زعل زوجي بسبب سهري في بيت اهلي حلت الرد485 - الصفحة 8 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المشاكل المحلولة المشاكل التي حلها أعضاء المنتدى

قديم 21-03-2016, 03:42 PM
ابو بدر 1988
عضو نشيط
ابو بدر 1988 غير متصل  
رد: زعل زوجي بسبب سهري في بيت اهلي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
بالعادة زوجي يحط الفكة الباقية من المصروف على المدخل .. كان دايم في ميات وخمسينات وعشرات .. اليوم الصباح شفت عشرين ريال بس كل اللي باقي معه وباقي أسبوعين على الراتب .. ضاق صدري عليه .. ماتكلم وماأبيه يحرج نفسه مع أحد يمكن يعطيه ويمكن لا .. وهو اللي متدين ألف ريال بعد ماأعطى امه باقي الراتب عشان يمشيني في اسبوع الاجازة ومايحسسني بنقص .. وقتها لمت نفسي كيف أقدر أشوف زوجي كذا وماأساعده لو بشيء رمزي بدون ماأجرحه .. جات في بالي فكرة أحط بطاقتي الصراف في منديل واحطها بدرج السيارة .. وفعلا حطيتها بدون مايحس وارسلت له أخبره عن مكانها وقلت له يسحب اللي يبي .. ويشهد الله ماأبي منه شيء بس لوجه الله .. المهم هو قرأ الرسالة ومارد علي ..

تصرف خاطئ جدا , قلت لك في ردي السابق , اعز ما على الرجال كرامته , انتي مو بس اهنتي كرامته , انتي دستيها برجولك

واللي بالأحمر , يبين انك فعلا تفكرين كيف تذليه او تتفضلي عليه , وش اللي لوجه الله ؟؟ حرام عليكي هذا زوجك , لا تجلسي كذا تعامليه كأنه فقير

الله يعينه عليكي بجد

التعديل الأخير تم بواسطة ابو بدر 1988 ; 21-03-2016 الساعة 03:43 PM
قديم 21-03-2016, 03:57 PM
ام مريمي
عضو مثالي
ام مريمي غير متصل  

أحبه عزيزتي بكل مشاكلكم يكون الحق معاك بداية الأمر وللاسف بسبب تسرعك تنقلب الطاولة عليك و ينحط الغلط عليك ! ..

يوم زعل جان ظليتي فعلا ببيت اهلك واليوم الثاني رجعتوا بظل الرجعه وقت الفجر او الصبح ! يكون هو بعمله او بالخارج وانتي تجهزي اموره مثلا من وجبه هو يحبها وتعطري المكان وتهدئيي الامور وارسلتي بكل ود ( ياحبيبي انتظرك على احر من الجمر ببيتنا) وان عاتب فعاتبيه بدلع وهدوء مثل ( يعني ماتفرح لفرحي ؟ انا حبيت اغير جو طول الاسبوع بالبيت لا ونيس ولا جليس) ..

حاليا ،،، طنشيه ولاتحاولين ارضائه باي شكل .. اتركيه يهدء كما في المرات السابقة ولاتضغطي عليه من الناحية المادية اي لاتجيبي سيرتها لابخير ولابشر ! .. شي ناقص بالبيت انتي اشتريه من غير ما تطلبيه منه( مراعاه لوضعه بشكل غير مباشر) اكملي الاحتياجات من نفسك ومن غير مايطلب اسحبي فلوس وخليه بالثوب بدون ولا كلمة او رسالة ...

عزيزتي ،، لحد الان مشكلتكم ما حليتوها .. زوجك يحس بعدم الثقة والامان عندك ،،، وانتي تحسي بانه باي وقت هو راح يستغلك ويستغني عنك !! .. مشكلة وتحتاج حل والا فامور راح تتعقد اكثر ...
قديم 21-03-2016, 05:05 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر 1988 مشاهدة المشاركة
تصرف خاطئ جدا , قلت لك في ردي السابق , اعز ما على الرجال كرامته , انتي مو بس اهنتي كرامته , انتي دستيها برجولك

واللي بالأحمر , يبين انك فعلا تفكرين كيف تذليه او تتفضلي عليه , وش اللي لوجه الله ؟؟ حرام عليكي هذا زوجك , لا تجلسي كذا تعامليه كأنه فقير

الله يعينه عليكي بجد
الله اللي يعلم عن نيتي لاتحط شيء بذمتك .. أصلا من أنا عشان أهينه وأذله .. ولو عندي فلوس بيدي وربي لاحطها في جيبه بدون مايدري .. لكن للاسف ماعندي وماأحد بيسحب لي من الصراف وهو مايكلمني..

التعديل الأخير تم بواسطة لست كغيري* ; 21-03-2016 الساعة 05:08 PM
قديم 21-03-2016, 05:07 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام مريمي مشاهدة المشاركة
أحبه عزيزتي بكل مشاكلكم يكون الحق معاك بداية الأمر وللاسف بسبب تسرعك تنقلب الطاولة عليك و ينحط الغلط عليك ! ..

يوم زعل جان ظليتي فعلا ببيت اهلك واليوم الثاني رجعتوا بظل الرجعه وقت الفجر او الصبح ! يكون هو بعمله او بالخارج وانتي تجهزي اموره مثلا من وجبه هو يحبها وتعطري المكان وتهدئيي الامور وارسلتي بكل ود ( ياحبيبي انتظرك على احر من الجمر ببيتنا) وان عاتب فعاتبيه بدلع وهدوء مثل ( يعني ماتفرح لفرحي ؟ انا حبيت اغير جو طول الاسبوع بالبيت لا ونيس ولا جليس) ..

حاليا ،،، طنشيه ولاتحاولين ارضائه باي شكل .. اتركيه يهدء كما في المرات السابقة ولاتضغطي عليه من الناحية المادية اي لاتجيبي سيرتها لابخير ولابشر ! .. شي ناقص بالبيت انتي اشتريه من غير ما تطلبيه منه( مراعاه لوضعه بشكل غير مباشر) اكملي الاحتياجات من نفسك ومن غير مايطلب اسحبي فلوس وخليه بالثوب بدون ولا كلمة او رسالة ...

عزيزتي ،، لحد الان مشكلتكم ما حليتوها .. زوجك يحس بعدم الثقة والامان عندك ،،، وانتي تحسي بانه باي وقت هو راح يستغلك ويستغني عنك !! .. مشكلة وتحتاج حل والا فامور راح تتعقد اكثر ...
ياحبيبتي لما رجعت هو كان موجود في البيت وكان يوم إجازة مافي دوام ..

بالنسبة للفلوس أنا ماعندي فكه بيدي لازم أحد يسحب لي من الصراف وماأقدر أخرج لحالي بدونه فما كان قدامي إلى هالطريقة.. فعلا مثل ماقلتي المشكلة في عدم الثقة..
قديم 21-03-2016, 05:13 PM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

سؤال
هل علاقتكم حميمية و تبادرينه
وتفلينها معه أو تكونين عنده مستحيه وسوالفك معاه بالقطاره و لا ضحك ووناسه بالبيت
قديم 21-03-2016, 05:19 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السنة مشاهدة المشاركة
سؤال
هل علاقتكم حميمية و تبادرينه
وتفلينها معه أو تكونين عنده مستحيه وسوالفك معاه بالقطاره و لا ضحك ووناسه بالبيت
لا أبدا علاقتنا حميمية وأبادره وضحك وسوالف ووناسة في البيت .. بس حاليا كل واحد لحاله في جهة .. مايجلس معي في الصالة وينام لحاله .. ويدخل ويخرج من البيت ولا حتى يسألني تحتاجين شيء .. تخيل بس على الخبز والجبن ..
قديم 21-03-2016, 05:26 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

أنا أكره زعله .. يمحي وجودي من البيت ولا كأن في انسانة معه لها حقوق .. لاحول ولاقوة إلا بالله أحس إنه كارهني .. وش اللي يقعدني مع انسان مايبيني!!!
قديم 21-03-2016, 05:33 PM
محب السنة
قلم مبدع [ وسام القلم الذهبي 2016 ]
 الصورة الرمزية محب السنة
محب السنة غير متصل  

بالعكس
أرى أنه يحبك بكل ماتعنيه الكلمه من معنا
لكنه كأنه طفل و من شدة حبه لكي لا يزعل من الإشارة إلى أنك مستانسة مع غيره
قديم 21-03-2016, 05:35 PM
لاراH
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لاراH
لاراH غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لست كغيري* مشاهدة المشاركة
لا أبدا علاقتنا حميمية وأبادره وضحك وسوالف ووناسة في البيت .. بس حاليا كل واحد لحاله في جهة .. مايجلس معي في الصالة وينام لحاله .. ويدخل ويخرج من البيت ولا حتى يسألني تحتاجين شيء .. تخيل بس على الخبز والجبن ..
بسألك سؤال واسفه اذا بيضايقك بس هدا اللي اشوفه
انتي تقولي ع خبز وجبن وقبل تقولي ماسألني تبغي عشاء
ليش انتي ماتطبخي في البيت ولا ماعندك اغراض
لأن مستحيل بيت دحين مافيه ع الاقل معلبات ولامفرزنات
ادا ماتطبخي اتوقع السبب الرئيسي للمشاكل الطبخ الرجال يحب
اللي تهم اكثر شي بأكله
قديم 21-03-2016, 05:47 PM
لست كغيري*
عضو مثالي
لست كغيري* غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاراH مشاهدة المشاركة
بسألك سؤال واسفه اذا بيضايقك بس هدا اللي اشوفه
انتي تقولي ع خبز وجبن وقبل تقولي ماسألني تبغي عشاء
ليش انتي ماتطبخي في البيت ولا ماعندك اغراض
لأن مستحيل بيت دحين مافيه ع الاقل معلبات ولامفرزنات
ادا ماتطبخي اتوقع السبب الرئيسي للمشاكل الطبخ الرجال يحب
اللي تهم اكثر شي بأكله
ياأختي زوجي مايحب يقضي بالكمية .. يقضي كل شيء في وقته.. وإذا ابي أسوي شيء اطلب منه الاغراض ويجيبها في وقتها وأطبخ .. وهالفترة لأنه زعلان ماقام يسأل .. وأنا عن نفسي ماأحب أطلب خاصة وضروفي المادية كذا .. أتمنى تكوني فهمتي وضعي..

طبعا قبل أمس طلبت منه اغراض عشان اطبخ في البيت قالي مايحتاج قلت براحتك .. وماعاد طلبت منه شيء غير الخبز والجبن..

مواقع النشر