معظم الحالات يرجع الزوج للزواج من عربيه واللي هي تاج راس الغربيه...والحمدلله اللي ما خلانا نكون من هالشعوب الفاسقه وهدانا على الصراط المستقيم.
قديم 17-01-2004, 09:46 AM
الرجل الشرقي
قلم مبدع
الرجل الشرقي غير متصل  
ولماذا التعميم على الخليجيات
قد يكون فيه البعض
ولكن الكثير من الزوجات تنسى الخجل بينها وبين زوجها بعد فترة من الزواج بعد أن تأخذ عليه ويأخذ عليها
وليكن في علمك أن النساء الخليجيات ولله الحمد ليست لهن علاقات قبل الزواج كما غيرهن من النساء لذلك يكون الخجل مغلف حياتهن إلى أن تتعرف على طباع زوجها .
وكلامك قد يكون غير صحيح بخصوص بالنسبة للسباحة مع بعض
ولا نريد أن تكون المرأة الخليجية كغيرها من النساء التي لا يهمن الحياء في حياتهن
فالحياء شعبة من الإيمان
قديم 17-01-2004, 11:16 AM
مرثد الخيل
عضو نشيط
مرثد الخيل غير متصل  
Thumbs down نصوم .... نصوم ....... ونفطر على .............

مرحبا .... Number one

أوافقك الرأي ............ فالقضية هي قضية تعامل واحترام أكثر منه جنس....... بمعنى اخر هو فن المعاملة..... مع موافقتي للاخوات رغوده وصدفه ..... في أن المرأة ...هي نتيجة مجتمع بكل مافيه ... حتى الرجل كذلك .... ولكن الحياة صناعة.........

كنت في أمريكا قبل 11 سبتمبر بالطبع ... ولي هناك صاحبي ورفيق دربي ..... يدرس دراسات عليا هناك .. ومازال حتى الان.....كان عندهم في الجامعة ..... دكتور أمريكي مسلم ولديه بنت تدرس في الجامعة .... ترتدي الحجاب الاسلامي كاملا ... النقاب...وعندما تعرفت على هذه الاسرة عن طريق صاحبي .... وعرفت الفتاه عن قرب ....

........ اعتقد أن أي شخص يعرف تلك الاسرة وتلك البنت ........ سوف يزهد بنساء العالمين ...... وهناك أمثلة كثيرة في هذا المجال...............

همسات في أذن رقم واحد : واضح جدا حبك لزوجتك الامريكية لدرجة أنك ......... تسمع احبك 7400 مرة في اليوم ....... ما شاء الله (اكيد انك مدرس رياضيات ..... و متأثر بالمسائل الحسابية)

بالله ما تمل من تكرار كلمة احبك ........ وتشعر انها فقدت رونقها من كثرة التكرار......والا على رأي اخواننا المصريين ... الى مابيعرفش بيقول عدس.................

رجاااااااااااااااااااااء ............... إذا زوجتك عندها أخت ولك الحلاوة الي تبيها ...........

ومن يتهيب صعود الجبال ........ يعش ابد الدهر بين ..............

ويبري علتي شربي لماها..........
قديم 17-01-2004, 11:37 AM
VedoDedo
قلم مبدع
VedoDedo غير متصل  
السلام عليكم
واللهي انا شايف ان الموضوع اخذ اكثر من حجمه وعمل ضجه كبيره بين مؤيد ورافض للفكره واعتقد كله هذا بسبب الجنسيه الامريكيه التى تعتبر اليوم اهانه لمن يحملها من وجه نظرنا نحن العرب ,,,,, اعتقد لو كان الاخ نمــــــــبر ون قال كلمه (اجنبيه ) بدل كلمه امريكيه ما كان هحصل هذا الزلزال اللى صحى النايم ,,,,, عموما لي تعليق بسيط واخير انشالله فعلا المرأة هي المرأة في اي مكان واي زمان اللى بيفرق هو الوازع الدين لا اكثر مسلمه مسيحيه يهوديه ,,,,الخ والاديان السماويه كلها حرمت الزنا ونهت عن البغي والفحشاء والمنكر نجد في بلادنا الكل الاشكال من الموجوده فى انحاء العالم وليست امريكا فقط ونجد عادات وتقاليد تشبه عاداتنا وتقاليدنا ايضاا
المختصر المفيد
الدين او الديانه والتربيه هي الاساس بغض النظر عن الجنسيااااات
ياريتك كنت قلت اجنبيه وريحتناااا يا راجل بدل ما تقولهم انك كنت متزوج جورج بوش
تحيـــــــــــــــــــــاتي

مواقع النشر