عريس جديد ولم اتهنى بحياتي ..((مشكلة محلولة في الرد 125)) - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 31-01-2012, 12:38 AM
نيوتيلا
قلم مبدع
نيوتيلا غير متصل  
الله يسخركم لبعض
اخي الكريم لاحظت من كلامك انك تغدق عليها بالهدايا وهذا شئ جميل ولكن الكلمة الطيبة والمشاعر الجياشة والتعبير عنها ايضا مهم

وايضا العلاج الطبي لزوجتك لابد ان يرافقه علاج ودعم نفسي طبعا هناك علاج سلوكي بلا عقاقير
ولعلمي بان النزيف يتاثر بالحالة النفسية وربما زوجتك تعاني من افكار مسبقة عن الجنس او مخاوف نشات لديها وتراكمت
او ايضا تعبها من بعدها عن اهلها

ربي يجمعكم على خير وييسرلكم امركم
قديم 31-01-2012, 12:55 AM
الأمير 737
عضو مثالي
الأمير 737 غير متصل  
انصحك ترقي زوجتك بنفسك كل ليلة .... تراها سهلة عليك
حدد لك (ربع ساعه) كل يوم قبل النوم أو أي وقت يناسبك
أسألها إن كانت تشوف رؤى أو شي من هالقبيل وفسروها عند أحد المفسرين الثقات لعل الله ينور بصيرتكم
توكل على ربك وألح بالدعاء وأكثر من الاستغفار
احتسب الأجر من الله في كل شي تسويه ....يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: ((خيركم خيركم لأهله...)).
قديم 31-01-2012, 01:28 AM
توفي
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية توفي
توفي غير متصل  
ذكرتني قبل سنه اتوقع

استمرت معي الدوره تكرم 3 اشهر متصله

واعطتني الدكتوره دافلون لانه يوقف النزيف

اخوي اقرو البقره
وودها لشيخ لاااااااااااااااااااااااااااااااازم يقرا عليها
وخليها تغتسل بسدر
ورش البيت بمويه وملح
؟؟؟؟
هذا الي اذكر طلبوه مني

والحمد لله شفاني الشافي المعافي
الله لايعيدها من ايام

الحمد لله على منه وفضله وكرمه
قديم 31-01-2012, 05:57 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
اول شي خليها تترك الادويه هذي ..يمكن هي الي مسببتلها برود وتشنج مهبلي لان معروف الادويه هذي هرمونات واكيد من ضمنها حبوب منع الحمل عشان تنظيم الدوره وهذا العلاج.معروف يسبب برود وكسل غير طبيعي خاصه ..واكتئاب والام ومشاكل كثيره...
ومعروف علاج منظم الدوره اذا مااستخدم بطريقه صحيحه راح يزيد الحاله ويصير كل يومين ينزل دم لازم تاخذه العلاج يوميا بنفس الوقت..

الان حاول تخليها تترك الادويه لمدة شهرين بس...وانت شوف النتيجه..يمكن تتحسن ويروح الكسل وتروح الآم الظهر والبطن الي تحس فيها ,,

وغلطك انك كل مره عند دكتوره..المفروض تستمر عند دكتوره وحده شاطره وتكون في مستشفى كبير ومعروف وتستمر معاها الا النهايه

ثانيا..زوجتك مشكلتها لخبطة الدوره ...هل دورتها بهذي الطريقه ومتلخبطه من فبل لاتتزوج منها؟؟...اذا من قبل المفروض يكون عندك علم وهذا الشي يعتبر غش وحرام عليهم يزوجونك بنتهم وهم عارفين ان دورتها متلخبطه وطول الشهر..حتى هي البنت المفروض ماتوافق تتزوج الا بعد ماتصير طبيعيها..لكن الان حصل الي حصل ولاتنسى الي مثل حالتك هم الي حلل لهم الشرع الزواج وماعليك ملامه..

وبالنسبه لسنها 17 سنه مو صغيره ويعتبر سن زواج ..اغلبنا تزوج في هذا السن وكل عائلتي الا الان تزوجوا في سن 17 و 16 سنه وماشاء الله مخلفين...ولاصارت مشاكل..زوجتك بس مشكلتها في الدوره الشهريه اذا صارت دورتها طبيبعيه 4 ايام من كل شهر كل شي يصير تمام..معروف الدوره عند المراه غالبا تكون من يوم الى 5 ايام فقط في الشهر

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها
قديم 31-01-2012, 07:37 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
ما شاء الله ... الله يخليكم لبعض .. ما دام هي تحبك وانحلت عقدة لسانها أخيرا وانت تحبها وما شاء الله عليك قدرت بصبرك وحنانك أن تكسب قلبها وتخليها تتعلق فيك فما أشوف عندكم مشكلة كبيرة ..
موضوع مرضها يتعالج باذن الله وأحيانا بدون علاج تتشافى .. تكون محتاجة استقرار نفسي وشوية وقت وتنتظم دورتها بشكل طبيعي .

موضوع إثارة غيرتها واللي صار معاك اليوم ما تحتاج تكرره .. الغيرة اشتعلت بقلبها وما يحتاج تزيد نارها .. أخاف تحترقوا ... خليها نار هادية تدفي وما تحرق .

لا تزود عيار إثارة الغيرة ولا تهددها بزوجة ثانية

احذر من التهديد بالزوجة الثانية إلا لضرورة قصوى ... كلامها وهي تقول بأنه ما أحد يحبها وبأنها عالة عليك يدل على قلة ثقتها بنفسها والتهديد بزوجة ثانية راح يعدمها ثقتها نهائي ..
قديم 31-01-2012, 08:15 AM
(سوسو)
عضو مميز
 الصورة الرمزية (سوسو)
(سوسو) غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
ما شاء الله ... الله يخليكم لبعض .. ما دام هي تحبك وانحلت عقدة لسانها أخيرا وانت تحبها وما شاء الله عليك قدرت بصبرك وحنانك أن تكسب قلبها وتخليها تتعلق فيك فما أشوف عندكم مشكلة كبيرة ..
موضوع مرضها يتعالج باذن الله وأحيانا بدون علاج تتشافى .. تكون محتاجة استقرار نفسي وشوية وقت وتنتظم دورتها بشكل طبيعي .

موضوع إثارة غيرتها واللي صار معاك اليوم ما تحتاج تكرره .. الغيرة اشتعلت بقلبها وما يحتاج تزيد نارها .. أخاف تحترقوا ... خليها نار هادية تدفي وما تحرق .

لا تزود عيار إثارة الغيرة ولا تهددها بزوجة ثانية

احذر من التهديد بالزوجة الثانية إلا لضرورة قصوى ... كلامها وهي تقول بأنه ما أحد يحبها وبأنها عالة عليك يدل على قلة ثقتها بنفسها والتهديد بزوجة ثانية راح يعدمها ثقتها نهائي ..
نفس الكلام اللي في بالي وانا معاكي في كل كلمة وانصحك تقلل من الحبوب وركز اكتر على الرقية الوحدة حتى لو معاها دورة او نزيف ممكن تجيها لحظات شهوة ومن كلامك قلت انك حاولت في الفراش معاها وهي طاهرة بغت تموت وكسرت اشياء في البيت !!!
انصحك بالرقية كسبا للزمن
قديم 31-01-2012, 08:30 AM
حنين للامل
عضو متألق
 الصورة الرمزية حنين للامل
حنين للامل غير متصل  
انصحك بدكتور نفسي شاااااااااااطر

وبإذن الله تنحل المشكلة

قديم 31-01-2012, 10:21 AM
ابو عبدالله 989
عضو دائم
ابو عبدالله 989 غير متصل  
الله يجزاكم خير انا خليتها توقف العلاجات من امس والله يصبرنا نشوف ايش النهايه وبشوف كم استشارات وبعدين يا اخوان تنقل المستشفيات لأن كل دكتوره تديها علاج تذم العلاج اللي قبله ومن صرفه لك وحرام وماني عارف ايش

من ناحية الرقيه الشرعيه انا من اول ماتزوجتها ولله الحمد اقرا عليها اجزاء من سورة البقره والفاتحه والمعوذات وبعض الادعيه والله قادر على ان يفررجهااا ...

اوما الاخ اللي يقول انا من النوع الصامت لا والله ماني صامت واسمعها من اول يوم وايام الملكه كلام حلو بس مشكلتي ما اهين احد بالكلام ولا اخليه يزعل مني ما احب الطريقة ذي وامس الكلام ماني عارف كيف طلع والحمد لله انه طلع وصار اللي صار

اوما من ناحية اللي سووه بيت عمي الله يسامحهم دنيا واخره والحمد لله على كل حال

اشكركم جميعا
قديم 31-01-2012, 11:10 PM
عيوني تحكيني
قلم مبدع
 الصورة الرمزية عيوني تحكيني
عيوني تحكيني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله 989 مشاهدة المشاركة
اليوم حكايه غريبه اليوم سويت مشكله وزعلت وياجماعة الخير ياليت زعلي من اول زي المره ذي لان المره ذي قسيت عليها شوي وسمعتني الكلام اللي من 7 شهور وملكة سنه ماسمعته بحياتي بسراحه اشكركم واشكر افكاركم

استغفر الله 2 وكريستالا وسوسو انا اتبعت اللي قلتوه بس زدته شوي بزعلي وقلت انا اليوم يوم كنت بالمستشفى عيني طالعت غيرك انتي ترضي اطالع غيرك وتقلب اتش حرارتها وقامت تتكلم تقول انا محد يحبني وانا عاهه عليك واخذتها وضميتها وهديتها وقامت تسمعني كلام ولا احلى منه واخذت وعد منها نحل مشاكلنا واحس اننا اتفقنا ان شاء الله بس الان انا خايف من الادوية تأثر عليها وتسبب لها اشياء ماتحمد عقباها ...

الان كيف اخليها تستمر ع هالطريقه وكيف ابتدى بالخطوات تكفون ساعدوني
بصـراحه كسـرت خاطري ..
زوجتك اللي فيها مكفيهـا ..
أنسانه متوتره ومضغوطه من اللي فيها ..
لاتجي أنت وتزيـد عليها ..
بعد ماتتعالـج عاملها بالأسلـوب اللي تبغى ..
لكـن حاليـا وقلت لك سابقـا .. كن حنـووووناً معها ..
..

بقولك قصة وحده عانت نفس معاناتها
ولاتركت لامستوصفات أهليه ولاحكوميه ألا وراحت لها ..
وفي أحد أنتظارات المستوصف ..
شرحت وضعهاا لحرمه موجوده في نفس غرفة الأنتظار
قالت لها الحرمه راح أقولك حل نفذيه لمدة سبع أياااام ..
الحـل ..
قــراءة سـورة البقره كــــامله وبعد كل صفحتين تنفث على نفسها
تقول أقسم بالله بعد السبع أيام ..
انتظمت معي وصارت تجيني بنفس اليوم بدون أي لخبطـه ..
..
أتمنى أن زوجتك تبدأ بقرائتها من الليـله والله يشفيها يااااارب ..
..

ياخ’ـيـل..أنا فيك هـمـ ـ ــ ـ ت’’
وعـشـ ـ ـ ـقي لك’’ ورثـتـه من ورث جـــدودي ’’’’’
قديم 01-02-2012, 01:32 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
دامك من امس خليتها تترك العلاجات هذا افضل شي لك ولها...الحين لازم تصبر وتشوف كيف صار وضعها بعد ماتركتها..

وبالنسبه للدكاتره طبعا اكيد كل ماتروح عند وحده بتذم في الي قبلها..عشان كذا اقلك وقفوا العلاج لفتره

الحين اهم شي يصير حمل لو حملت زوجتك راح تنحل مشاكلها الصحيه..بس كيف توصل لهذا الهدف وانت قلبك ضعيف من ناحيتها اذا بكيت وصرخت بعدت عنها..لاتبعد خلها تصرخ ماراح يضرها شي..

اخوي في هذي الفتره لازم لازم تكون شوي قوي وتقوي قلبك...اذا تاكدت انه مافيه دم ينزل امسكها بالقوه صدقني اي بنت في الدنيا مستحيل يتم الدخول عليها بالتفاهم والطيب..لابد من القوه يعني انت فهمها ان الموضوع راح يصير خارجي فقط وطمنها انك ماراح تسوي شي الا من الخارج واذا استسلمت حاول تخلص الموضوع فجأه وهي ماتدري.مالكك غير هذي الطريقه,,.صدقني ماراح تنضر ولاراح تموت ولاشي..ولو فيه ضرر كان انضروا كل بنات العالم قبلها..خلها تصرخ وتبكي بس في الاخير يخلص موضوعكم وترتاحون نفسيامن الهم هذا...يااخي 7 شهور كثير وماشاء الله عليك صابر وانا متاكده ان الله ماراح يضيع لك تعب وصبر..واستغرب من الي ظالمينك و يقولون اصبر عليها ولاتستعجل..يعني كل هذي الفتره صابر ويقولون لك مستعجل والله لو واحد غيرك مايصبر اسبوع واحد..باذن الله راح تفرج وصبرك هذا مايضيع..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

مواقع النشر